من تبدأ معي قراءة سورة البقرة يوميا

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
تم ، حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
مرحبا بكن حبيباتي ،،،

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
متابعة باذن الله

لكن مرات لا تسمح لي الفرصة ان اكتب تم ،،،

تم بحول الله وقوته ولا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ،،،مرحبا بك معنا لنجني ثمار الدنيا والاخرة يا حبيبة الروح،،،
اين انتن رابيا وام انيا؟؟؟

معلومات حبيبه الروح
لكن مرات لا تسمح لي الفرصة ان اكتب تم ،،،

تم بحول الله وقوته ولا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ،،،مرحبا بك معنا لنجني ثمار الدنيا والاخرة يا حبيبة الروح،،،
اين انتن رابيا وام انيا؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا سعيده بمعرفتك راجيه المولي واتمني ان نكون سندا لبعض في جني ثمار الدنيا واللخره 
اما عني فتم بحمد الله 
اتمني ان نكمل معا تحديات للابناء 

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
والله انا اقرئها يومين خصوصاً هالفتره واذا ماقراتها سمعتها بس بقولك شئ مهم جداً لاتقولي نجررب ابدا اجعلي نيه في قرءه خالصه لوجه الله وهذا كتاب الله لانجرب اياته وماذا نستفيد منها اعلمي ياغاليتي انالشيطاان سيدخل لك من هنا نعم عندما لايتحقق لك شئ سيقول لك هذي سوره البقره مو كل يومتقرئينها ماستفدتي شئ لذالك حتى لايدخل عليك من هنا توكلي على الله واخلصي نيه بان يعطيك الله بركتها وان يرزقك الله حفظها ولا تلفتي لامور التي تريدن تحقيقها من الدنيا تااكدي وقتها بان الله سيعطيك اكثر من مااتريدين والقران كله خيير ، رااح اكتب في القريب قصه حصلت لي اتمنى ان تقرئيها لانها قد تفييدك كثيراً باذن الله تعالى احاول قبل رمضان ان انزلها ان ااستطعت

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله انا اقرئها يومين خصوصاً هالفتره واذا ماقراتها سمعتها بس بقولك شئ مهم جداً لاتقولي نجررب ابدا اجعلي نيه في قرءه خالصه لوجه الله وهذا كتاب الله لانجرب اياته وماذا نستفيد منها اعلمي ياغاليتي انالشيطاان سيدخل لك من هنا نعم عندما لايتحقق لك شئ سيقول لك هذي سوره البقره مو كل يومتقرئينها ماستفدتي شئ لذالك حتى لايدخل عليك من هنا توكلي على الله واخلصي نيه بان يعطيك الله بركتها وان يرزقك الله حفظها ولا تلفتي لامور التي تريدن تحقيقها من الدنيا تااكدي وقتها بان الله سيعطيك اكثر من مااتريدين والقران كله خيير ، رااح اكتب في القريب قصه حصلت لي اتمنى ان تقرئيها لانها قد تفييدك كثيراً باذن الله تعالى احاول قبل رمضان ان انزلها ان ااستطعت
م نقل الموضوع فلتتابعيه هنأ

Omlilo

معلومات Omlilo
ماشاءالله عليكم والله ، الحماس يخلي النفس تنعنش ونفسها تقراء اكثر وتتمعن اكثر في السوره ، لاتقطعون العاده هذي واستمرو فيها وانا معاكم والله ، ربي يوفقنا جميعاً

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه