ممكن مساعده

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K

نوتي

معلومات نوتي
ممكن مساعده
عليكم ورحمت الله وبركاته السلام انا اول مره اشارك معاكم انا عندي مو مشكله مشااااااااااااااااكل مع زوجي وابي اقاوم استشاريات في الرياض الي تعرف تدلني الله يجزاها خير ولكم خاااالص الشكر

نوتي

معلومات نوتي
الظاهر الموظوع رايح فيها من الخوف والأرتباك ابي ارقام استشاريات انا زوجي عندي ورايحه فيها من التوتر

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المهاجره
ممكن تبحثين بمحرك البحث قووقل
استفيدي من مواضيع المنتدى مؤقتا
والله ييسرلك كل عسير ويفك كربتك ويسخر لك زوجك حبيبتي

الماس80

معلومات الماس80
حبيبتي يمكن احنا نساعدج بافكارنا الله يهون عليج

نوتي

معلومات نوتي
الله يعطيكم اللعافيه على الاهتمام بحاول اكتب مشكلتي بكره عشان اكون على راحتي واستفيد منكم

نوتي

معلومات نوتي
السلام عليكم يا أخواتي العزيزات مثل ماقلتكم انا حياتي كلها مشاكل وبطرح عليكم مشكلتي مع زوجي وانشالله استفيد منكم انا احب زوجي وماخذته عن حب وقتناع تحديت الدنيا كلها عشان اتزوجه وبعدالزواج حلاله النوم فالبيت طبعا عريس جديد:blush-anim-cl: وكنت احاول فيه يابن الحلال شغلك يمين يسار مافيه لاصق فيني جنني :mad:لما فصلوه الشغل وقعد جنبي والله عاد شهرالعسل الي ياسلام خرطي الجنس كان عدم تخيلو حالتي ماكان يقدر يمارس الجنس لما يسوي العاده السريه قدامي واذا حس ان القذف وصل قام بالواجب وانا اقعد بحسرتي :icon28::icon28:اول ولد حملت فيه كذا المهم قعد سنه بدون شغل ابوي كان يصرف علينا عشت سنه فيها حب ماينوصف بغض النظر عن الجنس لما بدت اخته تدخل في حياتنا وتوسوس براسي وتوسوس براسه صار كل واحد يظن ظن السوء في الثاني تخيلو مره زوجي كان مسافر وجت تنام عندي قالتلي انا ماجيت من حالي هو قالي عشان اراقبك وشوف وش تسوين انا انجنيت وسكت انا كنت غبيه كنت اصدقها واظن ان قلبها علي :no::no: بعد كذا ابوي توفى وصرت وحيده ماعندي احد لئن اخوي الوحيد كره الديره بعد ماتوفى ابوي وسافر للابد:icon1366:المهم الرجال حس بالمسئوليه معد فيه احد يصرف واهله مستحيل يعطونه ريال دور شغل والحمدلله اشتغل :clap:تحملت معاه سنين الفقر بعت ذهبي وكل ما أملك عشانه حتى يوم ورثت عقب الوالد الله يغفرله ماكان ذاك الورث الي ينذكر سددت فيه ديونه وطول هالسنين اخته بيني وبينه شتت مخي صرت شوي اكذبها وشوي اصدقها لما مره سافر وقالي انه رايح تبع الشركه الي يشتغل فيها يوم اتصلت عليهم طلع خرطي :icon1366::icon1366:ومت من قهري كنت حامل فالولد الثاني المهم كانت اخته تقولي زي ما يخونك خونيه والشيطان شاطر لولا رحمت رب العالمين ولا كان خلاص كنت على وشك بس الحمدلله المهم مشيناها كان يكذب بشكل غريب حتى لوكان شي تافه كانت اخته تقربه منها وتبعده عني مدري ليه لدرجة انه صار يوديها السوق والمستشفى ويقظيلها كل اغراظها مو مشكله المشكله انه كان يصرفني على ولد خالتي او على السواقين طيب مين اولى هي عندها بدل الأخ خمسه غيره وأنا مالي احد تخليني اروح مع الغرب وانت زوجي موجود حسبي الله ونعم الوكيل كانت توصفله البنات وتخليه يمون عليهم بتنطيل الكلام عليهم وهي تكلمهم بالتلفون بعد كذا الرجال زان وضعه في شغله وتحسن راتبه وبدا يستغني 8سنوات صابره على فقر على كلام على معامله زي الزفت ومافيه جنس 8سنوان كل ثلاث شهور مره واحيان ماتكتمل بعد المهم صاربينا مشاكل القيل والقال من اخته ورحت عند امي ما كان لي احدغيرها وطلبت الطلاق لكن امي صبرتني وقالتي عشان العيال لما اقتنعت كان دايم يتصل ولا ارد بس يوم اقتنعت بالرجعه اتصل على امي وعطتني امي التلفون كنت في غاية :blush-anim-cl::blush-anim-cl: الفرحه ولسه ماقلت الو لقيته مشحوووووووووووووووووووووووووون ويخانق ويسب ويلعن ويقول انه عارف كل شي من اخته هنا انا قلت خلاص وتطلقت بسببها فرقتنا حسبي الله عليها وجلست سنه مطلقه ماتزوجت رغم اني تقدملي ناس بس انا كنت افكر في عيالي ورجعنا لبعض كنا فرحانين زي ماتقولون الفراق ادبنا ومامداني كملت اسبوعين معاه رجعنا للقيل والقال طبعا هي ماتكلمني كثير لئني كشفتها على حقيقتها بس هو الله يهديه يسمع منها واثاريها طول هاسنه خلتني اسفل السافين يشك يشك يشك ذبحني من الشك وحرمني من بيت اهلي كلهم ومن يوم رجعت كل يوم يفتش فجوالي وحابسني لاروحه ولاجيه وكل شوي يجيني كلام احس اني بتطلق مره ثانيه وهاذا الي قاهرني حتى اهلي صارو يبون يبعدون عني بسبب المشاكل والشك والحين انا وحيييييييييييده مالي غير رب العلمين اشكيله وربي عوظني بهالابتوب عشان اصير معاكم وأشكيلكم همي انا ما صبرني الاهالعيال انا جربت الطلاق منتهى المرار وتصيرين عرضه للقيل والقال عاد احنا في مجتمع يحب يبهر ويخترع ويعيد ويزيد حسبي الله على كل من حكى فيني وشوه سمعتي اتمنى القى عندكم وسائل في التعامل معاه يمكن تهدى الامور بينا على الأقل عشان مايشكك فيني كل شوي قدام عيالي انا ولدي الكبير عمره 7ويفهم الكلام كم مره يجي يسأني وماأدري وش اقوله ساعدوني تعبت ولاادري وش اسوي وين اروح ساعدوني واسفه على الاطاله بس من القهر الي فيني

نوتي

معلومات نوتي
على فكره نسيت اقولكم ان الجنس صار اوكي :icon30:احس انه مسوي شي يمكن عالج لئنه تغير مره صار كل شي طبيعي بس مشكلتي مع الشك والحبس حتى التلفون ما اكلم فيه احد ممنوووووووووووع:mad:

معلومات الفتاة ألم وأمل
على فكره نسيت اقولكم ان الجنس صار اوكي :icon30:احس انه مسوي شي يمكن عالج لئنه تغير مره صار كل شي طبيعي بس مشكلتي مع الشك والحبس حتى التلفون ما اكلم فيه احد ممنوووووووووووع:mad:
لي عودة إن شا ءالله لان الوقت الحين متاخر وصعب التعبير
اعانك الله حبيتي

ميوسه

معلومات ميوسه
اعرفي شخصية زوجك من خلال انماط الشخصيه من قسم الصحه النفسيه بالمنتدى ومن خلاله اعرفي كيف تتعاملين معاه

لان المنتدى مليانمواضيع عن الشخصيات وهو الحل لك

واتوقع زوجك من النوع المتسلط بالمنتدى فيه عن شخصية المتسلط وكيفية التعامل معاه

موفقه

نوتي

معلومات نوتي
شكرا عزيزاتي على تواصلكو معي ولي رجعه لكم لئنه صار معاي تطورات غريبه راح تستغربون

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن بنات الحرام وعن اخته وينصرك عليها انه قادرعلى كل شي عليكي يا اختي الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران

نوتي

معلومات نوتي
ما ادري وش صار فالدنيا بين يوم وليله الرجال بدى يتغير مدري ايش السبب المعامله تجنن منتهى الرومنسيه منتهى التقدير وصار له يومين ما مسك جوالي وقالي روحي زوري اهلك بس انا ما رحت يمكن تعودت على الحبسه :biggrin:خخخخخخخخخخخ والله احس بشي غريب كأني بحلم بس أخته كل نص ساعه تتصل كأنه بدى يطنش بعض مكالماتها قدامي بس اذا طلع من عندي رجع يعيد الاتصال عليها يمكن ما يبغى يظايقني ماتتخيلون كيف يعاملني انا ماني مصدقه ياناس وش صاير ادعولي ربي يثبته ويكون من قلبه لا يكون ناويلي على نيه ونا ما ادري بس احساسي يقول ان الرجال صاااااااادق :a025: احبكم واحب دعاويكم لا تحرموني منها وراح ابلغكم أخر التطورات

نوتي

معلومات نوتي
سبحان الله كل يوم أكتشف شي يافرحه ماتمت كل ثانيه كنت أسئل نفسي وش سر هالتغير وعرفته حسبي الله ونعم الوكيل كنت اظن دنياي زانت وثاري كل شي وهم .......................... يتبع

ناناسي

معلومات ناناسي
الله يسخره لج عاد كملي القصه وش اكتشفتي حمستينا شكلي مابن:flex:ام الليله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه