مللت الجنوبي الشرقي فترصدت له

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
84K

كاراميل

معلومات كاراميل
مللت الجنوبي الشرقي فترصدت له
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم انا خلاص وصلت معي من الجنوبي الشرقي وقلت رح اجمع كل الاقتباسات من العضوات زوجات الجنوبي الشرقي عشان يكون مرجع لكل وحدة تعاني مثلي
بحكم اني شمالية شرقية وكالعادة عارفين انا شمالية مااحب البطء احب لشي يصير بسرعة وماعندي صبر عشان كذا جمعت اليوم كل شي يخص الجنوبيين الشرقيين وحطيته هنا
:a115:

الجنوبي الشرقي ...

**كوني معه مثل الطفله ..تدللي عليه يدللك اكثر ......

**كوني معاه مثل القطوه المغمضه .. يعني خليه يحس نفسه هو البطل وهو يعلمج وهو الكل بالكل.. ولو كنتي تعرفين ...
وبنفس الوقت كوني ع درااايه بكلللل شي ...

** كتووووم .. فيه هذي الحاله حسسيه بوجودك ... يعني اذا حسيتي انه متضايق وكذا .. اسكتي عنه ..

لا تقولين شفييييك وشفييك .... واذا استمر الحال وهو بضيق .. اسكتي عنه قولي له بس كلمتين ..

حبيبي اذا حبيت تقول شي انا موجوده .. ماعندي حد بالدنيا غيرك

بعد ساعه بتشوفينه بيطلع اللي بقلبه :)

** يمووت بحركات الدلع العفويه ..

مثلا تمطين الكلمه ح يااااااا تي ( حياتي)... ح بيييي بي ( حبيبي) ... بدلع..

مادري اذا فهمتو عليه

** وكثري من امممممم في الكلام .... يعني اذا قالك شي ..

قولي اول .. اممممم ... بعدين تكلمي ... بتحسينه ذاااايب طول المكالمه :31:

** يحب الملابس الضييقه اللي تفصل جسمج تفصيل وكأنك عريانه عفوا ع الكلمه ههههه

بس لازم بنفس الوقت يكون سااتر << ياعيني ع البراءه ... بتحسين وده ياكلك بس يطالع وهو ساكت ..
مع الجنوبي لا تساعدينه في اعماله ابدا
لانه اذا ساعدتيه خلاص ماراح يسويها لو كان من صميم شغله وراح يتقاعس عن اعماله شوي شوي
واذا بغيتي منه شي اطلبيه بدلع وبيني له انك محتاجته ماتقدرين تسوينه بنفسك..
واذا بغيتي منه شي وحسيتي انه طلب صعب شوي انه ينفذه لك اطلبيه بالمشاعر
يعني كيف راح تكوني مبسوطه اذا نفذ طلبك وانك ماراح تنسين له هالجميل وكذا ..
هذا اللي عندي ..
وتمنى اني وفقت....

كوني مع الجنوبي----->دلوعه :c018: +انوثه طاغيه:3:+رقيقه :8:+طفله مدلـله:13:

والدمعه دايم جاهزه :tears:

اهتمي فيه كأنه بيبي:11:

يستانس اذا دلعتيه :a084:

لاتعطينه اوامر :a144:

((لا)) :exclamationpoint:تجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرحينه:exclamationpoint:
تر ى ينزل منه دم ههههههههههه:31:

تعلمت مع الشرقي

لا تكوني سطحيه

خليك دقيقه فـ كككككل شي مثل نظافة البيت و فـ الطبخ

خططي معاه لكل شي واذكري ادق التفاصيل

حطي احتمالات لكل شي

عودي الشرقي

ثم عوديه ثم عوديه ثم عوديه لانه يتعود بسرعه ويكون وفي وبقوه مع الشي اللي عودتيه عليه بس الله

يعينك اذا كان شي شين :thumbdown:

هذا اللي يحضرني الحين
لي عوده بأذن الله

:icon26:

تعلمت من الجنوبي الشرقي الاسترخاء والنوم
بصراحه هالشي علمنني اياه
انا غربيه شماليه اكره الروتين
وعلمني الهدوء والغموض بعد
وبصراحه تعلمت منه طيبة القلب والصبر
وقدر ماشالله عليه يغير طبعي والعصبيه اللي فيني

مساء الورد...
ابعطيكم بعض الخطوات وطبقوا اللي تقدرون وردوا علي بالنتائج...
1- قولي له وانتم جالسين بالفراش وبصوت هادي>>>>مهم جدا.. (ودي اقول لك سر) ...واسكتي شوي..اكيد راح يسكت...قولي(صراحة اول مرة شفتك..اعجبتن جدا..اول رجل يلفت نظري بحياتي.:in_love:.)وعطيه بوسة دافية واسكتي...واذا طلب تفسير..زيدي من عندك مدح وانك كيف انبهرت به ودخل قلبك دايركت بدون مقدمات سبحان الله!!
2-لا تقليلين من قيمة نفسك ابدا ابدا لانه ما يحب المرأة قليلة الشأن..حتى لو ادعى غير ذلك..
3- يكره اللبس التقليدي..دراعات.. ملابس الشعوب الاخرى.. ويحب اللبس المرتب المريح..الانيق جيد الصنع..
4- يحب المرأة الحيية التي اذا وضع عينه في عينها اغضت...يعني لما يناظرك ميلي راسك شوي واكسري عينك عن عينه وابتسمي ابتسامة حياء ودلع.. يادلع..تدربي عليها بالمراية..
5- يكره المرأة المبادرة في الفراش وقد يعتبرها وقحة...طيب وش الحل... قربي عنده شوي شوي وقولي الله ضمتك حنونة:icon26::icon26: ودافية ..عاد الباقي علمونا..

دعواتي لكن بالتوفيق...
اختي لاحظت انه ينفع معه المثل المصري تتمسكن حتى تتمكن يعني ماينفع معه الكلام الكثير قولي له

الشي الي تبغينه واذاحسيتي انك وصلتي الفكره خلاص اسكتي ...ولا تلحين عليه كل شوي ...صدقيني

انا مجربتها ....ونفعت ....:shutup:

اذا تاخر عليك ...ولا رد على مكالماتك ....ودخل عليك لا تمدين البوز وتصبين عليه جام غضبك ... اوقفي

وانتي حاطه يدك على خصرك ومميله راسك ...وقولي بدلع وينك قاعده احتريك وافتحي يدينك واحضنيه

راح تكون احلا ليله ...لانه يتاثر بالدلع والاهتمام اكثر من الحنه والرنه

اتمنى انكم تستفيدون من تجاربي زي ماانا استفت منكم :clap:

مع الجنوبي الشرقي ممنوع الصراخ نعم للدلع و الانوثة

اذا اردت ان يكون لك عليك بمدحه ثم مدحه
و السر الاكبر في الدموع يموت لما تبكي بسببو يعني لو زعلك ابكي من غير ولا كلمة دموع و بس و لا تجعليها عادة يعني مو كل شوي تبكي

الف شكر لكم جمعيا

انا زوجي شرقي جنوبي بس والله حياتي مهددة معاه كل مصار سوء تفاهم قال حنا ماننفع لبعض دايما احس عمري مهددة بالطلاق والله بعض الاحيان في خاطري أقوله يلا اصلا انت ماتنفع لي وأطالبه بالطلاق واقوله هذا طلبك انت واللي ملاحظة عليه وايد متسرع بقراراته يعني بعد مايتصرف يبتدي يفكر أدري اني غثيتكم بس شسوي بنجن من هالريال

مع الجنوبي الشرقي كوني دلوعة واااااااااااثقة حنووووووووووووووووووووووونة غامضة نظيفة شغلك مرتب بيتك يلمع من النظافة رومنسية مثقفة بس قدامه كأنك مو دارية عن شئ إذا مشغول انشغلي عنه ضحكتك ما تفارقك في صحوك ومنامك في دخولك وخروجك ههههه.
لا تصيري نكدية بس مع الأسف أنا أحن وأزن فوق راسه ابد ما أتعلم ههههههه..

" يا رب تسخر لي حبيبي وتجعل بيننا مودة ورحمة"

يا حلوات
الجنوبي الشرقي
يخشى اخواته ويعمل لهم الف حسااااااااااااااااااااااااااااب:no:
احذري التصادم معهم ، لأنه انت الخسرانه ؟
لن ينصفك منهم
حتى وان تأكد وشاف بعينه غلطهم ،غيرتهم .......
:icon1366::icon1366:
الحل؟
تجنبي هذه العينه قدر الإمكان .

دمتم بحب~~~~~~~~الواوا

تعلمت من الجنوبي الشرقي :

أن أكون قريبة من ربي .. محافظة على صلاتي وأذكاري وأخاف الله في كل تصرفاتي ... فأرى نظرات التقدير والإحترام في عينية

أنني عندما أشكو من تصرف أو موقف ازعجني فإن ذلك يعني انني لا أقدر ( كل ) ما قدمه لي من حب وتضحيات !!!

لذا .. يجب أن اشكره وأبالغ في الشكر على كل شيئ يفعله مهما كان بسيط .. ولا أشتكي أبدااا

أن اكون متسامحة معه ولا أطيل الزعل

أن أمدح شكله بإستمرار .. كم أنت وسيم , عيونك تجنن , شفايفك تهبل , طولك يهوس ............... إلخ

أن أغار عليه بجنون وكأنني أمتلك كنز ثمين لا أسمح لأحد أن يشاركني به ........... وقتها يضحك بغرور وفخر لأنني أغار عليه

أن أمدح نفسي كثيراً وأشعره بأنني ملكة وأجعله يراني معتزة بنفسي وأحبها وأراها أفضل من الكل ... ولو وصل ذلك لحد الغرور ( ليس طبعي ولا أحبه ) ... وقتها أرى نظرات الإنبهار والإعجاب في عينيه

ولكن في ذات الوقت طيبة وحنونة ولست قاسية أو جافة

وأن أكون معه تلقائية وواضحة وبرييييئة فكم يكره الخبث والمكر والتحايل ويشمئز من ذلك

ألا أبادر بالجنس بشكل صريح ومباشر ولا أرتدي ملابس عارية .. فكم يحلو له الجنس عند التمنع وإظهار عدم الرغبة أو الإستعداد !!!

هذا ما تذكرته الآن ..

وربما بعض ما ذكرته ينطبق على الرجل عموماً وليس الجنوبي فقط

عزيزاتي ....

احب ان اضيف لكن بعض الملاحظات على زوجي الجنوبي الشرقي...

يحب المشاركة بشكل فضيع...

يعني يروح يفصل ملابس ... يتصل ويسال .. اي لون اختار ؟

يستاجر فلم... يسال اي الافلام اختار...

لما تطلعون لمكان او تقوليله طلعني لازم تكونين محدده الوجهه والمكان وتكونين مرتبه كل شيء لانه في ذلك الحين بيحس بالضياع ويقولك وين تبين تروحين وانتي تقوليله ما اعرف بيزعل وبيتضايق..

ولكن لا يعني هذا انه ماله شخصية لا ...
هو يسالك ويشاورك ولازم تعطينه خيار وما تقوليله على راحتك ... لا ما يعجبه هذا الرد.. وما يحب تكونين متردده..

بس بالاخير يسوي اللي هو يعجبه...

وبالنسبة للالوان.. يحب الابيض بدرجه جنونيه لانه يعطيك برائة ونعومه وهو يموت بالنعومة والبرائه ويحب المراه المتمنعه ... اللي هو يعلمها ... بس تتعلم بسرعه ... وتحسسه برجولته وانه محد مثله..

يحب امه واهله بطريقة مبالغه..

يكره المراه المبادرة بالعواطف والجنس...

واحب الاوقات للجنس لديه لما تكونين لابسه بجامه ناعمه مغريه مع ملابس داخليه حلوة... وريحة عطر ناعمه...

يحبك مبتسمة بشوشه .... رافعه لمعنوياته حتى لو احسسك بالعكس..

يكره الصراخ ومن الممكن ان يكرههك ايضا بسبة هذا الشيء..

هذا ما يحضرني ومتابعة لكن عزيزاتي..

وهذا موضوع رائع جدا عن الجنوبي الشرقي والجنس

اعتذر لكل من اقتبست كتاباتها ولكن لتعم الفائدة
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=626535#post626535

يتبع

BETER FLY

معلومات BETER FLY
الف عاااااااافيه الله يعطيك منجد شوكرا كتيييير ع المجهود الحلو

افنان2009

معلومات افنان2009
كلام سليم00000جزاكي الله خيير على الافاده000وربي يسعد زوجات الجنوبي كلهم يارب

كاراميل

معلومات كاراميل
انا نفس الشئ زوجي جنوبي شرقي

والله المستعان
اليكم طريقه تعاملي معاة

1|هو صاحب القرار في كل شئ وذا قرارة كان مو عاجبني اقوله الي ودك فديتك بس في شغله ممكن اوضحها؟؟ويبتدي الناقاش وكل شئ بهداوة واذا اصر اسوي الي بيبه بس تري هو عقلاني يعني اذا اقتع بتمشي امورك :icon30::icon30::icon30:
2|ممنوع الحنه كلاش لا تحينن اذا بغيتي شئ قوليه مرة وحدة بس :sly::sly:
3|ممنوع العصبيه اكثر شئ يكرة الرجل الجنوبي الشرقي العصبيه وخاصه من زوجته:icon28::icon28::icon28::icon28:تمالكي اعصابك قدامه وانفجري اذا هو مو موجود هههههه انا اسويها:dunno::dunno:
4|يحبني اهتم في العيال وايد وخاصه قدامه واهم شئ يحترمه في المرأة الحنان يموت بمرأة الحنونه:c018:
5|يحب اذا تهاوش معاج تكونين المراة الضعيفه الي ما تملك سوى دمعوعها
الصراحه انا ماطبق هاي الشئمع اني ادري ان زوجي يحبني اسوي كذا:shutup::shutup::shutup:

هاي الي اسويه مع زوجي وبس اهم شئ الهدوء والراحه في البيت ويحترم الزوجه النظيفه الي تهتم بنفسها وبيتها

ارجو اني اكون فدتج

امم الرجل الجنوبي من الممكن انه يساعدك في اعمالك اذا طلبتي منه بطريقة دبلوماسية :cupidarrow:
يموت في الترتيب والنظافة الى حد الهوس :no:ويحب الحركات الجديدة الغريبة مثال يعني الكمدينو حقت السرير الي تبعه حطي عليها سلة حلوة وغريبة وحطي فيها اشكال والوان من حلويات الميني وعلك وكذا
يحب يتزبط وملابسه يحبها تكون غالية ومرتبة وجزمه كشخة (بالعربي يحب يكون انيق)
ويحب يستشيرك في ملابسه اذا كان يثق بذوقك:bigsmile:
ويحب يبدي رايه في ملابسك

امم هذا الي اذكر الحين اذا ذكرت شي ثاني رح اقولكم
بس عندي اقتراح صغنون:surrender:
وش رايكم نسوي قروب لزوجات الرجل الجنوبي ونحط لها رئيسة وعضوات
ونسوي موضوعات متكاملة تهم الرجل الجنوبي
يعني مثلا مواضيع كيفية الترتيب او افكار حلوة ..الخ
اتمنى اقتراحي يجد قبول:icon31:

الرجل ايا كان ما يحب الدموع تصير زي شربة الموية يحبها لذيذة ولها طعم..
يعني تجي في فترات تجددين فيها حبكم او في المواضيع الي قوية مررة مررة او اذا كنت فعلا فعلا محتاجة تبكين لظرف ما بس مو عالرايحة والجاية لانه بكذا مارح يصير لها اي تاثير بتصير مجرد زوادة نكد...:icon1366:

باي نقاش تتناقشين فيه مع زوجك حاولي تكونين هادية قدر امكانك واعرفي ان النقاش لسماع الاراء مو للزعل ورفع الصوت واسمعي رايه باحترام شديد جدا (لا تستهزئين برايه ابدا ابدا هو رجال كبير وفاهم ومن حقه انه يكون له رايه الخاص)
اذا قال راي ما اعجبك او شي ما حبيتيه قولي له اوكي بس انا اشوف انه يمكن انه يصير كذا وكذا ( بعدين اذكري رايك الخاص بالنسبة لفكرته وبالنسبة للموضوع المتناقش فيه)
ومهم جدا انك توضحين لباقتك في الحديث وتفتحك ذهنيا لكل الافكار الي ترد(وملحيه بشوية دلع وخفة دم على خفيف يعني مو موضوع جدي فيه حياة وموت تقعدين تخفين دمك لا انتي صيري واعية بالوقت الي ممكن انك فعلا تخلينه يتفاعل مع خفة دمك)..:busted_red:

وبالتوفيق
زوجي جنوبي حددددددددددده مادري احسه قريب بالمره من ازواجكم هوا يحب الترتيب بس انا مو مرتبه بالمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ويفررررح لما يشوف البيت نظيف وانا كسووووووووووله وهو ماشالله مايحب الكسل يعني تلاقيني ناااااااااااااايمه العصر وهوا جالس يصحيني يقولي قومي صلحي قهوه خلينا نجلس مع بعض ويموت على الرقه ويكرهه تالصرااااااااااخ ويموووووووووووووت على الطبخ وانا اكرههههههههههه الطبخ يعني انا وياه بالمرررررررررررررررررره مختلفين هوا صبووور وانا دوم مستعجله وحسااااااااااااااااااااس وانا دوم اسبه واجرحه وهو مايرد ساكت يعني مره سلبي ارجوكم ساعدوني وشلون اتخلص من عاداتي السيئه

الزوج الشرقي الجنوبي يحب الهدوء والنعوووووووومه في الانوثه
يحب الرقص الشرقي ......
يحب الدلع الانثوي وليست المصطنع
يكرة الزوجه الزقه يكرة الزوجه الشكايه البكايه
يكرة في الزوجه كثرة الاتصالات
ايضاًيكرة الزوجه الي مو واثقه بعمرها
لابد على الزوجه ان تلتزم بمواعيد النوم وتلتزم بمواعيد الاكل فوقتها والاهتمام بالمنزل والاطفال
الشرقي دقيق جدا جدا جدا وانتقادي وهدا الشيء اكرةةةةة في الشرقي
لكن حنون ويهتم باطفاله من كل النواحي
............تعبت :sadwalk:وين ما احد يشجعني او يصحح اخطائي خلونا عون لبعض في الخير ...........
أوأوأو.................................
نبغى تفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل
عرفنا صفاتهم وأتفقنا عليها ,, ألحين نبغى نساعد بعض على كيف التعامل معهم,,
زوجى جنوبي شرقي وحبوب وحنون و الكل حاسدنى عليه.
المصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه الكبرى يحب الترتيب وأصلا أنا ماأقدر أسوي شى كامل حوووسه درجه أولى مهما حرصت على الترتيب لازم يبقى حوسه وهو منجن ومنجنني..
شغله ثانيه ودي أعطل عنده حاسة الشم ما أقد أطبخ ولا أغسل وحتى لو حطيت عطر حلو ومعجبه وهو اللى شاريه يوم يعجبه وعشره لا حتى المكياج يشم له ريحه:schmoll: مع إنى إهتمامى بالنظافه بنفسي وبيتي مره شديييييد خلاني مووسه حتى بعض الأحيان ما أتحمل زميلاتي ولا الناس وهو أهتمامه بسيط يعني من فتر لفتره يحط عطر قبل النوم وأحيانا ينام بشراب ...:thumbdown:
ذابحني وناسي نفسه ولا أقدر أقوله شي حساس.
ومثل ماقالوا البنات يحب النعوووووووووومه في الشعر واللبس وطبعا الجسم.
وطبعا الروائح الحلوه وأكثر شي اللي يجي شرقي ( العود والبخور)
الترتيب يحب أنه يكون الرجل المثالى قدامك اللى ينقذك في أصعب ضروفك وأن عليك بالمدح.
يحبك صاحبة إنجازات وشخصيه حلوه ومرحه .:c045:
ولي بقييه,,,,,

حبيباتي اقول لكم من خبرتي عن الجنوبي

1- حنوون وينتظرررر الحنان وماراح يكون حنوون معاك اذا انتي ما عطيتيه حنااان

2- اسلوب الموا جههة ممنوع افتحي الموضوع اللي مضايقك بهدؤ وعيونك فيها دمعه بس من غير بكا وصياح

3- امدحي لان بوصلته تاخذة مكان ما يكون فيه مدح اكثرررر ويحب تكرار المدح يعني قلتي له اليوم طالع حلو بعد 10 دقايق عيديها وبعد ربع ساعة عيديها

4- سوالك شغله في البيت امدحي ان ما شاء الله عليك والله فنان ولو كان فيه لك عليه ملاحظات قوليها بعدين بس بعد المدح كم مره

5- ما يركز على قمصان النوم كثيررر كثرر ملابس البيت الناعمة والكاجول يحب البنطلونات والبجامات
والملابس الدخلية الشيك

6- سايسية يعني بيني له الن الشور لك في الاول والاخير لكن لو تبي رايي انا اشوف كذا وانا مالي شور بعدك
راح ايسوي اللي انتي قلتيه (( جربوووها))

7- تبينه يوديك مكان معين قولي له حبي ممكن انروح المكان الفلاني اذا تقدر ؟؟ ولو ما تقدر خلاص اشوف لي حد اروح معاة ولا اناجلها وبصوت واطي ومسكين (( ولو اني قويه لكن لزوم الشغل))

8_ لا تلحقينه بمسجات واتصالات خلي له حرية الاتصال والمسجات اذا اتصل ردي واذا ما اتصل
عادي خلية على راحته

المسجات لا ترسلين له الا اذا ارسل مسج حلو ردي عليه بعد شوي بمسج احلى مو على طول ايقول ما صدقت ارسل لها لاااااا خليه نص ساعه وبعدين ارسلي

9- ايحب ايشوفك مفرفشة اتحصلينه على طول يدخل في المود وايفرفش

10 - لا للحنه لا للحنه لانها راح تدمر كل اللي سوووويتيه

11- لا تتبرعين وتسوين شي من مسؤلياته خله ايتحمل مسؤليتك انتي وعيالك تحملي الكسل شوي والتسويف لكن اصبري لانه راح يتركك لحالك تتحملين مسؤلية كل شي

مرحبــأ بنــــــــــات

من خبرتـي البسيطــه

آحســه يميل للقمصــان الطويله و شفاافــه اكثـر من القصيــره

و آحـــس يحــب الحرمــه اللي واثقـه من عمرهــا .. و شخصيتهـا تكون قويه مع الناس اللي حواليهــا

لكـن معاه تكــون دلوعـــه و رقيقــــه ..~

و شي مهم يا بنــــات :

حــولي تمدحيــن عمــرج وااااااايد قدامــه ترا هذا لـه مفعـوله عجيــب

آحس تكبيرين في عينــــــه

يعني مثــلا اذا رحتـي عـرس قوليله الحريم اللي هناكي ما توقعو اني متزوجــه

ولا قولي له انه قالي جسمي حلو الكل يتمناهااا حتى لو كنتي متنيه شوي ^^

و حسسيـه انـج مميـزه عن كل النـــــــــــــاس..بمب شـرط بافعالـج حتى لو بكـلام

^_^
انا زوجي جنوبي شرقي فيه حاجه خطيييييييييييييييييييييييرة فيهم وتخووووووووووووووف بعد وقالت عليها الاستاذة الله يخليها ناعمة انه اذا فكر بالزواج فهو فعلا سيتزوج وتخطيطه دقيق وبطيء لكن اكيد المفعوووووووووووووول
الجنوبي الشرقي ؛
انه لما يزعل و يخاصم يجيب لك قصص و حكايات عن خلافات سابقة بمعنى انه لا ينسى بسهولة و يجمع الكل في مشكلة واحدة ؟ و يفتكر لك حركة او كلمة حصلت من شهور ؟

و بالعكس لا يحب تفتحي معه مشكلة فاتت او تتكلمي عن خطأ ارتكبه او سوء تصرف صدر منه

يقولك تعالي اكلمك في موضوع و يفضل ساكت فترة و يتكلم بهدوء شديد و روية و طبعا الشخصية الحارة الشمالية الشرقية تروح في خبر كان بسبب حالته دي ههههه .

ممكن يحب ينكد عليك لكن انتي لا تفعلين

يكره ان تساليه اين انت او ماذا تفعل ؟ او تلحي عليه بمكالمات كثير

عندما يزعلك و ياتي يصالحك لا يحب تتمنعي كثير يزهق سريعاً من المحايلة و المناهدة معك و يحب لما يصالح ترجعي فورا لحالتك الطبيعية بعكسه هو لما يزعل ممكن يجلس كم يوم تحايلي فيه
ويقولك كلمته المعتادة " خلاص خلاص شوية و ارجع تاني كما كنت !!"

يحب ان يقوم بشراء اغراض البيت و طلباته و يكره ان يراك احد غريب

يحب الانطواء و لا يحب الصداقات الكثير و الجلوس في دوشة و ضوضاء و يفضل الجلسات الهادئة

يحب الرسمية في التعامل و يحترم المواعيد

يحب ان ينام و هو يحتضنك و يحبك ان تفعلي نفس الشىء

يحب الاكلات غير التقليدية و كما قالوا الاخوات يحب السفرة المنمقه و الحركات و الشموع و الفوطة و الزهور ,,الخ .

بالنسبة للمبادرة هو لا يفضلها كثيراً لكن يحب يراك متجدده في تصرفاتك الجنسية عندما يظهر لك رغبته في الجماع .

يحب التغير الدائم في ملابس النوم و لا يكتفي بالطويل فقط بل التجدد يجدد مشاعرة و يثيره جداً

يحب نعومة البشرة و يحب الثدي الكبير و العناية الشديدة بالجلد خاصة المؤخرة

يحب تغيير اوضاع الجماع باستمرار

لا يحب السمنة الشديدة و لا النحافة المفرطة بل يحب ان يشعر بلحمك و شحمك و نعومة جلدك لكن بالوسطية

عندما يكون في البيت يحب ان تكوني له وحده لا كلام في التليفون و لا النت و لا تفكير في اي شىء الا هو فقط

وانا خبرة جنوبي شرقي 11 سنة

اتمنى اكون افدتكم ..

انا جنوبيه غربيه وزوجي شرقي جنوبي
واه من شرقيته هو طيب وحنون وحساس كثير اي كلمه تضايقه واي تصرف ينرفزه يعني طول الوقت على اعصابي معه كثير النقد الله يهديه وتلاقين اي جلسه مع الاولاد ماتخلو من النصايح والانتقادات مع ان اولادي في قمة الهدوء والادب ومتفوقين بشهادت الجميع لكن دايم يطلع فيهم عيوب رغم صغر سنهم امااصغرهم فهو في قمة الحنان معه عكس الابن الاكبر اللي عمره 12 سنه
عصبي جداسريع الغضب لكن يرضى بسرعه ويحاول يلطف الجو
كتوم قليل الكلام يهتم بالجوده وتهمه العادات والتقاليد يحب مساعدة الغير لكن له نظره سوداويه للحياه علاقاته جدا محدوده حريص في ماله مايصرفه الا على الشي الضروري
مايحب الماركات والاشياء الغاليه مايهتم بالهدايا بس من كثر ماازن في هالموضوع صار يهديني في ذكرى زواجنا بس اهم شي مايحب يحتفل فيه في نفس اليوم اي يوم ثاني عشان مايكون متقيد مايحب يهدي اولاده او يكافاهم على تفوقهم يقول انا محد كافئني يادوب يعشيهم في مطعم او يوديهم مدينة الالعاب
غيور جدا ومايحب نختلط باحد ورافض فكرة اني اشتغل
يحب النعومه والدلع لكن عصبيته الزايده تخلي الوحده تطلع عن طورها وتصير عصبيه مثله
يحسب للوقت الف حساب ولو تاخرت دقيقه عن خروجنا من البيت لسفر او مشوار يقلب اليوم كله غم ونكد
نومه قليل ويكره يشوفني نايمه
انا كنت اظنه شمالي عشان مسالة الوقت والعصبيه بس في اختبار للجوهره العبدالله حددت لي نمطه
وكمان لمن جاوب على اختبار الانماط لناعمه طلع نفس النتيجه

انا حساسه ملوله احب التجديد احب الناس والجمعات يعني عكسه صار الوقت يعني لي من العشره
سرت ادقق على اولادي كثير يعني عدوا منه
هويهتم لمشاعري كثير ومايحب يجرحني اما انا اذا زعلت اطلع الاول والاخير ماحب اطلب منه واحاول ادبراكثر اشيائي واشياء اولادي لانه يعتبرها كمالايات مالها داعي
وانا احب اوفر كل شي لعيالي

بس هذا اللي تذكرته

يتبع ....

كاراميل

معلومات كاراميل
اخباركم عسولات
زوجي شرقي جنوبي وركزوا على شرقي لاني لاحظت أغلبية الردود اللي ازواجهم جنوبيين شرقيين وطبعا فيه فرق بين الشرقي جنوبي والجنوبي الشرقي

انا جنوبيه شرقيه بحاول افيدكم بببعض مفاتيح شخصية زوجي الشرقي الجنوبي اللي لقيتها ويارب الاقي باقي المفاتيح ههههه

اذا تبين تطلبين طلب لازم يكون الوقت مناسب يعني مايكون مشغول او تابع التلفزيون واطلبي طلبك بوضوح ودقه بدون لف ولا دوران و بيوافق على طول بس بيحطه في جدول اعماله يعني التنفيذ ماراح يكون فوري بعد فتره ذكريه بطلبك بس مو على هيئه طلب على اعتبار انه خلاص وافق
اما اذا سألك عن السبب جاوبيه بمنطق
مثلا
-فلان ابي ازور فلانه ؟؟
-من فلانه
-زوجة فلان
-ليش ؟
-لاتقولين اشتقت لها ولا من زمان عنها <<<جيبي سبب مقنع وصادق لان العاطفه ماتمش معاه
يعني مثلا تعرف ساكنه بيت جديد ولازم اقوم بالواجب<<لاتزيدين في المبررات سبب واحد مقنع وبعده حطي نقطه ههههههه لاتزودين كلام

يحب قمصان النوم الطويله والساتره والضيقه وخاصة الساتان وابتعدي قد ماتقدرين عن التفسخ

-مايحب البناطيل والملابس القصيره في البيت يحب مثلا فستان طويل ناعم وبلوزه وتنوره طوله وضيقه <<<انا البس اللي ابي في البيت بس اذا جيت اعذبه البس اللي يحب خاصه اذا كنا متزاعلين :10:

-اذا بتزلن السوق يحب تكونين محدده الاغراض اللي تبينها وكاتبتها في الجوال او في ورقه ولا تتعدينها
في البدايه كان يدقق في الطلبات بحيث اني اذا شريت غيرها يقول ليه بس مع الوقت ما صار يدقق واللي اشوفه ويعجبني اشتريه على اعتبار انه من محتويات الورقه ههههههه :31:

• من خبرتي البسيطــه :
  • اول شي ترا هو يحب الحرمه اللي تكون فرفوشه و دلوووووعه << دلوعه حطي عليه مليون خط
  • تدرين يوم كنت ارمس ريلي ع بدايه ملجه كنت اتحراااه بااااااااارد و احس انيه بعد ما افهمــــهه
  • .. بس الحمد الله عقب العرس احس غير مب مثل اللي انا متوقعتنــه ^^
  • يعني يا ختيه عطيه وقت لين ما تتعودون على بعض..
  • ترا جنوبي اذا حب بيحــب من كل خـاطره
  • و بسـوؤي كل اللي تبيــنه ..~
  • آمممم و شو بعد.
  • وهيه ع سالفـه اتصالات ..خلي بينكم مسجــأأت احــــسن و اتصالات خفيفـه ..~
  • و حسسيـه انـج مهتمـه فيـــــــه و تسالين عنه ..~
وهيه شي ثاني ترا يحبون حد يدلعهم وااااااايد ..

زوجي مب جنوبي لكني أنا اللي جنوبية شرقية وبحكم إني أفهم تفكير الجنوبي الشرقي أقولكم هذا الإنسان

الجنوب الشرقي شخص مخلص هذه من أجمل صفاته عنده مبادئ ما يتنازل عنها قانوني ويسمع الكلام ومب عنيد بل يتنازل عن رأيه متى ما تم اقناعه .
الجنوبي الشرقي ما يطلع فلوسه بهباله يعني يعطي للي يستحق وينتظر كلمة حلوة في المقابل أو أي لفته حلوة إذا طلع فلوسه وحس إن هذا الإنسان يلعب بالفلوس ينقهر لأنه تعب لين ما حصلها وتي زوجة مسرفة تضيع تعبه ما يحب أبد:thumbdown:

يحب يحس إن زوجته اشترت الشئ بأقل الأسعار يعني تعرف تكاسر ما يحب الفشخرة.
كيف تحصلين على فلوسه ؟؟عن طريق الدلع والكلام الحلو والإقناع يعني إذا حس إن الشئ اللي بتشرينه بيفيدك أويفيده أو يفيد البيت يعطي من دون تعب.(هذا عيب الشرقيين بشكل عام) فهو مو مثل الشمالي وخاصة الغربي اللي يعطي من غير ما يسأل ويدقق .ويحب يشوف اللي اشتريتيه من باب المشاركة الوجدانية .
أنا ما أحب الإلتصاق البدني يعني ما أحب كثير أحد يلمسني أو يحضني أحس إني أتوتر ما أدري يمكن يكون خجلا ما أدري بس هذه طبيعتي وأشوف أبوي الجنوبي الشرقي نفس الشئ.

نحب العزلة يعني لازم في اليوم نجلس على انفراد بروحنا نقرأ كتاب نتصفح الإنترنت أهم شئ الهدوء وهذه نقطة مهمة عند الجنوبي الشرقي ما يحب الإزعاج .
إذا تذكرت شئ ثاني بكتبه إن شاء الله .
حبيباتي أنامو مصدقه عيوني كأنكم تتكلمو بلساني
بأحاول افيدكم بلي أقدر عليه
طبعاهوشرقي جنوبي
وأنا الله يخليني ويسعدني ويرزقني النعومة والدلال
شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية
فيني شئ من الشرقيةوشئ من الغربية
لكن اللي متأكدة منه أني غارقة في صفات رجولية:santa_1:
يعني صارمة:30: وشديدة :icon28:وعنيدة:e076:وجدية:e094:وفين وفين مااتزين له واتصلح :2:حتى الكحل مايشوفه الا ان صرت خارجة لاحد وهو حبيبي صابر :cupidarrow: غير ان له دور كبير ودائمااحاول احملة المسؤلية لانه ما يوفرلي كثير من اغراضي كل شئ عنده ماله داعي وغالي والميزانية ماتسمح واصبري علي شوي ويحزني:8: وانا طبعاشمالية حساااااااااااااااااااااااااسة وينكسر خاطري بسرعه فاسكت واشوف ان المشكلة فيني مو فيه طبعا التربية القاسية لهادور
نفسي ياأخوات اتعلم كيد النساء :a115:واحصل على ما اريد بذكاء:c028:واترك حرقة الدم والعصبية اللي ذابحتني حييييييييييييييييل:e136: ونفسي بعد اتعلم خفض الصوت واتغنج واتدلع وارقص زي الحريم:1:
الموضوع مو سهل تقو الوحدة منكم لازم تسوين وتسوين:clap: يبغالي تدريب:a084: من محترفين بعد:a084:ومتابعه لاني افتر وامل بسرعة:a227: **الخلاصة يازوجات الشرقي الجنوبي لا تحاولي ان تغيري من زوجك قبل ان تراجعي نفسك وتحلي مشاكلك معها اولا ثم تدربي نفسك على شخصية زوجك بحيث ان لا تذوبي فيها ولكن تتماشي معهادون ان تخسري جمال ومتعت الحياة في ظل زوج ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررائع كازواجنا:3:

أنا زوجي جنوبي شرقي
-يحبني نحيفة ويكككككره السمنه(كان شرطه في الزواج جسمها حلو) واذا لبست أي لبس أول شي يقوله:جسمك صاير سكسي
-هاديء
-رومانسي وحنووووووووووووون(وهداياه دايما ورد)
-اذا زعل مايطول على طول يرضى
- جريء معي وخجول مع الناس
-يهتم في هندامه كثيييير
-يعشق السكس
-أحسه يحب حركات البنات المراهقات في اللبس(يعني الألوان الصارخة+اللبس العشوائي...الخ
-يحب الشعر الطويل
-يعشق الرقص الشرقي

تطنيش عناد الشرقي طريقة حكيييييييمة جدا

لكني اعتقد ان الشرقي يفهم كلمة الله يسامحك على انها اقرار بأنو مذنب ومخطىء
والشرقي ما يحب الانتقاد خصوصا وقت زعلو يعتبرو انتقاص من رجولتو من قدرو واحترامو

افضل طريقة لتجنب عناد الشرقي هي الهــــــــــــــــــــــــدوء و الــــــــــــــصــــــــــــــــــــمت

الشرقي اذا صار وزعل او عملتي معاه هفوة او غلطة يااااااااااااااااي يكبر الموضوع ويعمل من الحبة قبة لذلك افضل حل انك ما تعانديه كل ما تعانديه انتي تعطيه فرصة ومساحة للثرثرة وتضخيم المشكلة اكثر وما ننسى انو كل ما عاندنا الشرقي كل ما قل حبو لينا وبردت مشاعرو ناحيتنا

وهذا الحل لما الشرقي يعاندك:
أصمتي +نظرة هادئة خالية من الاستحقار وفيها نوع من الحزن
وبدل ما تعانديه استغلي الفرصة واستغفري الله ســـــــرّا *أستغفر الله وأتوب اليه *بتاخذي حسنات وغضبك يهدى وبما انك عنيدة اعتبري هذا تحدي ضد الشيطان :19:وبدل ما تعاندي الشرقي عاندي الشيطان الله يلعنو

ولو يقولك ليش مطنشة؟ قوليلو : لو انت تعصب وتعاند وانا اعصب واعاند ما رح نطلع بنتيجة
افضل اننا نتناقش واحنا هاديين:22:

صدقيني الشرقي بعدها رح يحترمك كثيييييييييييييييييييييير ورح يقدرك اكثثثثثثثثثثثثثثثر
لأنو اصلا الهدوء والرصانة والتحكم في مشاعر الغضب يعتبرها صفات أنثوية قويييييييييييييية:26:
الست الغاضبة والعنيدة في قاموس وعيون الشرقي = هي صفات مسترجلة تنقص من أنوثتك والشرقي يجن على الانوثة

يمكن في البداية الموضوع رح يجيك صعب بس اعمليها تحدي واكسبيه:35:

أية شي أنا تحت أمرك

انا جنوبيه شرقيه راح اذكر لكم بعد صفات شخصيتي
1-ما احب الالتصاق البدني زي الحضن واللمس وغيره
2-خجوله مع ناس وجريئه مع ناس ادا اخدت علييهم صرت جريئه وكمان اهلي مهمين عندي احبهم قبل كل شي الله يعلم ادا اتزوجت ايش بسوي لاني محخطوبه
3-ادا احد كلفني بمهمه انجزها وبدقه
4-احس اني ما اعطي اهتمام زي اني اتصل على صحبتي ادا غابت خاصة في الاتصال وكمان ما احب اجري ورا الناس مستحححححححيل
5-حنونه واحب الاطفاااااااااال مره وكمان ما احب احد يرفع صوتو عليه يمكن لو احد يكلمني بدي الطريقه اسيبو يتكلم لوحدو وكمان الاشياء الا ما ارضاها على نفسي ما رضاها على غيري
6-احب النظافه والروائح بس ما احب الترتيب فوضويه بس يعني احب ادا رتبت شي بطريقتي لو انها فوضويه ما احد يغيرها وازعل وكمان ما ابين اني زعلانه اخد في خاطري وارضى من نفسي وحتى لو اعتذرولي ما ارضى الا انا ارجع بنفسي
7-علاقتي محدوده يعني بس صحبات المدرسه ما عندي غيرهم
8-غامضه نوعا ما بس ادا اخدت على الشخص اتكلم معاه بحريه وكمان ما احب احد ينتقدني حتى لو انتقدني لازم مايجرحني
9-عندي ثقه بنفسي نوعا ما يعني دايم في المدرسه اشرح الدرس للبنات صح في البدايه كنت اخاف واتوتربس دحين عااااادي والبنات الجريئاات مايرضو يشرحو الدرس الابله استغربت مني لاني نوعا ما هادي بس افرفش اوقات و مرحه
10-جديه نوعا ما واحب اهتم بوقتي
11-احب انعزل عن الناس لو ساعه في اليوم من غير سبب بس احس اني انبسط كدا وبعدين ارجع عادي
12-انا اشوف اني كررريمه بس مو مبذره
13-تهمني مشاعر الناس ما احب انتقد احد عشان ما اجرحو
14-وما احب النقاشات والجدال التافه افضل الصمت
15-ما احب الازعاج والصراخ والاصوات العاليه
16-ما احب الملابس التقليديه ودايم تكون ملابسي بالوان فاتححه وزاهيه وعلى الموضه واحب التغير في شكل واحب القصيرر وما احب الملابس المكلفه
17-ادرس المواضيع بعقلانيه وماني متردده في اتخاد القرارت بس ادرسها وافكر فيها الف مره وكمان ما احب احد يحتقر نفسو
من نقاط ضعفي الخجل بس الحمدلله بديت اتغلب عليها بشكل واضح وكمان احس اني ما اعرف اعبر عن نفسي لكنبديت دحين اغير من هادي الصفه واحب اعبر عن حبي بالفعل مو بالكلام

وبس ان شاء الله تستفيدو

انا اللي عرفته من زوجي الجنوبي انه:

1- ما يحب المراه المبادره في الفراش بس يحبك جاااااااااااهزه على طول مو بقمصان نوم يعني بجنزات ولا ببجايم الوانها باهيه ولا شورتات ومن هذا القبيل طبعا ماتحتاجون توصيه ماشاء الله عليكم حريصات ...
2-ولاتطلبين منه شي الا بعد الاكل وبعد ماينام الجنوبي اهم شي عنده النوم حتى لو نومه مو كثير بس مهم عنده ..

3- واحرصي اختي انك لما تطلبين شي منه حتى لو مو مهم ماتقولين (لو قدرت) او (اذا بغيت) او (اذا حبيت)
يحس انه طلبك ماله لزمه ولو ماسوى لك هذا الشي ذحين راح يكون على المدى البعيد ،انتبهي!!

3-يموت على الابتسامه كثري منها بس مو الابتسامه اللي باين تحتها قهر وكره ..لا .. تكون من قللللللللللللبك...

4-يبغى يلاحظ عليكي اهتمامك بنفسك مو بس شيل الشعر الزايد وقص الشعر وووووو.............. لا
يبغى يلاحظ انك ماتقصرين على نفسك لانه يستصغرك عرفتي شلون ؟!

5-تراهماينسى ابد ولو قالك خلاص نسيت.. وصافيه لبن ،،حليب ياقشطه فهو كذاب (استغفر الله )لانه ماينسى لو بعد 5 سنين خخخ...

اختكم:فنونه المزيونه

هلآ والله فيكم كلــكم ....

بتكلم لكم عن الجنوبي الشرقي المفروض صار عنكم تشبع من كثر الموآضيــــع عن الأنماط بشكل عام والشرقي بشكل خآص ...

من نآحية الشكل ...

يحب الشعر الطويل لأنه يحب الأصالة ..<<شدخل هـع:39:

اللبس مآيحب المشلخ ألآ بالسنة مره ....والغالب ساتر وعاري بنفس الوقت ..يعني طويل بس فيه أيحآءآت ..

مآيحب البنآطيل والمشكلة مآقدر أغير هالشي فيني ...

يحب الفسآتين سوآء طويلة أو قصيرة ....

الأكسسوآرآت تلعب دور باللبس حتى لو كان عاتي ...صبغ الأظآفر..

المـــكيآج ..لآ للمكياج الألوان ....

من نآحية لما يعصب ويزعل ..

أتركية في أمان الله ولآ تنآقشينه ولآ تتأسفين وقت الغضب لأنه مآرح يسمعك وبتذلين نفسك...

أنتظريه لما يهــدأ حتى لو بعد يومين ونآقشي أو تأسفي أو اللي تبين ...

بيتوتي هذا الكلآم مفروغ منه ..بس يحب البيت لما يكون هآدي وبآآآآآآرد ونــظيف ...والله نفسيته تكون حلوة ...

أما إذا كنتي تبين شي أو طلب أو موضوع مهم أو سفره ألـــخ ..

فأنسب وقت بالنسبة للشرقي حقي هـع ...يوم الجمعة والسبت فترة الصــــبح ..يكون هآدي ومصحصح ومآفي دوام ومسوية هذاك الفطور اللي يحبه ..وآمري وتدللي بهذاك الوقت ...:32:

لما تغلطين بشي سآمحك أول مره وثاني مره ممكن يعديها ..لكن ثالث مره يعطيك درس قوي ..:33:

يمشي بالمسآيسة وليس بالقوة أو الضعف ...

والأيحآء بقوة تنفع معـــآء والله هالعلم اللي يتعلمه يفيده بقوة ...

أشيآء كثيرة كآنت مستحيل تتحقق ورآفضها بقوة ...لكن بالأيحاء صار هو اللي يشجعني ..

ومنها الدراسة والوظيفة ...

ودمتم بخير...

انا اليوم مترصدلهم خلاص مليت من الجنوبي الشرقي

يتبع .......

كاراميل

معلومات كاراميل
تفكرون هسكتلهم هكمل وراهم وراهم
الظاهر احد داعي عليهم برمضان

ياسمين 111

معلومات ياسمين 111
موضوع رااااااااااااااااااااااائع

ومجهود تشكري عليه

حفظته عندي لاني بصراحه ابغى اسوي رساله دكتواره في الجنوبي الشرقيه خخخخخخخخخخخخخخ

وهج1

معلومات وهج1
موضوع رائع بس خساره ياليت في نسخ عشان اقدر اقراء اكثر من مره

رشا D

معلومات رشا D
الأخت وهج 1
يمكن تشتركين في الموضوع عن طريق الضغظ على أدوات الموضوع في الأعلى ثم إختيار الأشتراك في الموضوع

بعد كذا يكون الموضوع في قسم الإشتراكات الخاصة فيكي . وممكن ترجعين له في أي وقت

وكذلك يمكنك حفظ الموضوع بالكامل على جهازك وقراءته على راحتك

ربي يوفقكم كلكم وخاصة صاحبة الموضوع كراميل

لارا ...

معلومات لارا ...
وهج تقدري تنسخي الموضوع من قال ما تقدري
اول شي حددي الموضوع
بعدين اضغطي على( ctrl+c )
معناها نسخ

دانو1

معلومات دانو1
موضوع مهم والان تاكدت من شخصية زوجي الشرقي جنوبي الله يجزاكم خير كثير استفدت منكم واصلي في الترصد واحنا معكم ونشوف ياحنا ياهم

وله زوجي

معلومات وله زوجي
الله يجزاك خير على الموضوع جا في وقته ياليت تعطوني طريقة في ابعادة عن التصرف في مالي لاني ودي اشتري عقار بالاقصاد من البنك وكل شوي يعصب اذا فتحت الموضوع او يطلع اعذار خرابيط علشان ما يتم لي الشراء غيور من هذي الناحية محتارة مدري شسوي :8:

معلومات &زهرة القرنفل&
ااااااه واخيرا لقيت اللي ادور عليه لي مده ادور على النمط الجنوبي الشرقي ..:24:
نمط زوجي يعني اكثر الصفات اللي ذكرت هي فيه ..
بس مشكلتي اني شماااليه شررقيه يعني مصيييبه :33:خخخخخخخخخخخخ.
هو عكسي تماما .
بس من خلال تجربتي مع الجنوبي الشرقي اكتشفت <<<<حلوه اكتشفت المهم عرفت بعض الامور منها يعني هو يحب النظافه والترتيب بس بالنسبه لي مع العيال والحوسه صح البيت نظيف ومرتب بس مو مره بس اذا نظفت نظفت خخخخ المهم مااطول عليكم كمان الشئ الثاني هو انه يحب المرأه المبادره في الجنس وكمان مايعتذر عن غلط لو ايش يصير.
كمان الدموع:icon1366: عادي ماتأثر فيه والله لو ابكي من اللحين الى بكره مافكر .
واهم شئ واللي يقهرني فيه انه يحب المدح بشكل بشكل مبالغ فيه:clap: يعني يحب الناس تمدحه طبعا الشئ هذا عادي بس المصيبه انه يمدح اي شئ خاص فيه ومدح مدح يعني مثلا سيارته يقول عنها احسن سياره وووو.....الخ .(ترى مو اخر موديل )
وظيفته يقول انها احسن وظيفه ووووووو...الخ (مع العلم هو عسكري )
المدينه اللي ساكنين فيهابحكم عمله احسن مدينه وووو...الخ (ساكنين في مدينه بعيده شوي وتوها باديه في التطور )
صرت اقول له خلاص لا عاد تمدح شئ لك او خاص فيك احس الناس تضحك عليك ..
والله حاجات كثيره تقهرني بس ايش اقول مالي الا الصبر ..

قطة شقرا

معلومات قطة شقرا
على فكرة
أغلب الاقتباسات إن لم يكن كلها صحيحة
وانا عم اقرأ كأنو حدا عم يوصفلي زوجي
أنا بعرف أنو جنوبي , بس كنت محتارة إذا شرقي أو لأ
بس هلا اتأكدت

الله يجزيكي الخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه