من هي المرأه التي يريدها الشرقي الجنوبي ؟!! نداء الى شمس ويونيك والخبيرات ?

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

ميمي 1990

معلومات ميمي 1990
من هي المرأه التي يريدها الشرقي الجنوبي ؟!! نداء الى شمس ويونيك والخبيرات ?
مرحبا اخواتي ??
الاحظ ان زوجي وهو شرقي جنوبي ومعاييره عاليه جدا في الاختيار ومتطلب كثيرا
خصوصا هو عاش وتربى مع والدته ودائم اشعر انه يحب التفاصيل والجلسات النسائية وماذا يدور فيها. ،،وبصراحه استغرب طبعه هذا مع انه عنيييييييد جداً
هو يحب ثقتي بنفسي و رقتي مع أني أخربها احيانا ههههههههههه :37:

برأيكم ماهي الصفات اللي يحبها ؟!!

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
الحبيبة ميمي

الشرقي الجنوبي من أسهل الانماط و أفضلها :)

حافظي على رقتك و رزانتك و هدوئك فهو يكره الصوت العالي و الصراخ و الازعاج ....
كوني ايتكيت سواء في جلستك و في تصرفاتك حتى في كيفية تحريك يديك عندما تتحدثين معه لأنه يلاحظ ...
خليك غامضة معاه و ثقيلة بعض الشي فهو مزاجي و يمل بسرعة و اذا شفتي خفف المكالمات معك لا تركضي وراه خليه لفترة معينه و هو بروحه راح يرجع لك
لا تكوني جريئة من البداية و تحلي بالحياء و الخجل فهو ينفر من الجريئة و يعتبرها خفيفة لذلك كل ما كنت خجولة و بريئة معاه كل ما حس بانوثتك ...

ميمي 1990

معلومات ميمي 1990
الحبيبة ميمي

الشرقي الجنوبي من أسهل الانماط و أفضلها :)

حافظي على رقتك و رزانتك و هدوئك فهو يكره الصوت العالي و الصراخ و الازعاج ....
كوني ايتكيت سواء في جلستك و في تصرفاتك حتى في كيفية تحريك يديك عندما تتحدثين معه لأنه يلاحظ ...
خليك غامضة معاه و ثقيلة بعض الشي فهو مزاجي و يمل بسرعة و اذا شفتي خفف المكالمات معك لا تركضي وراه خليه لفترة معينه و هو بروحه راح يرجع لك
لا تكوني جريئة من البداية و تحلي بالحياء و الخجل فهو ينفر من الجريئة و يعتبرها خفيفة لذلك كل ما كنت خجولة و بريئة معاه كل ما حس بانوثتك ...

يسعد قلبك يا ذوق ?
هو تقريبا عندي مشكله في التسرع والغموض ،،يعني طول المكالمة سولفي لي وسولفي وماادري كيف أتهرب هههههههههه

كمان اذازعلني ماعرف طريقة الزعل المناسبه خصوصياتنا نتواصل محادثات مره اخذت على خاطري منه ولا عرفتازعل زين لدرجة قعدت أرد بكلمة وغطاها شهر كامل اخر شي راضيت نفسي بنفسي هههههههههههه ?

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
يسعد قلبك يا ذوق ?
هو تقريبا عندي مشكله في التسرع والغموض ،،يعني طول المكالمة سولفي لي وسولفي وماادري كيف أتهرب هههههههههه

كمان اذازعلني ماعرف طريقة الزعل المناسبه خصوصياتنا نتواصل محادثات مره اخذت على خاطري منه ولا عرفتازعل زين لدرجة قعدت أرد بكلمة وغطاها شهر كامل اخر شي راضيت نفسي بنفسي هههههههههههه ?
سولفي عادي لكن ما تعطينه تفصيل ممل عن يومك كله و ايش سويتي و مين شفتي! **
و لا تطولين في الكلام معه و تحججي بانشغالك...**

حاولي تعودينه على شي معين او كلمة معينة تقولينها له في وقت الصفاء بحيث لا صار بينكم زعل ممكن تسحبين عليه و ما تسوين الشي اللي متعود عليه عشان يحس و هو ذكي و روتيني بنفس الوقت بيحس في شي صار و ممكن يسألك أو يراجع نفسه و يشوف بايش زعلك و راح يراضيك بشكل غير مباشر**

فيه بعض الرجال أغبياء هههههه إذا شفتيه ماحس بشي قوليله بالوجه و تناقشي معاه ..**

ميمي 1990

معلومات ميمي 1990
تسلمي يا ستي ?
اشكرك ..
نصائحك بشأن التعامل معه كزوج اذا أصبحت اسكن معاه ..

معلومات ام محسن وباري
سلام أختي ميمي هذا يعني إنكم لسا قبل الزواج يعني ما صرتي عنده. لما تكوني في بيته حاولي تقليل الحديث دائما وحتى لا تروي له تفاصيل كل شيء.وفي نفس الوقت يحب المرأة المؤدبة التي تحترمه دائما وتهتم به.تصرفي بذكاء.أشعريه بقيمته واشكريه على كل ما يقدمه بطريقة خاصة. وحاولي تقليل الطلبات واطلبي بذكاء يعني اختاري الوقت والمكان المناسب. فهو روتيني وهادئ وقليل المبادرة لكن ثقي بي عن تجربة حين ترضينه وترضي رجولته يصبح معطاااء جدا . لكنه غالبا حنون وركزي على قلة الحديث و تجنب الجدال فهو ينفر من المرأة المجادلة والمتذمرة ويعتبرها نكدية. حاولت أنقل لك تجربتي وربي يوفقك

ميمي 1990

معلومات ميمي 1990
سلام أختي ميمي هذا يعني إنكم لسا قبل الزواج يعني ما صرتي عنده. لما تكوني في بيته حاولي تقليل الحديث دائما وحتى لا تروي له تفاصيل كل شيء.وفي نفس الوقت يحب المرأة المؤدبة التي تحترمه دائما وتهتم به.تصرفي بذكاء.أشعريه بقيمته واشكريه على كل ما يقدمه بطريقة خاصة. وحاولي تقليل الطلبات واطلبي بذكاء يعني اختاري الوقت والمكان المناسب. فهو روتيني وهادئ وقليل المبادرة لكن ثقي بي عن تجربة حين ترضينه وترضي رجولته يصبح معطاااء جدا . لكنه غالبا حنون وركزي على قلة الحديث و تجنب الجدال فهو ينفر من المرأة المجادلة والمتذمرة ويعتبرها نكدية. حاولت أنقل لك تجربتي وربي يوفقك

ربي يسعدك ويوفقك ،،وفعلا كما ذكرتي الصفات ألاحظها فيه كثييييرا
وبعض مما ذكرتي الحمدلله من صفاتي ،،الا الغموض ففعلا ما اعرف له لكن احاول اتعلَّم ??
أشكرك والله يقر عينك بما تتمني ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه