مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقهوره ابغى حل الله يعافيكم

يابنات الله يعافيكم ساعدوني مقهور مرررررررررررره من زوجي كلما بغيت اطلع لازم طبعا اشاوره قبل ولما اشاوره على طول يقول لا لا لا بس كذا مزاج يقهرني اسلوبه معي احيانا اعصب وينرفزني واحيانا امسك اعصابي والمشكله اذا رفض اقول طيب نطلع انا وياك ويرفض ويطلع ويصك الباب في وجهي ودايم طالع مايقعد في البيت ولا يجي الا 2 او3 وسبق ناقشته لا كن لاحياته لمن تنادي ابغى حل وش الطريقه معه طبعا اذا كان الروحه تخص اهله اروح من غير نقاش

دمي عسل

الله يعينك يا اختي لازم تناقشينه بلموضوع بس من دون عصبيه يعني اذا قالك لا لاتتنرفزين على طول كرري المحاوله

جروح الروح

الله يعينج
مو مهم الطلعه لكن يطلع ويخليج طول الوقت هذي بياخه شوي

خل يحط لج يوم بالاسبوع تطلعين معاه
وخل يحدد وقت يرجع فيه شنو يرجع 3
اقل شيء يسهر لي 12 او 1
ويوم بالاسبوع يسهر لي 3 مو كل يوم

كلميه باسلوب ودلعيه خل يوافق وهو ذايب
وادعي ربج يهديه

اذا اردت الخروج لا تستشيرينه لا اعطيه خبر فقط ولا تنتظرين الرد وناقشيه وقت الروقان بعقلانيه عن النقاط الي تريدينها بانكسار

لتوفي

شوفي اختي صدقيني بيجي يوم ويتغير اتركيه خذيه على قد عقله وقولي ان شاء لله دوام الحال من المحال

أحلى فراشه

انا كان وضعي مثلك بس بهدوووء وكلام حلو ومع الوقت تغير

عرفي شخصيته وشالاسلوب اللي يتناسب معاه علشان تعرفين تتعاملين معاه وكيف تقنعينه

والله يعينك ويسخره لك ويهديه

نشوى

والله يا اختى انا كنت زيك وكان بيفيض بى لدرجه انى خليت اهلى يجيوا ويحضرونا وقعدت اتكلم واقول ابى اخرج اشم نفسى اروح لصحباتى اخرج ابنى واذهب به للملاهى مادام مشغول دايما ليه بيحرمنى اخرج انا وعطيت لنفسى ثلاث ايام بالاسبوع اخرج وفترة وترجع لريما لعادتها القديمة والله تعبت ما فى اسلوب نافع لا دلع ولا دلال ولا شكوى ولا بكاء حتى
اللى برالسه براسه ولما اخرج لازم اكون وياه والخروج لاهله لكن عند اهلى ادا مستحيل بطلوع الروح ان رحنا وبس بالمناسبات

أعلى