ممكن مساعده من اهل الامارات

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
847
معلومات انا من السعودية
ممكن مساعده من اهل الامارات
السلام عليكم
اخباركم حبيت اسألكم عن افضل اماكن في الامارات للتسوق والترفيه واعتذر اذا كان مو هذا المكان الناسب. لكن ما ادري وين اكتب الموضوع وبأسألكم عن الجو بارد والا معتل واذا في اماكن مميزه للتأثيث مثل لمات للصاله او غرفه النوم واتمنى اني ما اثقل عليكم بهالطلبات وان اكون ضيفه خفيفه عليكم وسلامتكم

اسم الموضوع : ممكن مساعده من اهل الامارات | المصدر : ديكور
معلومات فاتنة الكون
هلا حبيبتي انا سعووووديه بس متزوجه اماراتي شوفي حبيبتي اشووف انك مااتاخذين من الامارات الاثااث وكذا لانه دبـــــــــــــل دبــــــــــــــل السعوووووووووووووديه طبعاا حبيبتي اماكن التسوووويق في دبي كثييييييييييييييييييررررررررررررررررررررره مرررررررررررة عندك دبي موول ـــ سيتي سنتر ــــ مركز وافي وبرج العرب ــ وحمر عين ــــ فيه الجوو حلووو مكان الترفيه عندك القريه العالميه حلوووووووة مرررة وتووها فااتحه يفتحونها فصل الشتاء فيها كل شيء اللعاب تسووق اي اساآله حبيبتي انا بنتظارك

زمن التحدي

معلومات زمن التحدي
السلام عليكم أنا من الرياض لكن زرت الإمارات كثيربالنسبة للجو الان حار رطوبة قليلة اما في الشتاء فيكون الجو خيال يعني تلبسين صيفي لكن بالنسبه للأطفال تاخذين بلوفر بالنسبة للأسواق فيه بدبي سوق ابن بطوطه اكثر من رائع طبعاً هذا ملابس المنتزهات حديقة الخور فيها عالم الطفل وفيها عالم الثلج وهي ع البحر حديقة عائلية رائعة طبعاً بدبي ولايفوتك تزورين متحف دبي بالنسبه للشارقة لازم تروحين القصبه بتستمتعين هناك تشربين كفي وممكن تتعشين هناك جداً رائعه وتركبين لنش ولاتنسيني من دعواتك اتمنى اكون افدتك.

معلومات فاتنة الكون
شوووووفي اذا تبين مركز لتااثيث روووووووووووحي السوووووووووووق الصيني في دبي مررررررررررررررررررررررة حلووو واسعااره معقووله واي استفسااار انا حااضره

معلومات انا من السعودية
مشكورين عالرد حبيباتي وان شاء الله تكون الامارات احلى من اللي في بالي بس ممكن سؤال عن ملابس الاطفال يعني تكون ربيعيه اللحين والا بالنهار صيف وبالليل ربيع والسوق الصيني وين مكانه في دبي والا ابو ظبي واسفه على الاطاله

معلومات انا من السعودية
معليش ما ركزت اختي فاتنه انك قلتي دبي بس باسألك انتي واختي زمن التحدي عن الاشياء اللي ممكن اكمل بها بيتي وتكون غريبه وما تنوجد في السعوديه او حتى ملابس وشنط باختصار يكون مميز وما مثله في السعوديه واعتذر ان كنت ثقلت عليكم بالاسئله

رووري

معلومات رووري
حياج الله اختي الغاليه بتنورين الداار
بالنسبه للجو هالايام من احلى الاجواء مب بارد ولاحار فيه الهوى اللي يرد الروح والشمس بردت وبالنسبه للتسوق شوفي التنين اللي فالدبي رووعه وماعندي اماكن الحين انا مسطله الوقت تاخر لي عوده باجر بس حبيت ارحب بج فبلادج الثانيه وانتي جيران وعزيزين

زمن التحدي

معلومات زمن التحدي
اختي ..
بتدورين شي مميز ماهو في السعودية ماتلاقين انا لافه اسواق الرياض كلها واسواق دبي والهند والصين كل ماجبت شي بازه فيه انه مو موجود بالرياض لقيته فيها لا وبسعر ارخص
يعني لاتعبين نفسك وتلفين اسواق انا انصحك تستغلين الايام بترفيه والتمشيه ..
ادري حنا السعوديات لازم نتسوق بس فعلاً عن خبره انا دايم اروح دبي والشارقه ماشفت بالاسواق شي مو عندنا ..
صراااحه احنا ارخص دوله حتى الصين والهند الي يقولون رخيصه .... والله انهم اغلى منا

زمن التحدي

معلومات زمن التحدي
بالنسبة للسوق الصين ترا اهو بعيد يبيلك اذا انتم معكم سيارة توقفون لموزين يمشي قدامكم وانتم وهو يدلك لانه فعلاً بعيد ومارح تعرفينه بالوصف يسمى ايضاً سوق التنين
طبعاً يبغاله يوم كامل تروحين له يعني امن الصبح الساعه تسع ..
واذا معك اطفال رضع خوذي اشيائهم لنهار كامل ..
بالنسبه للفطور والغداء موجود مطاعم حلوه..
واذا عندك عربه حمل الاشياء الي تشترينها خوذيها لان السوق طويل ......
اتمنى اكون افدتك..

معلومات انا من السعودية
مشكورة اختي روري عالترحيب والبلد منوره باهلها وتسلمين والله يالغلا
ومشكوره ولاهنتي اختي زمن التحدي عالمعلومات الروعه مثل صاحبتها وفعلا افدتيني وريحتيني من السؤال واللفلفه وتضييع الاوقات والله يوفقك ويسعدك
واشكر اختي فاتنه الكون على كل اللي كتبته والله يسعدها ويوفقها وين ما راحت
واشكر كل من دخلت الموضوع ولو عالصامت وكل عام وانتم بخير يا احلى بلقيسات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه