من بداية زواجي تصبرت و اختي تخرب بيتي ارجوا الرد و المساعده

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات رحاب العالم
من بداية زواجي تصبرت و اختي تخرب بيتي ارجوا الرد و المساعده
السلام عليكم
اخواتي الكريمات
انا الوسطى من بين اخواتي و الكل يراني من صغري اني ما حلوة زي اخواتي حتى تعامل اهلي من ناحيه الجمال ما يشوفوني حلوة مثلهم حتى صديقاتي بالرغم ان القله يقولون لي اني اجملهم
المهم اخذت دورات في الثقه في النفس و شفت نفسي جميله ولا علي من احد طبعا من ورى اهلي لانهم ما يعترفون بالدورات
اخواتي تزوجوا في افخم القصور و ازواجهم راحوا فيهم شهر عسل
انا تزوجت مطلق كارهته قريته و طلبت الطلاق برغبته منها و ما عنده أطفال و زواجي كان عادي ولا رحت شهر عسل وهو كان زواجه فخم وراح شهر عسل
وافقت عليه لان سمعته طيبة و كنت ابغى اتخلص من الحياة الكئيبه في بيت اهلي
بعد الزواج فقت و تكلمت مع زوجي انه قصر معي في كثير أشياء أولها فرحه الزواج
الحمدلله عندي منه طفله و تعدل كثير و يحاول يعوضني باي طريقه بسفر بفلوس باي شيء
اختي الصغير امي تحبها لجمالها و تغيرت على امي من بعد الزواج وأزالت امي تبكي عليها وانا والله لا أبالغ امي تعاملني عادي حتى بزواج ما ضمتني ولا بكت علي
واختي الصغيره قلبها ميلان حقد و غل و غيره من يوم كنا عازبات
ومن بعد زواجها تطلع أرقام غريبه غير رقمها و سبتني و تسب أهل زوجي ووضعهم المادي وانها هي واختي تزوجوا في حال احسن مني صبرت عليها سبع شهور و ما رديت ع رسالتها
واليوم أتلقى منها رساله انها وصلته لاخت زوجي و سبت فيني عندها وانا استر ع وضع اختي قدام أهل زوجي ولا أوضح لهم عنها أي شي لا خير و لا شر و كلمات امي و اخواني ولا عملوا لها شيء
انا سكانه بعيد وقمت معها بالخطوبه و الزواج وفوقها تعمل لي بلوك و تكلم اختي الكبير و ترسل لها صور زواجها و طنشت وانا تطنشني وتخاف اخبارها توصلني
يا جماعه لا تقولون كلميها دخلي اطراف بينكم والله كلمتها ولا فيه أي فوائده الا زاد الوضع سوء وقالت راح توصل الزوجي و زوجي ابدأ ما يدري عن الوضع الي بيننا
لاكن تبغون الصدق كرهت زوجي و الي عمله معاي لانه خسر خسائر في زواجه الاول وانا لا
والى الان اهلي يستعيرون من زوجي و من تصرفه
أيش الحل يا ناس مع زوجي و اختي حياتي كل مالها في انحدار

معلومات سمية الوردي
السلام عليكم اختي كيف الحال. انا في نظري زوجك لا عليه يمكن ظروفه المادية ماسمحت له يعمل زواج فخم وكونة عمله المرة الفائتة و لم يستمر . اختي ليس المهم يوم الزواج المهم ما بعد ذلك المهم العشرة و الاحترام وانه يعاملك بالمعروف كم من وحدة يعملها زوجها افخم عرس ويروحو شهر العسل لكن في حياتهم الزوجية مو مرتاحين احمدي ربك انه كويس معك و العرس في نظري مو مهم كوني عاقلة ولا تهتمي بالشكليات. اما بالنسبة لأختك الله يهديها قولي لابوك انه هي تتصل بعائلة زوجك اكيد ابوك لن يعجبه الوضع وهي راح تكون تخاف منه قولي له القصة كلها عله يصلح بينكما وحاولي ماتقارني نفسك باخواتك لانه الدنيا ارزاق يمكن هن عندهم الجمال والمال لكن انتي عندك شي ناقص عندهن ويتمنين الحصول عليه كل واحد ومكتب له الله رزقه والانسان يكون قنوع بما كتبه الله له ولا يشوف الي عند الاخرين ليعيش سعيد ومرتاح في حياته. وفقك الله حبيبتي

معلومات رحاب العالم
مشكورة اختي سمية الوردي
والله العظيم لا أقارن
لاكن كان نفسي اخذ واحد يحبني و يحترمني من اول يوم زواج
مو لمن شافني طيبه و بنت حلال بدا يصلح من وضعه معاي والصراحه لمن فقت وانتبهت للي حصل ما صرت احبه مثل قبل
وانا والله لا أقارن بيني وبين اخواتي
وشرحت لكن وضعي هم من غرسوا ذلك في نفسي ويذكروني بالمقارنه بكلامهم الجارح

معلومات أم عمر العمانية
الحين بس علشان زوجك ما عمل لك عرس ف أفخم الأماكن وما أخذك شهر عسل ما صرتي تحبيه؟
والإحترام والتعامل الحسن وين راحوا؟
وإنت بنفسك قلت إنه دائما يحاول يعوضك
ووين الثقة بانفس اللي تتكلمي عنها وإنت لازلت تقارني نفسك بخواتك؟
أختك هاي لو توقفيها عند حدها ما راح تتجرأ عليك وهي الاصغر
ولو تطنشيها يكون أحسن مدامك ساكنه بعيد عنهم

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى

وعليكم السلام حبيبة قلبي
لا تدمجين حياتك الزوجيه وَيَا مشاكل أهلك ...
بسبب أختك ووقاحتها وياك صرتي تكرهين زوجك !!!
ليش شنو ذنبه هو ؟؟؟؟
إذا ما سوا لك عرس في قصر كبير ولا قاعه كبيره فهالشي كان بإيدك تطلبين منه بس أنتي حزتها كنتي تبين الفكه من أهلك والخلاص من إنتقاداتهم الدائمه صح ولا أنا غلطانه ؟؟؟؟
لا تخربين بيتك تمسكي بزوجك دامه يحبك ويحاول قد ما يقدر يسعدك
هذا الشيطان قاعد يوسوسلك علشان يخرب لك بيت ...
صدقيني يا قلبي مو مهم الزواج وين يكون ولا شهر العسل وين يكون الأهم من هذا كله الحب والألفه بين الزوجين بعد الزواج ...
يا ما ناس تزوجوا بأفخم الأماكن وسافروا لأغلى الدول وحياتهم الزوجيه تعيسه ...
لا تخلين كلام أختك يخرب حياتك الزوجيه ترى هي زرعت هالفكره ببالك انها تزوجت في أفخم مكان وانتي لا زواجك كان بسيط والخ ...
طنشيها يا قلبي هي محتره منك لأنها عارفه ومتيقنه كل اليقين انك حياتك الزوجيه سعيده بدليل انها قاعده تشوه سمعتك وَيَا أهل زوجك هذا أكبر دليل
دامك قلتي انك حاولتي وياها بكل الطرق انها تعدل من اسلوبها وتبتعد عن الشر وما قدرتي !!!!
يبقى لك خيار واحد هو طرق باب الرحمن والدعاء ادعيلها بالهدايه وان ربي يشغلها بأعمال الصالحه وداومي على الحوقله وعسى ربي يفرج همك وييسر أمرك ويهديلك أختك ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
عادي اختي الاعراس مو بس بتنعمل بشي فخم 
انا لما تزوجت اغنية وحدة ما ولعنا 
كله عالساكت 
الزينة امي اشترتها لي وركبوها 
وسوو لي مقعد (صمدة) اقعد عليه وقت الحنة 
وتحته كم خشبة مغطاية بسجادة 
 ........
ورغم انه تزوجو معاي 6 من قرايبي غيري 
وهم كلهم جتهن اخصاءية تزيين وسوت لهم شي ولا بالاحلام .... 
........................ 
مع ان وضع ابوي بيسمح لشي اكثر من اللي عملوا 
وكنت زعلانة ليش الكذب 
بس لما ادخل بالواقع بنسي اللي صار 
وبقول عرسي من احلي الاعراس 
.........
كنت ببكي علي حالي 
اما حاليا عرسي كان حلو وجميل 
وبتعرفي ليش 
لاني شلت الفكرة السلبية من راسي 
.....
وبيني وبينك الحمد لله ان العرس كان عالصامت وبدون اغاني لاني كنت وقتها ما بعرف ارقص 
يعني الوضع انقذني 
.....................
بالنسبة لاختك اشكيها لابوكي 
وغيري نظرتك بالحياة تتغير حياتك

الرين

معلومات الرين
بالنسبة لاختك الحل عند كبير العائلة
ابوك
اخوك

و فكري دوما بايجابية و دعي عنك السلبية و اليأس و القنوط

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
و انا مع البنات اختك وقفيها عند حدها و اهتمي بنفسك لا تتركي التفهات تاثر على مستقبلك يعني اللي ما عملو حفلات راقية ما هم سعداء لا انت غلطانة السعادة في البساطة صدقيني كل من عملت حفلة راقية ما استمتعت بليلتها لان العين و الحسد فسدو عليها سعادتها
اذكر ان وحدة من قريباتي عملت عرس كبير حتى الوزراء حضرو عرسها لكن يا حسرة عليها جاها اكتآب و قعدت حزينة رغم اللي يشوف الفيلا يا اللي ساكنتها و الخير اللي عندها يفتكر انها سعيدة
السعادة نحن من نصنعها لا تاتي الينا
القرب من الله و القناعة
السعادة قناعة اقتنعي بما اعطاك الله و طوري نفسك و اعملي الخير و الحسنات والصدقات و طهري قلبك من القيل و القال ما يجيب الا الهم و الغم

معلومات رورو الراكزة
اختي لا تصيري مثل اهلك اللي ماشين عالغلط....يعني اهلك ومن غير زعل مبين عليهم بيحبو المظاهر والماديات اكتر من الاخلاق لولا هيك ما خلقوا الفجوة بينك وبين اخواتك ..... خواتك اذا مأذياتك ما بدك ياهم هم يلي لازم يعتذروا منك مش العكس....وبالنسبة لزوجك لازم تحطيه تاج ع راسك عن اي عرس بتحكي يا اختي الله يهديكي واي شهر عسل....انتي مفكرة انو كل عرس وراه حياة زوجيه سعيدة لا يا اختي المهم الرضا والحب والتفاهم والصبر ع بعض....شيلي هالاوهام من راسك وعالعموم اذا زوجك منيح مافي داعي للمقارنات والوضع المادي بيتغير بثانيه وخواتك اللي بيتباهو بحالهم وضعهم شيء من الاثنين اما رح يعيشو عالحديدة واما مش مبسوطات بحياتهم الزوجيه....صديقتي ما في حياة زوجية سليمه قائمه عالمظاهر والمال....كل شي بيروح وبيضل الاخلاق والحب والتفاهم....عسى اني اكون وصلت الفكرة ومتأسفه للاطالة 

معلومات رحاب العالم
اختي لا تصيري مثل اهلك اللي ماشين عالغلط....يعني اهلك ومن غير زعل مبين عليهم بيحبو المظاهر والماديات اكتر من الاخلاق لولا هيك ما خلقوا الفجوة بينك وبين اخواتك ..... خواتك اذا مأذياتك ما بدك ياهم هم يلي لازم يعتذروا منك مش العكس....وبالنسبة لزوجك لازم تحطيه تاج ع راسك عن اي عرس بتحكي يا اختي الله يهديكي واي شهر عسل....انتي مفكرة انو كل عرس وراه حياة زوجيه سعيدة لا يا اختي المهم الرضا والحب والتفاهم والصبر ع بعض....شيلي هالاوهام من راسك وعالعموم اذا زوجك منيح مافي داعي للمقارنات والوضع المادي بيتغير بثانيه وخواتك اللي بيتباهو بحالهم وضعهم شيء من الاثنين اما رح يعيشو عالحديدة واما مش مبسوطات بحياتهم الزوجيه....صديقتي ما في حياة زوجية سليمه قائمه عالمظاهر والمال....كل شي بيروح وبيضل الاخلاق والحب والتفاهم....عسى اني اكون وصلت الفكرة ومتأسفه للاطالة

ايوة الله يسعدك
انا هددت اختي أني راح ارسل الرسايل لزوجها ومن بعدها ما ردت علي ويارب تكون تادبت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه