مقهوره ومحد داري عني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

ياربي تعبت

معلومات ياربي تعبت
مقهوره ومحد داري عني
احس بقهر ماني قادره اتحمل
ماله بقووووووووه من عيشتي معاه
يبيني اقدم سلسله من التضحيات والمجاملات لاهله مالها نهايه
من بدت الاجازه سافرت امه وخواته واخذت معاها كل شغالاتها مع انه بناتها كبار ومو محتاجه كل الخدم المهم انه ابو زوجي موجود بالبيت ماسافر معاهم لظروف عمله
واخوه اللي اصغر منه ساكن هو وزوجته بالبيت معاهم عايشين عيشة فنادق من تزوجوا ماكلين شاربين نايمين مخدومين ومايشاركون باي شي من مصروف البيت وكل راتب زوجها يروح على طلباتها السندريلا
المهم انه لما سافروا اهله المفروض انها هي المسؤوله عن بيتها بغياب ام زوجي الهانم سافرت على طول وراهم من بكره راحت جلست عند امها مع العلم انه امها موجوده عندها طول السنه مافكرت تجلس عندها الا لما سافروا الخدم
بس زوجها اخذها وسافروا ماحب انه زوجته تنضغط وتتحمل الراح والجاي لانه بيت اهل زوجي مايفضى من الضيوف وبيتهم كبير كثير
واخته الكبيره المتزوجه بعد سافرت وماقالت ابوي لحاله
وزوجي الحبيب المضحي دائما طبعا طلب مني اكون كبش الفداء مثل كل مره رفضت بالبدايه واحتد بيننا النقاش حتى وصلت لحاله انهرت فيها من مسكته لي وكلامه الجارح اعتذر لي بعدها ورضيت بعد ما رحمته لانه حتى هو انحط بموقف حرج ابوه مافي احد غيرنا مع العلم اني ساكنه ببيت مستقل وماعمرهم ساعدونا بشي خيرهم كله للابن المدلل اللي عندهم وهو مو داري عنهم
سكتت ورحت لبيت ابوه فتره وجت بنت عم زوجي هي وزوجها وسكنوا معاها ثلاث اطفال وماعندها شغاله انهد حيلي وانا انظف وراهم انا وشغالتي ومافي شي مبين وطول الوقت يتخانقون مع عيالي احس اني مضغوطه ماني قادره اتحمل ومحد داري عني حتى شغالتي مسكينه تعبت وانهد حيلها كل اللي بالبيت يامر عليها لين بدت تطول لسانها وانا مو قادره اقول شي لاني عارفه انها مضغوطه ومن يومين شرفوا ضيوف جدد وزاد العدد والكل مرتاح وانا الضحيه ومافي احد يقدر ام زوجي تكلمني والله ماسمعت منها حتى كلمة شكرا
تخيلوا كلمتني قبل فتره تقول لي يديني على قلبي ماني مرتاحه عشان نتيجة زوجة ولدها السندريلا تقول لي تكفين طلعيها على النت وبشريني وهي مخليه بيتها وهاربه عند امها عشان ماتهتم باحد
وانا اللي اكرف ببيتها ومتحمله ضيوفها حتى يعطيك العافيه ماسمعتها منها
احس اني مضغوطه وكارهتهم كلهم حتى زوجي اللي خلاني بهالوضع
عندي تسؤلات كثير ماني لاقيه لها اجابه
ليش كل واحد فيهم مودي زوجته عشان يرفه عنها ويبي يبسطها وزوجي همه رضاهم ومو دارين عن احد
ليش ام زوجي ماتركت لو وحده من شغالاتها عشان زوجها مو عشان احد ثاني
وليش زوجة اخو زوجي هي المحبوبه وهي مطنشتهم لما رحت للبيت بعد ماسافرت لقيت البيت معفن تخيلوا وهي ماجلست الا يوم بعدهم حتى صحون غداهم اللي ماغسلتها والزباله الله يكرمكم معفنه ومعفن مكانها وابو زوجي يشوف ومع هذا هي المحبوبه حتى عند ابو زوجي
وهل تضحياتي انا صح والا غلط وايش اسوي لاني مو راضيه عن وضعي
والان انا تعبانه وزعلانه على زوجي وهو بعد تعبان حتى ضاغطين على عيالنا والباقين كلهم مبسوطين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات هزي يانواعم
اهلين من جدا انتي غلطانه قولي لهم انتي انا يوم وهي يوم بعدين انتي تتزوجين على شان تاخذين حقوقك تدرين حق المراه على زوجها الفراش وتربية الاولاد فقط والباقي مثل التنظيف كلها يسونه الخدم موا واجب هذا كلام الشيخوخ الي قالوا موا مني انا واي شي ثاني تسوينه مثل الطبخ والغسل هذا تجرين عليه بس موا واجب تسوينه فما بللك انتي تسوين هذا الناس الغريبين يماما اصحي انتي موا شغاله تكلمي على شان مع الوقت مايحسون صرتي شغاله صدق حتى زوجك يصدق انك صرتي شغاله صدق ويروح يدور على زوجه ثانيه اصحي وتكلمي وقفيهم عند حدهم والا اطلعي من البيت قبلها

ام برشومي

معلومات ام برشومي
السلام عليكم اختي اول شي ادعوا الله العلي العظيم في هذا الوقت الفضيل ان يفرج همك من كل قلبي
ويرزقك وسيع جنانه على تحملك هالظلم هذا
شوفي اول شي اللي جالسه تسوينه مو غلط انك ترضين زوجك انتي الصح وهم اللي غلط
حتى لو حبوا هذيك اكثر صدقيني يبي يجي يوم ويعرفون من اللي يستاهل الحب ويستاهل التقدير وينحط فوق الراس مثلك
اهم شي احتسبي الاجر عشان مايضيع تعبك سدى
وحاولي تجلسين مع زوجك وتفهمينه موقفك من هالشي بس بهدوء واذا حسيتي انها بتصير زعله وتكبر المشكله قوليله انا اتحمل كل شي عشانك
وعلى قولتك الاطفال حاولي تبعدين اطفالك عنهم خليكم دايما بغرفتكم خلصي شغلك>>يعني انتي سويتي اللي عليك
وروحي غرفتك
اما عن التضحيات حاولي تقللين منها على شوي شوي لان اذا قطعتيها مره وحده راح زوجك يمكن ياخذ موقف على شوي شوي الين بعدين عطيهم حقهم وبس لاتضحين
ويحبونك ولا لا ماعليك منهم دامك ماقصرتي وربي شايف وعارف وان ماخذتي حقك بالدنيا راح تاخذينه بالاخره
والله يعينك ويفرج عليك وحاولي تسافرين بعد مايجون توسعون صدوركم بعد هالضغط :)

ياربي تعبت

معلومات ياربي تعبت
هزي يانواعم اولا حبيبتي اشكرك على ردك
بس لاتفهمين غلط انا مااشتغل وهم مو جودين اساسا بحال وجود ام زوجي الخدم تارسين البيت ماهم بحاجة احد يشتغل لهم بس الحين لما سافرت ادري انه المسؤليه صارت من واجب زوجة اخوه اللي ساكنه معاهم بس خلت نفسها مو فاهمه الوضع وخلت البيت ومابقى بالديره الا انا وزوجي

ياربي تعبت

معلومات ياربي تعبت
ام برشومي حبيبتي الله يسمع منك هالدعوات الحلوه ولك مثلها واكثر واشكرك ياقلبي على تفاعلك معاي

ياربي تعبت

معلومات ياربي تعبت
من كثر مانا ضايقه صرت كارهه زوجي واعاقبه على كل شي وطول الوقت زعلانه عليه ومكشره بوجهه صايره حياتنا انا وياه متنطاق بس هو اللي حط نفسه وحطني معاه بهالحاله يستاهل
ام زوجي امس مكلمه تقول ماراح نرجع الا بعد رمضان تخيلوا وزوجها هنا لحاله وعادي عندها وماخذه شغالاتها معاها
ومع هذا زوجها يموت فيها وعنده هي المراه المثاليه ومحد مثلها مع انها مطنشته وهو اخر همها
تصدقون شكل الرجال هذا اللي ينفع فيهم ؟؟

معلومات وردة الرياض
الله يكون بعونك بس لازم تحطي حد لأن كل مرة رح يتمادوا معك أكثر من يللي قبلها
والله يسخرلك قلب زوجك وكلميه بالحسنى و خذيه بأسلوب رقيق
وخليه يحس قديه انت مظلومة
وحاولي تسافري انت كمان
الله يصبرك وفرج همك

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المهاجره
يوووووووووووه الله يكون بعونك ويفرج كربتك ويسخرلك زوجك
وييسر لك كل عسير ويحبب فيك عبادالله الصالحين ويهدي من حولك

والله ياحبيبتي انت السندريلا لانه انت اللي قاعده تخدمين عليهم وتعبانه
بعد من حقك تقولين ------لا
توه ماجاء عيد الاضحى
انت مو مغفله علشان يستغفلونك
وبعدين هم ماقالوا تعالي خدمي علينا
زوجك غلط عليك
انا من رايي تقعدين بغرفتك واذا تكلم عليك زوجك قولي انا جايه من بيت اهلي انعز
ماجيت من مكتب الخدم
خليه يجيب لهم خدامه مؤقتا الخدم المؤقتين اكثر من اهل البلد
وانا في اعتقادي ام زوجك ما اخذت الخادمات معها عن حاجه لكن اتوقع انها من النوع اللي يغار على زوجها منهم او انها لاتثق به او بهم
والله لو بترفعين قضيه كسبتيها والحق معك << مو تروحين تسوينها هههههه
ومرت اخو زوجك معاملتهم لها مو حب لكن احترام لان الانسان يفرض على من حوله احترامه

الله يفرج كربتك حبيبتي والله شفت وحده مثلك وماخذت من اهل زوجها الا التعب

البحر غدار

معلومات البحر غدار
والله طول ماانك بتشتغلى وبتقدمى تضحيات ماراح تخلصى الكل سيرتاح وبتروح عليكى خليكى قويه وتكلمى لاتسكتى عالغلط لانه بهالايام ماحدا بينعطى وجه الله وكيلك لو بتشتغلى 24 ساعة ماحدا راح يساعدك ولايسال فيكى انتبهى لصحتك ولراحتك لانه ازا حصل لك شىء كل يلى بتخدميهم لن يسالوا عنك ولن تستفيدى منهم شىء كونى قوية وطالبى بحقوقك ولاتستكتى عالغلط وبعدين لاتهلكى حالك بالتنظيف طنشى شوى وادخلى على غرفتك ارتاحى وخليلهم البيت يتهنووا فيه

خيزرانه

معلومات خيزرانه
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه معلومه عند الابله ههههههههههههههههههههه

هايل

معلومات هايل
اسمحيلي انتي ساذجة ليش مافكرتي وناديتي ابو رجلك في بيتك وتعذرتي بالف عذر انك ماتقدرين تقعدين في البيت الكبير وبكذا مااحد يجيك الامعزوم والبيت الكبير تضطر الدلوعة تقعد فيه وتستقبل الضيوف الكرام

ناناسي

معلومات ناناسي
من كثر مانا ضايقه صرت كارهه زوجي واعاقبه على كل شي وطول الوقت زعلانه عليه ومكشره بوجهه صايره حياتنا انا وياه متنطاق بس هو اللي حط نفسه وحطني معاه بهالحاله يستاهل
ام زوجي امس مكلمه تقول ماراح نرجع الا بعد رمضان تخيلوا وزوجها هنا لحاله وعادي عندها وماخذه شغالاتها معاها
ومع هذا زوجها يموت فيها وعنده هي المراه المثاليه ومحد مثلها مع انها مطنشته وهو اخر همها
تصدقون شكل الرجال هذا اللي ينفع فيهم ؟؟
ايه والله صدقتي:icon30:

ريشة الحب

معلومات ريشة الحب
الاخت/ عجزت أنساك ..
اسمحيلي أنصحك لإنك فعلاً محتاجة للنصيحة إذا مش أكثر بعد
إلى متى ستبقين مضحية بصحتك ونفسيتك وضغطك على أعصابك وعلى أعصاب الزوج والاولاد؟
هل تعتقدين إنك بذلك سترفعين من مكانتك عند زوجك أو أبوه أو أمه؟ بالتأكيد لا بل إنهم جميعاً بأتفه فرصه سيحاولون التقليل من شأنك ولفت النظر إلى زوجة أخو زوجك المدللة.. لم لا تبدأي اليوم بإيقاف المهزلة هذه؟
ارجعي لبيتك وقولي لزوجك هذا بيتي وهذا المسؤولة عنه وليس بيت أهلك، وهناك ألف حل لوجود أبو زوجك في بيته فليتفضل ويقيم عندك ببيتك ؟ والله عال سافروا وانت تهدي بيتك وتروحي تشتغلي ببيتهم قهرتيني أقسم بالله.
حذاري أن تعتقدي إنك بهذا الشكل سترفعين من قيمتك بنظر زوجك بل بالعكس..
تذكري دائماً حبي نفسك ودلليها أكثر من اللازم حتى يعاملك الناس بالمثل..
لا تكوني ساذجة فهذا العصر يسود فيه مبدأ الأقوى والأذكى وليس الضعيف والمغلوب على أمره.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه