من غربية الى شرقي (دعوة للحوار)

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات جوري الشرقية

عذراً زوجي الشرقية لا أستطيع ان اكون كاملة
بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوين....شكراً على المرور

..باي اشوفكم على خير...

ههه امزح اكيد ماني نذلة لها الدرجة ...
عندي بروبلم صغيييير هو
>>>>>> اني غربية وزوجي شرقي<<<<<<<<<<
الظاهر انها ماهي صغيرة مرة ....
طبيعتي الغربية تخليني استصغر المشاكل (الحمد لله اني غربية ولا كان جنيت)
رسالة لزوجي الشرقي:
زوجي الشرقي الحبيب: احبك بس مااقدر ارضيك ليه؟
لانك برفكت وتحب اكون مثلك برفكت وأنا مااقدر ليه ؟
انا اقول لك انا مستحيل ونو واي اعيش في فوضى وخصوصاً في المكان اللي انا جالسة فيه ...بس مو لحد الكمال لازم تبقى زخارف هنا وهناك...
بس ...وآه من البس ...
انا ملكة بيتي احب اشوف الحياة في بيتي فــــــ آسفة ماأقدر ارفع العاب اطفالي عشان اوصل لقلبك مااقدرابطل اتصالي عليك في الشغل : احبك ومشتاقة لك>>> بحجة اني الخبط افكارك الغاية في الترتيب ...ماأقدر اطبخ دايماً ويكون طبخي متنوع كل يوم ولذيذ...ماأقدر دايماً اعمل ماكياج علشان يسبب لي تحسس (عذر لأني ماأطيق شكلي بالميك اب اوفر)..احياناً ابغاك تأخذني على قد عقلي وتجاريني في أفكاري بس ولله مو شرط يكفي تسمعني وتتخيل بس ...ماأقدر دايم البس تنانير لأنها تعوق حركتي السريعة ...ماأقدر اتكلم ببطء بس ولله احاول...ماعندي فن الاستماع لقصصك الطويلة جداً :dunno:عن عملك والتنظيم معليه ممكن اسرح شوي...
تمردي هو متنفسي في هذه الحياة انا لا عترض كونك شرقي فلا تعترض انت كوني غربية ...
لعل هذا التمازج بيننا ان يخلق توازناً معقولاً بين الفوضى والترتيب..
لا أطالبك بالتجديد فلا تطالبني بالروتين...
ليس ذنبي كوني غربية وكونك شرقي ...
السالب والموجب لطالما انجذبا وهكذا نحن فلا تنكر... انت تحتاج لبعض التحرر:clap: وأنا احتاج لبعض التنظيم:detective2: سنتغير ونأخذ من بعضنا ولكن على مهل وبوعي وباقتناع تغيرنا ليس شرطاً في علاقتنا لن اتغير لأجلك فأنا آسفة ....
ان تغيرت سأتغير لأجلي أنا فقط....
وان تغيرت او بقيت على ماانا عليه سأظل أحبك ....

>>>>>>>>>>>>>اش رأيك نقوم نلعب كورة<<<<<<<<
طيب كوتشينة>>>>>>خلاص اكس او>>>>>امري لله حشوف المسلسل الممل معك....:icon1366:
ههههههه أحلامي كبيرة ... بس طيبة ...
ها يابنات اللي غربية وزوجها شرقي تفيدنا هنا بأفكارها لنعرف كيف نسبر اغوار الشرقي و هوسه بالكمال .

معلومات طفله حلوووه
زخااااااااااااارف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أقتباس

انا اقول لك انا مستحيل ونو واي اعيش في فوضى وخصوصاً في المكان اللي انا جالسة فيه ...بس مو لحد الكمال لازم تبقى زخارف هنا وهناك...

:shiny::bigsmile::blow::biggrin::biggrin::smile::c007::tongue::c011::c014::cool:

هاهاهاهاااااااااااااااااااي

لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه لازم الزخارف ؟

مو قااااااادره بمــــــــــــــــــــــــــوت من الضحك مرررررررررره مستاااانسه وسعتي صدري ياحلوووه.

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
ههههههههههههه غاليتي أقدر موقفك تماما

أنت مثال حي وواضح عن زواج الغربية والشرقي

وماشاء الله أسلوبك المرح والمتفهم سيعينكما على تجاوز الإختلافات بإذن الله

وستكملان بعضكما الموضوع كما قلت يحتاج فقط لصبر وطولة بال وتفهم للآخر

موفقين

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
..................... وكأنك تتكلمين عنا بالضبط .:surrender:..............

انا يااختي غربيـــــــــــــــــــــــــــه وهو شرقـــــــــــــــــــــــــــــي ......وحياتنا بالضبط زي ماوصفت :cupidarrow:...

تعبت من كونه بيرفكت ...وكوني مااوصل لحد الكمااال:no: ....
مهما ارتب وانظم سأظل غربيه تسعى للترتيب والنظااام ولا اصل الى حد معاااير الشرقي المرتفعه:icon1366: ..
كوني غربيه احب اخذ الحياه ببساطه واعيش اللحظه ...وهو يحب يحدد اولوياته ويخطط لحياته :sly:....
رغم عدم انتقاااده المباشر ولكن نظره منه توصلني الى الاحبااط احيانا :no:....
مهما ارتب درجه ملابسه ادخل عليه احيانا لاجده يعيد ترتيبه بنفسه - - -<قمة الاحباط:icon28:

كوني غربيه ....يجعلني اشعر بأني اعيش بقيووود الالتزام والنظام والدقه - - - <رغم تعودي على تجاااهل بعض هذه القيود:msn-wink:

وجووود الاطفال في البيت يجعل سيطرتك على ترتيب البيت 24 صعبه .....لذلك وجب عليه التعود على وجود الالعاب في كل مكااان - - -<اعتقد تعود خلااااص:icon30:

رغم هذه الفروووق كلها ....الا اننا مثل ماذكرت موجب وسالب ولله الحمد الجذب موجوووووووود :).....:cupidarrow:
ووجود شرقي الى جانبي مهم حتى اتغير للافضل ووجودي كغربيه الى جانبه مهم ..لاضافه روح التغير والتجديد والبساطه عليه....:icon30:

حبيت موضوعك واااااااااااااااايدواعجتني رساااالتك للشرقي لاني فعلا اعيش بنفس التركيبه الخطيره (غربيه وشرقي )...:clap::clap:

تقبلي تحياتي ......اختك ((غربيه)):in_love:

معلومات جوري الشرقية
طفلة حلوة الله يوسع صدرك ياريت تجي عندنا اضمن لكي وساعة الصدر بس انتبهي من الصدمات الكهربائية لانها كثيرة..
مرمورة انا احب في الشرقي ترتيبه الزايد ومشاكله الي تكون عن تغيير مكان الصابون اما الشغلات المهمة تعدي عليه احياناً يجي لي الضحك وانه اهاوشه...
بياله شاي اهلاً ياقلبي وحياك الله وبياك في عالمي الغربي عالم التحرر والخيال والجنون :bleh: اللي اعيشه مع زوجي الشرقي:santa_1:مااتخيل ابد اعيش مع واحد غير الشرقي الحمد لله انه شرقي بس اتمنى اعرف اشلون تخلينه يقتنع اكثر بافكارك لأنه احياناً احسه يأخذني على قد عقلي وهذا ينرفزني ..أقول له انا لازم البس جلابية واهدي من سرعتي(((حشا سيارة لكزس)))واكون رزينة مرة عشان تنبسط ولله حاولت بس بعدين انفجرت

من الضحك على شكلي....شكراً على التواصل ...الشرقي جا..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
ايه والله يالجوري ....وانا بعد احمد ربي على الشرقي اللي عندي ....صج مااتخيل اقدر اعيش مع غير شرقي ....بس فعلا الغربيه تكمل الشرقي ...بس يبيلها طووووووووله بال ووساااعه صدر ...والحياه حلوه ....ههههههه

معلومات أم آلاء السلفية
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا غربية شمالية وخاطبي شرررقي شمالي

وخايفة مما تقلنه في مواضيعكن عن تصادم الشرقي والغربي

نصيحتكن؟

ريمان2008

معلومات ريمان2008
حلوه الحياه باختلاف طباع الناس فيها انا مثلكم كنت اعاني
لكن الأن لو هو يبغا يرتب حاجه يعملها بنفسه خلاص دي قدرتي وإحتمالي
لو حطيت الصحون في الغساله يجي جري يقول كده غلط على طول بدون نقاش
أسيب الشغله اخليه يرتب فيها بمزاجه وكل واحد أتاقلم مع طبع الثاني
بس مع طول العشره والتفاهم تحلى الحياه
الحياه حلوه بس نفهمها الحياه غنوه مااحلى أنغامها < الأخت قايمه مروقه

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم
:icon1366:

انا غربيه متطرفه

وزوجي
شمالي شرقي

:icon1366:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه