ممنوع اللمس والبوس ممنوع الاقتراب ...أوامر زوجي السخيفة!!

احصائياتى
الردود
65
المشاهدات
10K

um-ameer

معلومات um-ameer
ممنوع اللمس والبوس ممنوع الاقتراب ...أوامر زوجي السخيفة!!
آآآآآآآه يابنات يابلقيسات والله حالتي سيئه من زوجي حاقرني مو داري عني انا في البيت والا لااااا
والله يابنات مافيه احد معصوم من الخطأ محد يزكي نفسه انا ولله الحمد مو مقصرة لى زوجي بشيء والله اعلم (اطبخ اشكال والوان والذ منها مافيه )ولله الحمد بيتي نظيف عمري ماشفته وسخ نفسي واولادي دايم نلبس وعطورات عدة يعني في بيتي مايحتاج اتكم وهو بنفسه راضي عن هالشيء وقالها بنفسه ...انا البس واتظف واتعطر وشعري قصات وصبغات يعني كل شيء نعمة من ؤبي اللهم لك الحمد<<لكن زوجي مو شايفني ومو داري عني يعني لما انوم الاطفال والبس واتجهزله يتعذر انه تعبان او مرهق او عنده مشوار يخرج يقضيه ...لدرجة والله حلفت ما عاد اطلبه حتى هو يجي بنفسه
لأنها 5 مرات اروح له واتغنج ويعطيني طاف حاقرني كأني شغاله ببيته لا كلام يتكلم معي
ولاضحك
ولا لمسه ولا بوسه ((كأني عايشه مع اخويه))استغفر الله
وغير كذ كل واحد لحاله منفرد يعني الوجبات ماياكل معنا الابعد دموع وقلة حيا..
والنوم اذا سبقني الغرفه ينام ولحقته بعد 5 دقايق يلف للجهه الثانيه ويعطيني ظهره...ممنوع اللمس وممنوع البوس
24 ساعه جاس بالمجلس وهاتك يا أوامر قهوه وشاي وعصير ومويه بس اجلس رايحه جايه ...وانا مطنشه هالوضع والله عايشه معه في البيت ومالمسني الاقبل شهرين بالضبط
ناقشته قال عادي مافيني شيء
ومرتاح ,,,,غيييييييييييييييييييير كذا مايحترمني لا قدام اهله ولا قدام اهلي بس قدام امي وابوي مايسوي شيء....يعني يرفع صوته علي ويصيح فيني قدام العيال الصغار واخواته واخواني يعني احترامه لي بايخ جدا ....لكن لما نكون لوحدنا في البيت ايقدر يرفع صوته علي ولايصيح بس مطنشني والله كأنه محرض ...بالرغم ان اهلة طيبين وما اشك فيهم ابدا

hug me

معلومات hug me
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يفرج همج ....أتمنى البنات اللي عندهم خبره يعطونج حلول

دلع123456

معلومات دلع123456
طنشيه واهتمي بنفسك مو حقه حقك انتي سوي مثل مايسوي لك ولو رفع صوته قدام اهله وقفي وطلعي برا خلك قويه لا تلصقين فيه

um-ameer

معلومات um-ameer
يسلموا لكل وحده ردت علي
وبالنسبه الاماسه والله طنشته ولي شهرين مطنشته ولا هو مهتم ولاداري عني
والله مره طفشانه منه

ماعدت أنا

معلومات ماعدت أنا
نفس قصة قريبه لي والان اتغير ماشاء الله
التزمي اختي بالدعاء ربنا يهديه ويسخره لك وان شاء الله بيتغير اهم شي لاتيأسي

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

um-ameer

معلومات um-ameer
نفس قصة قريبه لي والان اتغير ماشاء الله
التزمي اختي بالدعاء ربنا يهديه ويسخره لك وان شاء الله بيتغير اهم شي لاتيأسي

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

الله يعطيك العافيه

معلومات النسا روح المسا
نصيحتي لك الصلاه بااواخر الليل والاستغفار لاتتكسلين فيها ترى والله مفعووووووووووولها ققووي مره والله اني مجربه كان وضعي اخس منك بكثير والحمدلله الحين تغير 180درجه كله من الاستغفار والصلاه والصدقه وكمان شغلي سورة البقره وقت النوم

معلومات شماليه متطرفه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يووووووووووووه الله يعينك شكله جاااي من الصحراء
=======
واذا على الصيااح ترى يحبووون يطلعون وينفخون ريشهم قدام اهلهم يعني على باله شخصيه
بس عاادي كلميه قولي له بهدوء اذا كنتم بالحالكم ترضى يافلان ارفع صوتي عليك قدام اطفالك ولا اهلك
=======

اما هجرااااانك فالفراش الصرراحه مااقدر افيدك لاني اعاني منه من 8شهوووور ويكابر مالت عليه
بس قررت احط له جنسنج وطلع النخل ولقاح النخيل فالقهوه واشوووف ياقاتل يامقتول
فسوي زيي
=======
ربي يعيني ويعينكم
الكروووشه كبرت وصرت ما اقدر اطووول عالابتوب وارد زي اول
ولا كانت علووووووووووووووووووووم
ههههههههههههه

معلومات صاحبة الليل
الله يفرج همك عاجلاً غير اجل ويحنن قلبه عليك ويجعلك أجمل نساء الدنيا في نظره
عليك بسهام الليل والإستغفار

معلومات اخاف الله...
حبيبتي جربي تثقلي عليه وتدلعي وابسطي نفسك ويالك وسوي اللي نفسك وفيه ولا تردي على اتصالاته على طول خلك ثقيله وخليه يشوف اهتمامك بنفسك وعيالك
صدقيني التطنيش مع الاهتمام والقيام بالواجبات الرئيسه فقط وتدلعي نفسك ودربي نفسك على الكلام الناعم والحركات الحلوه بتشوفي تغييره ولا تطلبي منه الحب خليه هو اللي يجري وراك
اسأليني
الثقل صنعه والدلع والاغراء احسن علاج
واذا حصل تصادم بينك وبين زوجك فورا اتركي المكان وخليك لوحدك لا تحطي حرتك وتصارخي قدااااااااااامه
انتبهي من هالنقطه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه