مهم بليز

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
881
معلومات سعيده بوجودك
مهم بليز
السلام عليكم انا اول مره اكتب عن مشكله تخصني بس علشان شفت نفسي خلاص طفح الكيل ...
انا متزوجه من سنتين وعندي ولد وبنت الله يخليهم لي ..تعبانه مع زوج وااايد مقصر مايسمع شوري في ولاشي حتى لو شي يخصني او يخص اليهال عقله شويه متخلف لانه ابدا مايحب الحوار دايما يقول انتي تبين كلامج هوه الصح وانا الغلط عصبيتي زادت من اسلوبه لاني ابدا ما اتحمل شخص يعطيني ظهره وانا اكلمه يقول انا دايما اصارخ رغم انه هوه بعد نفس الشي . يقولي خففي من عصبيتج وانا بتغير بس انا احاول اغير في نفسي بس ماقدرت كل شيء حولي يعصبني وانا من النوع اذا عصبت على واحد اضارب الكل لدرجت اني اضرب اليهال لما ينرفزني والله ادري حرام بس غصب عني تصدقون ساعات اقول بزعل وازعل وانا دايما اراضيه انا واايد اقارن حياتي بغيري بس مب لدرجة الحقد مب عارفه كيف اخفف من عصبيتي وكيف اخليه سمع وطاع لاوامري؟؟؟اتمنى اعيش حياه متفاهم معهاه من دون كره لاني بديت اكرهه لانه دايما يقولي انتي تخليني اكره ايلس في البيت .انا دايما اصيح لانه هوه مايحبني ولا حبني ولا بيحبني كان يحب وحده واتزوجة وكان يقولي اباج نفسها تكونين ..كنت دايما اقوله انا غير وهيه غير ..بس هو حبها طاغي عليه ...

اسم الموضوع : مهم بليز | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات بنوته كلها حزن
حبيبتي انتي بيدج تنسينه اللي كان يحبها

والعصبيه عمرها ماكانت الحل بالعكس

العصبيه تعقد الامور وتزيد المشاكل

صدقيني بيدج تغيرينه وتخلينه يحبج

بس حاولي تبتعدين عن العصبيه

وتشوفين شنو يبي وسويه اهم شي ماتراددينه ولاتعصبين بويهه

واليهال مالهم ذنب تحطين الحره فيهم حرام هذول عيالج مفروض تخافين عليهم

سعوديه 100%

معلومات سعوديه 100%
السلام عليكم 0000000
لي الشرف اختي اني ارد على موضوعك
بصرااحه حالتك صعبه
لاكن ماباليد حيله
ماللك الا تحاولين تهدين اعصابك وتحاولين اذا عصب عليك تهدينه حتى ولو مجامله
وحاولي تغيرين بكل شي تجددين بحياتك كل شي 0نفسك تغيرين شكلك تصبغين وتقصين ووو
وتغيرين ببيتك وتغيرين بلبسك وتحاولين تدلعينه وحتى لو مجامله ادري بتقولين مقدر هو يعصبني لاكن حاولي لاجل عيالك وبعدين وش دراك يمكن اذا حاولتي وطبقتي اللي اقول يتغير
وبعدين حاجه مهمه0000 اياني واياك تذكرينه بحبيبته حاولي تنسين ذا الشي وكوني واثقه بنفسك اكثر وحطي عندك اراده انك احلى واحسن منها
واذا ذكرك فيها طنشي ولا كنه قال شي لانك اذا ناقشتي فيها بيقول انك تغارين منها او انها احلى منك و
اخيرااا0000000 يارب يوفقك ويهديه لك ويسخر قلبه لك ويجعلك في عينه ملكه جمال الكووون
وانشاء الله تزين احوااالج00000
كلنا يالحريم تقريبا نفس حالتك لاكن مالنا الا الصبر ومداراتهم مكتوب علينا الشقى<<<<تتفلسف الاخت
ههههههههه تقبلي مروري حبيبتي 00000000
اختك00000سوسو

dehn3oOoOd

معلومات dehn3oOoOd
كأنه أنا اللي أتكلم،،،، أحس معظم المتزوجات يعانون من نفس المشكلة،،، بس لازم انحكم عقلنا ونهذب نفسنا،،، مب بالعصبية تنحل المشاكل اختي،،، حاولي تهدي شوي،،، إذا حسيتي عمرج خلاص منهارة وتبين اطلعين حرتج اتوضي وصلي ركعتين وأقرإي سورة البقرة،،، عجييييبة صورة البقرة والله،،، أنا مجربتنها ما تهدي نفسيتي إلا سورة البقرة،،، أخذ 40 دقيقة وانا أقرأها بروحي بعيد عن عيالي ،،، وبعيد عن الناس،،، جربي الغالية ،،، وعيالج ما إلهم ذنب اتصفعينهم،،، أبرياء ما يعرفون شو صاير ،،،، الله يهديلج ريلج انشالله ويباركلج فعيالج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه