ممكن تساعدوني

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات النونه الكويتيه
ممكن تساعدوني
انا عمري 28 سنه وكنت احب شخص وهالشخص غير حياتي بس اهلي رفضووه لانه مو كويتي واهلي يبون اتزوج كويتي وصارلي سنه ونص تقريبا ليلحين في بالي هالانسان بس اهلي مانعين عني تلفون عشان ما اكلمه خير شر ظليت هالسنين اقرا سوره البقره والاوضاع تعدلت معاي بس ليلحين حارميني من تلفون عشان ما ارجعله بعدني احبه بس عندي راي اهلي اهم من كل شي رضا امي اهم من كل شي بس صبرت وصبري نفذ واجد وبنات الله يخليكم تعرفون تفسير حلم هذا اني كنت بسياره مع ابوي وشفت منظر حلو بالسما وقلت حق ابوي شوف صور بالكاميرا سما وشفت شمس وفي شمس اوقمر بس قمر في شعاع مثل الشمس يعني شفت شمسين بس قمر راح عند شمس وفجاه شمس طلع منه شعاع قوي ع القمر بعدها نزلت من سياره شفت بالارض بركان دخلت بسرعه ع البيت بس غريب علي بركان طلع منه صاروخ كبير وطار بالسما وانفجر وسقط منه مثل شي حاد بس انا دخلت ع بيت وما حاشني هالشي حاد وطلع من بركان شباب واجد وشباب هذول رشوا علي ماء وجان ارش ع كل واحد ماء وجا واحد منهم قالي تعالي شفيج قلتله مخي مشوش وبس (( انا غير متزوجه/ وملتزمه بصلاتي / وعلاقتي مع امي زينه بس تشك فيني عبالها ارسل لشخص احبه بجهاز ثاني / امانه بنات فسرو لي لاني تعبت

اسم الموضوع : ممكن تساعدوني | المصدر : ملاذ الأرواح

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ياحبيبتي اسمعي كلام اهلك يعرفون مصلحتك اوعشان الحلم التفسير وللة اعلم انتي الشمس ولقمر هاذة انتي مع حبيبك راح تتركينىة وتذهبين علا شخص ثاني رلح يكون لج زوج من من بلدك ون شالة قريب ول بركان اهلك ولهانين عليكي لاتكسرين خاطرهم ابد سوف يكون لج زوج صالح ان شاء للة تقبلي تفسيري البصيط

معلومات النونه الكويتيه
ياحبيبتي اسمعي كلام اهلك يعرفون مصلحتك اوعشان الحلم التفسير وللة اعلم انتي الشمس ولقمر هاذة انتي مع حبيبك راح تتركينىة وتذهبين علا شخص ثاني رلح يكون لج زوج من من بلدك ون شالة قريب ول بركان اهلك ولهانين عليكي لاتكسرين خاطرهم ابد سوف يكون لج زوج صالح ان شاء للة تقبلي تفسيري البصيط
مشكوره قلبي ماقصرتي جزاج الله خير

معلومات النونه الكويتيه
ماهاذا اختي.؟؟ حرام عليك..الا تخشين الله. هاذا الامر من الشعوذة و الكفر والعياذ بالله. استغفري الله و توبي له...ولا نريد مواضيعةمثل هذه في منتدانا...
هههههههه استغفر الله لا تحاتين قلبي انا ما اثق بهالسوالف

معلومات زهرة النسيم
أختي لا تغضبي أمك أبد....قريبتي تزوجت شخص عن حب غصب عن أمها ....صدقيني حياتها عذاب و ندمت و ما لقت غير أمها تواسيها و تقول ياليت الزمن يرجع ماكنت أكسر كلمة أمي ...نصيحه فقط 

معلومات رورو الراكزة
حبيبتي الشمس والقمر والله اعلم هم والديكي كما ذكر بقصة سيدنا يوسف عليه السلام....والسيارة والنظر للسماء هما زوج....احتمال اهلك يختلفو على زواجك مش شخص والله اعلم .....بالتوفيق

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
عزيزتي نصيحه لو عندك منام لا تعرضيه من حالك على منتدى تري الرؤى تعبيرها لازم يكون دقيق والرؤى تعبيرها من انواع الإفتاء وتذكري ايه بسوره يوسف لمن جو له الرجلين قالو (أفتوني في رؤياي ان كنتم للرؤيا تعبرون )مساله خطيره ولله وكارثة لو مالي بطريق المنام غير اني اقول تعبيره كذا وكذا اوديك بدهييه بعدها لان التعبير على جناح طائر اذا تعبرت تحققت
خذي ارقام مشايخ متخصصين بالتعبير وسيبي فكره تعرضي منام بالمنتدى ولله الي احبه لنفسي احبه لغيري لاحظت كثير متهاون بالأمور الشرعيه وكان تعبير المنام سوالف حريم وظنون وتخمين
وهذا حديث عن النبي عليه السلام
أَخْبَرَنَا عُبَيْدُ بْنُ يَعِيشَ حَدَّثَنَا يُونُسُ - هُوَ ابْنُ بُكَيْرٍ - أَخْبَرَنَا ابْنُ إِسْحَاقَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ عَطَاءٍ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ يَسَارٍ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَتْ : كَانَتِ امْرَأَةٌ مِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ لَهَا زَوْجٌ تَاجِرٌ يَخْتَلِفُ فَكَانَتْ تَرَى رُؤْيَا كُلَّمَا غَابَ عَنْهَا زَوْجُهَا ، وَقَلَّمَا يَغِيبُ إِلاَّ تَرَكَهَا حَامِلاً فَتَأْتِى رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَتَقُولُ : إِنَّ زَوْجِى خَرَجَ تَاجِراً وَتَرَكَنِى حَامِلاً ، فَرَأَيْتُ فِيمَا يَرَى النَّائِمُ أَنَّ سَارِيَةَ بَيْتِى انْكَسَرَتْ وَأَنِّى وَلَدْتُ غُلاَماً أَعْوَرَ. فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- :« خَيْرٌ ، يَرْجِعُ زَوْجُكِ عَلَيْكِ إِنْ شَاءَ اللَّهُ تَعَالَى صَالِحاً ، وَتَلِدِينَ غُلاَماً بَرًّا ». فَكَانَتْ تَرَاهَا مَرَّتَيْنِ أَوْ ثَلاَثاً كُلُّ ذَلِكَ تَأْتِى رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَيَقُولُ ذَلِكَ لَهَا ، فَيَرْجِعُ زَوْجُهَا وَتَلِدُ غُلاَماً ، فَجَاءَتْ يَوْماً كَمَا كَانَتْ تَأْتِيهِ وَرَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- غَائِبٌ ، وَقَدْ رَأَتْ تِلْكَ الرُّؤْيَا فَقُلْتُ لَهَا : عَمَّ تَسْأَلِينَ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَا أَمَةَ اللَّهِ؟ فَقَالَتْ : رُؤْيَا كُنْتُ أُرَاهَا فَآتِى رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَأَسْأَلُهُ عَنْهَا فَيَقُولُ خَيْراً فَيَكُونُ كَمَا قَالَ. فَقُلْتُ : فَأَخْبِرِينِى مَا هِىَ. قَالَتْ : حَتَّى يَأْتِىَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَأَعْرِضَهَا عَلَيْهِ كَمَا كُنْتُ أَعْرِضُ. فَوَاللَّهِ مَا تَرَكْتُهَا حَتَّى أَخْبَرَتْنِى فَقُلْتُ : وَاللَّهِ لَئِنْ صَدَقَتْ رُؤْيَاكِ لَيَمُوتَنَّ زَوْجُكِ وَتَلِدِينَ غُلاَماً فَاجِراً ، فَقَعَدَتْ تَبْكِى وَقَالَتْ : مَا لِى حِينَ عَرَضْتُ عَلَيْكِ رُؤْيَاىَ؟ فَدَخَلَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- وَهِىَ تَبْكِى فَقَالَ لَهَا :« مَا لَهَا يَا عَائِشَةُ؟ ». فَأَخْبَرْتُهُ الْخَبَرَ وَمَا تَأَوَّلْتُ لَهَا. فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- :« مَهْ يَا عَائِشَةُ ، إِذَا عَبَرْتُمْ لِلْمُسْلِمِ الرُّؤْيَا فَاعْبُرُوهَا عَلَى خَيْرٍ ، فَإِنَّ الرُّؤْيَا تَكُونُ عَلَى مَا يَعْبُرُهَا صَاحِبُهَا ». فَمَاتَ وَاللَّهِ زَوْجُهَا وَلاَ أُرَاهَا إِلاَّ وَلَدَتْ غُلاَماً فَاجِراً.

بس عبرت السيده عائشه رضي الله عنها بدون علم بالتعبير وقع ومات زوج الئ شافت الرؤيا
وربي يسهل أمركأمرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه