مو قادرة اتأقلم مع زوجي ؟ ارجوك يا استاذة ناعمة نوريني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

عسل حلو

معلومات عسل حلو
مو قادرة اتأقلم مع زوجي ؟ ارجوك يا استاذة ناعمة نوريني
السلام عليكم
أنا في حيرة من أمري
لدي 3 اطفال بنت وولدان من شهرين ولدت وبعد مارديت من النفاس ما اقدر اتفاهم مع زوجي كل مشاكلنا بسبب الفلوس أنا خذيت له قرض اهو واخوه من سنة علشان يبون يبنون بيت مشترك جميع اخوانه بنفس البيت ولازم يساعدهم طبعا انا و زوجي من ايام العرس لي شهر 9 اللي طاف كنا بشقه اجار لحالنا والحين احنا عايشين بنفس البيت مع اهله طبعا الغرض 6 الاف دينار ويستقطعون من الراتب 100 دينار شهرا وقال راح يعطيني كل شهر وللحين ما شفت منه شي ولا يصرف لا علي ولا على بيته ولا عياله يسافر دايم عنده سباق سيارات في قطر 24 ساعة يشتكي ماعده افلوس ولما يجي موعد السفر يدبر افلوس ، لا وبعد غير هذا اخذت فيزا طلبها مني محتاج ب 800 دينار ولا شفت منه شي للحين ؟؟ ودي يتغير ويصير يحس بالمسؤولية تخيلي يادكتورة ان البيت انا اشتري له اغراض بس علشان عيالي وملابس ما يشتري لهم بس مجرد ملابس العيدين والباجي مو لازم ؟! يليت يا دكتورة اتفيديني وتنوريني بنصايحج انا صارلي 6 سنين متزوجة في هالفترة الحالية انا مو مرتاحة متضايقة ودي ارجع مستقلة ابيت بروحي مو مع اهله علشان محد يطالع وين رايحة وجايه علشان بس انا بالبيت اللي موظفة واسوق سيارة والباجي حريم اخوانه قاعدين بالبيت ، اما من الناحية العاطفية آه
لما انا اقرب منه يالله اتصير الشغلة عنده عادي لو يشوفني كاشخة وابسة ما تتحرك مشاعرة يعني بارد ولما ردين من نفاسي ظل اسبوع كامل مايقرب مني لما فتحت الموضوع معاه وكلمته - وغير هذا اتعلق بالكمبيوتر وايد ولما بطلت السج حق النت شفت البلاوي يدخل على مواقع جنسية والبنات عى افا من يشيل؟؟؟ مع العلم ان جسمس حلو بس اشوي عندي كرش ودايم اتزين مو هامله نفسي بالبيت انا طبعي جذي من يوم كنت بنت احب المكياج واللبس ؟؟ شوفيلي حل الله يوفقج يا استاذتي ودي اغير مجرى حياتي ؟؟

عسل حلو

معلومات عسل حلو
ابي نصايحكم ابي احد يرد علي يصبرني؟؟؟
وينج يا استاذة ناعمة ؟؟

معلومات ام اسامة وابي
الله ينور طريقك غاليتي ولكن بهذا انت تلغين قوامته عليك وما تحسسنه برجولته ولا راح يعطيلك قيمة ويدور له وحدة تطلب وتتدلع وتبي وتبي
اذا زوجك ماصرف فلوسه عليك فسوف يصرفها على غيرك[FONT=Times New Roman, serif])[/FONT]​
[FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]مشكلتنا نحن العربيات أننا جديات أكثر مما ينبغي فيما يخص العلاقة الزوجية، وننظر لها وكانها واجب مقدس، وعلاقة عمل مشتركة، ينشأ من خلالها الأجيال[FONT=Times New Roman, serif]...........
[/FONT]نحب نعم، لكن بطرق مرعبة في الكثير من الاحيان، نعبر عن حبنا بالمزيد من الاهتمام والعطاء والتضحية، لأننا نشأنا وتربينا على ان التضحية هي افضل تعبير عن الحب[FONT=Times New Roman, serif]) تصرفين عن نفسك وعن عيالك يعني هو وين راح وليش انت متزوجة اصلا الم يقل رب العزة الرجال قوامون على النساء بما فضل الله الله به بعضهم على بعض وبما انفقوا من اموالهم هو اعتاد منك هكذا فحاولي تهتمي بنفسك وتكوني اهم امراة في دنياكوتكفي عن الصرف وحاولي تستخدمي معه كيد النساء فالرجل غالبا لا ياتي بالقوة وتدلعي عليه وخذي حقوقك اول شئ حقوقك ما تتنازلي عنها ولا تلعبي المثالية انت بنفسك تقولي انه يدبر فلوس من اجل سباق السيارات لانه يحبه يعني السيارات اهم منهكم انت قاعدة تبرمجي على شئ قبيح وتنحي عنه مسؤولية حطها رب العالمين عليه
[/FONT]
اذاكان من النوع الذي ينكث بالعهود [FONT=Times New Roman, serif],,,[/FONT]طالبيه دائما بحقوقك حتى ينتهي من الحنث بالعهود الله يوفقك حاولي تعرفين شخصيته ونمطها وشخصيتك لاجل ان تغيري حياتك باذن الله لللافضل عندنا مثل يقول ولدك على ما ربيتيه وزوجك على ما عودتيه

2010 lulu

معلومات 2010 lulu
الله يكون في عونك ياغاليه

للأسف خان!

معلومات للأسف خان!
لازم تشوفين لك حل وإلا بيخليك بس حق الفلوس

كلميه بصرامة شوي

وشوفي ردة فعله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه