من يناسبني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
3K
معلومات اتمنى حنان أمي
من يناسبني
السلام عليكم:انامطلقه عمري30ليس لدي اطفال لي سنه ونصف مطلقه استشارتي هي تقدم لي اكثر من10اشخاص كلهم اكبر من50سنه الى80هل اوافق وادفن شبابي مع هذاالرجل المسن ام انتظر لعل الله يرزقني من هو اصغرسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الذيابه

معلومات ام الذيابه
حبيبتي اولا/ ابدئي بصلاة الاستخارة ثانيا/ لاتستعجلين توك في بداية شبابك.وبعدين ماقلتي لنا عندك اولاد ولا تشتغلين لو سمحتي زودينا بمعلومات اكثر

CANCRO

معلومات CANCRO
ياقلبي اصبري
لين يجي على الاقل واحد اكبر منك ب10 سنوات مو اكثر

وبعدين خذي اجازة من الرجال الله يهديهم ويسخرهم

الله يكتب لك الخير كله ياكريم

CUTE ANGEL

معلومات CUTE ANGEL
اصبري حبيبتي واللي الله كاتبنه لج بيكون هو نصيبج الأمثل لا تستعجلي و صلي صلاة استخاره

معلومات نوارس مهاجرة
مرحبا ....هذا اول مقال يخليني اشارك مع اني من زمااااااااااان مشاركة بس كنت مجرد متصفحة

اختي مقالج بالذات هو اللي خلاني اشارك

اولا سؤالي شو حاجتج للزواج ؟هل ماديا محتاجة حد ينفق عليج او حابة تكوين اسرة ؟

قولي الحمدللة انج طلعتي من تجربه بدون اطفال واتمنى انه ما يكون في اثار نفسية سلبية

ثانيا انا اقول لاتورطين نفسج في زواج تكونين فيه الزوجة الثانية او تاخذين رجل يكبرج سنا بس لانج مطلقة

ياختي الحياة ممكن تكون بدون رجل هم مش لها الدرجة مهمين المراه تعمل وتعتمد على نفسها وتقدر تضحك وتعيش حياة

رائهة بدون زوج واولاد لا تفكرين اني معقدة بس اقولج شو الحكمة من انج تدخلين علاقة مع شخص غير مناسب واخرها

يكون عندج اولاد تشعرين تجاهم بالذنب لانهم ما يعيشون جو اسري صحيح ..

حاولي تتخذين قرار صحيح لانه في حياتنا نمر بتجارب بس نحتاج نوقف قبل لا نخوض تجربه مثل هذي وبصراحة رياييل

هالزمن مالهم امان .

ليتني لو كنت مكانج مطلقة بدون ابناء

معلومات ام ناصرخطابه
مرحبا اختي اذا انتي منتي مقتنعه وش الي خليك توافقي
لكن اذا كان انسان متحظر ومتعلم وتحسين انه ممكن تعيشين معه بسعاده لا وافقي وما عليك لكن لل50 ممكن لكن اكبر من كذا لا حرام عليك تبي تتزوجي ولا تبين تصيرين ممرضه
بعدك صغيره حتى لو وصلتي ال30 يعني قبل سنه كنت في العشرين

معلومات اتمنى حنان أمي
شكرا شكرا شكرا على هذا التفاعل الله يجزاكم خير ويجعل كل حرف كتبتوه بالف حسنه.......

ام الذيابه/انا ليسا عندي اولاد سعوديه من نجدلست موظفه واي استفسار زياده اناحاضره؟؟؟؟؟؟؟؟

غاليتي نوارس مهاجره/هدفي الاستقرار واريد اصير ام وبقولك سر مايعرفه الاالمطلقات

الزوج تاج على رووس المتزوجات لايراه الاالمطلقات

سارونه 33

معلومات سارونه 33
حبيبتي استخيري
وربي يكتبلك الي فيه الخير
الله يسعدك ويرزقك رجل صالح

معلومات * نفس تواقه *
حبيبتى (رزقك الله بالزوج الصالح)

لو تقدم لك رجل ذو دين وخلق وبصحه جيده _ استخيرى وتزوجيه

اما الاخوات اى يعارضوا مسألة الزواج

سمعت الشيخ (محمد حسين يعقوب ) فى احدى الاشرطة وهو يقول جاء لى احدى الاخوة وهو يقول مات زوج اختى

فدعا له الشيخ بالمغفره ودعاء لها بالزوج الصالح فرد اخوها بانفعال وقال (لا يوجد لدينا ذلك فى العائلة )

من مات زوجها فلا تتزوج

فرد الشيخ وقال (المرأة تحتاج الى زوج لتسكن اليه تحتاج الى رجل( تتخانق) معاااااااااااااااااه (بالنص)

كبسولة حب

معلومات كبسولة حب
هلا والله ياعمري .. انا اقول انك صغيره والعمر قدامك انتي الان لانك في حالة ياس واكيد تبغيي تتخلصي من نظرة المجتمع بس انتي ما اخطيتي , وهذا الامر مقدر ومكتوب ولك حق في اختيار شريك حياتك في المستقبل , مهما كان بيصير بينكم عشرة عمر وصعب العيش مع ازواج فوق الخمسين يعني لاتستعجلين في امر الزواج ولاتاخذين في هذا العمر انشالله بتحصلين شباب حول عمرك وانا متاكده .. اعرف وحده تطلقت اربع مرات وكل مره تاخذ ولد !! مشالله والحين استقرت على ولد وعاشت حياتها وانجبت منه الله يبارك لهم

ادعي في سجودك بالزوج الصالح الشاب الي يسعدك وتسعدينه ولاتاخذين بكلام الناس المثبطين السلبيين بالعكس ممكن تحصلين واحد بنفس عمرك او اكبر شوي لكن مطلق وعايش نفس معاناتك , يعني ماحالفه حظه !!

عليك بالدعاااء والله ان له اثار عجيبه والتزمي الصمت مع عموم الناس ولاتاخذين برايهم قولي هذا النصيب والحمدلله انا راضيه بقضائه وقدره , وربي مايرد من يطلبه بالاسحاااار

اسال الله ان يرزقك زوجا شابا صالحا كريما حنونا ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل امييييين يارب العالمين

معلومات اتمنى حنان أمي
حبيبتى (رزقك الله بالزوج الصالح)

لو تقدم لك رجل ذو دين وخلق وبصحه جيده _ استخيرى وتزوجيه

اما الاخوات اى يعارضوا مسألة الزواج

سمعت الشيخ (محمد حسين يعقوب ) فى احدى الاشرطة وهو يقول جاء لى احدى الاخوة وهو يقول مات زوج اختى

فدعا له الشيخ بالمغفره ودعاء لها بالزوج الصالح فرد اخوها بانفعال وقال (لا يوجد لدينا ذلك فى العائلة )

من مات زوجها فلا تتزوج

فرد الشيخ وقال (المرأة تحتاج الى زوج لتسكن اليه تحتاج الى رجل( تتخانق) معاااااااااااااااااه (بالنص)
شكرااختي الحبيبه والله وسع صدري كلامك........

معلومات اتمنى حنان أمي
هلا والله ياعمري .. انا اقول انك صغيره والعمر قدامك انتي الان لانك في حالة ياس واكيد تبغيي تتخلصي من نظرة المجتمع بس انتي ما اخطيتي , وهذا الامر مقدر ومكتوب ولك حق في اختيار شريك حياتك في المستقبل , مهما كان بيصير بينكم عشرة عمر وصعب العيش مع ازواج فوق الخمسين يعني لاتستعجلين في امر الزواج ولاتاخذين في هذا العمر انشالله بتحصلين شباب حول عمرك وانا متاكده .. اعرف وحده تطلقت اربع مرات وكل مره تاخذ ولد !! مشالله والحين استقرت على ولد وعاشت حياتها وانجبت منه الله يبارك لهم

ادعي في سجودك بالزوج الصالح الشاب الي يسعدك وتسعدينه ولاتاخذين بكلام الناس المثبطين السلبيين بالعكس ممكن تحصلين واحد بنفس عمرك او اكبر شوي لكن مطلق وعايش نفس معاناتك , يعني ماحالفه حظه !!

عليك بالدعاااء والله ان له اثار عجيبه والتزمي الصمت مع عموم الناس ولاتاخذين برايهم قولي هذا النصيب والحمدلله انا راضيه بقضائه وقدره , وربي مايرد من يطلبه بالاسحاااار

اسال الله ان يرزقك زوجا شابا صالحا كريما حنونا ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل امييييين يارب العالمين
الله يجزاك الجنه كلامك ينقط عسل ويوسع الصدر الله يجعل كل حرف كتبتيه بالف حسنه........

معلومات اتمنى حنان أمي
وين الاستشاريات وين المشرفات وين الزوجه الحكيمه وين امراه لاتنسى وين اميره حمدي ؟؟؟؟؟؟

ابي تفاعل اكثررررررررررررر
لان العطله مقبله والخطاب يتوافدون؟؟؟؟؟؟

ثلجية روعه

معلومات ثلجية روعه
و الله يا غاليه كلامي مثل كبســوله حب و على هذا بزيد كم شي

اول شي

الله يرزقج ســـــــيد الرجال دين و اخلاق و طيبه و يكون في عمرج .. و الله يعطيج الخير كله علانيته و سره و يرزقج من زوجج الي بتاخذيه في يوم ابناء صالحين يكونون قره عين لج و لأبوهم

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك و بفضلك عمن سواك

اللهم آمين ..

ياااارب ملكني قلب من احوجتني اليـــــــــــــه ..

اللهم انت اعلم بحاجتي فأقضها يا حي يا قيوم يا منان يا بديع السموات و الارض ..

آمين يارب​

معلومات انتصار الحياة
أختي لا تستعجلي كونك مطلقة فأنت لا زلت صغيرة ؛ والمستقبل أمامك
وانتظري الرجل المناسب ؛ على أن لا يزيد في العمر عنك أكثر من عشر
سنوات ؛ واحتمال أن يتقدم لك شاب لم يسبق له الزواج ؛وهذا يحدث كثيرا
فهناك مطلقات عندهن أطفال تزوجن من شباب لم يسبق لهم الزواج .
فعسى الله أن يوفقك بالزوج المناسب واكفؤ ... وشكرا ...

معلومات ربي ثبت قلبي
الله يفرج لك همك نصيحتي لك أكثري من الاستغفار والدعاء في وقت الاسحار واصبري وربي يكتب لك اللي فيه خير وصالح ولاتضيقي صدرك توك صغيره وش مستعجله عليه عيشي حياتك وربي مايضيع أحد رزقك في يد رب العالمين

ربي ارحمنا

معلومات ربي ارحمنا
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويوفقك ويسعدك.............
استخيري وادعي الله ان يوفقك.........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه