مين يعالج صراخ بنتي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

الياقوت

معلومات الياقوت
مين يعالج صراخ بنتي
السلام عليكم ورحه الله وبر كاته
انا عندي مشكلة اعني منها من يوم كان عمر بنتي 9 اشهر حانما بدات تقلد تقليد اعم فتعلمت من بعض الاطفال من حولها الصوت العالي فاصبحت تصارخ على ايش شي يضايقها اي انها تعبر عن الذي يزعجها بصراخ مزعج ارجوكم افيدوني كيف اجعل ابنتي تتخلص من هذا الامر المزعج علما بان عمر بنتي سنه و4 اشهر وشكرا
:icon28: :1eye: :dunno: :sadwalk: :icon26:

اسم الموضوع : مين يعالج صراخ بنتي | المصدر : الأمومة والتربية

Pink Dove

معلومات Pink Dove
حبيبتي طبعا كان سبب تعلم البنت هو ان احد يصرخ وهي تقلده كما قلتي .. طيب في البدايه يارب ماتكون انتي اللي بتصرخي في المنزل فهو يوتر الطفلة ويجعلها تقلدك بشكل مماثل ,,

لماذا يصرخ الطفل ؟؟ يصرخ لسبب اساسي وهو لفت الانتباه (( طبعا بخلاف مرضه او بلله أو جوعه )) وفي حالة ابنتك تصرخ عندما تريد شئ فعليكي الا تلبي لها طلبها بكل بساطه عندما تصرخ اتركيها وعندما تسكت لبي لها طلبها ,, وطبعا اياكي ان تصرخي في المنزل فهو يزيد الامر سوء وحاولي توفير جو هادئ في المنزل بدون اي عصبية ,, والله يعينك حبيبتي

liwa81

معلومات liwa81
الله يعينك على صراخ بنتك انا رايي من راي الاخت زرقاء اليمامه..

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
استعملي طريقة سوبر ناني قولي بسم الله الرحمن الرحيم عليك وادخليها غرفه مافيها احد وسكري الباب
لمدة دقيقتين او ثلاث وبعدين فتحي الباب وخذي بيدها واذا تكرر الصياح هدديها بالغرفه وروحي جهة الغرفه
اذا استمرت بعد ثلاث تهديدات نفذي التهديد وهكذا لين تبطل
صدقيني مجربتها مع ولدي بو سنتين
والنتيجه فتاكه!!!!!!

aldana

معلومات aldana
قلب وعقلاستعملي طريقة سوبر ناني قولي بسم الله الرحمن الرحيم عليك وادخليها غرفه مافيها احد وسكري الباب
لمدة دقيقتين او ثلاث وبعدين فتحي الباب وخذي بيدها واذا تكرر الصياح هدديها بالغرفه وروحي جهة الغرفه
اذا استمرت بعد ثلاث تهديدات نفذي التهديد وهكذا لين تبطل
صدقيني مجربتها مع ولدي بو سنتين
والنتيجه فتاكه!!!!!!
يا قلب وعقل ...عسى الله يطول في عمرك .... ما يصير ياقلبي نتعامل مع طفل السنة نفس ما نتعامل مع طفل السنتين ...

ثانياً يا قلبي مدة عقاب الطفل تكون حسب عمره بالسنوات ...

مثلاً عمر الطفل سنتين يكون عقابه ...دقيقه ونصف ...

بمعادلة ... عمر الطفل بالسنوات = عدد الدقائق - 2/1

وطفل عمره سنة نهااائـــياً ما يتعاقب بالحبس ...حتى لو نص دقيقة ...

عقابه يكون بتعابير الوجه والتعبير الشفوي بالرفض ...فقط . أو تغيير مكان الطفل والبقاء معه دون تركه .

Pink Dove

معلومات Pink Dove
فعلا اختي الدانه عندها حق .. وحتى ولا سنتين ولا ثلاث .. الله المستعان .. طبقن سنة رسول الله كم كان لينا مع الاطفال .. والطفل يلين مع من يلين معه .. الله يعينكن

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
صدقوني انا مجربتها مع الولد لما كان عمره سنه وتسعة اشهر

بعدها صار اذا جيت عند الغرفه يأشر براسه لالالا :no:بس الولد ماشاء الله عليه ذكي وفطن،

حتى الحين اسويها اذا طالت المده ورجع للسالفه

والوقت ممكن يكون اقصر حسب راي الدانه

وحسب صوت الطفل:surrender:

يعني حسب احساسك بشعوره:icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه