من تعطيني رايها كلامه عادي ولاموطبيعي

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K
معلومات ارنوبه حلوه
من تعطيني رايها كلامه عادي ولاموطبيعي
بنات الله يخليكم علموني وش اسوي فيه واحد من قرايبنا تزوج على زوجته المهم اخوان زوجي الاثنين استغربو وحرام وليش ومن ذا الكلام لانه صغير وزوجته صغيره المهم زوجي انا لما خبرته ابتسم وقال ماشاءالله متى وانقهرت من الوجه البشوش وقلت لو انك موجود وش بتقول قال عادي مثنى وثلاث
هذى مو اول مره يبدي رايه بجراه دايما مايهمه حتى لو قدام الناس واهله
اذا ناقشته اسلوبه ممل ولاعنده فيني ويقول انتي تبيني اقول اللي في بالك وبس انا احكي عن رايي في الموضوع وبس يابنات ساعدوني كيف اتعامل معه علما بانه مرتاح معي وانا مؤدبه دايما في نقاشي :icon1366::icon1366::no::no:

منـــى

معلومات منـــى
لا تشغلي بالك وماتعطي الموضوع اكبر من حجمه
باين عليه صريح .. قال رأيه في الموضوع بصراحه وبس
والصريح تعرفي اش اللي داخله وتثقي فيه اكثر من الغامض

مستمعه

معلومات مستمعه
عادي ياروحي انا كذا زوجي دايما وينتهي النقاش بزعل واحيان يقولي اذا بدينا نتناقش يقولي لاتخليني احطها في بالي ليييييييييييين اصرت اسكت ماقول شي
>>خافت
الله يوفقك يالغلا وحاولي يكون عادي لاتصيري المساله عناد ولا شي

معلومات ارنوبه حلوه
لاوالله يامنى الا غامض جدا يعني ماادري عن اصحابه ومواقفهم وسوالفهم واموره الماديه
هذي اشياء مايحب يتكلم فيها ااااااه ياخسارة الحب

معلومات ارنوبه حلوه
يالبا قلبك يامستمعه انتي ومنى بس انا بعد مااسمع رايه في هاالمواضيع احس اكرهه ولااحب اشوفه احس انه خبيث وانا غبيه ميته في حبه

معلومات أملي في ربي
يالبا قلبك يامستمعه انتي ومنى بس انا بعد مااسمع رايه في هاالمواضيع احس اكرهه ولااحب اشوفه احس انه خبيث وانا غبيه ميته في حبه
...............................
عادي يااختي الكلام الي قاله كل الرجال زي كذا يقلون رايهم بصراحه حتى لو يحبك ومايفكر يتزوج عليك .. هاذا رايه يعني انتي تبينه يقول الي يرضيك انتي .. وعشان كذا زعلتي
من رايي لاتعطي الموضوع اهميه موضوع مايستاهل ..وخلي الهم والنكد والدموع للاشياء الي اكبر من كذا .. والله يهديه لكي

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
ارنوبتنا الحلوه ...ههههههههههههههههههههههههههههههه زوجك صادق انتي تبينه يقول اللي في بالك وبس طيب هذا رأييه خليك ديموقراطيه هههههههههههههههه
بس من تحت لتحت يعني كرهييه بالزوجه الثانيه بين كل فتره وكل ماشفتي قصة طفل عذبه ابوه قولي اكيد عنده زوجه ثانيه تكرهه في اطفاله المساكين واحكي له قصص البنات اللي ماتوا بسبب الاب وزوجته ومن هالكلام وبسسسس

رامااا2009

معلومات رامااا2009
احس عادي جدا دايم الرياييل يقولون جذي
ويستانسون ومشيها انتي
ان شاء لله مايكون الاخير

معلومات مملكتي زوجي
هههههههههههههه ضحكتيني ياارنوبه والله هو صادق انتي مالقيتي الا هذا الموضوع تفتحينه معاه طيب افتحي اموره الماليه ولا عن اصدقاؤه وبعدين حطي ببالك دايما اللي يتكلم في موضوع الزواج الثاني احس مامنه خوف الخوف من اللي ساكت يقول كذا يمكن يبي يقهرك وبس او ردة فعلك بعض الرجال يبون يشوفون الغيره عشان كذا ممكن وبعدين في مثل يقول خلي البكى ليلة الأحزان والله يسخره لك ويهديه لك يااااااااارب ويهدي سركم

FUTY

معلومات FUTY
يمكن زوجك يتكلم من ناحية الشرع إن الله محلل مثنى وثلاث .... بس أنت قوليله إن لم تعدلو ....
الله يوفقج في حياتج

معلومات حرب الأحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ارنوبة حبيبتي بسألك سؤال
تدرين بيعيش زوجك كم سنة أو انت كم سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني ليه تشغلين بالك بهالموضوع
كثير حريم خافو من التعدد وربنا أخذ أمانته سواء فيها اوفي زوجها قبل كل شي
وانا مافاول لا حبيبتي بس ليه تشغلين نفسك وزوجك بذا الموضوع عيشي حياتك
وخليها على ربك وفعلا الرجال ماينعطون وجه في هاذي السيرة بالذاااااات
وادعي تكوني الحبيبة الوحيدة فحياته واالله يوفقك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
99،99% من الرجال يؤيدون التعدد

لكن مو شرط ينفذونه

انسي الموضوع

هو كل ما شافك معصبة كل ما عند زيادة وحب يغيظك اكثر

خليك كووووووووووووول

الظاهر انتوا لسة عرسان جدد

الله يهنيكم

معلومات صـــــــبا
الاخوات كفو ووفو وراى مطابق للاخت مملكتى زوجى ... انت فتحتى هذا الموضوع بس عشان تسمعين الى فى بالك وتطمنى انه ما راح يسويها .... ابعدى عن هاى المواضيح لانك ممكن انتى الى تحطينها فى باله والله يهنيكم ببعض ... وما يشوف غيرك ابد

نستله

معلومات نستله
ولا تكدرين عمرك يا قلبي اذا كان ربي كاتب له هذا الشي يبي يصير واذا كان ربي ماكتب له الزواج مره ثانيه ماراح يتزوج حتى لو حاط الفكره في راسه ... فريحي راسك يا قلبي

معلومات ليتني احتويك
ارنوبتنا الحلوه ...ههههههههههههههههههههههههههههههه زوجك صادق انتي تبينه يقول اللي في بالك وبس طيب هذا رأييه خليك ديموقراطيه هههههههههههههههه
بس من تحت لتحت يعني كرهييه بالزوجه الثانيه بين كل فتره وكل ماشفتي قصة طفل عذبه ابوه قولي اكيد عنده زوجه ثانيه تكرهه في اطفاله المساكين واحكي له قصص البنات اللي ماتوا بسبب الاب وزوجته ومن هالكلام وبسسسس

:icon30::icon30::icon30::icon30:

معلومات دانه وسط الموج
هههههههههههههههههههههههههه

زوجك صريح ....حسسيه بالغيره ....بس مو الغيره المحرقه

ربي يسخره لك ومايشوف بالدنيا الا انتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه