ممكن تساعدوني... المتزوجات اللي عندهم خبرة مع الحموات

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

ميس_الريم

معلومات ميس_الريم
ممكن تساعدوني... المتزوجات اللي عندهم خبرة مع الحموات
:nosweat::icon26::icon26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بنات اشكر دخولكم واتمنى تساعدوني...ما بعرف اذا هاد المكان مناسب لموضوعي بس ما عرفت وين احطو..

يمكن تكون مشكلتي سخيفة بالنسبة للبعض لكن بالنسبه الي كبيره وممكن فعلا انها تغير مجرى حياتي..

انا حاليا فعلاقه مع شخص احبه ويحبني... والحمدلله ناويين الزواج... لحد الان ما في شي رسمي لسا بكير.. اتعرف علي اهلي وبزور اهلي كل فتره واكتسب حب ابي وصداقة اخي.. وبعتبروه صديق للعيله انو ساعد اخي وجابلو شغل وساعد ابي برضو بكم شغله

وعرفني من فتره على اخواتو.. هو هلا بيكمل دراستو فبريطانيا...كلمت اخواتو من جديد من اسبوع بس عالنت وحده عمرها 22 و وحده عمرها 17...

مره قبل ما يسافر هو هلا مسافريدرس في بريطانيا من 4 اشهر ونحنا بنعرف بعض من تقريبا سنه وشوي... كنت معزومه على عرس ابن صديقة امي .. وكنا رايحين انا وامي.. وكانوا وقتها اهلو يعرفوني بس بالاسم ما شافوني ولا كلموني وما كنت اعرف اخواتو الا بالاسم و والوصف.. وحكالي انو امو واخواتو رح يتواجدو بنفس العرس... طبعا انا اشتطيت وكشخت:shiny: .. وكنت اقزهم واتطلع عليهم بشكل ملحوظ.. طبعا هم لاحظوا.. انا عرفتهم من وصفو الهم وهم عرفوني من وحده بتعرفني وبتعرفهم بنفس الوقت يعني معرفه مشتركه(( انا حاسه انهم عرفوني من قد ما قزيتهم:nosweat::nosweat:))

المهم هلا بعد ما اتعرفت عاخواتو التنيتين... اختو اللي عمرها 22 حكت لأمو مبارح انها كلمتني عالنت...

البنت محترمه وحابه انها تتعرف علي اكتر لحتى تعرفني منيح... المهم قالت لامها وامها ما كتير اتقبلت الوضع... ال شو.. ما عجبتها طريقة تطليعاتي عليهم وقت العرس واني كنت اقزهم كتير .. والله ما كان قصدي بعرف هبله بس كنت مشتطه:tears:... هو ابوه بيعرف وابوه متقبل وجودي نوعا ما فحياة ابنو(( ابوه من النوع المتفهم)) وعم يستنى اخلص سنه تانيه جامعه ليتقدملي...

هلا مشكلتي كيف اكسب اعجاب امو؟؟؟:sadwalk:

هلا اختو اللي عمرها 22 سنه (( هههههههههههه حاسه حالي سميتها _اللي عمرها 22 سنه _:nosweat:)) المهم اختو بدها تسير تطلع معي لحتى تتعرف علي اكتر وتحكي لامها ... انو نطلع مشاوير مع بعض وتقعد معي لحتى توصل لامها الفكره عني وعن شخصيتي...

اليوم كنا عالنت بمحادثه جماعيه عالمسنجر انا والاخ والاخت وطلبت رقمي اعطيتها ياه واتصلت بس تسلم وهيك على اساس تسأل بس..والله انا حبيتها كتير

المهم.. من الخرعه انا خايفه ما اعرف اوصللها حقيقة شخصيتي .. وتروح هيي توصل لامها فكرة غلط عني.:sadwalk:.

انا الحمدلله شخصيتي نوعا ما حلوة واجتماعيه وراضيه عن حالي وشخصيتي... بس بخاف امو تكرهني لانو ابنها متمسك فيني شكلهم مفكرين اني بتسلى او من النوع اللي مش اوكي.. وبدو يتزوجني.. انهم مو متعودين عليه يكون بعلاقة جديه... وفجأه اتعلق فيني وحبني كتير.. بتعرفو يحليلها الأم .. بتخاف عأبنها..:icon31:

بليز ساعدوني شو اعمل ... كيف اخليها تعجب بشخصيتي... طبعا لازم اكسب رضا الاخت اول:nosweat:...لأنها الواسطه للأم

انا واثقه من حالي بس لما اتوتر ببطل عارفه شو اعمل.. يعني انا اول مرة امر بهيك تجربه وما بعرف اتصرف مع هيك نوع من التجارب... يعني ما بعرف شو ممكن يلفت انتباههم لحتى يعجبوا فيني.. او شو ممكن اسوي لحتى البنت تعجب فيني وتوصل لامها هاد الشي:sad_1:

والله من قد ما بحب هالانسان حبيت امو واخواتو وكل عيلتو:icon26::icon26:.. بس بخاف هم ما يحبوني..:sad_1:

شكرا الكم كلكم... واسفه ازا طولت عليكم

معلومات ذكريات الطفوله
الله يوفقك بالزوج الصالح ويسعدك يارب
نصيحتي خليك على طبيعتك وابتعدي عن التصنع
وحاولي تعرفي شو بتحب وتشاركيها فيه
وحاولي تسمعيها كثير وتتقربي لها كصديقه
وان شاء الله يتحقق لك كل اللي في بالك

أنا حرهـ

معلومات أنا حرهـ
خليك طبيعيه بشوشه امدحيهم الاخت والام انو وااااو كانها اختكم مو امكم خخخخخ
اهم شيء لا تكوني صريحه كثير تكلمي بشكل عام لا تتكلمي عنك وعن اهلك كثير..خليها هي تحكي اكثر
راح تستفيد من الغموض عنك وعن اهلك حتى بعد زواجك
ونصيحه لا تكثري طلعات مع اهله .. كذا يبقى الاحترام .
والله يوفقك حبيبتي

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي
كوني طبيعيه ولو تكونين هاديه احسن لان البنت بتنقل كل كلمه وكل حركه بالتفصيل الممل
من جي لو ياخذون عنج طبع انج هاديه افضل مما انج تخربطين وتتلبكين وماتعرفين شنو تقولين
وموفقه

معلومات حياتى بلا حنانك
نصيحة اخت ......

اثقلى لا ترمى نفسك عليهم ....علشان يعرفوا انك رزينه ...

ولا تتطلعى مع الاخت ليش .....؟
علشان كلام الناس واحتراما لمشاعر اهلك واذا تقدموا من جد لك يكونوا على بينه واساس ,,,,,,
واذا لا قدر الله وحصل شى ما يقولوا الناس عليك شوفوها كانت تتطلع مع اخته .....

اثقلى وخلي لك اتزان وثقل عليهم لا ترمى نفسك عليهم علشان يقولوا عنك ثقيله

ميس_الريم

معلومات ميس_الريم
شكرا... والله انكم ساعدتوني... والله ريحتوني عالاقل شاركت حد فمشكلتي الله يخليكم ويخلي هالمنتدر الرااااااااااااااائع

new.woman

معلومات new.woman
ههههههههههههههههه
وهى فى واحده حماتها بتحبها او بتعجب بيها:sly:
الا القليل

عادى يا بنتى عادى
لكن انتى اتقلى وقللى من مكالماتك لهم
والله يهديكى للخير

~رحماك ربي~

معلومات ~رحماك ربي~
يا عمري تبين تكسبين احترامهم؟؟
اكسبيه بالثقل
ما في شي رسمي لحد الآن
لا ترمي نفسك عليهم

معلومات فص ملح وذاب
نصيحتي لا تطلعي معها كتير قلبي عم يوجعني من قصة البنت اللي بدها تتعرف اكتر اختي لما تكوني مع البنت تاكدي انك تحت المجهر وخليك ثقيله اوكي والله يكتب اللي فيه الخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه