منو الي سوت عمليه تضيق المهبل بليز ساعدوني

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
99K
معلومات سلطانة المشاعر
منو الي سوت عمليه تضيق المهبل بليز ساعدوني

في بدايه موضوعي الصراحه انا حترت وين احطه فالمشرفات يعذروني اذا حطيته بالمكان الغلط
ندش بالموضوع
انا ابغى سوي عمليه تضيق المهبل لان فتوسع المهبل بس الحين انا خايفه ابي اي وحده سوتها من قبل لمن يعاشرها زوجها العوار يكون نفس اول ايام الزواج ولا اقل الله يخليكم بنات ساعدوني وفي أي مستشفى في الرياض احد سوى هذي العمليه لان صدق زوجي بدا يتضايق من توسع المهبل والله صاير يلمح انه يسوي من وراى وانا صدق خايفه ابغى احد يساعدني في حل

واسفه مره ثانيه على موضوعي بس صدق محتاجه مساعدتكم الله يجزاكم الجنه على الرد
ويسخر لكم أزواجكم يارب

الزايدية1

معلومات الزايدية1
انا أعرف وحده سوتها وتمدح نفسها بس تقول اول الوقت تحس بالم وقت الجماع واستخدمت جل ومشى الحال بس تقول ممتازه فادتها كثير

i can do

معلومات i can do
انا ما سويتها .. بس امي بعد كل ولادتها تسويها .. وكثير من قريباتي يسوونها .. ويمدحون فيها تقول ترجعك زي البنت .. والالام زي الالام اول الزواج .. وهي عمليه مره بسيطه .. البنج موضعي .. وتطلعين من المستشفى بنفس الوقت ..

وجن ~

معلومات وجن ~
لهدرررررررجه الالام اول الزواج تعور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله كل مالي اخاف زياده :( يارب رحمتك

حلمي صعب

معلومات حلمي صعب
حبيبتي انا سويتها بولادتي الاولى وبدون ماادري الدكتور سوى لي والله انها توجع اكثر من لو انك بنت
وحتى صديقاتي عملوها ويقولون نفس الكلام

باقة ورد2010

معلومات باقة ورد2010
انا سويتها يعد ولاده والالام اول شهر بعدين ترجعين عادي
حتى لو سويتي تجميل لازم عنايه لان الوسع والمويات من خراب الرحم
اذا اهتميتي ومع التجميل بتطلعين toob
طيب ايش رايك تجربي الكبو (بساق الحمامه) تلاقيه عند العطار
مررره ممتاز وفيه وحد قبل يومين كاتبه انها سوت كبو مكونه من (مره وكمون)تقول انها صاارت ناشفه لدرجه مايدخل الا بمزلق وانه تنفخت عندها الغرز وتبغى علاج!!!
جربي وشوفي وخلي التجميل بعد ولاده احسن لك

لك مني كل الود والحب

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
لهدرررررررجه الالام اول الزواج تعور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله كل مالي اخاف زياده :( يارب رحمتك
حبيبتي ابدا لاتخافين من شئ مش كل البنات يشعرون بالالم ابدا انا والله ماحسيت باي شئ , وبعدين احيانا في بنات تبالغ مش اكثر وكثير سمعنا من البنات وبعدين اتضح انه في الحقيقة شئ ممتع وجميل وهذا ليس كلامي وحدي ولكن كلام كثير من صديقاتي , اتمنى لك حياه سعيدة :32:

عنسلانة

معلومات عنسلانة
انا ابا اعرف ليش تفكرين في العوار هذا شي بتقدرين تتحملينه و خاصة في كريمات لتليين المكان و انا جربت و الحمد لله كل شي تمام

معلومات ندى الريحان
شوفي حبيتي انا ماجربت بس وحدة من قريباتي سوتها صراحة تقول زوجههههههههههههها انهبل عليها مرة وماهي صغيره ما شا الله اولادها موظفين ومن كثر ما زوجها مبسوط منها حملت وجابت ولدين في خلال سنتين وهي كا ن اصغر عيالها قبل 12 سنه وتقول كأنك بنت واحسن بعد وما تعبت ولا شي طبعا هي تعبت في الولادة مسكينه بغت تموت من الوجع
الحين يبغاها تسويها مرة ثانيه بس الدكتورة رفضت وقالت لها لوسويتها ما لازم يكون فيه حمل وولادة طبيعية اذ فيه حمل ولادة قيصريه عشان المنطقة .......
العمليه كلفتها 1400 ريال في عيادة مش مستشفى بس ما ادري وين صراحة وتخرج في نفس اليوم ...

معلومات ندى الريحان
وجن راسلتك عل الخاص توقعت انه موعادي ارد كذذا بس الحمدلله شوفي وحدة ردت عليك والحمد لله مثل ردي يعني بالأغلبيه

قلبي لأمي

معلومات قلبي لأمي
انا سويتها وبالمره حلوووووووووووووه
وبالنسبه للالم طبعا يكون شديد اذا كنتي ناشفه
اومالك نفس
اما اذا كانت المنطقه رطبه يكون عادي وتكونين
وااااااااااااااااااااااااااااثقه جدا من نفسك
لكن فيه ملاحظه بسيطه اني بعد ماسويتها صرت بارده
من الناحيه الجنسيه ولاادري منها والافيه اسباب ثانيه

بلقيس200

معلومات بلقيس200
انا سويت العمليه امس عند الدكتوره احلام في مستوصف اسرة المجد والله كان البنج موضعي لاكن والله كانت مؤلمه بالمره والله لو ادري ان المها كذا وقت العمليه كان ماسويتها والله انها لما تغرز الابره كأنها تغرزها في قلبي واصيح بس الخياطه الداخليه كان المها اخف من الخياطه الخارجيه لان الدكتوره تقول المنطقه الخارجيه ماتتبنج زين زي المنطقه الداخليه ..وبعد العمليه الالم الحمد لله اقدر اتحمله لاني تحملت الم اشد منه وقت العمليه بس نصيحه للي تبي تسوي العمليه تسوي بنج كامل عشان ماتحس بشي اثناء العمليه

معلومات أحبه بس جارحني
ان مسويتها من سنه ونصف بصرااحه جنااااان وانصحك فيها انا سويتها بمستوصف الشبلان الدكتوره منى الريس سوريه عجوز صلحتها بالفين ريال هذا ارخص سععر اذا كنتي مرره واسعه وتحتاجينها يزيد السعر الدكتوره تحدد السعر حسب الحاله المستوصف بالعليا دقي استفسري منهم..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه