مين يشاركني لنتعلم اللغه الانكليزيه

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
حبيباتي بعد ازنگم
بدي انقل الموضوع لقسمه المخصص
مابيصير نضع كل المواضيع بالمنتدى العام فقط
ونهجر باقي الاقسام..
بعد امرك مشرفتنا وغاليتنا ?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
هذه بعض القواعة الأساسية في اللغة الإنجليزية

فديتك يا ام عمر
ربي يسعدك ويرزقك الجنه
انا مشكلتي اني عايشه بدوله اجنبيه وانا ضعيفه بالانجلش يعني بدي اتعلم بأي طريقه وانتي ما قصرتي الله يحفظك
طيب ان شاء الله اذا ما عليكي امر اختي ام عمر واذا كنتي فاضيه بعد اذنك يا ريت تساوي موضوع خاص اذا راح تكوني تنزلي فيه دروس خاصه والله بكون ممتنه يا احلى تيتشر?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
هذه بعض القواعة الأساسية في اللغة الإنجليزية

فديتك يا ام عمر
ربي يسعدك ويرزقك الجنه
انا مشكلتي اني عايشه بدوله اجنبيه وانا ضعيفه بالانجلش يعني بدي اتعلم بأي طريقه وانتي ما قصرتي الله يحفظك
طيب ان شاء الله اذا ما عليكي امر اختي ام عمر واذا كنتي فاضيه بعد اذنك يا ريت تساوي موضوع خاص اذا راح تكوني تنزلي فيه دروس خاصه والله بكون ممتنه يا احلى تيتشر?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
انا كمان كانت لغتي الثانية انجليزي مو فرنسي بحكم الفرنسية نتكلم بها بعني الكل يفهمها ويتكلمها تعلمت انجليزي من سنة رابعة ابتدائي وكنت ممتازة خاصة بالقواعد والتحويل وتصريف الافعال انا تحت امركم
يا ريت حبيبتي تعطينا الي عندك من نصايح ومعلومات ويا ريت الي فاضيه وعندها وقت تكتب موضوع خاص لتعليم الغه الانجليزيه وتحدد ايام معينه بالاسبوع راح تكون تنزل فيه الدروس عشان نحضر ونتفاعل ونستفيد
وجزاكم الله الف خير حبيباتي ربي يسعدكم ?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
عندي سؤال
للي ما شاء الله اساتذه بالغه الانجليزيه ويا ريت تتكرمو تردو علينا

بشو تنصحونا نبدا نتعلم القواعد ونزكز عليها ولا على طول نتعلم المحادثات ونحفظ الجمل

يعني شو الطريقه الاسهل لتعلم الانجليزيه

لانو بسمع دايم نصايح بيقولو ركز على المحادثات اكثر واحفظ الجمل وراح تتعلم اسرع بكثير من انك تذاكر القواعد

بصراحه انتو ما شاء الله فاهمين وعارفين يا تيتشارااات ?

شو الانسب لأالنا يا ريت تفيدونا

وانا عندي احساس ان شاء الله راح اتخرج علي يدكم واصير احكي انجلش واقهر زوجي لانو بيحكي وانا لا ???

يالله يدي بيدكم لنتعلم سوا الي جاهزه تبادر تعطينا دورس يا ريت تخبرني
وسلامتكم ???

معلومات أم عمر العمانية
فديتك يا ام عمر
ربي يسعدك ويرزقك الجنه
طيب ان شاء الله اذا ما عليكي امر اختي ام عمر واذا كنتي فاضيه بعد اذنك يا ريت تساوي موضوع خاص اذا راح تكوني تنزلي فيه دروس خاصه والله بكون ممتنه يا احلى تيتشر
راح أحاول بإذن الله

بس حبيبتي ليش ما تدخلي دورات ف اللغة الإنجليزية دامك في دولة أجنبية؟

تابعي في اليوتيوب BBC LEARNING ENGLIH

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
ابدو بالافعال المهمة و الازمنة ...
و بعدين الالفاظ تجي مع الوقت ...
الافعال المهمة على راسها
to be / to have
و بعدين مجموعة من الافعال المهمة
كثيرة الاستعمال ....
بعدين الازمنة جد مهمة يعني تعلموا تصريف
الافعال بالازمنة عن طريق نماذج و الازمنة
المهمة هي
the simple present
the simple past
the future
بعدين نطلع على الازمنة المركبة
the present perfect
the past perfect
the present continious
the past continious
و فيه ازمنة كمان بس ازا عرفتو هذولا
بيكون جيد جدا ....
حطو اسئلتكن و لي عودة ...

معلومات أم عمر العمانية
عندي سؤال
للي ما شاء الله اساتذه بالغه الانجليزيه ويا ريت تتكرمو تردو علينا

بشو تنصحونا نبدا نتعلم القواعد ونزكز عليها ولا على طول نتعلم المحادثات ونحفظ الجمل

يعني شو الطريقه الاسهل لتعلم الانجليزيه

لانو بسمع دايم نصايح بيقولو ركز على المحادثات اكثر واحفظ الجمل وراح تتعلم اسرع بكثير من انك تذاكر القواعد

بصراحه انتو ما شاء الله فاهمين وعارفين يا تيتشارااات 

شو الانسب لأالنا يا ريت تفيدونا

وانا عندي احساس ان شاء الله راح اتخرج علي يدكم واصير احكي انجلش واقهر زوجي لانو بيحكي وانا لا 

يالله يدي بيدكم لنتعلم سوا الي جاهزه تبادر تعطينا دورس يا ريت تخبرني
وسلامتكم 
من جهة نظري ضروري نتعلم القواعد والقراءة والتحدث والكتابة في وقت واحد بالتزامن علشان نأسس لغتنا صح

ملاآذ

معلومات ملاآذ
انا متابعه حساب منزل كل القواعد من الصفر لمستوى عالي اذا حابين انزل لكم سلسه الدروس انا حاضره

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
انا متابعه حساب منزل كل القواعد من الصفر لمستوى عالي اذا حابين انزل لكم سلسه الدروس انا حاضره
اتفضلي اختي ونزلي لنا الي عندك وتسلمي

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
راح أحاول بإذن الله

بس حبيبتي ليش ما تدخلي دورات ف اللغة الإنجليزية دامك في دولة أجنبية؟

تابعي في اليوتيوب BBC LEARNING ENGLIH
انا بدخل وبتابع تعلم الانجليزيه مع ايمان كثير حلو بس ما بعرف بحس حالي ما بستوعب كثير عشان اني بدي تطبيق يعني بدي واجب عشان اطبق عليه
انا بركز واحس حالي بفهم بنفس اليوم بس اذا جيت بعد فتره نسيت ?

يعني بدي تطبيقات عشان افهم فهم وليس حفظ

ان شاء الله غاليتي راح تابع الي بعتي لي

وكمان انا بحب النظام والترتيب يعني بدي اتعلم على شي معين ومااشتت تركيزي بكل مجال بدي امشي على نظام معين او على دروس معينه ?
ما قصرتي غاليتي ام عمر ربي يسعدك وان شاء الله تقدري تساعدينا ?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
ابدو بالافعال المهمة و الازمنة ...
و بعدين الالفاظ تجي مع الوقت ...
الافعال المهمة على راسها
to be / to have
و بعدين مجموعة من الافعال المهمة
كثيرة الاستعمال ....
بعدين الازمنة جد مهمة يعني تعلموا تصريف
الافعال بالازمنة عن طريق نماذج و الازمنة
المهمة هي
the simple present
the simple past
the future
بعدين نطلع على الازمنة المركبة
the present perfect
the past perfect
the present continious
the past continious
و فيه ازمنة كمان بس ازا عرفتو هذولا
بيكون جيد جدا ....
حطو اسئلتكن و لي عودة ...
يسلمو اختي ماجيك

انا بذكر درست هاي الازمنه بالمدرسه بس بصراحه ما بعرفه منها كثير
عشان ما خلصت تعليمي بس ان شاء الله بدي ابدا من هلا واعلم نفسي وبأذن الله راح اتعلم واتقوى واستطيع اتكلم الغه بفصاحه ?

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
يسلمو اختي ماجيك

انا بذكر درست هاي الازمنه بالمدرسه بس بصراحه ما بعرفه منها كثير
عشان ما خلصت تعليمي بس ان شاء الله بدي ابدا من هلا واعلم نفسي وبأذن الله راح اتعلم واتقوى واستطيع اتكلم الغه بفصاحه ?
ايه ابدي من هلا و اي سوال حطيه هون

ملاآذ

معلومات ملاآذ
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]بسم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الله[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نبدا[/FONT][/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]سؤال[/FONT][FONT=.SFUIText] / [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]هل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يمكن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بناء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الدور[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الثامن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الأول[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]؟[/FONT][FONT=.SFUIText]! [/FONT][/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]طبعا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يستحيل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بناء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الدور[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الثامن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الأول[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وكذلك[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]في[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانجليزية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ينبغي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]أن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نبدأ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بالاساسيات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ثم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نأخذ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]القواعد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]والعبارات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتقدمة[/FONT][FONT=.SFUIText].
[/FONT][/FONT]

[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]اذا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اخذ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتعلم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قواعد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]و[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عبارات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متقدمة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]في[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانجليزية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]أخذ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اساسيات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانجليزية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فالنتيجة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]غالبا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ضعيفة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وكثير[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتعلمين[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يفقد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]القدرة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتابعة[/FONT][/FONT]
[FONT=.SF UI Text]
[/FONT]

[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]لو[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اردت[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بناء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بيت[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وقبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ان[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تبدأ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]البناء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جاء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]شخص[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]واعطاك[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]غرفة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نوم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]او[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قطعة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اثاث[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فلن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تستفيد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]منها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ابدا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]حتى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تكمل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بناء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]البيت[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وكذلك[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانجليزية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اذا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كنت[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]لاتعرف[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اساسيات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فكيف[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تستفيد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عبارات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]او[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جمل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]او[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قواعد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متقدمة؟؟[/FONT][/FONT]
[FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText].[/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.SFUIText] ..[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.GeezaProInterface]سنقدم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ان[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]شاء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الله[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانجليزية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بأسلوب[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سهل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وممتع[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وبطريقة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متدرجة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]غير[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مسبوقة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]راعينا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فيها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مبدأ[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فريدا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وهو[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]التدرج[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]السلس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]خطوة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]خطوة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الصفر[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فعلا[/FONT][FONT=.SFUIText] ... [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فعلا[/FONT]

ملاآذ

معلومات ملاآذ
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.AppleColorEmojiUI]⭕[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]امور[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مهمة [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]البدء[/FONT][FONT=.SFUIText]:[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]اولا[/FONT][FONT=.SFUIText]: [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]القواعد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]التي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سنقدمها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تبدأ [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الصفر[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وتصعد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تدريجيا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بسهولة [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وسلاسة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]لتصل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مستوى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متقدم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جدا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]لاحقا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ولذا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نرجو[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتابعين[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اصحاب[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المستويات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]العالية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]في[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]أن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يصبروا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قليلا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]في[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]البداية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]حتى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نصل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]إلى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مستويات[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متقدمة[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ثانيا[/FONT][FONT=.SFUIText]: [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]القواعد [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مبنية[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بعضها [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]البعض[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ولذا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ينبغي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الحرص[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]متابعة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جميع[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الدروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]والتأكد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فهمها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قبل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الانتقال[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للدروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]التي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تليها[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ثالثا[/FONT][FONT=.SFUIText]: [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سيكون[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]هناك[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اسئلة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]درس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]والمشاركة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فيها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مهمة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للتأكد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فهم [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الدرس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]والتعود[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الكتابة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وسرعة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]استحضار[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اللغة[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]اخيرا[/FONT][FONT=.SFUIText]: [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]تم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اعداد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الدروس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وتدرجها[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بأسلوب[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بالغ [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]السهولة [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مهما[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كان[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مستوى[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وقدرة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]المتعلم [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وستلاحظون[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ذلك[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]إن[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]شاء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الله[/FONT][FONT=.SFUIText] .[/FONT][/FONT]

ملاآذ

معلومات ملاآذ
درس رقم صفر : الحروف
كما وعدناكم البدء من الصفر والأهم من ذلك الأسلوب سيكون سلسًا ومتدرجًا في غايه السهوله كما ستلاحظون ان شاءالله
الحروف الكبيره CAPITAL LETTERS:
A , B , C ,D , E , F , G , H , I , J , K , L, M , N , O , P , Q , R , S , T , U , V , W , X , Y , Z

الحروف الصغيره small letters :
a , b , c , d , e , f , g , h , i , j , k , l , m , n , o , p , q , r , s , t , u , v , w , x , y , z

❗حروف العله ( vowel letters) هيا التي تنطقها بإخراج الهواء بلا تضييق او اغلاق للفم او الحلق ، وهي : a , e , i , o , u
❗الحروف الساكنه ( consonant letters ) : وهي بقيه الحروف
❗من المقولات الطريفة : الحيوانات المتوحشه تنطق حروف العله والانسان وحده من يستطيع نطق الحروف الساكنه ..

❗في اللغه الانجليزيه سته وعشرون حرفًا وكل حرف ممكن ان يكتب بشكل صغير و كبير . والكتابه تكون من اليسار الى اليمين عكس اللغه العربيه .
متى يستخدم الحرف الكبير ، ومتى يستخدم الحرف الصغير ؟!
بشكل عام تكتب الحروف بالشكل الصغير عدا حالات محدوده منها :
1️⃣ في بدايه الجمله يكون الحرف الاول من الكلمه كبيرا : He is good
2️⃣اسماء الاشخاص والاماكن والشركات والماركات تبدأ بحرف كبير دائما :
Khalid
Kuwait
Riyadh
Pepsi
Toyota
3️⃣ايام الاسبوع والشهور والاعياد والمواسم تبدأ دائما بالحرف الكبير :
Sunday
August
4️⃣الضمير ( I ) دائما يكتب بحرف كبير
5️⃣ الالقاب و الدرجات العلميه اذا ذكر بعدها اسم تبدا بحرف كبير :
King Salman
Doctor Ahmed

انتهى درس اليوم القاكم في درس بكرا ان شاءالله ❤
دعواتكم

ملاآذ

معلومات ملاآذ
رح اسويه موضوع جديد لانكم شكلكم ماتشوفوا الدروس اللي اكتبها

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
رح اسويه موضوع جديد لانكم شكلكم ماتشوفوا الدروس اللي اكتبها
اسفه اختي ملاذ والله ما كنت عم شوف الدروس الي عم تنزليها سامحيني اشكر مجهودك وربي يبارك لنا في عمرك وانا اتشرف انو اتعلم على يدك وياريت مثل ما قلتي نبدا بموضوع جديد ونبدا من البدايه حتى نمشي على نظام معين ندرس عليه ولكي مني جزيل الشكر والتقدير ?

معلومات نسوة نسوة
درس رقم صفر : الحروف
كما وعدناكم البدء من الصفر والأهم من ذلك الأسلوب سيكون سلسًا ومتدرجًا في غايه السهوله كما ستلاحظون ان شاءالله
الحروف الكبيره CAPITAL LETTERS:
A , B , C ,D , E , F , G , H , I , J , K , L, M , N , O , P , Q , R , S , T , U , V , W , X , Y , Z

الحروف الصغيره small letters :
a , b , c , d , e , f , g , h , i , j , k , l , m , n , o , p , q , r , s , t , u , v , w , x , y , z

❗حروف العله ( vowel letters) هيا التي تنطقها بإخراج الهواء بلا تضييق او اغلاق للفم او الحلق ، وهي : a , e , i , o , u
❗الحروف الساكنه ( consonant letters ) : وهي بقيه الحروف
❗من المقولات الطريفة : الحيوانات المتوحشه تنطق حروف العله والانسان وحده من يستطيع نطق الحروف الساكنه ..

❗في اللغه الانجليزيه سته وعشرون حرفًا وكل حرف ممكن ان يكتب بشكل صغير و كبير . والكتابه تكون من اليسار الى اليمين عكس اللغه العربيه .
متى يستخدم الحرف الكبير ، ومتى يستخدم الحرف الصغير ؟!
بشكل عام تكتب الحروف بالشكل الصغير عدا حالات محدوده منها :
1️⃣ في بدايه الجمله يكون الحرف الاول من الكلمه كبيرا : He is good
2️⃣اسماء الاشخاص والاماكن والشركات والماركات تبدأ بحرف كبير دائما :
Khalid
Kuwait
Riyadh
Pepsi
Toyota
3️⃣ايام الاسبوع والشهور والاعياد والمواسم تبدأ دائما بالحرف الكبير :
Sunday
August
4️⃣الضمير ( I ) دائما يكتب بحرف كبير
5️⃣ الالقاب و الدرجات العلميه اذا ذكر بعدها اسم تبدا بحرف كبير :
King Salman
Doctor Ahmed

انتهى درس اليوم القاكم في درس بكرا ان شاءالله ❤
دعواتكم
الله يجازيك كل خير على مجهوداتك أم ملآذ أنا متابعة دروسك بأهمية 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه