من الخاص * زوجي الجنوبي قاسي القلب*

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K
معلومات الدكتورة نبضة قلب
من الخاص * زوجي الجنوبي قاسي القلب*
وصلني من أخت لكم على الخاص

انا زوجي جنوبي لكن لن استطيع معرفته اذا كان شرقي ام غربي

هو طبيعته يحب المشاكل ويعمل من الشي البسيط مشكله كبيره تستمر مده اسبوع اواسبوعين لا يعتزر حتي لو كان غلطان يحب العب بالبي ستيسن يحب الاقمشه المزركشه والميكب الخفيف يحب المدح جدا مع اني لا اعرف امدحه لني لا اري سوي عيوبه مثل ما هو لا يري سو عيوبي لا يعطيني اهميه وسليط السان لا يصرف علي حتي عندما اطلب منه لا يعطيني قاسي القلب لا يحن ال علي هبنته او اخته فقط اذا اطلب منه شي بطي في التنفيذ

شكرا لك

بنت الموج

معلومات بنت الموج
اممممم متاكده انه جنوبي ؟؟ الي اعرفه ان الجنوبين حنونين وحساسين اتمني من الاخوات انهم يردون عليكي لان انتي حاده زبده مشكلتك وهل هو من اول ماتزوجتيه كذا ؟ ولا كان احسن من كذا وبعدها اتغير

Ad^LaDy

معلومات Ad^LaDy
يمكن ببداية زواجج ماعرفتى تتعاملي معاه وهو خلاص خذ نظره عليج واتبع هالاسلوب وياج

انا زوجى جنوبي شرقي..كنت اصارخ وازعل كان هذا اسلوبي للنقاش..وهو صااااااامت واتغير علي بشكل غريب حتى الصرف مايصرف علي وعلى عياله
بس من عرفت اردله واتعامل معاه وافهم شخصيته اتغير الحمدلله للاحسن وبعدنى اعالج مخلفات عصبيتي:)

زوجج يباله حنيه وطاعه واهتمام باللي يحبه هو..وامدحى فيه على اتفه شي..واتغزلي فيه بالرايحه والجايه<----هذه استراتيجتى اللي نفعت مع زوجى

واصبري ماقولج النيجه في يوم وليله بس صدقيني عالاقل اسبوعين وبتلقينه متغير..واستمري لين يتغير
حتى فلوس وطلبات لاتطلبينها بصيغة الامر والواجب..اطلبيها بداعى الحاجه وانج معتمده عليه

معلومات اخلاص المتفائلة
أختنا الحبيبة يظهرمن كلامك أنكما زوجان عنيدان

حبيبتي أولا وأخيرا لازم تغيري طريقة نظرتك لزوجك وطريقة تفكيرك فيه

مافي شر مطلق ومافي خير مطلق لكل منا حسنات وسيئات

ركزي على الايجابيات وأنا متأكدة أنك ستجدين الكثير منها وفكري فيها كثيرا خاصة قبل النوم

واتركي القسوة والعناد لأن الجنوبي يصبح وحشا مع المرأة اللي تتصف بهذين الصفتين

والرجل الجنوبي ياأختي حسااااااااااااااااااس وهذه النقطة اجعليها لصالحك وامدحيه ولا تنتقديه وخصوصا أما م الآخرين

تأكدي أن الشخصية الجنوبية شخصية محبوبة ولطيفة ومعطاءة ان أحبت

فحاولي خلق الحب بينكما فأنت المسؤولة عن هذا وسترين ما سيمنحه اياك الجنوبي

وأظن أن هذا المنتدى فيه الكثير والكثير عن شخصية الجنوبي وهي من أبسط الشخصيات

موفقة ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه