نداء عاجل جدا للدكتورة.... ارجو مساعدتي؟؟

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

رنا22

معلومات رنا22
نداء عاجل جدا للدكتورة.... ارجو مساعدتي؟؟
الي الدكتور العزيزة تحية طيبة وبعد دكتورتنا الحبيبة لا اريد مجاملتك او ابداء اي اطراء علي شخصك الكريم فانتي انسانة غاية في الروعة حماك الله من كل سوء في الحقيقة هذة اول مرة أتجرأ لافتح قلبي وافرغ ما فيه من هموم وذلك لاني من النوع الخواف والانطوائي والخجول دكتورتي لدي عدة مشاكل معقدة اكبر من عمري منها منذ الصغر ومنها الان واعتقد انها كلها مترابطة اتمني منكي ان تساعديني فانا احتاج للمساعدة جدا.

في البداية اسمي رنا عمري 24 اعيش مع والدي واختي واخي في الكويت اخي ترك الكويت وهو الان يعمل في الامارات نص مشاكلي انحلت بسبب سفرة دكتورتي اعاني منذ الصغر باني جبانة وانطوائية ولا احب المشاكل واخي من النوع المشكلجي كتير بيعمللنا مشاكل اذا لم يتم تلبية طلباته هو اكبر مني ب8 سنوات مطلق مرتين واصغر من اختي بسنة واحدة كل ما كان يعمل مشكلة كان يضربني ويسبني وانا اهرب انام وبس اقعد من النوم اروح واحط همي بالاكل ما اشكي ابكي انوح لوحدي وبتسئلوا عن بابا والي كبير بالعمر هو والوالده الله يخليهم وهم مرضي قلب وسكر وضغط وهم بعد تزوجوا بعض بسن كبير وبابا دايما بالشغل وماما متحملة كل المسؤولية المهم تربيت ونشئت اني اكون انطوائية وخوافة اخاف من المواجهة تأذيت من ناس كتير وما كنت ادلفع عن حالي من صغري اصبت بسمنه رهيبة احط همي بالاكل وللان ما زلت سمينة خلصت تخرجت من الثانوية بشخصية خوافة وجبانة مالي راي ما احد يحترم راي ما بعرف اتكلم انسانة جاية من الادغال ، وكان لازم اطلع اشتغل اشيل مصروفي عن البابا ذهبت لاعمل في احد المحلات التجارية في الكويت تعرفت علي احد الموظفين معي كان وسيم جدا ونحيل ودمه خفيف اسمه احمد حبينا بعض ولا روميو وجولييت للملاحظة انا كتير رومانسية وحنونة احمد طلبني من بابا بس ابوي رفض لانه فقير وماعنده غير المعاش الي ما يسوي شي احمد كان اول رجل يدخل حياتي الظلمة احمد علمني اضحك علمني الحياة كيف ماشية حبيته اكثر قررت انا واحمد ان نبقا مع بعض نوفر المال لنتزوج كان متفهم لحالتي لاني اخبرته كل شي عن حياتي ومشاكلي واستطاع ان يقدر وضعي ولم اكن اعلم بأنه اسوء من اخي وانه سيدمر حياتي بهذا الشكل بدأ احمد يعاملني كامرأه ويشرح لي كل المور المتعلقة بالجنس وامور الحياة الزوجية وكل شي كأنه يربي فتاة صغيرة فعلمني التدخين بدايتا المهم في يوم من الايام تقدم شاب ليخطبني وقلت لاحمد فقال لي ارفضي وفعلا رفضت ثم اصبح يلح علي بأن نتزوج بالسر كنت في ال18 من عمري ومابعرف شي كنت غشيمة بكل معني الكلمة لا اعطي الاعذار لنفسي لكنها بالله حقيقة فقد اعمي حبه عيناي واستطاع ان يسلبني ماتبقي من رنا المدمرة اساسا فقبلت الزواج منه ولكن كيف؟؟؟؟؟؟؟؟ زواج بدون اوراق ثبوتية متل سيدنا ادم وحوا هو قالي انه حلال ومو حرام وانه لو حرام ماكانوا الاوائل تزوجو بهالطريقة وبعد الحاح وبلاوي عملها رضخت ووافقت ودخل علي واستمرينا مع بعض لمدة 7 شهور في لحظة تجرأت وسألت وحدة من صديقاتي هل هذا الزواج حلال ام حرام فقالت لي حرام وزنا وهكذا رحت انا كلمته بهالموضوع غالطني وانكر وقال حلال100% المهم اقنعتني صديقتي بصدق اقوالها انا من خوفي نت الله امتنعت عنه وعن تلبية رغباته المهم بعد شهر من رفضي انه يلمسني هجرني الاخ انا طبعا رحت وقلت لامه انو ابنك عمل هيك فيني لكنها خافت عابنها وطردتني وهددتني حتحكي لابوي واخوي وقالولي خلي اهلك يسكروكي ببطل اسفة عالفظ اعتذر بعد فترة سمعت انه 3 من خواته تطلقوا ورجعوا بيت اهلهم طبعا لاتسئلوا شو صار في انتحرت كذا مره وماكنت اموت فيها وما في احكي لاي حدا عن مشكلتي والحين يا جماعة الخير انا انسانة محطمة مابعرف شو اعمل بحياتي فاشلة في كل شي والان انا مخطوبة من ابن عمي وزواجي عالصيف القادم انشالله خطيبي متدين وما يحب هالمواضيع فطبعا مافي احكيله اي شي وهو المنفس الوحيد لي ومابدي اخسره لانه يحبني ونا بعد حبيته بس المشكلة فيني انا الحين كتير شكاكة وماعندي ثقة بنفسي وخوافة وبس نتخانق دايما ابكي وارد عليه بالسكوت خطيبي بدو ياني انحف جسمي بس مو قادرة بس اتضايق اركض للمطبخ وافش خلئي بالكل انا اسفة طولت عليكم او ضايقتكم بقصتي لكني اشد حزن من الحزن نفسه تمر ايام وانا حتا ما اقدر اضحك اخاف اني لو ضحكت ارجع ابكي حياتي سوداء مافيها نور وعفكرة خطيبي شوي عصبي بس المهم انه متدين انا نحتاجة احد يرجعني لله ويعلمني الدين يلي ما بعرف عنه كتير اتمني انكم ماتستحقروني بس والله اشياء كتير صارت غصب عني مو بارادتي اتمني الاقي انسان يرحمني ويساعدني شو اعمل الحين بالمصايب يلي علي راسي دكتورة تقدري تساعديني نفسي اصير انسانة كويسة نفسي اكون البنت يلي فعلاتستاهل انها تحب وتتحب عندي مشاكل مع خطيبي ما اقدر اثق في ولا انه سعيد معي ودايما اشك انه في حدا غيري بحياته سامحيني طولت عليك اتمني تساعدوني وادعولي الله يساعدني وشكرا لكل من يحاول يساعدني

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسال الله عزوجل التوبه النصوح واسال ن تبادريها اليها .....

هذه بعض الخطوات العلملية التي ربما تساعدك ونتاسف بالتدخل عن الدكتورة

1- علاقتي بالله عزوجل - الصلاة - الصدقة- طاعة الولدين- قيام الليل - الخ

2- الاقلاع عن التدخين والايتعاد عن احمد بكل قوة .

3- عدم اخبار خطيبك عن موضوع احمد .

بخصوص مشكلتك مع خطيبك

المشكلة الاولى : عدم الثقة بخطيبك

المشكلة الثانية الشك في وجود علاقة نسائية عند خطيبك

المشكلة الاولى : عليك بكثرة الحوار معه ( الحوار الشرعي في المنزل اوما المحارم ) وان شالله وان تعيشي مع ما يعيشه من يومياته

المشكلة الثانية : اكثير من الاستغفار والدعاء

محمد الزعابي

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : نداء عاجل جدا للدكتورة.... ارجو مساعدتي؟؟

اختي مشكلته كبيره ومتشعبه
وانا اقراء قصتك حسيت انك فتاه من الادغال لا تعرف عن العالم شيء
فانتي لا تعلمين حتى ما هية الزواج
اولا قبل الزواج عليك بحل مشكلتك النفسيه فانتي تعانين من الشراهه المفرطه وهذا مشكله نفسيه لا استطيع تقيمها حاليا لكن لي عوده لك
مره ثانيه
موضوع الثقه
ليس خطيبك الخائن بل عقلك الباطن اللذي برمج بان كل من حولك يمكن ان يغدر بك بعد ان غدر بك روميو
اختي موضوع متشعب وانتي بحاجه لاعادة تاهيل و دعم نفسي
ولي عوده اليلك لكن ارغب منك بان تكتبي شعورك عن نفسك اكثر مشاعرك لخطيبك بشكل اوضح لامك وابيك للعالم
مشاعرك تجاه روميو
وكيف تبدا معك قصة الشاهه للاكل
وانشاء الله نحل مشكلتك باذن الله

رنا22

معلومات رنا22
اشكر للاخ محمد الزعابي علي الرد وانا فعلا بعدت عن احمد واستغفر الله دايما تركت الدخان بس لما اتضايق حيل ومافي مفر ارجعله انا ماعندي صداقات وامي مشغولة بمرضها وما بدي ازيدها هموم وبابا دايما بره بالشغل المشكلة انا ما بثق فيه وهو متير متدين حرام ماعنده خرابيط ومو كل المواضيع تنفتح قدام الاهل وانا اخاف افتح معه مواضيع عن العلاقات اما الاخت حكاوينا انا فعلا كنت جايه من الادغال ومشكلتي اني كتير انطوائية اخاف اتكلم اغلط او انفهم غلط بس عفوا انتي طلبتي مشاعري لنفسي انا بكره حالي بدليل حاولت انتحر اكثر من مره اشوف نفسي بشعه رغم اني حلوه ورجال كثير نفسهم يتقربوا مني بس انا عطول اصدهم مشاعري لخطيبي احترام حب بس مابعرف قلبي من جوا خايف مابدي انصدم مرة ثانية مشاعري اكره اخوي لانه دمر حياتي خلاني ما اطلع الابس للمدرسة بحجة يغار ويخاف هو معقد امي وابوي انا كتير بحبن واحس اني احترق من داخلي لانهم مرضا وما اقدر اسويلهم شي اما احمد روميو فحسبي الله عليه لانه دمرني خلاني متل الزجاج المكسور الي ما يقدر احد يصلح في احمد دمر حياتي حطمني خلاني ذليله ترجيته استلف فلوس واعطيه ياهم بس انه يتزوجني كم يوم وبعدين يطلقني عالاقل اكون مطلقة مو متل حالتي الحين وبالنسبة للشراهة للاكل من عمري 11 سنه من يوم ما بدا اخوي يضربني او يصارخ علي ومافي احد يدافع عني كنت اروح اهرب انام تحت السرير وبس اقعد اروح اكل

الحنونه

معلومات الحنونه

سأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك
اختي رنا لازم تلجأين الى الله اولا ثم الى دكتور نفسي وانصحك نصيحه لوجه الله تةجهي للاستاذه الرائعه
ناعمه الهاشمي
انا اعتبر هذي خطوه جيده بانك بادرتي بطرح مشكلتك الخطوه الثانيه لازم تجتهدين عشان ترتاحين.......
وان شاء الله ترد عليك الاستاذه ناعمه....

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي رنا مشكلتك كبيره وتبدا بكرهك لنفسك وتنتهي بزواجك
رومي خلاص لا تترجيه ولا تروحي صوبه نهائيا بل اشطبيه من حياتك نهائيا
بالنسبة لروميو الموضوع محتاج منج عزيمه قوية انسيه
ولخطيبك واهلك لا تصارحيهم بالموضوع فهذه مصيبه ستدمر عائلتك وستدمر ما تبقى من انسانيتك
اختي لو عوده لك انشاء الله
فانتي تحتاجين اعادة تاهيل من اول وجديد

رنا22

معلومات رنا22
اشكركم كلكم لانكم عمبتحاولوا تساعدوني وانشالله رح اخذ بنصايحكم والله يجزيكم عني الخير وشكرا

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي ان ما تعانين من بالدرجه الاولى هو الاكتئاب المتولد عن القهر والاحساس بالضعف والتلاشي امام قوة اخاك وجبروته وبين ضعف والديك في الرد على هذا الجبروت
حتى لجوؤك للسيد روميو ما هو الى الهروب ن واقع تعيشينه لجنة خلقها لك روميو خلقها من خياله المريض بعد ان عرف واستوعب نقطة الضعف اللتي تمرين بها
فانتي لم تصدقي ان وجدتي انسانا يهتم بك ويحبك ويشعرك بانك انثى فانتي امراة رقيقه شفافه عاطفية وهو استغل ذلك لكن ما فعله بك ما زادك غير رهقا على رهق
اختفي قبل كل شيء حاليا مصدر المعاناه وهو اخاك غير موجود رغم ان لي تعليقا على مدى علاقتك باخيك و مدى خوف والديك من ان ينبهانه لسلوكه العنيف معك
فانتي تشعرين بعدم الامان في وجوده مع وجود والديك فوجود والديك لا يشكل اي مصدر للامان في وجود اخيك فهناك تفضيل من قبل والديك ومفهوم خاطيء للرجوله غرس في صدر اخيك وتحطمتي انتي من اجله من اجل اثباته فكان كل شيء على حسابك
اختي انتي تنتظرين من العالم ان يقيمك لماذا ؟؟؟؟ هل تنتظرين من شخص كل ما يرغب به ان يسلبك شرفك بان يقيمك ؟؟؟؟
تعلمين من السيء في علاقتك بروميو والداك بالدرجه الاولى ثم احمد
والداك هم سبب ما انتي فيه فكيف تصلين لعمر لا تعرفين ان تميزي فيه بين الزواج الصحيح الاركان من غيره ؟؟؟؟
ونحن في عصر العولمه والانترنت والفضائيات ؟؟؟؟
لذلك قلت لك انك من الادغال
اولا قولي لنفسك قف اريد ان افكر من انا ولماذا انا موجوده ؟؟؟؟
هل انا كائن مجهول الهويه لا قيمه ولا وزن له ؟؟؟؟؟
طبعا وبكل تاكيد لا
انتي رنا امراءه في داخلك تحملين كل معاني الحياه والعاطفة الجميله
انتي امراء خلها رب العالمين وربنا لا يخلق البشر عبثا فيكفي ان ربك منحكي الحياه لتعبديه وتخلصي له العباده
فتقربك من الله سيشرح صدرك لامور كثيره
هل تعلمين اختي ان ديننا يحثنا على التعلم ولا اقصد التعلم المنهجي في المدارس بل اقصد تعليم الذات وتطويرها لنرتقي بها في سلم الحياه بما يحبه الله وبما يساعدنا على الصلاح والصلاة و بما يعيننا ان نصل الى اعلى درجات الجنه
اختي ما حدث في حياتك قد حدث ولا سبيل لارجاع الوقت لنغير ما حدث اذ1 قدر الله وما شاء فعل
يعني تامني من داخلك ان ما اصابك ما كان ليخطاك وما اخطاءك ما كان ليصيبك
فانتي الان ستحاولين البداء من جديد
كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
اختي اولا عليك ان اشرح لك بعض جوانب الاكتئاب فهو مزمن لديك لما عانيته من قهر في صغرك
إن مرض الاكتئاب يجعلك تشعر بالإعياء والتعب وقلة الاعتداد بالنفس وفقدان الأمل، كل هذه المواقف التشاؤمية تجعل بعض الناس يصابون بالعجز واليأس .
لذا نرجوك أن تنتبه إلى أن هذا النوع من التفكير والمشاعر جزء من أعراض مرض الاكتئاب، وهذا يعني أن هذه الأفكار لا تعكس الحقيقة ولا الواقع وأنها سوف تزول مع زوال أعراض هذا المرض وإلى أن تخف حدة المرض أو يزول بالكامل ننصحك بالآتي :
* لا تجعل لنفسك أهدافًا عالية وصعبة المنال أو تتطلب قدرًا عاليًا من المسئولية .
* قسِّم المهام الكبيرة إلى أجزاء صغيرة واعمل ما تستطيعه منها .
* لا تتوقع الكثير من نفسك فإن ذلك سوف يعطيك الإحساس بالفشل .
* حاول أن تكون مع الآخرين وتجنب الوحدة قدر المستطاع وانغمس في نشاطات مريحة مثل التمارين الرياضية ومشاهدة المباريات الرياضية والخروج مع الأصدقاء . ولكننا ننصحك بعدم المبالغة في ذلك فقد يؤدى إلى عكس المطلوب .
* لا تقرر قرارات مهمة حول مستقبلك أو حياتك مثل الزواج أو الطلاق أو الاستقالة من عمل دون أن تستشير أناس مهمين حولك من شأنهم أن يروا حقائق حياتك بصورة أصح وانتظر حتى تذهب أعراض الاكتئاب قبل أن تتخذ مثل تلك القرارات .
* لا تتوقع أن تخرج من حالة الاكتئاب بسرعة أو بسهولة ولا تلُم نفسك على عدم قدرتك على ذلك .
* تذكر أن لا تقبل أو تتقبل التفكير السلبي أو النظرة التشاؤمية فهذا النوع من التفكير أو النظرة إلى الحياة جزء من الاكتئاب وسوف يزول معه .

ان نوبات الدقر اللتي تصيبح وهي الشراهه للاكل يجب ان تتوقف
فهي لا تحل مشكلتك بل تزيدها وتفاقمها
في البدء عليك بمعرفت نفسك معرفه صحيحه وتقبلها كما هي تقبل كونك انثى رقيقه جميله فانتي جدا جميله في داخلك
وعليك ان تنزعي كل ما غرس في تفكيرك من قهر وتصغير واهانه لكونك انثى ولكون اخاك ذكرا
فالانثى لا تقل في الحقوق عن الذكر شيء بل تزيد عليه فهي الدرة المصانه
اختي ابدئي من اليوم
خذي ورقة وقلم
واكتبي ماذا يوجد في داخلك من اشياء جميله وماذا وهبك الله في الحياة
ثم اكتبي سيئات نفسك وصفاتك اللتي تكرهينها
بعدها قارني بينهم
وحاولي قدر الامكان نزع الصفات السيئة وكتابة صفة مقابله لكل صفة سيئه
يعني انت كاذبه اكتبي مقابل الكذب انا صادقه
كرري عبارة صادقة كل يوم وهكذا يعني ابدلي الصفة السيئه بنقيضها الجيد
بالنسبة لخطيبك امنحيه فرصه
فانتي مع تغير نفسيك ستتغير علاقتك به
هناك امر اخر مشكلة العذرية وليلة الدخله
من يتقي الله يجعل له مخرجا
اختي لن انصحك بعمل ترقيع وما خلافه لان في قرارة نفسك ستعلمين زيف الموضوع وانتي حاليا تعانين من اكتئاب
كل ما عليك فعله هو تقوى الله عز وجل والدعاء الصادق من قلبك النابع من توبه طاهره بان يسترك الله تعالى
سبحانه عز وجل هو القادر على كل شيء
ولا تنسي احتسبي على الاخ روميو كل يوم فسياخذ الله لك حقك ولو بعد حين توكلي على الله وسيجعل لك مخرج من كل امر ومن كل مشكله
انا اعلم نصف المشكله مع خطيبك هي عذريتك المفقوده وكيف ستبررين عدم وجودها
اختي مع ثثقتك بنفسك وتغير نمط حياتك للافضل مع زيادة ثقتك بشخصيتك الجديده ستتلاشا مشكلة العذريه لكن انصح بعدم الغش فهذا عمل حرام لان به غش ومن غشنا فليس منا من صرح لها بعمل ترقيع هي المغتصبه وانتي فقدتها برضاكي ودون علم منك بخطاء ما تفعلينه فربك الغفور الرحيم ذو الرحمه فتوجههي اليه بالدعاء الخاص مع الشعور بالتوبة الخالصه وربي يوفقك
ومثل ما قلت من يتقي الله يجعل له مخرجا
اذهبي للمكتبه وخذي لك كتب ثقافيه عن موضوعات انتي تحبينها و تحبين قراءتها مثلا شخصية تحبينها خذي كتاب عنها واقرئي كيف كانت
اعلميني بتطور حالتك

رنا22

معلومات رنا22
اخت حكاوينا انتي رائعة الله يحفظك لاهلك بالنسبة لاحمد (روميو) انا دايما احتسب الله فيه وبالنسبة لهواياتي فانا بحب الرسم والمكياج لدرجة اقربائي لوعندهم حفلات يطلبوني احطلهم مكياج للانهم يقولون اني فنانة في بس بابا مابيرضا احط للعالم شكرا لانك عمبتساعديني واتمني لو نصير اصحاب انا البي كتير ارتحلك الله يخليكي لاهلك انا نسيت احكيلك شغلة اني كتير حساسة من اي شي اصير ابكي ثقتي بنفسي ضعيفة وخطيبي حكالي هيك اختي في شغلة مافهمتها من حضرتك اتمني تشرحيلي اكثر شو قصدتي بقولك * لا تجعل لنفسك أهدافًا عالية وصعبة المنال أو تتطلب قدرًا عاليًا من المسئولية .
مافهمتن مزبوط اسفة رح غلبك معي واهلي كتير بيحرصو عموضوع العذرية وهذه مشكلة اهم شو اعمل فيا

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : رد: نداء عاجل جدا للدكتورة.... ارجو مساعدتي؟؟

اخت حكاوينا انتي رائعة الله يحفظك لاهلك بالنسبة لاحمد (روميو) انا دايما احتسب الله فيه وبالنسبة لهواياتي فانا بحب الرسم والمكياج لدرجة اقربائي لوعندهم حفلات يطلبوني احطلهم مكياج للانهم يقولون اني فنانة في بس بابا مابيرضا احط للعالم شكرا لانك عمبتساعديني واتمني لو نصير اصحاب انا البي كتير ارتحلك الله يخليكي لاهلك انا نسيت احكيلك شغلة اني كتير حساسة من اي شي اصير ابكي ثقتي بنفسي ضعيفة وخطيبي حكالي هيك اختي في شغلة مافهمتها من حضرتك اتمني تشرحيلي اكثر شو قصدتي بقولك * لا تجعل لنفسك أهدافًا عالية وصعبة المنال أو تتطلب قدرًا عاليًا من المسئولية .
مافهمتن مزبوط اسفة رح غلبك معي واهلي كتير بيحرصو عموضوع العذرية وهذه مشكلة اهم شو اعمل فيا
اختي تعلمي فن المكياج وابدعي فيه
اخرجي من القوقعه اللتي انتي فيها اعملي في المكياج بما انك ماهره فيه
ناقشي والدك في الموضوع واصري عليه واجعليه هدفك اللذي تسعين لتحقيقه لكن ان لم تنجحي من المره الاولى فلا باس ارجعي وحاولي لكن لا تتجهي للثلاجه
وقصدي من كلامهي ساعطيكي مثال :-
يعني انت الان لديك عدت اهداف في حياتك اولا زيادة ثقتك بنفسك
التخلص من نوبات الدقر او الشراهه
التخلص من الزن الزائد
تحسين علاقتك بربك اولا وبزوجك ثانيا
تحسين صورتك في ذهنك
كل هذه اهاف يجب ان تضعيها نصب عينيك لتحققي شيئا ما في حياتك
بالنسبة لزيادة الثقه بالنفس هذه لن تاتي مره واحده ستاتي على مراخل فعليك بالصبر لو صار لك موقف واحسستي فيه بالضعف لا تخافي ولا تحملي نفسك ما لا تطيع بل ارضي وقولي في نفسك ما حدث اليوم لن يحدث غدا انشاء الله وساحاول بطريقة اكبر واكثر
تذهبين لوالدك لفتح موضوع المكياج اليوم لن تنجحي في اقناعه ولا غدا لكن بعد غد ستنجحين ولاقناع شخص بموضوع معين عليك بايجاد كافة المبررات لهذا العفل وحتى السلبيات لهذا العمل عليك مناقشتها مع نفسك اولا وايجاد حلول منطقية لها قبل الذهاب للمواجه
عليك ان تكوني واثقه في جلستك وفي الموضوع اللذي تناقشينه حتى تصلي للشخص الجالس امامك وتحصلين على الموافقه
ولا تتوقعي الكثير من نفسك يعني لا تتوقعي ان تحصلي على الشهره المطلقه في عالم المكياج او ان تحصلي على زباين عدد شعر راسج بس عليك بالمثابره وما كتبه الله لك ستجديه
من ناحية العباده عليك ايضا بالمثابره وعدم الياس من الخشوع في الصلاة فمع الوقت ستحصلون على الايمان والثبات
ثقفي نفسك بامور الحياه
فانتي باشد الحاجه لذلك
بالنسبة للعذريه لا تفكري بها كثيرا حاليا فقط تذكري ان الله يفرج الكروب ومن يتقي الله يجعل له مخرجا وعمليات الترقيع فيها غش ومصرحه فقط للمغتصبات
فلا تقعي في الحرام فالحرام لا يبيح الحلال
اختي بالنسبة لنوبات الدقر عليك مواجهتها والتحكم بها امنعي نفسك قدر ما تستطيعين منها فهي لن تحل مشاكلك ابدا
بالنسبة للوزن ضعي لك جدولا للرجيم او اذهبي لاستشاري تغذية
واذهبي للنوادي الرياضيه لان عمل الرياضه في البيت لمثل حالتك غير مجدي

رنا22

معلومات رنا22
صباح الخير اخت حكاوينا شكرا لردك لي وانشالله اليوم رح اكلم بابا بهالموضوع وياربي يرضا اني اشتغل فيه وبالنسبة للوزن انا رحت كذا دكتور تغذية وكلهم يعطوني ادوية سد شهية ما خليت وكنت اعصب كتير ويصيبني صداع من الحبوب غير ان في ناس كتير قالو ان هذه الحبوب ممكن تعملي عقم ومن هالكلام وبالنسبة لعلاقتي بالله يا ربي شو احكيلك تصدقي انو خطيب من جديد علمني كيف اصلي وفعلا انا الحين اصلي احيانا اتصدق برمضان دايما اصوم واحاول اختم القران ودايما اذكر الله والاهاف يلي حكيتي عنها ببالي من 6 سنوات وما قدرت انجح فيها احس نفسي فاشلة بكل شي لدرجة اني اقول لاختي انا اغبا وحدة بالعالم بتعرفي شو تسوي تقوم تجيب المكياج يلي عندنا بالبيت وتقولي ورجيني غبائك حطيلي مكياج وبس اخلص تقولي انتي لو غبية بجد ما رسمتي هالوحة عوجهي ارجع ثقتي شوي بنفسي اخت حكاوينا انتي مو ملاحظة انو الدكتورة ناعمة ما ردت علي مع احترامي الكبير الك انا سمعت عنها انها دكتورة بس ما عرفت عنك شي هل انت كمان دكتورة متله اسفة لة ضايقك سؤالي

معلومات بدايه جديده
الاخت رنا انت تعانين من نقص الحنان والعاطفه الاسريه مما جعلك تتوهمين بأنك تحبين روميو وهو أستغل ظروفك لانه أنسان معدوم الضمير ولا يخاف الله , ولا يحق لك مقارنة خطيبك به فكل أنسان له ضمير وتربيه تختلف عن الاخر . أما بالنسبه لك فأنت تعتبرين الان مريضه الروح ولست أنسانه محطمه كما تقولين لان المحطم لا يمكن اصلاحه وأن اصلحناه فسيبقى أثر التصليح باين طول العمر , اما المريض فيمكن شفائه شفاء تام
انصحك بمتابعه ارشادات الاستشاريه ناعمه لاني لم ارى مثلها مرشد نفسي ولانك تحتاجين علاج سريع حتى لا تخسري خطيبك ويمكنك التواصل معها عن طريق النت اذا كنت بعيده عنها ولانك صعب تغيرين نفسك بنفسك بالسرعه المطلوبه صدقيني سوف تحيين حياة سعيدكريمه أنشاء الله وتندمين على كل يوم خسرتيه بالالم وادعوا الله لك الهدايه

رنا22

معلومات رنا22
شكرا للاخت بداية والصراحة الاخت حكاوينا رائعة ماقصرت معي وشكرا لنصايحكم كلكم والله يبعد الشر عنكم

نسائيات

معلومات نسائيات

مرحبا بك اختي رنا سؤالك جوهريعني
انا حاليا استشارية متدربة في مركز مملكة بلقيس لاصبح استشارية في المستقبل القريب انشاء الله
واعتقد والله اعلم مشكلتك متشعبه جدا ولا تحتاج كلمتين لترد عليك الاستشارية ناعمه ولذلك ربما لم ترد ولانها مشغولة في الدوره وهي ترد على البنات قدر استطاعتها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه