نتائج حلي واموافقتي لزوجي بمغازل البنات ايش ردكم

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
3K
معلومات أحبه بس جارحني
نتائج حلي واموافقتي لزوجي بمغازل البنات ايش ردكم
السلااااااام عليكم .................
حبايبي كثيييييييير حاب يعرف نتيجة الحل اللي اخترته صح:msn-wink:...
النتيجه بصراااااااحه فاجعه وحركه ماتوقعتها.........:nosweat:
بس قبل لاقووووول النتيجه فيه كم شغله بقولكم عليها..... زوجي داااايم يقوووول لي انه يحب غيرتي ويحب يستفزني وشكله يستمتع بهالشى وينبسط بالسوق لما يشوفني اغار عليه يجلس يضحك علي المهم بما اني اعلنت موافقتي له بتصرفاته فما فيه شى يستمتع فيه ولا فيه شى يحسسه انه مهم بس فيه شغله ثانيه يدري انها تذبحني انه يتزوج علي وهذا شى مستحيييييل يصير وبالاحرى بالوقت الحالي :icon1366:هو شغله من النوع اللي كل شهرين تقريبا يسافر يوووم او اثنين بعد ماعطيته الموافقه كان من بكره عند انتداب سفر راح يوميييين وجاء ....والمفاجأه هى تكون نتيجة حلي جاني وهو لابس دبله طبعا انا وياه ماعندنا دبل من الاساس لانه رافض الفكره بالمرررره يبي يستفزني فيها طبعا انا طنشت لاني اعرف لو الدبله حقيقه مو حركه منه كان ماتجرأ يلبسها ويجي عند اهله ويستعرض فيها (للمعلوميه اذا سافر اروح اجلس عند اهله)لاني بنت عمه وابوه وامه يموووتون فيني وهو خواااف بس والله مانكر اول ماطاحت عيني على الدبله تخلبصت وبعدين فكرت وجلست اضحك ومت من الضحك عليه طبعا انا ماعلقت ابدا عليه وبالعكس هاليومين نفسيتي صارت احسن يوم شفتهاوهو ملاحظ ومستغرب مني ا:detective2::detective2:

ادري كثييير بيقوووول ليه تستبعدين زواجه ممكن يسويها انا اقوول اذا بيسويها يسويها احسن على الاقل ارسي على بر يا ابيض ياسود لو في يوم تاكدت انه تزوج على طوووول طلااااااق وهو عارف هالشى لاني دايما اقووول تبي تزوج تزوج ويوم دخلتك هو يوم طلاقي ماراح احد يلومني اذا طلبت الطلاق لانه تزوج بيقولون من حقها بس لو طلبت الطلاق عشان سوالفه بيقولون عني ماعندي سالفه كل الرجال هذي سوالفهم:icon30::icon30:

انتظررر ردودكم ورايكم..............................:bye1::bye1:

d0o0ol

معلومات d0o0ol
لاتعليق .......................................الله يسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام ويوفقكم ويسعدكم امين

لولو-ماس

معلومات لولو-ماس
انتي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عاجبتني فكرتك كثييييييييييييييييييير :clap:
وعاجبتني قوتك :showoff:
ايش عملتي بالظبط
وهل قال لك شي
ومتى بديتي في حركة تجاهله

معلومات صـــــــبا
ههههههههههههههه ضحكت لما قلتى انك تلخبطى لما شفتى الدبله
وضحكت اكثر لما تمالكتى نفسك وما خليتيه يلاحظ
خليكى على الدرب ولا تخلينه يضحك عليكى ويشوف غيرتك
بس لا تزوديها
الى يزيد عن حده ينقلب ضده
الله يهنيكم

معلومات أحبه بس جارحني
مشكوريييييين اللي ردوا اختي للوماس اقري موضوعي الاول وتعرفييين السالفه كلها وحلي اللي سويته ماصار له اربع ايام ....

معلومات كويتيه كيووت
عمووووووووووووووووووما احس كل الرحال يحبون ان الحريم تغار عليهم انا معاج بس احس انه لوترضين غروره وتسوين انج تغارين عليه هذا يشبعهم ويحسسهم انهم مرغوبين؟؟؟
بس عفيه عليج.... انتى اجرحى وداوى

معلومات عروسة ليبيا
هههههههههههه جدااااااا حل حلو صح والله نحنا مرات نكبررررها ف عينهم هالامور من كثر من نتصرف بتعصب وتسرع وماااااندري ودوم ارد علا الاخوات بالتبريد والتطنيش شوي حسسيه انه طير طاير حر وهو بيكون في سماك وتحت عينك وبتراقبيه وانتي مطمنه وريلاكس ============ نحنا غالبا نخنق الحبايب بحبنا وحصارنا والالتصاق الغير مدروس ========== ونتيجة هالشي ===الطفش والملل والرتابه والروتين بنفقد========== الغموض والتشوق وعناصر اخرى مثيره يمكن نضيفهاا للعلاقه بهالاسلوب

اشجعك يااااا احبه والله لا يجيب جروح

! غدير !

معلومات ! غدير !
شكله من النوع اللي يحب يحرق اعصااابج ..

يالله ياااااااااارب يسعدكم ويوفقكم ويبعد عنه بنات الحرام ..

ran4

معلومات ran4
احسن اكويه بالنار الي كواك فيها!

vIH.

معلومات vIH.
اخاف يتحمس ويسويها صدق ذكرتيني بمسلسل جميل وهناء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه