من لديها حل لهذه الحالة

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

نادمة 100

معلومات نادمة 100
من لديها حل لهذه الحالة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي اعاني من ضيق كبير .انا مطلقة مرتين واربي 3 اطفال مو قادرة اتابعهم وبالكثير اذا طبخت الهم طلاقي الثاني لم يمر عليه الا اشهر .وطليقي زعم انه راح نرجع ولكن الظروف صعبة جدا وكنا على اتصال وهو كان شارط عليا امور كثيرة منها مااتكلم مع رجال وما يتصل علي احد وحتى اجتماعات متعلقة بالعمل الغير ضروريه مااروحها وبعض صديقات ماادخل بيوتهم وهذا الوضع سببلي ارهاق لان هو طلقني احس انه يستعبدني وهو مو زوجي حاليا .او انه مايريدني التقي برجال حب امتلاك او مايريدني اتزوج قبله مثلا .واللي زادالطين بلة هو انه حتى لما نتخاصم مايصالحني ويريدني اركض وراه على عكس لما كنا متزوجين او قبل الزواج كان مايسترجي يخالفي طلب وهو السباق بالصلح ويخاف مني وعاملي الف حساب وانا اللي ماكنت معبرته لكن بعض الطلاق لما كسرني وعرف انه حظوظي بالزواج قلت وانه مالي غيره ذلني واهاني .لما فاض بيا .وكنا متخانقين ضربت بكلامه عرض الحائض وكان في احتفال للعمال ورحت حضرت .لما دخلت وكانه كان مراقبني اتصل عليا وينك خفت وطلعت من المكان وقلته جاني استدعاء ورحت سبني واهاني بكلام فاحش وسب امي وقالي لاتتصلي بيا ابدا واذا اتصلتي راح اخبر اهلك انه انتي تتصلين عليا .حسيت باهانه عظيمة بكيت ودعيت عليه.ليش لان ها الانسان طلقني ظلم لحتى يرضي اهله بعد ماولدت مباشرة. ولما كنت حرة كان يبكي دم لحتى يتزوجني لكن بعد ماتورطت وصرت باطفال طلقني بلا رحمة والان يذلني لاني مالي غيره يستر عليا ومااقدر اتزوج غيره واجيب لاولادي زوج ام اخر وحتى هو بيهددني انه راح ياخذ ابنه اذا تزوجت
بنات شو رايكم وكيف اقدر انساه مثلا او استرجعه ويرجع لي مثل ماكان.انا حاليا اعاني من موجات حب وكره اله واحساس بظلم كبير ابكي كل يوم معاناة مايعلم بيها الا الله .ها الانسان ضيع لي حياتي
ساعدونييييي لوجه الله تعالي

حياه عسل

معلومات حياه عسل
على فكره من غير ما تزعلى من ردى لو فكرت فى كلامك تلاقى الغلط عندك يعنى هو بيطلب أشياء مش حرام ومع ذلك عنيده هو لسه على البر بشوفك هتسمعي الكلام وله ذى اول مره أجوزك فيها مفيش سمع للكلام انت عيزاه يرجع تانى الجنه ال كنت معيشته فيها ان كنتو بتشتغلى ده فضل من الله من البيت للشغل ومن الشغل للبيت ووقتك لأولادك احمد ربك انك عندك اولاد شغلين وقتك فين أصدقاءك الوقتي كل واحده تلاقيها خيفه على جزها منك اسمعى كلام طليقك لو عايز تعيش معاه يتسبيه فى حاله يدور على واحده تسمع الكلام يا عينى على النسوان المحرومة بجد ومستحمله لو عايزه امثله قولى وانا ابعت لك على الخاص

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
من الواضح زوجك يغارعليج اوهاذة معنا يحبج من الواجل لج كزوجة لازم تحترمين قرارات زوجك لازم اتخلينة يسامحج ابقصاوقت عشان ترجعيلة لا تخصرين زوجج عذريني حبيبتي عن كلامي اشوي انتي هم غلطانة حاولي ترجعين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه