نداءعاجل لكا الشرقيات وزوجات الشرقي ..يونيك تعالي هنا

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
3K
معلومات الراقيه جدا
نداءعاجل لكا الشرقيات وزوجات الشرقي ..يونيك تعالي هنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معظمكن تعرفن قصتي من خلال موظوعي الي حاليا في المنتدى زوجي بعت صديقه وقاله انه يخبرني لو ابي ارجع ارضى بفكره انه يتزوج علي وانا بعتله وقتله تعال وصل الموظوع بصفه رسميه لوالدي وتسمع الجواب منه ..طبعا هو ماجاء ولابعت احد لوالدي ودايما يقول فيها انه مستحيل يقابل والدي ويناقشه في متل هالمواضيع كدلك اهله من الرجال معارضين الموظوع وواقفين معاي وامس اتصل بصديقه الي يعاني من مرض نفسي لكن متزوج صديقتي المقربه قاله وين فلانه بجنبك قاله ايه قال سلم عليها وبلغها اني خطبت!!طبعا هالكلام مافي منه هو بس يبيها توصلي المعلومه علشان انا اخاف كلكم تعرفون الشرقي انه يحب الاستفزاز وحرق الاعصاب ودايما يقول فيها ليا يقولي احب احرق اعصابك اتلدد بيها المهم يابنات خايفه اني اطنش ومااهتم وانتظر تجي علي راسي واخسر زوجي وبيتي واشرد اطفالي بسبب عنادنا واندم في الاخير واقول ياريت حاولت احافظ على بيتي ! خاصة اني مدينه له باعتدار اني خرجت بدون علمه للعزاء وهو كان ينتظر هالغلطه علي لدلك يابنات فكرت ابعتله مسج مؤتر بدون مااخسر كرامتى وكل وحده فيكن تقولي رايها يا ابعته يا لا ولو رايكن اني ابعته لو في تعديلات او اضافات تعلمنى رسالتي حتكون كتالي :

فلان عطي حياتنا فرصه اخيره مش علشاني او علشانك علشان عيالنا مايضيعوويتشردو بين البيوت هدم البيوت ساهل بكلمه منك او موقف ينتهي كل شيء في تانيه ومافي حد حيموت من غير التاني بس البني صعب ويبي منى ومنك تنازلات علشان اولادنا اني ماقتلك الغي شيء علشاني ولااني نقبل بشيء فوق طاقتي علشانك بس بدري واجد علي تيتيم ولدنا في هالعمر هو محتاجك زي ماهو محتاجني محتاج يربى بين ام واب متله متل كل هالاطفال فلان ماهو وقت تشمت فينا الناس ولا انه نسببو مواجع لكبارنا في هالوقت وصدقني لو ربي كاتبلك قسم من غيري حتاخدها حتى لو اني ميته ماتفكر انه هالكلام الي نكتب فيه ساهل علي وانت تعرفني اكتر من نفسي بس اني نخاطب فيك كأم والمفروض اني نحارب الدنيا كلها علشان بس نرسم ابتسامه علي وجه ولدي

بنات انا افكاري مشتته ارجوكن الي عندا كلام مؤثر تكتبه ليا

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

سجلت دخوول عشانك يالغلا

شوفي اياااااكي ترسليله هالرسااالة ابدااا !!

اذا انتي غلطتي بخروجك من غير اذنه فهو غلطه اكبر و اشنع عند الله برفضه و كرهه لبنته اللي انتي حااملة فيها !!

انتي اطلعي من الموضوع اذا هو يبغى الصلح يعرف ويين يرووح و لميين يتكلم اما انه يتستر ورااا صااحبه و امه و يقعد يستفزك و يهددك من هنااك فهذا ما يفعله الرجاال !!

تبغااني تعاال عند اهلي و كلم ابوي و خلينا نحل هالمسألة بيننا غير كذاا مافي و وصلي هالمعلوومة لصديقتك و قوليلها ترا وراااه كفارة صياام شهرين متتابعين ههههههه « لا تقوليله الحين خلييه يكتشف بعد الصلح ?

قوي قلبك و لا تخافي لن يصيبك الا ما كتب الله لك و عيالك اللي حفظهم ببطنك و تولّى رعايتهم قاادر انه يحفظهم و يرعاهم !!

معلومات الراقيه جدا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

سجلت دخوول عشانك يالغلا

شوفي اياااااكي ترسليله هالرسااالة ابدااا !!

اذا انتي غلطتي بخروجك من غير اذنه فهو غلطه اكبر و اشنع عند الله برفضه و كرهه لبنته اللي انتي حااملة فيها !!

انتي اطلعي من الموضوع اذا هو يبغى الصلح يعرف ويين يرووح و لميين يتكلم اما انه يتستر ورااا صااحبه و امه و يقعد يستفزك و يهددك من هنااك فهذا ما يفعله الرجاال !!

تبغااني تعاال عند اهلي و كلم ابوي و خلينا نحل هالمسألة بيننا غير كذاا مافي و وصلي هالمعلوومة لصديقتك و قوليلها ترا وراااه كفارة صياام شهرين متتابعين ههههههه « لا تقوليله الحين خلييه يكتشف بعد الصلح ?

قوي قلبك و لا تخافي لن يصيبك الا ما كتب الله لك و عيالك اللي حفظهم ببطنك و تولّى رعايتهم قاادر انه يحفظهم و يرعاهم !!

ياعمري انتى يايونيك الله لايخلينا منك في هالمنتدى يعلم الله انك خير اخت لنا في الله ..الله يحفظك ويكملك بعقلك كلامك زينة العقل وماعليه اي غبار اقنعتيني جدا وريحتيني نفس الوقت

طبعا هالرساله نبعت من خوفي كوني جنوبيه غربيه والي مطمنى في موظوع خطبته شوي انه هالشرقي الشمالي يحب التهديدات ع الفاضي والمليان ربي يجبر بخاطري بلي انتظره من رب العالمين خلك معاي اختى يونيك هالفتره قويني ادا ضعفت وسانديني ادا احتجت للسند بعد الله ..ربي مايضيعلك اجر ياغاليه

معلومات الراقيه جدا
كلامك يونيك صحييييح مااتوقع بتأثر فيه الرسالة على العكس بيفرد عضلات اكثر
الله يفرج همك حبيبتي

وهدا الي كنت خايفه منه وحبيت اخد رايكن فيه اخاف انه مايتاتر ويزيد في تطنيشه وتمرده ويستحقرني ويقول هدي حتموت من غيري وماراح تعارض ادا تزوجت لانه يقولي دايما انتى ماعندك حياه من غيري وصلا ماعندك اهل غيري !!مع اني والحمدالله يارب علي نعمه علي باهلي وعزوتي واخواني وعمامي وخوالي وعلاقتنا جدا قويه بس هو يحب يحط من قدري بس كنت دايما له بلمرصاد وارد عليه ..ربي يفرج علي وعليك وعلي كل بنات المسلمين يارب

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الراقية
ربي يربط على قلبك حبيبتي
ربي يهدي بالك
لا بأس .. لا بأس
أزمة وبتعدي يالغلا
أزمة وبتعدي

انقطعي عن تليفونك
عن صديقتك
عن كل ما يحدث حولك

إنتي محتاجة تخرجي من هذا الشتات
اللي إنتي فيه

خلي وقت صلاة
اقتدي بنبيك صلى الله عليه وسلم
فهذا كان ما يفعله وقت الشدائد
والله تعالى قال
" واستعينو بالصبر والصلاة "

رسالتك اقلبيها لدعاء
تجاوزي المخلوق للخالق
من بيديه إجابة دعائك
من بيديه قلوب الخلائق
من يستطيع أن يبدل حالك في كلمة
من بيده الملك والأمر
سندك يا راقية
سندك الحقيقي
وسند أولادك
ورازقك والمتكفل بك يا راقية
ورازق أطفالك والمتكفل بهم
الذي يستحق أن تشكي إليه
أن تناجيه ، أن ترجيه ، أن ترفعي اكفك إليه
اتركي الخلق للخالق
حملك ثقيل حبيبتي
دعيه عنك
فلديك من يرفعه عنك
ارفعي قضيتك لله
وانتظري حكمه
انتظري الفرج منه
والرحمة واللطف
لا يكون انتظارك وقوفا
بل في حالة عبادة
لياتيك الفرج هكذا
وأنت تعبدين الله
كحال نبينا زكريا
عندما أتته البشرى أخيرا

وبإذن الله تأتيك البشرى أيضا
لكن اطلبيها بصدق من الملك
وانتظريها منه

اتركي عنك من لا يستطيع
من لا يملك شيئا
من ليس بيده ضر نفسه ولا نفعها
فكيف بآخرين ، سبحان الله !
سامحيه ، اعفي عنه
طهري قلبك
واتركيه
اتركيه لربه
وبعدين برأيي
تهديداته كلها فارغة
لا معنى لها
كلها دعم لبرستيجه أمام الناس
واللي يحكي ويهدد
قلما ينفذ

لك دعائي يا حبيبة
ربك معك
وكلنا معاك
متأكدة ستكونين بخير
ستتجاوزين هذه المرحلة
بالتوفيق

معلومات الراقيه جدا

الراقية
ربي يربط على قلبك حبيبتي
ربي يهدي بالك
لا بأس .. لا بأس
أزمة وبتعدي يالغلا
أزمة وبتعدي

انقطعي عن تليفونك
عن صديقتك
عن كل ما يحدث حولك

إنتي محتاجة تخرجي من هذا الشتات
اللي إنتي فيه

خلي وقت صلاة
اقتدي بنبيك صلى الله عليه وسلم
فهذا كان ما يفعله وقت الشدائد
والله تعالى قال
" واستعينو بالصبر والصلاة "

رسالتك اقلبيها لدعاء
تجاوزي المخلوق للخالق
من بيديه إجابة دعائك
من بيديه قلوب الخلائق
من يستطيع أن يبدل حالك في كلمة
من بيده الملك والأمر
سندك يا راقية
سندك الحقيقي
وسند أولادك
ورازقك والمتكفل بك يا راقية
ورازق أطفالك والمتكفل بهم
الذي يستحق أن تشكي إليه
أن تناجيه ، أن ترجيه ، أن ترفعي اكفك إليه
اتركي الخلق للخالق
حملك ثقيل حبيبتي
دعيه عنك
فلديك من يرفعه عنك
ارفعي قضيتك لله
وانتظري حكمه
انتظري الفرج منه
والرحمة واللطف
لا يكون انتظارك وقوفا
بل في حالة عبادة
لياتيك الفرج هكذا
وأنت تعبدين الله
كحال نبينا زكريا
عندما أتته البشرى أخيرا

وبإذن الله تأتيك البشرى أيضا
لكن اطلبيها بصدق من الملك
وانتظريها منه

اتركي عنك من لا يستطيع
من لا يملك شيئا
من ليس بيده ضر نفسه ولا نفعها
فكيف بآخرين ، سبحان الله !
سامحيه ، اعفي عنه
طهري قلبك
واتركيه
اتركيه لربه
وبعدين برأيي
تهديداته كلها فارغة
لا معنى لها
كلها دعم لبرستيجه أمام الناس
واللي يحكي ويهدد
قلما ينفذ

لك دعائي يا حبيبة
ربك معك
وكلنا معاك
متأكدة ستكونين بخير
ستتجاوزين هذه المرحلة
بالتوفيق

ياالله على هالكلام ماالده وماأعدبه!

اقسم بالله امتلائت عيناي بدموع يالله مااجمل قرب الله ورمي كل همومنا عليه ونعم الاتكال ونعم النصير

والله يااختى من فتره انقطعت عن قيام الليل عن لدة مناجاته وتدللي له وانا حاسه بتقصيري اتجاه خالقي ادكر اني جلست مع اخت صالحه دائما تدكرنا بالله وبحقوقه علينا قلتلها من كتر ماني حاسه بتقصير وبتانيب ضميري متمنيه من الله انه يبتليني لكي ارجع لما كنت عليه!! يارب اعرف انه ابتلائي هالمره عظيم ولكن رحمتك اعظم اعرف انه همى كبير ولكن فرجك اكبر يااارب ارحمنى برحمتك

شكرا لدعمك لي ولمساندتك والله لوهله شعرت بانك (هناء شقيقتي )اقرب الناس لقلبي واكترهم تعلقا بي هيا من كتبت هده الكلمات تقبل الله دعائك وكتبه لك اجر ومغفره وعفو من عنده يارب فرج الله همك

نعم ساكون بادن الله بخير فقط كونن معي كونن بقربي بدعواتكن وبعدب كلماتكن بصرامتكن وبرافتكن بي بحكمتكن بخبرتكن في الحياه ..ربي يجمعنا جميعا علي حوض النبي صلي الله عليه وسلم

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

آمين يالغلا
ولك المثل وزيادة
كلامك الجميل أثر بي جدا أيضا
ربي يحفظك
نحنا معاك
لا تنسى هذا
وأولا ربك معاك
ومهما ابتعدت وقصرت
بتوبة صادقة منك
تبدأ حسناتك سيئات
بإذنه سبحانه
ولا تنصتي للشيطان
لكي لا يقنطك من رحمة الله
دائما سلي الله العفو والعافية
فهكذا كان نبينا صلى الله عليه وسلم يدعو
نحنا بشر وضعفاء
من أين لنا أن نعلم إن كنت سنثبت
أم لا في أوقات الابتلاء ؟
دائما رحمة الله أوسع لنا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله كلام يونيك وخضره والرقبه ليس بعده كلام .واعلمي أنه أنه لو علم نقطه ضعفك سيظل يستخدمها ويظل في تلك الدوامه.لن يكون هذا عقابا مناسبا ابدا لزوجه رائعه ع الدوام مثلك أخطأت مره

معلومات الراقيه جدا
يابنات زوجي رجع من السفر ولا سال عني ولا قالي يلا نروح جاء خوه وامه رفعو ولدي له وماقالو انه ابوه رجع حتى هو اتصل علي خوي وقاله انه جاء حتى يقدم واجب العزاء لاقاربه وحيرجع بعد يومين طبعا الجيران واهله عرفو انه بينا زعل قهرني يابنات انا شو عملت لحتى يصير هدا كله بينا ياناس حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي خرابات البيوت الي يرضن انهن يتعاطن مع رجل متزوج وماشي في حياته حاسه بحرقه لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كثفي الدعاء حبيبتي بجلاء الغمه.ودربي نفسك علي بعده تقربي الي الله تعالي واساليه بأن يخفف علي قلبك اثار محبته .اشغلي نفسك باشياء اخري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لو ظللتي تفكرين به وانتظرتك مجيئه لمتي كمدا وهو لا حياه لمن تنادي .حبيبتي انزعيه من فكرك بالتدريج. حتي يقضي الله أمرا كان مفعولا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
جنايتك لم تكن عليه حبيبتي بل علي نفسك. إذ ...تنازلتي كثيرا والان بعد أن فعل ما فعل لا زلت تفكرين باستجداءه..وتقتلين نفسك حزنا لبعده..وهو ربما يبحث عن الاخري

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مرحبا بنات .. اشتاقتلكن خيرااات الله ..
راقية استهدي بالله ..
مريت بظروف مع الشرقي كثير معقدة .. بس بحب قولك لا تضعفي .. لا توصلي ذبذبات سلبية ..
خليكي قوية .. هو نافخ ريشو مثل الطاووس بس من داخل هش وضعيف .. لا تخليه يستفزك ..
اهتمي بصحتك وبصحة البنوتة .. لا تهتمي لا تتذمري ..
فرصة ارتاحي عند اهلك .. لا انشغلي بحكي الناس واذا زعلانة ببيت اهلك .. لا حرام ولا عيب .. والبيوت اسرار وكلها مشاكل .. والنَّاس بتحكي بكل شي .. بس اذا سالك خدا قولي سوء تفاهم صار بينكم .. لانو حسّيت انك أتضايقتي لما عرفوا الناس .. لا تقيمي حدا من ارضه ..

وبالنسبة للشرقي سهل جدا .. بدك بس نفس طوووويل وصبر .. هو فقط يستفزك .. لعبته المفضلة .. انتي حاولي تختفي عنو هلا ولا تلاحقي اخبار .. اضحكي انبسطي عيشي حياتك .. واذا عندك نصيب راح يجي .. فقط اثقلي واتعلمي ..

تصدقي انا زوجي كان بدو صبي وبالأخير أجت بنوتة وفرح فيها بشكل .. بس الفرق انو زوجي ملتزم وبيعرف إرادة وقدرة الله ..

كل الرجال بيحبو يكون عندهم دزينة ولاد .. الله يهديه ويرده لك ردآ طيباً ..

عم بكتب وانا كثير نعسانة .. بس قبل مانام لازم شوف اخبار المنتدى .. وحسيت بحرقة قلبك .. وقلت راح رد عليك ..

اذا شرحتي تفاصيل اكثر .. حياتكم مع بعض في مشاكل من قبل .. في حب بينكم .. ليش تغير ... اكيد مو بسبب جنس البيبي .. في أسباب أقوى .. اذا قدرتي تحكيها احكي .. الأفضل علاج المشكلة من جذورها ...!

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذا ما ذكره هو أنه سيتزوج.هل تظنين امام بقهرك سيتراجع هو لا.التفتي الي نفسك ودعيكي من التفكير فيه.اخلعي عنك رداء الجنوبيه واستغلي ع شخصيتك لتتعافي من قهرك.أما غير ذلك فربما تظلي تفكرين وتفكري حتي تذوبي حزن

معلومات الراقيه جدا
اختى راجية الرضا كل كلامك صح والله وواقعي جدا ..بس الغريب اني اتكلم هالفتره عنه من غير حب مو كانو الشخص الي اعرفه واحبه من 11 سنه اتكلم عن شخص اريده انه ينقهر يستاء يحزن متشوقه اكون معاه في البيت من جديد بس علشان اغير تعاملي معاه علشان اهمشه واستخف فيه واحرق قلبه باهتمامي بنفسي وباطفالي بس ..

بالنسبه للي مصبرني قربي من الله وتضرعي له وتدللي له ودعائي عليه بانه مايكون عنده حظ مع نساء العالمين سواي وانه ربي يصرفه عنهن ويصرفهن عنه وهدي اهم نقطه بالنسبه لي في الوقت الحالي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كونك بداتي تملكين مفاتيح قلبك فهذا جيد لكن لا تفكري بالانتقام ولا تجعليه هدفا غاليتي.انما هدفك أن تعيشي عيشه كريمه معه أو بدونه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الحب يذبل ويموت أن لم يجد ريا.ولن تعيشي عيشه كريمه الا بالقرب من الله.حينها ستهون عليك المصائب .ستتخلصين من قيد رقه الذي يحيط قلبك.وها انت قد بدأت.

معلومات الراقيه جدا
مرحبا بنات .. اشتاقتلكن خيرااات الله ..
راقية استهدي بالله ..
مريت بظروف مع الشرقي كثير معقدة .. بس بحب قولك لا تضعفي .. لا توصلي ذبذبات سلبية ..
خليكي قوية .. هو نافخ ريشو مثل الطاووس بس من داخل هش وضعيف .. لا تخليه يستفزك ..
اهتمي بصحتك وبصحة البنوتة .. لا تهتمي لا تتذمري ..
فرصة ارتاحي عند اهلك .. لا انشغلي بحكي الناس واذا زعلانة ببيت اهلك .. لا حرام ولا عيب .. والبيوت اسرار وكلها مشاكل .. والنَّاس بتحكي بكل شي .. بس اذا سالك خدا قولي سوء تفاهم صار بينكم .. لانو حسّيت انك أتضايقتي لما عرفوا الناس .. لا تقيمي حدا من ارضه ..

وبالنسبة للشرقي سهل جدا .. بدك بس نفس طوووويل وصبر .. هو فقط يستفزك .. لعبته المفضلة .. انتي حاولي تختفي عنو هلا ولا تلاحقي اخبار .. اضحكي انبسطي عيشي حياتك .. واذا عندك نصيب راح يجي .. فقط اثقلي واتعلمي ..

تصدقي انا زوجي كان بدو صبي وبالأخير أجت بنوتة وفرح فيها بشكل .. بس الفرق انو زوجي ملتزم وبيعرف إرادة وقدرة الله ..

كل الرجال بيحبو يكون عندهم دزينة ولاد .. الله يهديه ويرده لك ردآ طيباً ..

عم بكتب وانا كثير نعسانة .. بس قبل مانام لازم شوف اخبار المنتدى .. وحسيت بحرقة قلبك .. وقلت راح رد عليك ..

اذا شرحتي تفاصيل اكثر .. حياتكم مع بعض في مشاكل من قبل .. في حب بينكم .. ليش تغير ... اكيد مو بسبب جنس البيبي .. في أسباب أقوى .. اذا قدرتي تحكيها احكي .. الأفضل علاج المشكلة من جذورها ...!

والله فقدناك ياروز!!

انا من متابعين قصتك مع الشرقي وانتى كنتى بسم الله ماشاءالله من الامتله الواقعيه الناجحه بامتياز في ترويض الشرقي وفهم مفاتيحه بليييييز ماتبخلي علي بخبرتك المثل يقول اسئل المجرب ولاتسال الطبيب

ياروز احنا تزوجنا عن حب علاقه 5سنوات وخطوبه 3سنوات وزواج مايقارب ال3سنوات هو قريبي من بعيد وجارنا بيئتهم كتير معقده ومنغلقه عكسنا تمام وهو سي السيد في عائله كبيره شخص عنده مركز في الدوله وسلطه حبيته بجنون في البدايه جنتل مان وخلوق خجول واتق من نفسه شجاع كريم مسؤول دمه خفيف كان محترم معي عجبه فيا علي قوله تقتي بنفسي تقافتي اسلوبي والاهم طريقة حبي له وايضا اناقتي واهتمامي بشكلي متحرره في نظره وفي نظري ونظر المجتمع كسائر العائلات ماعدا عائلته كترو علي الخطاب من اقاربي ومن الغرباء ماملى عيني غيره وكان يردهم عني تزوجو كل اخواتي الي اصغر مني وطلب مني انتظاره لانه وراه مسؤوليات اتجاه عائلته خطبني 3 سنوات من دون علم امه واخواته بس والده ولد عمه الي عندهم العلم وكان يقول انا الامر الناهي ومافي حد عنده سلطه علي او يقدر يعارض من بتزوج !!
مرينا بمد وجزر في علاقتنا بس دايما نرجعو لبعض وفي المعظم كنت ابادر بصلح لاني مااقدر اتخيل انه يخليني وكنت واتقه ماراح يتركني كان يحبني جدا ويقولي ادا ماتزوجتك بموت وكان يوصل لاهلي انه لو خطبني اي رجل غيره حيقتله !!كان يقولي قبل الزواج انه حيعدد واني الاوله واني حبيبته واني راس ماله والباقيات كمالة عدد علشان يكتروله الدريه طبعا كنت ابكي وانهار واقطع العلاقه ويرجع يرضيني ويقولي انتي تقدري تغيري قناعتي هالكلام مو قران منزل يعني قابل للتغير والتحريف وانتى وشطارتك ماكان بيدي اني اتراجع لاني اعشقه بجنون كان يقولي انه مايحب كتره خروج المراه واجتماعياتها بس كان يقولي ماراح اقصر في ضمن العرف والواجب قبل الفرح باسبوعين طلب مني نتلاقى وهنا كانت الصدمه بعد ماوزعت بطاقات دعوتي قالي عندي شرطين الاول انك تلبسي الخمار حتى بدون عبايه شرعيه بس تغطي وجهك لاني غيور والتانيه ماتملكي موبايل! لانه اخواته ماعندهن ومانع عليهن وقالي كلها فتره ويرد عندك وقالي في نقطه بس مو وقتها لما يكون عندك عيل او اتنين اقولك عليها اصريت قتله حتزوج!! قالي انتى ماوصلتلك الا بعد 9سنوات مو وقته قاالي حاجه حكتبها لك في ورقه وحتعرفيها في وقتها ماتاخدي في بالك من هداك اليوم معاد رجع لهلموظوع تم الفرح من اول اسبوع مشاكل وزعل ونقيق كان يجيب في مشايخ يرقو فينا لانه قال انه مسحور وجونا مشحون طول الوقت يصلي ويرخي وانا مواضبه علي صلاتي توفى والده اول 3شهور مقتول وتضررو اخوته وكدا قعدنا عند اهله 5شهور نروح لبيتنا ونرجع حملت بولدي فرح بيه جدا بس ضيق عليا الخناق ماكان يخليني اروح لاهلي وهالنقطه من اكبر مشاكلنا اترت علي حبي له وتقتي فيه صرت اعانده واخرج من وراه واعلي صوتي عليه واتهمه بالكدب والخداع والنداله وكان اكبر سبب لمشاكلي معاه توحمت ومرضت تغير شكلي ضعفت واسمريت صرت مو جدابه متل قبل كرهت شكلي بس ظليت مهتمه كان يقول انا حتجوز انتى اصلا كبيره ماتحملتي الحمل وو كان عمري 31 عام وايضا كان مايعجبه طبخي ينتقد فيه مع انه بشهاده الكل واهله اولهم اني طباخه شاطره يحب اصناف معينه من الاكل كنت اتقنهم ولدت ولدي وكان اسعد فتره في حياته تغير شكلي متل الاول زاد وزني وابيضيت ورجع كل شيء علي حلو تحسنت علاقتنا مافاتن 4شهور الا وهو يطلب مني الحمل قتله اصبر شوي صحتى ووزني وكدا رجع للزواج انه حيتجوز علشان الاطال واني اتدلع وماابي اجيب الاد له وخصوصا انه وراه فكره تار وانه مهدد اي وقت يموت وو طبعا من وانا حملت صار يسافر للعاصمه لانه عنده شغل وماكان عندي اي شك فيه لانه فعلا وراه شغل وكان يخليني مع اهله بعد 9شهور حملت مره تانيه بعد علاج وقالي يارب ولد وانا اعرفه مايفضل البنات يبي اولاد ومافي مانع ادا جاب بنتين في الاخير يبي 5 اولاد او اكتر ! وكان لما يجيب حد بنت يعايره ويقوله انت مو راجل !! وكان يقولي لو جبنتي بنت حتروحي بيها لاهلك فكرت يمزح وهدا الي صار باختصار لما قتله بنت قالي بيسافر وانه حيتجوز ووصلني لاهلي

على فكره قبل شهرين وصلني لاهلي قعدت عندهم شهر بدون زعل مااتصل علي ولامره لما ساله صديقه قاله انه يخجل يتصل على رقم امي واختى وانا ماعندي موبايل طبعا ماصدقته وهنا بديت نشك بعدها سافر مره تانيه لمده اسبوعين وتركني عند اهله يتصل بيا كل شوي وانا لما اتصل بيه اي وقت يرد عادي وهو قاعد في بيت اقاربه يعني اسمع في صوت رجال بجنبه وكدلك تاكدت انه ماعنده زوجه هناك لانه دايما موجود بيت اقاربه يمكن لو عنده ع الموبايل بس ولما كان يجي من السفر كان جدا رومانسي وحنون معي ويحكيلي انه بيموت من غيري ويكون متلهف لجماعي وقالي هالمره خلاص كمل اجراءات عمله وحنسافرو برات البلد لدوله بعيده وقالي اكيد حتولدي هناك يعني كانت الامور تمام وقالي عارف انك تعبتي بس خلاص قريب نرتاحو ونستقرو هالمنصب يسعاله من فتره طويله جدا وحيكون نقله في حياته

معلومات الراقيه جدا
الحب يذبل ويموت أن لم يجد ريا.ولن تعيشي عيشه كريمه الا بالقرب من الله.حينها ستهون عليك المصائب .ستتخلصين من قيد رقه الذي يحيط قلبك.وها انت قد بدأت.
يارب يعينا علي حسن طاعته وعبادته يارب ويتبتنا ويرضي عنا ويجعل همومنا متاعبنا ومشاكلنا في موزاين حسناتك وبابا لنا للجنه ونعيمها يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه