ممكن تفيدوني أخواتي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراااب

معلومات سراااب
يالله طلعت في وحده تعاني شراتي،،،كبر هوشاتي مع ريلي في السيارة ههههههههههه

ما اعرف ليش يمكن من الشمس؟

انا بدخل مستمعه لان حالي من حالج اختي -_-

يابعد قلبي الله يعنينك ويعينني حبيبتي

حيااك الله وان شاء الله تستفيدين

سراااب

معلومات سراااب
الظاهر أن زوجك يمل ويظيج من الطريق الطويل فالكوفي والشوكلاته مابتقصر وحبيبتي إذا السيارة عاكس مافي مانع من المداعبات الخاصة ومساج خفيف لبعض الأعضاء وإذا زادت شوي فلامانع من أنكم تجربون في السيارةوبيرتاح زوجك وبتكون سفرة لا تنسى
ههههههههههههههه

حركه حلوه

تسلمين

فعلا قد جربانها قبل ونفعت والى الان مانساها

مرونة

معلومات مرونة
بصراحة البنات ما بقو لي شي
لكن....!
أوصيك أولا أن لا تنسي دعاء الخروج (بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ) إذا قالها العبد تنادت الشياطين كيف لكم بعبد كفي ووقي وهدي؟؟! احرصي عليه ما دمت تقولين أن الشيطان ينزغ بينكما في السيارة..

حصني نفسك وولدك وزوجك وقولي أستودع الله الذي لا تضيع ودائعة نفسي وذريتي وزوجي قلبه وعقله ولسانه وبإذن الله يحفظه الله ويحفظك من أذاه..
ودعاء السفر كذلك..

خذي معك شاي ..قهوة ..شيس..شريط مضحك وأنصحك بأشرطة الشيخ سليمان الجبيلان مضحكة جدا..

كوني مرحة ..

هااااااااادئة.. ومستعدة لمتصاص أي حدة لأن هذا الأسلوب سيجبره على التوازن والهدوء أيضا لكن المرادة تجعله يرفع صوته ويزيد النار بينكما..
كوني على قناعة أن السفر فترة مفعمة بالرومانسية إغتنميها وأسعدي معه ولا تكدرين على نفسك لأنك أنت الضحية!!!!

ولا تنسيني من دعوة مسافر فهي ساعة إجابة............!
دعواتي لك بسفر سعييييييييييييييييييد

سراااب

معلومات سراااب
بصراحة البنات ما بقو لي شي
لكن....!
أوصيك أولا أن لا تنسي دعاء الخروج (بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ) إذا قالها العبد تنادت الشياطين كيف لكم بعبد كفي ووقي وهدي؟؟! احرصي عليه ما دمت تقولين أن الشيطان ينزغ بينكما في السيارة..

حصني نفسك وولدك وزوجك وقولي أستودع الله الذي لا تضيع ودائعة نفسي وذريتي وزوجي قلبه وعقله ولسانه وبإذن الله يحفظه الله ويحفظك من أذاه..
ودعاء السفر كذلك..

خذي معك شاي ..قهوة ..شيس..شريط مضحك وأنصحك بأشرطة الشيخ سليمان الجبيلان مضحكة جدا..

كوني مرحة ..

هااااااااادئة.. ومستعدة لمتصاص أي حدة لأن هذا الأسلوب سيجبره على التوازن والهدوء أيضا لكن المرادة تجعله يرفع صوته ويزيد النار بينكما..
كوني على قناعة أن السفر فترة مفعمة بالرومانسية إغتنميها وأسعدي معه ولا تكدرين على نفسك لأنك أنت الضحية!!!!

ولا تنسيني من دعوة مسافر فهي ساعة إجابة............!
دعواتي لك بسفر سعييييييييييييييييييد

تسلمين ياروحي وربي ماقصرتي

لاحرمني الله منكم ولا من افكاركم

معلومات بنت الظهران
حاولي أختي تتجنبين الأشياء اللي هو مايحبهااا علشان تسلمين من المشاكل
وتروحون وترجعون بالسلامه

زهور عمري

معلومات زهور عمري
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ردك وايد حلو كثري من الاكلات المتنوعة والمزح الخفيف والكلام اللطيف بالاضافة الى الاشرطة تتعلق بالحياة الزوجية يعني اشياء متنوعة.. تجنبي الاشياء اللي تحسينها تزعله خلي السفرة كلها ضحك وفرفشة ووناسة
الله يخليكم لبعض ويسعدكم ولا يدخل الشر عليكم

رموش نمله

معلومات رموش نمله
حبيبتي أقولك في عن طريقتي انا اقرأ كتاب معين واذا انتهيت اتناقش أنا زوجي علا الموضوع الكتاب
اخر مره عن الفتاوه المشايخ الكرام كان أروع مايكون كنت اقرا سؤال وجواب شيخ ويبدأ النقاش حوله ومنها نستفيد

سر العيون

معلومات سر العيون
تدرين لو أنا مكانج شو بسوي ..
باخذ لي مخدة ولحاف وأول ما ننركب السيارة ونبدا بالطريج ..
بحط راسي عالمخدة وبتلحف وبقوله أول ما نوصل وعيني :icon30:
وبروح بسابع نومة :harhar1:
وبثــــ:cupidarrow:

آه يازمن

معلومات آه يازمن
حبيبتي سراااب ايش رايك أعطيك عيالي يونسونكم ويرفعون ظغط زوجك بالهواش والنقرة والله ان توصلون وانتم ماحسيتوواا بالطريق .....!!!!(وحدة طفشانه من العيال ):blow:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه