مين تعرف طريقة جدول ايام الدوره؟؟

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K

حبيبي معاي

معلومات حبيبي معاي
مين تعرف طريقة جدول ايام الدوره؟؟
:39: السلام عليكم يالغاليات :39:

بصراحه انا اسمع كثير عن جدول ايام الدوره .. وابغى منكم الله يجزاكم الجنه توضحون لي طريقته :7: ,, خاصه اني ابغاه وسيله لمنع الحمل :5: وأخاف اجربه ومايضبط معاي لأن دورتي ماتجيني بنفس اليوم ( صحيح انها تجيني كل شهر الحمدلله ) بس أحياناً تتأخر كم يوم عن موعدها :35:,, وأخاف ان التأخير هذا يأثر على مفعول الجدول معاي :4:

الله يخليكم اللي مجربه الجدول وواثقه من نتايجه تفيدني الله لايحرمكم الأجر

:3: ومشكوووووورات مقدماً يالحلوااااااااات :3:

هيونه...

معلومات هيونه...
للرفع
بس ما انصحك فيه
لان كثير يحملون بهالطريقه
الحبوب واللولب اضمن طريقه لمنع الحمل

معلومات ملكه بكل معانيه
وانا مانصحك فيها لاني كنت استخدمها وكانت دورتي تمام وكل حاجه تمام وكنت عارفه ان في هذا اليوم لو صار جماع راح احمل وصار جماع وماخذنى واقي وحملت على طول سبحان الله الحمد لله رزقني الله بولد الله يسعده ويهديه

حبيبي معاي

معلومات حبيبي معاي
بس انا لو عرفت الايام اللي يكون فيها الجماع ممنوع أكيــــد راح آخذ احتياطاتي .. بس المشكله اني ما أعرف الطريقه والأيام الممنوعه

بـي بـي

معلومات بـي بـي
نصيحه لاتجربينه اعرف وحده والله انها حملت اربع مرات على حسابه
ههههههههههههه , ماله امان .

روماسية

معلومات روماسية
حبيبتى اذ انتى خايفة تحملين فا هذى الطريقة مو مضمون
كثير الي اعرفهم سوهة وحملو علي ها الطريقة علي ما اعتقد يسمونة الحسبة

معلومات جارة حرم مكة
انا ابي اقولك وانتي لازم تتاكدي من الدكتورة لان هذا جدول خبرتني فيه دكتورة كويسة بس ماني ضامنته
تقول الدكتورة اذا غسلتي من الدورة احسبي ثلاث ايام هذي امان يعني مايصير حمل والله اعلم وبعد الثلاث ايام احسبي عشرة ايام هذي والله اعلم يصير فيها حمل لانها ايام التبويض وبعد العشر الايام لين الدورة الجاية هذي امان والامان من الله هذا كلام الدكتورة وللامانه ماجربتها ادعيلي ان الله يسهل ولادتي ويقومني انا والبيبي بالسلامة انا واخواتي المسلمات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه