منذ زواجي لم اسافر مع زوجي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات للحياة معاني
منذ زواجي لم اسافر مع زوجي
مشكلتي بأختصار تزوجت هذه السنه واصبح لنا 9 اشهر منذ زواجنا
منذ تزوجنا لم نسافر بسبب ظروف زوجي المادية كان قد اخبرني عندما تتحسن ظروفه المادية سنذهب للمدينة المنورة و اخواته كانو يلحون عليه ان نذهب جميعاً الى البحرين بحيث البحرين قريبه من سكننه فنحن من المنطقه الشرقية
علاقتي بأخواته جداً جيده ولم امانع ان نذهب جميعاً الى البحرين لكن هو وعدهم ان تحسنت ظروفه الماديه سيأخذهم الى البحرين
بعد اشهر اصبحت الح عليه اريد الذهاب للمدينه المنورة لكن هو لم تكن معه اموال فهو في بعض الاحيان عندما يأتي نهاية الشهر
ينفذ راتبه ولا يتبغى شيء و احيانا يتبغى القليل جداً
كنت وقتها قد نزل لي حافز و قال ان تريدين الذهاب للمدينه نذهب بفلوس حافز انا وافقت لم امانع بعدما اتفقنا على الذهاب وحددنا الوقت اكتشفت بعدها اني حامل فلم نسافر لأن المسافه جدا طويله و ستكون بحافله وسيصبح تعب علي
المهم اخته اخبرتني قولي له نريد ان نذهب لمدينة الجبيل جميعاً خاصة انه انتم منذ زواجكم لم تسافرو لمكان اقنعيه وانا ايضاً سأقول له نتكلم اثنتانا اخبرته قال الان اجازتي قد انتهت في الاجازة الاخرى سوف ارى
و قالت له اخته وقال لها سأرى في شهر شوال او ذو القعده قلت لاخته هل غيرتي رأيك على البحرين قالت نعم رأيت انه لن يذهب بنا فقلت الانسب هي الجبيل
تكلمت مع زوجي بأنه ان ثبت حملي بعد اشهر فأنا اريد الذهاب الى المدينه المنورة و انه اريد ان اسافر قبل ان انجب اطفال ان يكون في بطني اهون من ان يكون على ذراعي
قال لا يريد و مستحيل لأن سيكون تعب علي
قلت له اريد ان اسافر انا معاك الى اي منطقه قريبه لكن تكون جميلة ونغير نفسيتنا فيها احترنا
فأخبرته اني اريد الذهاب معاه انا وهو فقط الى البحرين لمدة يومين و ننام في فندق هناك
اخبرته بأنه صحيح خواته هم ايضاً طلبو لكن انا كنت ناويه ان اسافر معه المدينه وحدنا ونذهب للبحرين جميع لكن الان المدينه لن استطيع الذهاب لها وانا اريد ان اسافر مع زوجي وحدنا اخبرته يأخذني انا وهو الى البحرين بعدها يذهب بهم الى الجبيل فهم يريدون الجبيل
ووعدني انه فعلا سيذهب بي البحرين في حال تحسنت ظروفه الماديه واخبرني بأنه قد يكون في بداية شهر شوال بسبب اجازته

لكن بصراحة انا بعدها اصابني الوسواس لا اريد ان اكون انانية شعرت بالاحراج اخواته جدا يحبونني ويدافعون عني دائماً و هم من اقترحوا السفر الى البحرين اشعر بأحراج ان اسافر معاه الى منطقه وحدنا هم من اختاروها وارادو ان يسافرو اليها لكن زوجي اقترحت عليه مناطق خليجية اخرى قال لا يستطيع ان نذهب اليها والبحرين انسب شيء لنا
ما رأيكم في هذه الشيء ؟ هل انا انانية
و هل اتنازل و ادعه يأخذهم معنا او هو من حقي ان اسافر مع زوجي لوحدنا وان يذهب بهم مرة اخرى لكن اعرف زوجي سيتأخر على الذهاب بهم مرة اخرى للبحرين

او انتهى الامر انا يأخذني للبحرين وهم للجبيل و انتهى الموضوع ما رأيكم
جداً محتارة

لا اخفي عليكم في بعض الاحيان اتمنى فعلا ان اسافر مع زوجي كثييرا تمنيت الذهاب للمدينه لكن لم يكتب الله لي لكن الان اريد ان اذهب معه الى اي مكان داخل السعوديه او خارجه لكن يكون مكان مناسب للسياحه و الترفيه اخبرته ان يأخذني معاه اسبوع منطقة عمله الرياض يتأجر لنا شقه مفروشه لكن اخبرني انه ان ذهب بي الى الرياض فلن يخرجني كثيرا لأنه لا يدل بعض الاماكن هناك و انه لا يعرف غير المجمعات هناك و لن يذهب بي بسبب اعتقد ايضاً الاموال سيكون تكلفه اكثر

انا مللت ايضاً من كثرة الكلام احيانا فمثلا زوجة اخي احيانا تسخر و تنحز بأنني منذ زواجي لم اسافر حتى شهر عسل ارد احيانا عليها واصمتها لكن في داخلي احيانا اتضايق

ايضاً اهلي احيانا يقترحون علي لما لا تجعلينه يأخذك الى مدينة كذه وكذه يقترحون مدن بسيطة وليس مكلفه لكن اعلم انه لن يستطيع

ايضاً كلام اخته حز في خاطري عندما قالت نذهب للجبيل فأنتم لم تسافرو منذ زواجكم

زوجي طيب معي يحاول ان يذهب بي الى المطاعم و الى بعض الاماكن الجميلة في منطقتنا لكن لا يستطيع ان يسافر بي و عندما تحدثت معه عن السفر قال كأنك تتكلمين بأن لدي اموال و لم اسافر بك

اشعر فعلا بضيق في بالي عندما يمر الموضوع في بالي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا حبيبه قلبي لم تذكري شيئا سيئا عن زوجك ابدا .فإن كان العيب الوحيد انكم لم تسافروا لضيق ذات اليد فلا تلتفتي لذلك ابدا ابدا ليس بشيء.وليقول الجميع ما يقولون المهم أن يكون زوجك إنسانا جيدا.انظري لنساء غيرك تمتليء حياتهم بالمشاكل والمناقصات ويتمنين حتي لو تهدأ الأمور فقط لا غير.

انسي الأمر الي أن يأذن الله بتحقيقه ولو منعه الله اذن فليس بخير.صدقيني ممكن تخرجين قريبا من بيتك وتتحسن نفسيتك وتفرحين وممكن تسافرين الي اجمل مكان ولا تتمتعين.الامر كله من اقدار الله تعالي فلا تنغصي حياتك دون داعي وبيدك أن تعيشي سعيده حبيبتي..

لا اقول لا تخرجي وتسافري لكن طالما الأمر لم يتوفر فلا تحزني وتقبلي الأمر.وكونك تريدين الخروج وحدك مع زوجك هذا حقك فمن حقك شيء من الخصوصيه ولكن بامكانك امساك العصا من المنتصف بمعني أن تسافروا مره معهم ومره وحدكم فإن لم يتيسر الأمر فسافروا معهم ثم استقلوا هناك وقتا بانفسكم.فان لم يكن فخصصي مكانا للخروج أسبوعيا في نفس المدينه .وبشيء من الرضا والقواعه ستشعرين بالسعاده باذن الله فقط ارضي بما قسم الله.حبيبني كل انسان يأخذ نصيبه بالحياه فهذه تأخذ نصيبها في المال وهذه في الاولاد ايضا وهذه ليس معها مال وزوجها انسان جيد .فانظري الي اسباب السعاده بين يديك ولا تغفليها وحققي منها سعادتك.وتقربي الي الله تعالي سائله إياه أن يرضيك بما قسم.قربك من الله ستعرفين معه طعم السعاده الحقيقيه

معلومات وصايف حياتي
حبيبتي الله يهديكِ ويرضى عليكِ انتي قريتي فالمنتدى؟شفتي المصايب والبلاوي الي تمر ع المتزوجات من ازواجهم حبيبتي مشكلتج ولا شي زوجج بنفسه قالج انه ماعنده امكانيه تسافروا يعني مابخيل بس ماعنده ماليه تساعده ع السفر انتي مفروض توقفي معاه
حبيبتي لا اهلج ولا زوجة اخوج رح تقدر ظروفكم انتي أكثر وحده تعرف بإمكانيات زوجها فاليش تسمعي للكلام يكفي انج سعيده ومرتاحت البال انتي في نعمه لا تقيسي سعادتج بالسفر والطلعات ياما متزوجات من بلد لبلد بس السعاده م عرفوها وياما متزوجات ماطلعن من باب بيتهم بس سعيدات وراضيات
الرضى بالقدر أهم شي لتكوني سعيده....
وآسفه ع الإطاله

معلومات للحياة معاني
يا حبيبه قلبي لم تذكري شيئا سيئا عن زوجك ابدا .فإن كان العيب الوحيد انكم لم تسافروا لضيق ذات اليد فلا تلتفتي لذلك ابدا ابدا ليس بشيء.وليقول الجميع ما يقولون المهم أن يكون زوجك إنسانا جيدا.انظري لنساء غيرك تمتليء حياتهم بالمشاكل والمناقصات ويتمنين حتي لو تهدأ الأمور فقط لا غير.

انسي الأمر الي أن يأذن الله بتحقيقه ولو منعه الله اذن فليس بخير.صدقيني ممكن تخرجين قريبا من بيتك وتتحسن نفسيتك وتفرحين وممكن تسافرين الي اجمل مكان ولا تتمتعين.الامر كله من اقدار الله تعالي فلا تنغصي حياتك دون داعي وبيدك أن تعيشي سعيده حبيبتي..

لا اقول لا تخرجي وتسافري لكن طالما الأمر لم يتوفر فلا تحزني وتقبلي الأمر.وكونك تريدين الخروج وحدك مع زوجك هذا حقك فمن حقك شيء من الخصوصيه ولكن بامكانك امساك العصا من المنتصف بمعني أن تسافروا مره معهم ومره وحدكم فإن لم يتيسر الأمر فسافروا معهم ثم استقلوا هناك وقتا بانفسكم.فان لم يكن فخصصي مكانا للخروج أسبوعيا في نفس المدينه .وبشيء من الرضا والقواعه ستشعرين بالسعاده باذن الله فقط ارضي بما قسم الله.حبيبني كل انسان يأخذ نصيبه بالحياه فهذه تأخذ نصيبها في المال وهذه في الاولاد ايضا وهذه ليس معها مال وزوجها انسان جيد .فانظري الي اسباب السعاده بين يديك ولا تغفليها وحققي منها سعادتك.وتقربي الي الله تعالي سائله إياه أن يرضيك بما قسم.قربك من الله ستعرفين معه طعم السعاده الحقيقيه
كلامك ريحني و فعلا ما تتخيلين كيف احيانا احس هذه الافكار تسيطر على مخي لكن في عقلي اقول ليش انكد علي و على زوجي دام هو طيب معي و امس يوم تكلمت معه عن السفر لأي منطقه قريبه و جلست الح عليه واتناقش معه وبعدها قالي خلاص راح اوديك البحرين قالي بهدوء بوديك نتغدا هناك ونتمشى لكن لين ان شاء الله تتسهل اموري فرحت وانبسطت بس بعدها جلست افكر حسيت بتأنيب الضمير اني جالسه اضغط على زوجي و رحت اعتذرت منه و قلت له اني حاسه بتأنيب الضمير اني ضغطت عليه

لا اخفي عليك بأني اقدر وضعه المادي كثيير و اساعده لما اشوفه محتاج حتى انه هذه الشهر اخواته كانو يريدون يسون حفلة لوالدتهم وقلت له يبغى لك تشتري هديه قال ما عندي فلوس و انه راتبه خلص قلت له اعطيك فلوس واشتر لها و فعلاً اعطيته البطاقه و اشترى لها هدية

لكن احيانا ما اعرف ليه تجيني فترات احس اني ابغى اطلع اغير جو فأحيانا اقوله طلعني يقولي ما عندي فلوس و هو في نظره الطلعات مطاعم ومجمعات و انا في نظري انه يوم اقول ابي اطلع ابي اروح لحديقة لمنتزه لأي مكان فيه طبيعه وما يستدعي فلوس المهم اغير نفسيتي فأحيانا تحصل مشكلة على هذه الامر بأني الح عليه بأن متعبه نفسيا اريد الخروج للترفيه عن نفسي و احيانا والله ابكي فيخرجني و احيانا من نفسه يخرجني
و احيانا يتضايق ويضايقني بكلامه انه ما يبي يطلعني ماله خلق

احس عقلي مشوش كثيير
احيانا احس اني اطلب طلبات بسيطة
و احيانا اعاتب نفسي احس اني اضغطه اكثر من ما هو مضغوط
رغم انه والله احيانا حتى اللي احتاجه بعض الملابس و غيرها اشتري من فلوسي و مجرد اقول ابغى شي يقولي ما عندي اقوله عادي اشتري من فلوسي احيانا يقبل احيانا بعض الامور اللي مو ضروريه ما يقبل اشتريها من فلوسي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي إنما السعاده محلها القلب كما اخبرتك .وطالما قلبك سعيد لم يفرق معك المكان والسعاده في أن تشتغلي كل شيء لديك لاسعاد نفسك ما الفرق بين مكان بعيد وقريب طالما هو مكان جميل ومع من تحبين زوجك نعمه فلا اضغطي عليه واشعريه دائما أنه يحتويكب ويلبي احتياجاتك وانك تستغنين به عن كل شيء . لا اضغطي عليه ساعتها ستتذوقين السعاده فعلا هناك من يخرجن ويصرفن أموالا ولا اولاد لديهن .اولا يسعدن مع أزواجهن.استعيني بالله علي قلبك وطلبي من الله تعالي إن ينير قلبك للحق ولا تنس نصيىك من علاقتك بربك التي هي أساس حياتك فقد قال الله تعالي ...وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون.اسعدك الله حبيبتي واتم حملك ع خير وحفظ لك زوجك وجمع بينكما في طاعته وود وسعاده

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
الحمدلله اختي إنك في نعمة الإستقرار كثير من الأخوات يريدن امان فقط وإنت الحمدلله زوجك واضح معك وكل شي بإرادة ربنا
اطلعي مع أهله ولو ربنا سخر اموره بعد ولادتك اخرجي مع طفلك وزوجك احلى رحله
أن شاء الله تضعي بالسلامه يارب
اختي الحياة ليس رحلات وطلعات اصنعي سعادتك من داخل منزلك حبيبه
النكد يسبب التعاسه والتفكير يسبب الأمراض
افرحي

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
الحياة لا تستاهل الحزن عشانها

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
انا عن نفسي لو مكانك
اولا زوجي يحترمني ويقدرني
ثانيا اخوة زوجي يدافعون عني ويحبونني كثيرا
ثالثا لا توجد اي مشاكل بيني وبين زوجي
.....
فليش لحتى وجع راسي بهالموضوع
والله تكون حياتي مريحة مع زوجي ومبسوطة انا وياه ما ودي هالرحلات اللي بتحكي عنهم
انتي اذا لكي حوالي سنة متزوجة ما مشيتي رحلة ...انا لي متزوجة خمس سنوات وكل اللي بطلبه من ربي يسعدني مع زوجي ويرزقني الذرية يا رب
......
لا تزعلي من كلامي بس لو زوجك حاليا مو مقتدر يمشي انتي واياه رحلة بلاها المهم راحة البال
وهي امتي قلتي بتطلعوا تتمشوا على محلات عندكم ومطاعم طيب هالشي معناته مو محسوب على زوجك انه طلعك
انتي مسوية مشكلة وهو بالاصل ما في مشكلة يا ريت مشاكل الجميع مثل مشكلتك
وبالنسبة للي بيحكوا انتي شهر عسل ما مشيتي خليهم بالناقص منهم
ناس كثير مشوا شهر عسل وبعد عدة اشهر تطلقوا
السعادة مو بشهر العسل او بالرحلة
السعادة سعادة القلب
بحياتي كلها ما ركبت السيارة مع زوجي غير لما اكون ودي امشي عالمشفى
احمدي ربك عالنعمة اللي انتي فيها
....
والله لو مكانك ما بسمح لمجرد رحلة تنرفزني وتزعلي من زوجي او حتى ازن عراسه
يمكن زوجك متضايق .... يمكن براسه هموم .... يمكن بيمر بوقت عصيب وعليه ديون ما حكالك عنهم يمكن ويمكن ويمكن
ليش لحتى شغلة بسيطة تنكدي فيها
بالعكس كوني مبسوطة مع زوجي سواء مع الرحلة او بدونها
الله يحفظك ويحفظ زوجك ويديمكم
لا تخلي شغلة مثل هيذي تسيطر عليكي
....

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
أختي ان تتفهمي ظروف زوجك شي مهم جدا .. لا تضغطي عليه على السفر لما تشوفي الوقت المناسب مع حاله ميسور فيك تسأليه و تتفقي معه ... الذهاب مع اخواته او وحدك لا يفرق المهم انك تكوني مبسوطة و تستمتعي بوقتك و ستاتي الفرص العديدة و تذهبوا لحالكم سوى .. و مين قال السفر مع الاطفال مستحيل .. بالعكس انجبي على خير و فيك تكبريه شوي و بعدين اذهبوا لمكان قريب منكم لتنبسطوا كعائلة
أرى الذهاب مع الاطفال هو الذي يجعل الرحلة ممتعة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه