موضوعى أتحذف دليل على صدق كلامى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
نصيحة ..

لا تردون عليهم .. خلو الموضوع والصفحة كلها حقهم .. وإلا اقول خلوا المنتدى كله حقهم عادي .. مع ان السمكة الخايسة تخيس السمك كله .. بس مب هني في منتدانا

رجاءا لا تردون عليهم لأن جذي بتسوون حلبه مصارعة وما بتخلصون

رذاذ

معلومات رذاذ
سما دبي .. لو كان بينكِ وبين الدكتورة أي خالف واجهي ولا تتواري خلف الكواليس وعالجي الأمر بعقلانيه أكثر .

دكتورة ناعمة .. من حقك تحديد أسعار الدورات وليس من حق أحد سؤالك فأنتي صاحبة الشأن .

الأخت حكاوينا .. جهودكِ واضحه .

دمتم بود:in_love:

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
واكبر نصيحة للدكتورة .. خلي المنتدى بدون تشفير افضل (((( ومــــــــــــا يهـــــــــــــــزك ريــــــــــــــــــــــــــح ))))

افا بس

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net
رد : موضوعى أتحذف دليل على صدق كلامى

[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]أستاذة ناعمة

لا ترمى إلا الشجرة المثمرة

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على نجاحك وتميزك

يقول الشاعر

ما من مصيبـة نكبة أرمـى بهـا إلا تشرِِِِِِِفنــي وترفـع شانـي
وإذا سألت عن الكرام وجدتني كالشمس لا تخفى بكل مكان

والله ثم والله ثم والله ، ما دفعنا للتسجيل في هذا المنتدى إلا السمعة الطيبة التي تحظى بها أستاذتنا الكريمة ، ولن يؤثر فينا أستاذتي كلام حاسد ، أو تطبيل حاقد ، لأننا واثقين تمام الثقة فيك ، ولن يهزنا كلام شخص نكرة ، أحببناك دون أن نراك ، وأحببناك أكثر حينما شاركنا معك في هذا المنتدى الرائع ، وزاد إعجابنا بك حينما شاركنا معك بالدورات الخاصة .

ولكن هذه سنة الحياة أستاذتي الفاضلة :

وإذا أراد الله نشر فضيلة طويت أتـــاح لهـــا لســـان حســود
ولولا احتراق النار فيمـا جاورت ما كان يعرف طيب عرف العود

ولكن أمثال هؤلاء نسميهم سفهاء ، فأعرضي عنهم ، وأكملي دربك الطيب في إنقاذ بيوت الناس من الهدم ، وإدخال السرور على الأسر ، والارتقاء بنساء الخليج خاصة والعرب عامة ، ولك من الله عز وجل جزيل الأجر وعظيم المثوبة ، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( أحب الأعمال إالى الله سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة ، .... ومن مشى في حاجة أخيه حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ))

وأقول لسما دبي أن من أراد النصيحة عليه أن يواجه لا أن يختبيء ، وأذكرها بقوله صلى الله عليه وسلم (( وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )) .

وأختم أستاذتي بقول الشاعر :

إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
فإن كلمتـه فرجـت عنـه وإن خليتـه كمـدا يمــــوت[/ALIGN]
[/CELL]

هذا وأرجو أستاذتي أن تتراجعي عن قرار تشفير المنتدى لأن الفائدة من ورائه كبيرة جدا ، وأنت بتشفيره تكونين قد أسديت خدمة للحاقدين ومنعت المحبين ، فإن أساء لك شخص فإن غيره ألوفا يدينون لك بالجميل والوفاء والمحبة .

حفظك الله من كل سوء وسدد على الحق والخير خطاك

قلب حر

معلومات قلب حر
الاستاذة الفاضلة ناعمة .............
ارجووووووووووووووووووك لا تشفري المنتدى نحن نحتاجك بعد الله ..........انت انسانة رائعة أن خدماتك الجليلة تستحق ان ندفع لها مانملك لأنها بناءنفس وروح وأنت تبذلينها من نفسك وروحك ..اصعب شي في نظري ان تستمع لقصة رهيبة تجتمع فيها كل ألوان العذاب وتصمد والأصعب ان تعطي الحل والأصعب ان تتابعه لحظة بلحظة ..............
استاذة ناعمة ........
(اذا طعنت من الخلف فاعلم انك تمشي في المقدمة )..............
الناجحون دائما يواجهون الحساد والمغرضين والمرجفين وهذا من أقوى الأدلة على عمق أثرهم وجلالة عملهم ..........
أحببتك كثيرا وشعرت بأنك تعملين من أجلنا بصدق .........
لا أدري لو كانت هذه مكانك ماذا فعلت ؟!!!!!!!!!!! ربماترغمنا على دفع مئات الالاف لأنها وكما يبدو تقدس المال لا النفس........ومع كل ذلك فإني اشفق عليها من العبء الذي تحملته...
استاذة ناعمة ..
سألتقي بك قريبا ان شاء الله وسأسافر دبي لأجل الالتقاء بك والاستفادة من خبرتك وسأدفع لذلك ولن أفكر لأن نفسي تستحق ولأنك شرف لنا نحن الخليجيات
أحبك[size="4"[/size]

الديار

معلومات الديار
توني مسجله وفرحااااانه جدا بالتواصل معك يا دكتورتنا الغالية
ترى انا في دولة ثانية ولو كنت عندك كان ما همني تشفير المنتدى
بس كيف اتواصل معك اذا بتشفرين المنتدى انا بحاجة لك

(( يا فرحة ما تمت ))

تكفين تراجعي عن قرارك الله ينفعنا بك

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
990066

دكتورتنا ناااااااااااااااااعمه

الله يخليك لاتشفرينه والله انا نستفيد من المنتدى ولو بقراءه تجارب الناس لالاتحرمينا منه بسبب اصحاب العقول الصغيره ترفعي عنهم ولاتنزلين لمستواهم ابد

طاااااااااااااااااالبينك لالاتشفرين

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

أستاذتنا الغالية : اذا اتتك مذمتي من ناقصٍ ...فهي الشهادة لي بأني كامل

لا يهمك شيئ من كلام الحاقدين اصححاب النفوس المريضة هذا دلليل إن نجاحك يغيظ البعض اللي عندهم عقدة نقص

بس تكفين لا تشفري المنتدى والله الفايدة اللي يحصلوها البنات من ورى هذا المنتدى

ما يحصلوها في مكان ثاني والدال على الخير كفاعلة..

وحسبي الله عليك يا سما دبي مو كفاية راح موعد استشارتي اليوم بسببك :icon1366: :icon1366: :icon1366:

وبعد جاية تخربين علينا منتدانا :busted_red:
يا......:icon28:

ريهــــام

معلومات ريهــــام

المسكينة ليست حتى بالقدر الكافى من الذكاء لتلفيق قصة بها نوع من المنطق!
8000 درهم دفعتها من اجل ماذا وكيف ومتى؟؟؟؟
واصلا ليس لدينا عميلات مصريات! .....واللهجة واضحة لا تخفى على احد.

هل قال احد ان الدورات اجبارية والزامية لكل النساء؟؟؟ فكما نختار ان نلتحق بدورات لدراسة اللغات او الكمبيوتر او غيره ونقرر ما اذا كان السعر يلائمنا ام لا....بغض النظر عن وجهة نظرنا الشخصية ......كذلك دورات المركز....ليست اجبارية حتى يكون هناك اصلا اى جدال حول السعر....الاستاذة لا تقدم وقتها وعلمها فقط...بل صحتها وطاقتها واعصابها....وهذا لا يقدر بثمن!

مما اندهش له من لا تبخل على نفسها بقائمة تسوق باهظة من ملابس وأحذية واكسسوارات وغيرها من أمور أخرى أراها من وجهة نظرى "تافهة لا قيمة لها" وتدفع فيها الالآف وتضن على نفسها وحياتها الزوجية بقيمة استشارة أو دورة قد تنقذها من فشل زوجى محتم.....وكأن الاستاذة هى من يجب ان تتطوع وتقوم بهذا الدور بدلا عنها!!

لكن للاسف هذه ضريبة النجاح والتميز....الحقد والحسد من اللاتى يعيقهن تبلدهن الذهنى ومرضهن النفسى عن المضى قدما فى سلم النجاح

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
:icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366:

تكفين تكفين تكفين تكفين وانتي بنت رجال تهزك كلمة تكفين

لاتشفرين المنتدى

والله اني احس بالغصه في قلبي مو حلقي

حتى هاذي بنتي الصغيره سنه تصيح جنبي مااااااااااااااااااااااااااشليتها

تكفين يابنت الاجاويد

تكفين يابنت الهاشمي

تكفين يامن انتي من ديرة زااااااااااااااااااايد الله يرحمه راعي الفضل والجود

تكفين عطيهم ظهرك وسيري للامام

والله ادري كلامهم مثل السم يغث البال

لكن دعانا لك بانصاف الليل ......يحفظ لك ان شاء الله النفس والمال والعيال

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] وإذا هاجمك الناس وأنت على حق
أو قذعوك بالنقد...فافرح
إنهم يقولون لك: أنت ناجح ومؤثر
فالكلب الميت...لا يُركل
ولا يُرمى ...إلا الشجر المثمر [/grade]

احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك في الله صدقيني حتى ولو تم تشفير المنتدى

واسال الله العظيم ان التقي بكي يوما:icon26:

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

نحن لم نوقف اشتراكك فأين أنت ردي علينا........... نحن في الإنتظار........... يا سما دبي....... أم يا مصراوية

كل هذا الحقد لأني طلبت منك الإبتعاد عن الرجل الإماراتي من دبي،، صاحب البنايات........؟؟ .............

سنرى الآن يا........... ( مصراوية 2020 ) من سيرفع بلاغ على من..................؟؟؟

أنت أمرأة مصرية، تعرفت برجل إماراتي من دبي وكنت تريدين الحصول عليه وكتبت لي على العام طلبا أن أقرأ صورته لك،

وأنا رفضت وقلت لك رجل لا يعنيك ليس زوجك ليس خطيبك ، ......... فلماذا أقرأ صورته لك........ وقلت أيضا مهما دفعت لي لن أقرأ الصورة.........

في ذلك اليوم جن جنونك ....... وقمت بكتابة كلام غير لا ئق أبدا عني........... كل هذا لاني أجبتك بصراحة.......... أنت عشيقة وأنا لا أساعد العشيقات، على سرقة الرجل من زوجاتهن،

بعدها قمنا بإيقافك لأنك لاتليقين بمنتدانا...............

على فكرة يامصراوية.............. أنا زمان كنت اوقول خليها مسكينة ،،،،، و في نفس اليوم الذي هاجمتني فيه وقف المدير الفني للمنتدى يطالبني بالتوقيع على بلاغ ضدك، لكني رفضت وقلت له دعها فهي مسكينة............

لكن يبدوا أن اللآآآآآآآآآآآآآآآم لا يستحقون الإكرام............. واليوم تحبين أن أقاضيك بأي أسم ........... سما دبي أم مصراوية............؟؟؟؟\

لا أعرف ماذا حدث بصراحة أنا لا أحب إضاعة وقتي أبدا، لكنك اليوم فتحت نفسي،،،،،،،،،، وسأدخل معك المحاكم، وكلي شوق لذلك ،،،،،،،، بسرعة عزيزتي خلينا نتقابل ..... أشتكيني أو أشتكيك .......... وسأشتكيك........... يوم الإثنين....... الساعة العاشرة صباحا........ إن لم يصلك إخطار من الشرطة فلك أن تقولي عني ما شأت.

سما دبي ،،،،،،،، اسم لا يليق بك فأبناء دبي أعلى من هكذا تفكير..............

ومصراوية............ لا يليق بك.............. لأن المصريات أرقى من هكذا نفس.

الإسم الذي يليق بك ..........( المختلة عقليا )...........

لقد قمنا بإيقاف اشتراكك في الساعة 8 و 38 دقيقة يوم 26 /11/2006 بإسم مصراوية بعد أن أسات السلوك.
وعدت لتسجلي باسم جديد عند الساعة 8 و 49 دقيقة من نفس اليوم،،،،،،،،،،، أي بعد أحد عشر دقيقة تماما.من إيقافك سجلت باسم سما دبي.........

أنت لست عميلة عندي مطلقا............ أنا لا أعرفك حتى،،،،،،،،،،،

لكنك حقدت علي كثيرا بسبب صراحتي في الرد عليك ........... في العام!!!!!!!!!

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
سبحان الله يادكتورة من أول ما قريت موضوع المشاركة قبل اقراها كلها عرفت إنها مصراوية2020
وكلنا نعرف موقفك معها وتستاهل هي وأشكالهاحسبي الله عليهم

معلومات &زهور الياسمين&
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الدكتوره الرائعه جزاك الله خير على طول بالك وإحتضانك لنا في هذا المنتدى الرائع

ولن أضيف أي كلام آخر فكل من سبقني قد أثنى عليك

والله إني لا أجد أي تعبير يعبر لك عن مدى إعجابي الكبير فيك وبشخصك الرائع

ولا يهمك حقد الحاقدين وكما قلن الأخوات لا يرمى بالحصى إلا الشجر المثمر

ولكن نحن نعلم أنك كريمه ولن تحرمي من لا ذنب له بذنب حاقده وحاسده مثل هذه

(ولا تزر وازرة وزر أخرى)

وكلنا أمل بأن يتسع صدرك لنا ولمشاكلنا وأن لا يؤثر عليك الحقد والغيره من الآخرين وخصوصا أنك إمرأه رائعه

وبكل معنى الكلمه

وجزاك الله عنا خير الجزاء

معلومات ام عبدالرحمن
اختنا الدكتورة ناعمة

لك الحق فى الرد على من اساء لك وانت صاحبة حق فلا تضيعيه

لكن عزيزتى تشفير المنتدى لن يعنى سوى غلبة من حقد عليك او حسدك على نعمة القبول لدى معظم الاخوات فى هذا العالم الواسع عبر الانترنت ونحن لم نقابلك او نكلمك يوما ما ولكن دعونا لك بعد كل مشكلة كانت فى نظرنا كبيرة و رايناك تحليها لصاحبتها بحيث تخرج منها قوية العزيمة و الشخصية.

دوراتك عبر المنتدى تفيد الكثير من الاخوات اللاتى بدورهن يفدن بناتهن و من يحيط بهن بخبراتهن يعنى انت تساعدين ى تشكيل اكثر من شخصية السائلة و الله يعلم كم نحن بحاجة لتغيير بعض المفاهيم

اخيرا اتمنى ان تتقبلى كلامى وان كنت من الاعضاء الجديدات

اختك ام عبدالرحمن

أم بسمة الإمارات

.:: اسطورة النساء محررة في مجلة اسرار ابتداء من ا
معلومات أم بسمة الإمارات

عيب عيب عيب.............

أنت يا سمى دبي لا يمكن ان تكوني قد قابلت الدكتورة او حتى تكلمتي معها مستحيل ان تكوني قابلتها...

لأنك لو كنت قابلت هذه الإنسانه لكنت استحيت من الحديث عنها بأي سوء،

أنت كاذبة حاسدة حاقدة..

وإني لأتساءل ما هو هدفك من إيذاء إنسانة بسيطة طيبة كالدكتورة ناعمة؟؟؟
إنها أبسط مما تعتقدون جميعا، إنها طيبة أكثر مما تتصورون، للأسف الشديد إن في الحياة بشر مثلك يا سمى

لا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا المنتدى لمن تعاني المشاكل او تبحث عن حل وليس للمجانين والمهووسين

ابتعدي عنا واتركي رحمة الله تصيب خلق الله لا تكوني سببا في قطعها
أحذرك من دعاء المظلوم فقد تدعوا عليك وهي مظلومة وأنت ظالمة
وقد يدعون عليك الأخوات في المنتدى لانك ستحرميهم من الفائدة

عندما كتبت قصتي واعلنت عنها كنت أريد الأجر وأعترف كنت أريد أن أعلن عنها لأنها تستحق

أنا استفدت

وأي واحدة استفادت تكتب لنعطي هذه الإنسانة حقها
.

( روح )

معلومات ( روح )
[grade="FF1493 808080 808080 FF1493"]أسألك بالله يا أستاذة ناعمه لا تقومي بتشفير المنتدى....

لقد أوصلتني لمرحله بدأت أجد نفسي فيها....ولا أريد أن اتراجع..بل أريد مواصله الطريق...

المنتدى كان لي طوق نجاة مما كنت فيه...ومن خلاله أتواصل معكِ لأني لا أستطيع التواصل معك عن طريق المركز...

قرار التشفير كان مثل الصاعقه على رأسي....وسأخسر الكثير من بعده

فأرجوك وأتوسل إليك لا تقومي بتشفير المنتدى....فنحن بحاجه ماسه له ولا يعلم مدى حاجتنا له ولمساعدتك إلا الله سبحانه وتعالى[/grade]

المسك

معلومات المسك

بسم الله الرحمن الرحيم
تضايقت من التجريح والكلام اللي ماله داعي
في خلق الواحد المفروض انه يعود نفسه عليه وهو الحلم ويزرعه في نفسه ويأتي مع التدريب ،لما الانسان يعرض موقع الكتروني للعامة يتوقع كل المستويات والأخلاقيات وهذا طبيعي اللي موطبيعي لما وحده تشهر بوحده بالاسم وتجرحها وتغلط عليها .
الأخلاق العالية والرقي من هني نعرف الانسان يحترم انسانيته أو لأ
واحنا هني خوات سواء استفدنا أو لأ والدورات موجوده للكل
دكتوره ناعمة الهاشمي أشكرج على هذا الموقع وانا شخصيا استفدت يمكن من كلمات بسيطه في استشاره على العام ومنها حسيت بثقة قويه ان عندي أخت كبيره ممكن ألجأ لها بعد ربي وممكن تفيدني بنصيحه .ويمكن الاخت سما دبي أخطأت بشي واحد وذكرتني في دكتور كنت اتناقش معاه في مسأله وقال لي بالحرف الواحد :
انا مش ربنا "كن فيكون" الرحمن هو فقط القادر عليها .الله يذكره بالخير فلو فعلا استشارات فشلت على افتراض الصدق في سما دبي ممكن العيب في التطبيق .
وممكن تكون مثل ما تفضلتوا
وفي النهايه في مثل عندنا :لحية تحشمها ولحية تحشم روحك عنها
فالى الأمام يا دكتوره ناعمة وانا فخوره بك بمساعداتك لمن تستحقها بالفعل من خلال قراءتي للقصص المكتوبه
عساج عالقوة :)

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
كلنا استفدنا

اذا قريت قصه من قصصعميلاتها استفدت واولها قصتك يام بسمه اصلا بعد ماقريتها في منتدى الفراشه على طول حفظتها عندي وخليت كل قريباتي يقرونها ومنهم اختي اللي ساكنه في مدينه بعيده وماعندها انترنت والله دقيت عليها بالجوال وقريتها لها

نقلتها لمنتدى ام عبدالله وثبتوها في قسم الحياه الزوجيه بعنوان قصه ستغير حياتك حتما

رحت لقوقل وكتبت ناعمه الهاشمي وصرت مثل المدمنه اللي تدور على اي كلمه من كلماتها او ردودها على بعض المشكلات

وفعلا انا تغيرت كثير للافضل هذا كله وانا ماقد قابلتها او اخذت استشارتي الخاصه

البارحه توي لقيت المنتدى هذا وبقيت سهرانه الى ان وديت بنتي للمدرسه صباح اليوم ابغى اقرا كل كلمه ابغى اسمع كل همسه ابغى فعلا استفيد

حتى يوم كلمت شركة - لها اولاين لتنظيم المحاضره للاستاذه هنا عندنا في الرياض

قلتلها وبكل اصرار الدوره ستكون ناااااااااااااااااااااااااااااااااااجحه بالتاكيد وباذن الله

واللحين بعد ماعرفنا مصراويه او سما دبي مادري عنها وعرفنا قصتها فهمنا سبب هالهجوم

والله اني مارتحت لها وكان ودي اهزائها في ردي على موضوعها الاول لكني ترفعت بنفسي اولا

ثم خفت ان تغلق عضويتي لسوء الادب او شي وانا ماعرف في سوالف الكمبيوتر اكثر من الكي بورد

ناويه اسجل في الاستشارات الهاتفيه وفي الدورات التدريبيه وماهو لزود فلوس عندي لاوالله فانا غير موظفه وليس لي اي عمل حر او دخل ثابت

ولكني ادفع الكثير على ملاء البطن وستر العوره كما الحيوان

ولن استخسر اي مال ادفعه على عقلي وروحي

واقول لك بالفم المليان يامن تشككين في قدرات الاستاذه

لقد غيرتني بكلماتها وقصصها وردودها الرائعه..............................لقد غيرتني ............لقد غيرتني ...................

اما انتي فمكانك هناك مع السقط >>>>>>>حسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الله عليكي<<<<<<<<<<<<<<<<

واتمنى سماع امر مقاضاتك قريبا....................

معلومات طيري الأخضر

الدكتورة اسمى واكبر من هالكلام ،،،، مع انني لم اتعرف عليها وجها لوجه

لكن الاسم يبين ان صاحبته مو ويه مشاكل والله يعينها على العقليات المختلفة اللي قاعده تصادفها

وبصراحة يادكتوره اهم شئ راحتك النفسية العصبية انا عارفة انه شئ جديد عليج المنتدى واللي تشوفينه من البعض

لكن راح تكون لج دفعة للأمام إن شاء الله

و هدا يدل على نجاحك .... لاترمي إلا الشجره المثمره​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه