من لديها راس مال تريد تحريكه ماذا تفعل؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

sad tulip

معلومات sad tulip
من لديها راس مال تريد تحريكه ماذا تفعل؟
الى جميع جميلات هالمملكه الغاليه
انا عندي راس مال اضافة الى كوني جامعيه ولكن في مجال ليس مجال البزنس ..لغتي الابجليزيه جيده تحدثا وكتابه ..لا ارغب وظيفه ولكن اريد فكره بزنس ومش في بيتي خارج المنزل اريد فقط اقتراحات الله يجزاكم الجنه علما باني اجول اسواق اوروبا سنويا لدي خبره بسيطه بها يعني خبره متسوق يبحث عن اشياء معينه تهمه
اهتم كثيرا بازياء الاطفال على اعتبار امومتي وحبي للتميز بلبس اطفالي ..احب الديكورات لكن ماعندي فيها ادنى خبره ..
لكم تحياتي واشواقي

معلومات لحن خفوووقي
الله يوفقك اختي انا بصراحه فكرة ادخل في تجارة الفواكه والخضروات يقولون مكسبها حلو طبعا يعطونك مكان للبسطه اجارها بمية ريال لليوم وجيبي لك عامل يبيع وانت تصيرين شريت البضاعه من الترلات الكبار يعني بسعر رخيص والله يوفقنا جميع
تقبلي مروري اختك لحن

alma

معلومات alma
بس.... ليش الموضوع وقف اقترحوا لانكم بتشاور والحوار بتستفيدون انتوا وغيركم ..

اورقانزا

معلومات اورقانزا
بالتوفيق
اقترح عليك انك تفتحي بقالة
يعني سوبر ماركت محترم
وتفري فية اشياء تباع بشكل
كبير وهكذا انشاء الله تستفيدي
او اذا بدك مشروع كبير انا اشوف
الحريم كثير يحبوا المشاغل رغم تكدسها
وربنا يساعدك ويعينك

birda

معلومات birda
حبيبتي بما أنك تحبين بدل الاطفال وهذا شئ غير دارج كثيرا .... اذن بامكانك ان تتبضعي من الخارج من البلدان اللي تزورينها وتبدأين ببيعها هنا.
2- بما انك تحبين الديكور ....تقدرين تدخلين دورات ديكور اون لاين ليست مكلفة كثيرا وهي باللغة الانجليزية
وممكن تدمجين الفكرتين ببعض بحيث انك تقومين بديكورك الخاص للمحل اللي تفتحينه للاطفال وملابسهم
3- تستطيعين ان تقدمي نصائح لمن يحتاج لنصائح الديكور
4-تستطيعين فتح محل به كل مستلزمات الاطفال وألعاب ليلعب الاطفال بالمكان وتقديم نصائح للاباء حول الملابس المناسبة للطفل ...وغيره ...
أتمنى أكون أفدتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه