مواقف لا تنسى ?

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
مواقف لا تنسى ?
?السلام عليكم ورحمه الله ?
اسعد الله اوقاتكم بكل خير غالياتي
قريت موقف مضحك لشخص
ومافي شخص ما يحصل معاه مواقف مستحيل تنسى من شده الحرج الي فيها .!
?
?
عشان هيك حبيت نتشارك بهذا المواقف ونضحك مع بعض لتصير عندنا ذكريات ولا اروع بهاذا المنتدى الي جمعنا
عسى ربي مثل ما جمعنا فيه يجمعنا بجنته قولو امين ?
?
?
?

والان اقدم لكم موقفي
في مره من المرات كنت براسل زوجي
هو كان لسه باعت لي رساله ويقلي وينك وانا طبعاً رديت عليه بالغزل وانتو فاهمين ??
كنت بقول له يالله حبيبي تعال لا تتأخر علي انا مشتاقه لك وهيك كلام ??

???

طبعاً جاني الرد
الان يا قلبي ولا يهمك يا روحي يا عيوني وما بعرف شوووو!
وانا مستغربه زوجي ما يرد علي بنفس الطريقه طبعاً يثقل علي
هههههههه
في تلك الحظه رفعت عيوني لاقراءه الاسم
?
طلعت اخت زوجي العزبه
????
وللحين تذكرني بالموقف واموت من الحرج
وتقول انتم يالنسوان ماالكم امان بتجننو الرجال ????
?

بأنتظار مشاركاتكم

اسم الموضوع : مواقف لا تنسى ? | المصدر : الألعـــاب والمرح
معلومات فيض العطاء*
هههههه مشكورة حبيبتي متفااائلة على الموضوع التوووحفة. والله موقفك رهييييب زين أنك بعثتيها لأخت زوجك وما بعثتيها لأبيك  أوأخيك ههههههه إذا تذكرت موقف راح أعود 

معلومات فيض العطاء*
صار لي موقف لما كنت مع أهل زوجي طبعا أنا الحمد لله لا أسلم على إخوان زوجي وألتزم بالحجاب أمامهم وكانوا يهابوني كتير ، يعني لما يشوفوني في طريقهم ، يروحوا على طريق ثانية ،المهم كانت غرفة حماتي في وسط ممر البيت وكانوا عادة إخوة زوجي يجتمعوا مع أمهم في غرفتها ،فمرة من المرات كنت رايحا للمطبخ ولقيت باب غرفة حماتي مفتوح فانتظرت في الممر ثم خفت أن يخرج أحدهم على غفلة ويشوفني فدخلت في غرفة قريبة من غرفة حماتي وسكرت وراي الباب وتنفست الصعداء حسبت أني في مأمن وكنت ماسكة الباب وأطل بشويييش حتى ما ينتبهولي المهم قعدت أجول ببصري في الغرفة وكانت الصاعقة أخو زوجي جالس على الكنبة ومن الخجل ما عرف شو يعمل فحط إيديه على وجهه ههههه وأنا بعدها دوروني ما تلقاوني هههههه لليوم هذا الموقف ما أنساه أبدا

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
هههههههه
منيح انها اخت زوجك ولا حدا ثاني..

موضوعگ جميل حبيبتي متفائله
ربي يسعدگ..

واذا اتذكرت موقف لي رح اكتبه
ان شاء الله...
ايه والله الحمد لله الي طلعت اخت زوجي ولا كان نقلوني على المشفى مباشره ???

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
هههههه مشكورة حبيبتي متفااائلة على الموضوع التوووحفة. والله موقفك رهييييب زين أنك بعثتيها لأخت زوجك وما بعثتيها لأبيك أوأخيك ههههههه إذا تذكرت موقف راح أعود

هههههه اي الحمد لله
تشرفيني اي وقت حبيبتي اسعدني مرورك ?

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
صار لي موقف لما كنت مع أهل زوجي طبعا أنا الحمد لله لا أسلم على إخوان زوجي وألتزم بالحجاب أمامهم وكانوا يهابوني كتير ، يعني لما يشوفوني في طريقهم ، يروحوا على طريق ثانية ،المهم كانت غرفة حماتي في وسط ممر البيت وكانوا عادة إخوة زوجي يجتمعوا مع أمهم في غرفتها ،فمرة من المرات كنت رايحا للمطبخ ولقيت باب غرفة حماتي مفتوح فانتظرت في الممر ثم خفت أن يخرج أحدهم على غفلة ويشوفني فدخلت في غرفة قريبة من غرفة حماتي وسكرت وراي الباب وتنفست الصعداء حسبت أني في مأمن وكنت ماسكة الباب وأطل بشويييش حتى ما ينتبهولي المهم قعدت أجول ببصري في الغرفة وكانت الصاعقة أخو زوجي جالس على الكنبة ومن الخجل ما عرف شو يعمل فحط إيديه على وجهه ههههه وأنا بعدها دوروني ما تلقاوني هههههه لليوم هذا الموقف ما أنساه أبدا
هههههههه
والله موقف بيجنن ههههههههه
??????
الله يسعدك يا فيض عم اتخيلك واموت من الضحك
حبيبه قلبي والله ???

متفائله دوماً

فائزة مسابقة الحج ,
معلومات متفائله دوماً
بذكر حكيت لكم قصتي مع الصرصور ههههههه
القصه طويله شوي بشوف وين كتبتها وارجع انقلها لهون ههههه?

معلومات فيض العطاء*
بذكر حكيت لكم قصتي مع الصرصور ههههههه القصه طويله شوي بشوف وين كتبتها وارجع انقلها لهون ههههه?
آها موقف مع الصرصور وما أدراك ما الصرصور ههههه مبين موقف لا تحسدين عليه أنتظرك حبيبتي ههههههه

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
ههههههههه
والله عن جد موقف محرج جدا

ماتنحسدي عليه

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه