ميني كومباوند ماهيكا التجمع الخامس

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
439
معلومات كاثرين الشافعي
إنضم
28 نوفمبر 2020
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
ميني كومباوند ماهيكا التجمع الخامس
ميني كومباوند ماهيكا التجمع الخامس

كل اللى بتتمناه وأكتر فى بيت أحلامك، صممنا لك ميني كومباوند ماهيكا ضمن لى الطراز الأوروبى ببوابات فندقية وواجهات زجاجية ونظام أمن وحراسة محكم مع كاميرات مراقبة، ومش هتدور على ركنة ، جراجك الخاص موجود.

استثمار مضمون
1 يقع ميني كومباوند ماهيكا في مشروع بيت الوطن بين الرحاب وبين مدينتي وهي آخر نقطة فى التجمع الخامس.
2 تربط بين الرحاب ومدينتي والمستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع.
3 قريبة جدًا من منطقة جولدن سكوير في التجمع الخامس.
4 حدود منطقة بيت الوطن:
من الشمال طريق السويس ومن الجنوب امتداد محور محمد بن زايد، ومحور العاصمة الإدارية الجديدة.
ناحية الشرق كمباوند بالم هيلز ماونتن فيو هليو بارك المراسم،
من الغرب شارع التسعين الشمالي وشارع النوادي، عليه النادي الأهلي ونادي الجزيرة ونادي الشرطة، ودي مجموعة من أكبر النوادي.
5 ايضاً أهم نقطة في منطقة بيت الوطن، منطقة منخفضة الكثافة السكانية، لأن احنا بنينا كومباوند ماهيكا على 50% فقط من إجمالي المساحة، المبنى أرضي و3 أدوار، الدور من شقتين ل 3 شقق على حسب مساحة الأرض.

عن
باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر، تعتمد “” التي تأسست في عام 2009 مجموعة من المعايير لضمان مثالية العقار لاحتياجات مجموعة متنوعة من الناس. لذا تعتبر الشركة رقم واحد فى تطوير المشروعات السكنية والتجارية المتكاملة.

في ظل امتلاك كفاءات مؤكدة في بناء مشاريع سكنية وتجارية متكاملة، تشكل سيليست أساليب حياة جديدة مع التركيز على الجودة العالية والتميز في التصميم. تأسست في عام 2009 لمالكها المهندس عبد الله حمام، سيليست هي شركة عقارية رائدة في مصر تركز على إنشاء مجتمعات مكتفية ذاتياً ومتكاملة.


تمتلك Celeste Developments ملف أعمال حافل يضم أكثر من 6 مشاريع منتشرة في مصر: في القاهرة ، التجمع الخامس ، ومرسى مطروح. تقدم مجموعة واسعة من العقارات التي تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء وتفضيلاتهم.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه