منهاره الله يوفقم ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K
معلومات متابعه بصمت
منهاره الله يوفقم ساعدوني
بانهار من جد ابكي وبقوة وانا اكتب عمري ماوصلت لهالحاله في حياتي يابنات لميت كل اغراضي وفكر بالطلاق تخيلو لمجرد اخذت بطاقتي الصراف ايش سواء طلبها ورفضت رغم اني اعطيه نصف راتبي وصابره انه مايشتغل 5سنوات بس جالس لامدمن مرررررررررررره على النت وبرقم سريوساكنه عنداهله ماعترض على هالشي لكن ان شارطه سكن وصبرت على شانه بالتالي علشاني رفضت اعطيه بطاقتي اسريت اني ماعطيه ولاول مره عايش حياة العزوبيه طلعات مع اصحابه لكن مايوديني الابمنه حط رجله على راسي وضربني وتفل في وجهي وقالي يالعجوز وع وشفيك لاخلاق ولاشكل يابنت الزنا صراحه رديت وانا مذهولةثم اخذالاب حقي بعد مابع الاول لاهله بدون مايشاورتخيلوقال انتي تصبغين شعرك علشان مايبان الشيب فيك يالبقرة تخيلوكل هذاالمهم ركضت وراه ابغى الاب صراحه هومنفس الهموم بعدالتقرب لله وخاصة انه خلال هالسنوات مايتحاورمعي ولايسولف حتى عن حياتنااحاول اخذلاب توبي صارماسك لاب توبي والابتوب حقه تخيلوخذت الاب توب حقه كسرته من القهرلانه زوجي مدمن مره عليه المهم صاريبكي مره عليه قلت معقول كل هذا علشانه وتوقع علشان الحقيره اللي تحادثه بالمسنجرلانه مره كشفته برساله الحين بعدالكلام اللي قاله ومدة يده وخذا اللاب توب حقي افكربالطلاق لانه حاسه ان زوجي مايحبني وجلوسه على النت باهالشكل معناه علاقاته وعدم اقتناعه فيني كزوجه لانه حقربشكلي وعمري خاصة انه اصغرمني بسنتين وهويقول سبع تخيلوماليت دايم مشاكل ولاحوار بينا الاايام تذكر مومضيق صدري الابنتي وبس خاصة انه يضربني ويصرخ علي قدامهااحسه انه ينتظر يكون نفسه وبعدين يطلق ويتزوج وهذا واضح من تصرفاته والدليل اللي سواه علشان الفلوس الله يوفقكم انا منهاره وش اسوي ياماكلموه اهاي والناس مافيه فايدة

الرميصاء

معلومات الرميصاء
الله يسخرلك كل خير اعتصمي بالله والزمي الاستغفار اقراي مقالات الاستاذة ناعمة عن الزوج الخائن حتستفيدي ان شاء الله

معلومات ما احب غيره
اوووووووووووف كل ذا

بس هذي نهاية اللي تتنازل عن حقوقها نهايتها يحقرها زوجها حتى لو مضحيه ومعطيته كل شي

OMAMMAR

معلومات OMAMMAR
أختي العزيزة أشعر بمعاناتك ونصيحتي لك أن تلجئي إلى الله فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المظلومين وأكثري من الإستغفار فهو يزيل الهم ولا تيأسي من رحمة الله واعلمي أن مايصيب الإنسان من مشاكل وهموم إنما هي لطائف ربانية يمسح بها من ذنوبك أو يرفع بها درجاتك واحذري أن تغضبي من قضاء الله وقدره فمن سخط منه فله السخط ومن رضي فله الرضى من الله. أسأل الله أن يفرج همك وكربتك وموفقة أختي

أحبه زوجي

معلومات أحبه زوجي
اختي الوحدة تتزوج عشان تعيش حياة كريمة وتكون بيئة اسرية كريمة

لكن في حالتك فيه ضرب واعتداء لفظي وخيانة واهمال واهانة لك ولكرامتك..وعدم رضا واقتناع بشكلك وسنك من قبل زوجك وهذا شي ماينسكت عليه

معليش مراح اقولك اصبري واحتسبي لانه باين من زوجك انه مراح يتعدل..وراح تموتي من القهر على مايتضبط
الحقي عمرك وشبابك ونفسيتك قبل مايضيعو منك واطلبي الطلاق.. وهو الحل الشرعي لك برأيي

وبنتك مراح تضيع الله يخليها لكم ..

والله يعوضك الاخير منه الي يخاف الله فيك ويقدرك..

معلومات دلال العيسى
اول شيء الجئي الى الله واطلبي العون وحده دون سواه

مادري حسيت من كلامك ان مو مخليك الا علشانك مستحملته هو واهله

ولأنك تصرفين عليه

ولا ااذا قال عنك عجوز وانك مو عاجبته

ليه مستمر معاااك

استخيري الله بالطلاق

وعلمي اهلك باللي يسويه

وانه يقعد على النت ويكلم بنات ومسوي علاقات

وقولي لهم انك خلاص ماتقدرين تعيشين معاه

والله يعوضك بأحسن منه

وصدقيني بنتك بتتعب اذا عاشت معاكم وهاذي حياتكم

الصبوره

معلومات الصبوره
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي صحيح الطلاق مبغوض لكن رجل مثل هذا صعبة الحياة معاه.
شوفي إنت هدديه بالطلاق وبينيله إنك خلاص ما تبغينه وكوني جادة في ذلك فأنت ولله الحمد امرأة تعملين خليك قوية فأنت لست بحاجة إليه ، مثل هذا الإنسان إذا شاف منك هذا التصرف فإنه سيخاف تعرفين ليش ؟ لأنه جبان وضعيف ولكن إحساسه بأنه تفضل عليك وتزوجك وإنت الكبيرة عطاه بعض القوة والظاهر هذه الرسالة للأسف إنت اللي وصلتيله له دون قصد وذلك من خلال تنازلاتك المستمرة.
أختي في أي حال من الأحوال أنت لست الخسرانة بل هو الخسران صحيح بينكم بنت ولكن أكيد ما تبغين بنتك تعيش في جو مثل هذا. إن طلقك فهذا قدرك وإن خاف وتأدب فالحمدلله ولكن لا تسكتي عزيزتي أبدا.

غربة

معلومات غربة
الله ايعنك ويعوضك باحسن منه

خله ايروح ايدور اللي تصرف عليه

انتي خلاص طلعيه من مخك واستخيري

وصلي واستخيري بعد

لما اتحسين انك قويه وسوي اللي مفروض ايصير

انت شتنتظرين من واحد مثل هذا

ممكن في يوم يتعدل الله يرحمنا برحمته

وربي يفرج كربتك

مو اي شيخه

معلومات مو اي شيخه
سلام عليكم عزيزتي اولا ضروري تروحين بيت اهلك وبسرعه لا من اجل الطلاق لا بس لتعيدي النضر بحياتك وصياغة اسباب الخلاف بالضبط انا تبين معاي انك طيبه بمواقف العطا الى درجة عدم اقتناعك بما تفعلين حبيبتي العطا بنفس قانعه ان هذا الشخص يستحق ما تعطينه لا انك البطله التي تعطيه يعني انتم ساكنين مع اهله يعني ما بتموتي جوع لا تعطينه ابدا ما هذا مو من حقه حبيبتي راجعي نفسك كويس واقتنعي انك افضل منه ولا تسمحين له انه يهينك لو بالكلام ولو مد يده مدي يدك لا تستغربين هذا شخص مهزوز ويبي من يصحيه
اسفه اذا كلامي جرحك بس كوني قويه واحذي حذو حبيبتنا ناااااااااااااااااااااااااااعمه باي

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يفرج همك ويهديه لكي ويسخره لكي ويحنن قلبه عليك ويبعدعنكم كل مكروه عليكي يا اختي الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء له والاستغفار ولا تعطينه بطاقة ابد همها صار وقولي اني فقدتها خليه يحس

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
امساك بمعروف او تسريح باحسان
زوجك عزيزتي من كلماته لك اظهر ما يبطنه
ونظرته لك غير سارة اطلاقا
و بعدها هو رجل لا يعمل وينتظر منك الاعاله فقط
وكانه يتمنن عليك بالابقائك عنده لتصرفي عليه
اخرجيه من حياته ان لم يرغب ان يكون رجلا ويلعب
وبعد انتي ذكرتي امورا كثيره اخطأتي فيها
عدم محاسبته عن عدم عمله
صبرك على استهتارهوتبذيره و اعوجاجه
وهو فهمها منك استسلام واذعان وليس صبرا

معلومات بنت ال ثانى
الله يوفقك ويكتب لك الى فيه الصلاح اخيتى اقرى مقالات الاستاذه ناعمه ان شاء الله تنفعك

jomanaام

معلومات jomanaام
اول شيء الجئي الى الله واطلبي العون وحده دون سواه

مادري حسيت من كلامك ان مو مخليك الا علشانك مستحملته هو واهله

ولأنك تصرفين عليه

ولا ااذا قال عنك عجوز وانك مو عاجبته

ليه مستمر معاااك

استخيري الله بالطلاق

وعلمي اهلك باللي يسويه

وانه يقعد على النت ويكلم بنات ومسوي علاقات

وقولي لهم انك خلاص ماتقدرين تعيشين معاه

والله يعوضك بأحسن منه

وصدقيني بنتك بتتعب اذا عاشت معاكم وهاذي حياتكم
مقدر اقول الا الله يفرج همك ويسرلك الي فيه الخير

معلومات احبه موووووت
خلاص مدام انه وصل لهلحاله وش تتوقعين منه اكثر وتسألين انه يحبج اولا ؟ عقب الكلام الجارح والخيانه وعدم الأهتمام اكيد انه مايحبج ويبي يدمرج مستحيل انسان يحب انسان يسويله جذي الله يعينج كافي لهني وخلاص باين عليه انه مابيتعدل فلحقي عمرج قبل مايدمر الباقي الي فيج اهو مابيهتم بيتزوج لكن انتي الي صحتج بتفقدينها وبتشيبين قبل يومج وبنتج مابضيع خليها معاج واذا يبي يشوفها مره بلأسبوع واشتكي عليه وروحي بيت اهلج وطلبي نفقه لج ولبنتج لاتتنازلين اكثر ماتنازلتي خله يتأدب ويدفع الثمن غالي لاتتنازلي عن اي شيء مهما سوي لمي اغرضج وروحي بيت اهلج ولاتضيعين الباقي من عمرج لأنه زوجج مامنه أمل من كلامج يبين عليه انه ماعنده اخلاق ولا ذمه ولا ضمير لو عنده احساس ماسوي فيج جذي وذلج والله معاج مابيضيع لج حق وعليج بقرآة سورة البقره والأستغفار دائما وصلاة الليل وصدقيني الله بينصرج عليج الله اقوي منه وقادر علي كل شيء والله يوفقج ويسعدج مع الي احسن منه .

زوجي وبس

معلومات زوجي وبس
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاخوات كفو ووفو بسج اختي الكريمة المعززة المكرمة الا تقبلي من اي شخص وحتي ان كان زوجك ان يقلل من شانك

جمانه111

معلومات جمانه111
الله يعينك ويصبرك ويفرج همك الاخوات كفو ووفو الله يعافيهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه