موضوعى أتحذف دليل على صدق كلامى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
148
المشاهدات
25K

سما دبى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سما دبى
لو حكاوينا صادقه كانت قدمت الدليل على صدق كلامها

بنات سيتم ايقافى فورا
لكن تنبهوا قبل ماتضيعوا أموالكم جريا وراء وهم
حسبى الله ونعم الوكيل

سما دبى

معلومات سما دبى
هذه رساله خاصه من حكاوينا تناشدنى ألا أهاجم الدكتوره
أرسلتها لى بتاريخ 26 -11-2006

مرحبا بك اختي سما دبي
اختي لا تهاجمي الاخت ناعمه الهاشمي اسعار الدورات يحددها المركز نحن ندفع ب300درهم ومافوق فقط لدورات كمبيوتر او غيرها
هناك خطه لتقليل الرسوم في بعض الدورات لتكون رمزيه وهذا بعد العيد انشاء الله وهذا يعتمد على عدد المسجلات في الدوره كلما زاد العدد قل سعر الدوره
المهم لا تزعلين بس الدنيا ماشية كذا
وهم بعد مسؤولين وعندهم مصاريف ومسؤوليات اذا اشتغلوا ببلاش محد راح يساعدهم يقضون مسؤولياتهم

كونتيسة

Active member
معلومات كونتيسة
بس 300 درهم رخيص بالمقارنة مع 2500 درهم ولا شو رأيكم؟يا ريت الدورة هيك سعرها...بس المشكلة بهاي الدنيا مافي مكان لكلمة يا ريت

سما دبى

معلومات سما دبى
شفتى ازاى حذفوا موضوعى عشان قلت رأيى...؟؟؟؟
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
كأن الناس بتسرق الفلوس عشان تروح بيها للدكتوره

أووووووووووووف عليهم

أنت تقولين (( أزاي))

ومسجلة اسمج سما دبي

طيب إذا انتظري ثواني أجيب أسمج

سما دبى

معلومات سما دبى
قولى النصابه ناعمه
ده مش دكتوره
ده واحده حلانجية

سما دبى

معلومات سما دبى
بنات
أعملوا بحديث رسولنا الكريم صلوات ربى وسلامه عليه
"إذا سألت فاسأل الله واذا أستعنت فاستعن بالله وأعلم أن الأمه لو أجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك وإذا أجتمعت على أن يضروك بشئ لن يضروك إلا بشئ قد كتبه الله عليك-رفعت الأقلام وجفت الصحف"

صدقت ياحبيبى يارسول الله صلوات ربى وسلامه عليك وعلى آلك

خواتى-ألزموا الدعاء وعلموا أنفسكم بأنفسكم ولا تأمنوا لهذه النصابه المفتريه الحراميه

سما دبى

معلومات سما دبى
دفعت 8000 درهم وملقتش نتيجه
ومش عايزانى أحذر البنات منها والا يلاقوا نفس مصيرى؟

سما دبى

معلومات سما دبى
انا عملت بلاغ ضدها فى الشرطه وان شاء الله بتقفل مكتبها قريب
والأيام بيننا

سما دبى

معلومات سما دبى
وقت يعنى فلوس أكثر بادفعها ياغاليه.....

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
رد : موضوعى أتحذف دليل على صدق كلامى

لو حكاوينا صادقه كانت قدمت الدليل على صدق كلامها

بنات سيتم ايقافى فورا
لكن تنبهوا قبل ماتضيعوا أموالكم جريا وراء وهم
حسبى الله ونعم الوكيل

من أنت ؟؟

إذا أنت حرمة قولي من أنت؟؟؟

لأن يا عزيزتي لا توجد لدي عميلات من دبي دفعت 8000 مطلقا،

لكن الجبان يتحدث من خلف ستار

أعلم أن لدي الكثير من الحسودين وأنت منهم.

من أنت قولي ودعينا نتواجه يامن تقولي أنت دفعت دون فائدة،

أنا كلي ثقة في نفسي

عميلاتي يرسلن لي برسائل شكر دائمة من دبي ومن كل انحاء العالم شكرا لنجاح استشاراتي معهن

أنت من قولي كيف أنك تدفعت ولم تستفيدي

إن كنت ذات حق أخرجي باسمك الحقيقي واجهيني .............

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الاخوات الكريمات عضوات منتداي،،،،،،،،،،،

تحية طيبة وبعد،،،

فقد تعرضت مؤخرا للكثير من سوء سلوك بعض المرتادات، وأنا سيدة مجتمع لي مكانتي وفي حياتي لم أتلقى معاملة كهذه، نعم استشارية ولكني أحب العمل في هدوء لأبقى بصحة نفسية وذهنية جيدة في عملي،

عندما فتحت المنتدى فكرت أولا وأخيرا في التواصل مع عميلاتي في كل انحاء العالم، ولم أفكر بمنتدى بهذا الحجم لكن اقتراح بعض اعضاء الإدارة هو الذي شجعني على أمل أن يكون ذلك مشجعا جيدا للمنتسبات،

كنت أفكر سابقا في منتدى مشفر خاص بعميلاتي فقط فأنا أعرف كيف أنتقي عميلاتي، مؤدبات طيبات ومحترمات، ........... لأني لا أقبل أي عميلة، .......

الهم بعد أن فكرت في ذلك علمت أن المنتدى سيكون واسعا وستشفر صفحاتي، فقلت في نفسي، هي فرصة أن أرد في وقت راحتي على الإستشارات العامة، فتستفيد النساء اللاتي لا يملكن ثمن استشاراتي،

وعندما أرغب في الكتابة سأكتب قصص بعض عميلاتي وقصص نجاحاتهن لتستفيد بعض عميلاتي بالمجان، ......... إنه تطوع، ............. لكن لا يعني أن أفتح المجال على آخره بالمجان، سماء دبي أصابها الإحباط فهي ممن يريدون كل شيء ببلاش وهذا مستحيل أنا لا أقدم حياتي ووقتي وأعصابي ببلاش وإن فعلت ذلك لن أحترم نفسي.

أنت يا سما دبي عقدت الأمور على نفسك وعلى غيرك، لأني اليوم بالذات وبعد كلامك اتخذت قراري النهائي بتشفير المنتدى نهائيا ولن تتمكن أي واحدة من الدخول مجانا ........

شو رأيك مالي وحرة فيه عندك مشكلة..........؟؟؟

هو أنا أقدر أقول هاتي فستانك أو شنطتك غصب عنك............ لا طبعا هي ملكك............ أنا أيضا المنتدى والمركز ملكي ....... وأنا حرة فيه أعمل فيه اللي يريحني.

ولن تتمكني من الدخول أبدا ولن تتمكني من الإستفادة من المعلومات اللي فيه،.،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أريح راسي أريح نفسي .......... أنا ما عندي وقت للتفاهات.

نسائيات

معلومات نسائيات

انا كاتبه في الرسالة ان الدورات بـ 3000 درهم

لو كانت سما دبي صادقة لنقلت لكم رسالتي الخاصة بصدق ..فانا لم اكتب 300 درهم ..بل كتبت 3000 درهم

و جميعنا نعلم كم هي قيمة دورات الكمبيوتر ..لكن هذا ليس هو صدد حديثنا بل صدد حديثنا هو ..ان سما دبي كاذبة و حاقده و انا اعلم من هي فقد سبق و كانت مسجلة بنك نيم اخر و الان سجلت بنك نيم سما دبي ..و انا على علم بنك نيمها السابق فالاي بي يوضح كل شي و لو كنت اود ان افضحها لفعلت ..و لكن هذا ليس باسلوبي ..

و هي ليست اماراتيه فهي تتحدث باللهجة المصرية ..

و كما يقال فالقافلة تمشي و الكلاب تنبح

و ادعو لها بالهداية و الرشاد فهي على ما يبدوا لديها مشاكل نفسيه و شخصية كثيرة ..

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

أنت عملتي بلاغ

وين البلاغ ما جاني شي

إذا ما استفدت ليش دفعت أكثر

المفروض تدفعين 2000 بس وتابعني ويوم ما تستفيدين ما تدفعين ما تجددين لماذا جددت...........

كلامك متناقض ولهجتك مصرية تذكرني بمصراوية............. هل تذكريها..؟؟

أنت حاقدة.........؟؟

على فكرة أنا مشتاقة أشوفك في قسم الشرطة روحي قدمي بلاغ بسرعة خلينا نتواجه ونتلاقا.

نسيت أقول أنا ماعندي أي عميلة .............. مصرية من دبي؟؟؟

وأعرف عميلاتي من دبي واحدة واحدة.............

وعلى فكرة لا يوجد لدي حاليا ولا عميلة من الجنسية المصرية........... أبدا أبدا. ولا أتذكر أن مرت علي عميلة مصرية دفعت كثر من ألف درهم ...... لأنهن على قد حالهن ........... ويحاولن الحصول على دوراتي لكن لم يسبق أن سجلت لدي أي مصرية في استشارة ........... أليس الأمر غريبا .......... أن تدعي أنك عميلتي بينما لهجتك مصرية...................

غريب غريب.

...الظلام...

معلومات ...الظلام...
((و كما يقال فالقافلة تمشي و الكلاب تنبح ))

..شكراً حكاوينا على التعليق المفيد ..

أستاذتي الغالية ...

لا يرمى بالحصى الا الشجر المثمر

نسائيات

معلومات نسائيات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااي

مركز شرطة مرة وحدة صراحة بتنقذي البنات ..و امانة يابنات لا تنسون تشترون جريدة الاتحاد باجر اكيد بينشرون الخبر فيها ..ههههههههههههههههههههه

مسكينة يا سما دبي ..اشفق عليج ..و الله انج مينونة

و كل رد تردينه ينم على صغر عقلج و سواد قلبج و قلة حيلتك و عجزك

هذا اللي قدرتي عليه بس ..تأليف كلام و سب و الله انج مسكييييييييييييييينه

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
السلام عليكم ..

الله يبعد كل حاقد عنكم ان شا الله .. لأن اصلا لو كان في نصب ما كانت الدكتورة بترد على اي وحده .. بتاخذ الفلوس وبتهرب بس انتي محشومه يا دكتورتنا الغاليه وكرمكم الله عن النصب لأن الفلوس اصلا نعمه والنعمه زواله فليش الواحد يركض ورا شي زائل .. بس المثل يقول : الفاضي يعمل قاضي مثل ما سوت سما دبي ...

بس لي تعليق بسيط والانسان غير معصوم من الخطأ .. بغظ النظر عن اجناس الناس وأصولهم فإن الاحوال المادية تتفاوت بين الممتازة والجيدة المتدنيه في جميع دول العالم سواء العربي او الاجنبي ..وانت دكتورتنا وكلنا نعلم بأنك ترحبين بالجميع دون استثناء لأن رسالتك العظيمة ليست موجهه لفئة معينه او جنس معين من البشر بل ان راسالتك كما قلتي يتمنى الوصول اليها الجميع ، فإذن اسمحي لي بأن أتقمص دور الدكتور :) لأقول لكي لست بحاجة لان تبرري موقفك من هذه الفئو من البشر طالما انتي على يقين بما تفعلين وعلى قولتنا ( الحقران يقطع المصران ) خليهم يقولون اللي يقولونه وارفعي راسج فوووووووق وخليهم هم تحت ودايما ردي عليهم بالآيه القرانية : (( موتوا بغيظكم )) لا تعصبين ولا تتضايقين لو الناس صدقت اللي انقال عنكم جان ماشفتوا حد فالمنتدى ولا شفقتوا اي موضوع يديد .. وانا من رأيي ان تخولون هالموضوع وما تحذفونه دليل على قوتكم

ودمتم سالمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه