بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 4,189
  • الردود 38

ahat2009

New member
إنضم
26 فبراير 2007
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا امراءه ابلغ من العمر 38 متزوجه ولدي اربع بنات وثلاث اولاد
اممممم
نضره سريعه لحياتى الزوجيه قبل ان يتزوج زوجي
كنا نعيش زي اي اسره تعمها السعاده والاستقرار
تعرف زوجي على امراءه عن طريق الجوال كانت في البدايه تسليه وبعد مده ثلاثه اشهر عرض عليها زواج المسيار
ورفضت تبي زواج شرعي
من باب العلم بشي زوجي انسان مستقيم مصلي ماله في حركات المغازله ومارهق بشبابه
يبلغ من العمر 48
طبعا تبون تعرفون كيف اكتشفت انه عرض عليها زواج المسيار
اولا كل امرءه تعرف زوجها اذا تغير عليها
وانا لاحضت التغير على زوجي << صار يفضل ينام بالمجلس بروحه وجواله دايم انتضار
واغلب وقته خارج البيت
لدرجه انه الكل لاحض عليه هالتغير وانه صاير يستخدم الجوال بكثره ويطول بسعات ويحب ينفرد وهو يكلم بروحه
وهو من طبعه مايحب يطلع كثير خارج البيت يعنى روتينه من البيت للعمل ومن العمل للبيت
طبعا بعد ملاحضتى للاشياء هاذي
استغليت الوقت الي يكون جواله يشحن وفتشت فيه
ولقيت الي صدمنى انه متعرف على وحده وبينهم مكالمات ورسايل وحب وغرام وانها وصلت لعروض الزواج
طبعا بعد الي لقيته <<تهاوشت انا وزوجى واجهته بالشي الي شفته وقريته << وانكر كل الي شفته وصار يقولي انها بس تسليه

وكان بالفتره هاذي عند زوجى دوره مدتها 3 اشهر طبعا سافر زوجى << وانا حامل بشهري التاسع
الصدمه الكبيره ان زوجى كلمنى بعد ماسافر بسبوع << يزف خبر زواجه
في البدايه افكره يمزح ويبي يقيس ردت فعلي
والي اكد لي انه فعلا صحيح كلامه يوم قالي انا خبرتك عشان ماتسمعين من غيري
طبعا هنا ماخطر بالي ان الي تزوجها هي نفسها الي كان على علاقه معها << الا عن طريق اخته يوم جاتني تخبرني بزواج اخوها
من خلال كلام اخته عرفت اسمها
وهنا كانت صدمتى انها نفس الانسانه الي عرض زواج المسيار ورفضت تبي شرعي
وللمعلوميه تبلغ من العمر 42 سنه<<وماهي حلوه <<انا احلى منها بكثير ماقول انى ملكت جمال لاكن متوسطه الجمال
ومقياسا معها اكون الاجمل بدرجه كبيره
طبعا بعد ماخبرني بكم يوم << ولدت وجبت ولد
الي يقهر انه كلمنى كاني زي اي شخص عادي يباركله ماكلف نفسه حتى يجي يشوف ولده
انتهت مدت الدوره ورجع من سفرته
طبعا نزلها وياه واستاجر لها شقه حب يعرفنى عليها بعد ماجاء في البدايه رفضت وبعد محاولات منه
وافقت انى اشوفها مو عشانه بس كانت ابي اشوف الانسانه الي خذت زوجى منى << طبعا بعد ماشفتها بصراحه ارتحت انها ولا شي بنسبه لي
ويشهد الله علي انى مومقصره <<مهتمه بنفسي <<في اولادى بيتى وللمعلوميه انا من النوع الي يحب التجديد
وما اشوف انى مقصر باي حق من حقوقه الزوجيه ومعى هاذا احس انه منجرف بزياده لها
لدرجه انهوصلت معها ياخذ كل ملابسه حتى هدوم العمل ويحطها عندها
يعنى صار يصحى ويروح يلبس عندها اذا كانت ايامي ويرجع يفصخ عندها ثم يجينا
طبعا من حقي ان زوجي بايامى يلبس ويداوم من عندي لاكن بعد مرفضت هالوضع وطالبت انه بايامي يلبس ويداوم من عندي
مو ضرورري يلبس من عندها ويرجع يفصخ من عندها
ضربنى وقال هاذي من خصوصياتى لاتدخلين فيها << رغم انى ما اشوفه سبب يسدعي لضرب
وصارت ايامي وايمها لها
<<ملاحضه << انا مو معترضه لزواجه لانه يمكن يكون ربي كاتب له ياخذ ثنتين
اعتراضي للمعامله
لدرجه انه بايامى يروح اكثر من مره باليوم بحجه انه يطمن عليها واذا رجع عندي
ماغير على التليفون بالجوال معها اذا ماكان يكلمها فايترسلون برسايل
لدرجه انها وصلت معها الوقحاه تراسله وانا واياه بغرفتنا نايمين
المهم رفع راعي الشقه الايجار وجابها وسكنها عندى بشكل موقت
ويمكن ربي يبينى اكتشف شخصيت هلانسانه
كنت داخله غرفتى اصلي وكان صوتهم عالي
وسمعتها تتكلم فينى عنده تقول انى اقطط عليها بالكلام وان بناتى يكرهونها تحس الكره في عيونهم<< تستعطفه
وصارت تحاسبه ليه يجينا او يسمر معى عياله رغم انها عندى بنفس البيت تاكل وتشرب
وانا الي اطبخ وتجي تاكل بالجهاز اعتبرتها ضيفه
ومعى ذالك ماعجبها وصارت تبيه بايمها يجلس وياها بالغرفه يعنى لايطلع ولا يجلس معى عياله
هاذا وهي معاه تجى << رغم انها تدري قبل تاخذه ان عنده زوجه واولاد
تفاجاءت من ردت فعل زوجي انه مارد عليها بالعكس الا خايف على زعلها ويشاركها الحكي عندي
لدرجه انه صار يخبرها بالي يصير بيني وبينه بغرفت النوم
الي قاهرني ان زوجي
<< صاير يتعمد انه يجرحنى
مثل
يحسسنى انها احب منى وانه مايقدر يستغنى او يتخلا عنهاوانها حبه الاول والاخير
للمعلوميه اكتشف انها تخونه معى واحد كانت تعرفه قبل لا تتزوجه ومازالت مستمره معه
ومعى ذالك كانت ردت فعله سلبيه جدا قال اهم شي انى احبها
ياليت الي تقدر تساعدنى تفيدنى بحل
والي ماتقدر تدعي لي ان ربي يفرج همي
 
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
1,256
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
الموقع الالكتروني
🔗
صراحه شخصيتك تقهر !!

والدليل انك ماتغيري عليه .. يمكن هو يحبها علشان انها تغير عليه

غير كذا كيف ترضين يجيبها عندك ؟؟

يمكن بعد على طول .. يعني خطه من زوجك سالفة رفع الاجار ..

وتطبخين لها !!

الا السم الهاري لها وله

لا ورضيتي يتزوج وتهاوشينه ليش ياخذ ثيابه من عندك !!

وش تبين بثيابه مادام كله راح من بين يدينك ؟؟!!!

انتي غريبه !!

انا مع المرأه اللي تقوي قلبها وتدوس على حبها اذا هو تزوج عليها

الشرع اوكيه قال اربع

بس وينهم من الشرع كله ؟؟ يعني بس الزواج اللي طبقوه ..

وبعدين الرسول كان يحب خديجه وماتزوج الا يوم ماتت .. وكان يبحث عن اللي تاخذ مكانها ومالقاها في جميع زوجاته

كانت له الام والاخت والصاحبه والزوجه

.
.


اختي فوقي وخلي شخصيتك اقوى من كذا

وطنشيييييييييييييييييييييييه مررررررررررررررررررررره

اكشخي وتضبطي واسفهيييييييييييه

اطلعي مع عيالك واهلك وهو اتركيه

خليه يحس انك سافهته علشان يركض وراك

دلعيه مرررررررررررررررررررررررره لاجا عندك وياهلا ومرحبا بالغلا وهي ولا كنها موجوده

لاتحسسين عليها وش تسوي وماتسوي

احس انك تراقبينها والا وش دراك انها بعلاقه وانها تكلمت عنكم

اتركيهاااااااااااااا لاتخلينهاااااا اكبر همك

وترى الحب مو علشان الجمال ياما جميلات طلقوهم رجالهم وياما شيوووون لاحسات عقولهم

يمكن هي احسن معامله له بالفراش وبغير الفراش

وانتي تنكدي عليه كل مايجي عندك وماغير تقولين سوت وسوت

.
.


قوي قلبك وطنشيهم اثنينهم

.

.

ولو انا منك يوم قال تزوجت تركت له عياله والبيت كله وخليه يربيهم

حتى الصغير اللي بالمهااااااااااد

والله انه بياكل تبن خخخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن الحين فات الفوووووووت وانتي لازم تخلين لك شخصيه
 

حور الكويت

New member
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
عورني قلبي من مشكلتج الله يرفع عنك الابتلاء.
شوفي اختي اذا كان زوجج مستقيم يمكن مسحور. والا شلون زوج مستقيم ويعرف ان زوجته تخونه ويسكت.
ما عليكي الا تسجلين خيانتها بشريط.لحمايتج بعدين. اخاف بكره تحط اللي فيها فيج انتي وبناتج.
وانصحج لا تطبخين لها. انتي مو خدامه ولا مكلوفه فيها.واللي يبي يسويه زوجج يسويه خليه يضرب راسه بالجدار.
لانه هو بالاساس ما عدل لا في القلب ولا في المبيت.
والله ينصرج ويفرج لج
 

توتي26

New member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:c011:صراحة يأم الاقمار كفيتي وفيتي
وكلامك عين العقل
احب الشجاعة واموت ع الحريم القويات اللي مثلك ( ماشاء الله تبارك الله ) ربنا يحفظك:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:​
 

حب عذري

New member
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
2,082
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
اختى ماانت مسوؤله عن حب زوجك لهذى الانسانه............
وصدقينى اللى فيه ذره رجوله مايرضى باهله كذا انها تكلم واحد غريب ويقل اهم شي انه يحبها بس هو مايبغى يحسسك انه اخياره كان خاطئ .......
غيررررررررررررررررري شخصيتك دافعى عن حقوقك انت انسانه زيك زيهااااااااااااااااا
الله يسهل امرك
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالم كلما فهمته زاد غموضه
<P align=center><FONT color=purple size=6>بسم الله الرحمن الرحيم</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>حبيبتى فى الله</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>كان الله فى عونك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>والله لا اعرف ماذا اقول</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>يعتصر قلبى الما عليك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>ماذا صار للرجال</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>يتزوج واحده من على الجوال</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>واحده ممكن تكون كلمت 1000 قبله</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وما خفى كان اعظم</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اين ذهبت غيرة الرجال</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وياتى بها لبيتك </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وتخدميها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وما عاجبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>ويضربك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>ويعرف خيانتها ويقول انه المهم انه يحبها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6> لا رجال والله</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>رجال اخر زمن</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>شوفى يا اختى انت شكلك ما شاء الله عليك حموله ومتحمله وصابره اعزك الله واكرمك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>هل تعرفين ان تتعاملى فى حياتك على انك ارمله ؟؟؟؟؟؟؟؟</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>معلش كلامى قاسى</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بس ها النوعيه من الرجال ما تتعامل الا كانها غير موجوده</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بلا مبالاه</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اهتمى بنفسك جدا</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>احبى نفسك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>كافئى نفسك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اعزى نفسك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>انسى هذا الزوج الجحود </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>سبحان الله</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>انا الان فى قمة الضيق</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>الله يصبرك يا اختى</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اصبرى واحتسبى من اجل اولادك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اعلنى الحرب على هذه المراه الى من الجوال</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اعتزى بنفسك واعلمى انها تستعطفه لضعف موقفها فهى طلعت ولا نزلت من الجوال</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لكن انت من بيت محترم ووحده محترمه</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وصدقينى مهما هو يقولك لو اتخير بينكم بيختارك انت</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اعلنى عليها الحرب</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>انظرى للجانب الايجابى من وجودها فى بيتك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>انك بتعرفينها بشكل جيد</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>ادرسيها واعرفيها جيدا</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وتفوقى عليها</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بدون ان يلاحظ احد انك تدرسينها</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لا تعيريها الاهتمام</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وصدقينى على راى المثل ( الغربال الجديد له شده ) اى شئ جديد يكون مرغوب فيه... يعنى مع الوقت بيرجع لك زوجك وصدقينى ايضا على راى المثل ( الاولى احلى لو كانت وحله ) وانت اعزك الله احلى منها بكثير .... المساله مساله وقت ... زوجك هداه الله مثل كثير من رجال ينضحك عليهم بحركات من نساء مثل هاى الى ربي ابتلاك فيها ... ويمكن الله بعثها لك عشان زوجك يعرف قيمتك .. المهم اعلمى انه هذا الامر هو خير لك وتصرفى على هذا الاساس</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اعلم ان الكلام سهل</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>والى ايده فى الماء مو مثل الى ايده فى النار</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لكن ان شاء الله بتنتصرين على هذه الشئ </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>كان الله فى عونك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>ابداى الحرب</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لا تملى اى واجب من واجباتك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>خصوصا نحو زوجك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بس مثل ما يقولون بدون روح</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بدون نفس</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لا تعطيه اى فرصه لكى ينتقدك فى اى شئ</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>لا تعطيه اى فرصه ليتهمك بالتقصير</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>غيري نفسك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>شكلك </FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اسلوبك... لنفسك وليس لزوجك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>حسسيه انك متغيره لانك حابه التغيير لنفسك وليس له</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>وانه خلاص ما له اهميه عندك مثل الاول</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>غيرى حياتك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>اقرئي كثيرا بتنفعك القراءه</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>بتوسع مداركك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=#800080 size=6>
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالم كلما فهمته زاد غموضه
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتى فى الله
كان الله فى عونك
والله لا اعرف ماذا اقول
يعتصر قلبى الما عليك
ماذا صار للرجال
يتزوج واحده من على الجوال
واحده ممكن تكون كلمت 1000 قبله
وما خفى كان اعظم
اين ذهبت غيرة الرجال
وياتى بها لبيتك
وتخدميها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وما عاجبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ويضربك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ويعرف خيانتها ويقول انه المهم انه يحبها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا رجال والله
رجال اخر زمن
شوفى يا اختى انت شكلك ما شاء الله عليك حموله ومتحمله وصابره اعزك الله واكرمك
هل تعرفين ان تتعاملى فى حياتك على انك ارمله ؟؟؟؟؟؟؟؟
معلش كلامى قاسى
بس ها النوعيه من الرجال ما تتعامل الا كانها غير موجوده
بلا مبالاه
اهتمى بنفسك جدا
احبى نفسك
كافئى نفسك
اعزى نفسك
انسى هذا الزوج الجحود
سبحان الله
انا الان فى قمة الضيق
الله يصبرك يا اختى
اصبرى واحتسبى من اجل اولادك
اعلنى الحرب على هذه المراه الى من الجوال
اعتزى بنفسك واعلمى انها تستعطفه لضعف موقفها فهى طلعت ولا نزلت من الجوال
لكن انت من بيت محترم ووحده محترمه
وصدقينى مهما هو يقولك لو اتخير بينكم بيختارك انت
اعلنى عليها الحرب
انظرى للجانب الايجابى من وجودها فى بيتك
انك بتعرفينها بشكل جيد
ادرسيها واعرفيها جيدا
وتفوقى عليها
بدون ان يلاحظ احد انك تدرسينها
لا تعيريها الاهتمام
وصدقينى على راى المثل ( الغربال الجديد له شده ) اى شئ جديد يكون مرغوب فيه... يعنى مع الوقت بيرجع لك زوجك وصدقينى ايضا على راى المثل ( الاولى احلى لو كانت وحله ) وانت اعزك الله احلى منها بكثير .... المساله مساله وقت ... زوجك هداه الله مثل كثير من رجال ينضحك عليهم بحركات من نساء مثل هاى الى ربي ابتلاك فيها ... ويمكن الله بعثها لك عشان زوجك يعرف قيمتك .. المهم اعلمى انه هذا الامر هو خير لك وتصرفى على هذا الاساس
اعلم ان الكلام سهل
والى ايده فى الماء مو مثل الى ايده فى النار
لكن ان شاء الله بتنتصرين على هذه الشئ
كان الله فى عونك
ابداى الحرب
لا تملى اى واجب من واجباتك
خصوصا نحو زوجك
بس مثل ما يقولون بدون روح
بدون نفس
لا تعطيه اى فرصه لكى ينتقدك فى اى شئ
لا تعطيه اى فرصه ليتهمك بالتقصير
غيري نفسك
شكلك
اسلوبك... لنفسك وليس لزوجك
حسسيه انك متغيره لانك حابه التغيير لنفسك وليس له
وانه خلاص ما له اهميه عندك مثل الاول
غيرى حياتك
اقرئي كثيرا بتنفعك القراءه
بتوسع مداركك
والحمد لله انك تحبين الجديد
يعنى ما بيكون صعب عليكى
وان شاء الله الاخوات يفيدوكى اكثر
واتمنى من كل وحد تقترح اقتراح لو انتم معايا فى الراى
طمنينى عليكى ولا تتاخرى
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
85
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالم كلما فهمته زاد غموضه
وتطبخين لها !!

الا السم الهاري لها وله


لا ورضيتي يتزوج وتهاوشينه ليش ياخذ ثيابه من عندك !!

وش تبين بثيابه مادام كله راح من بين يدينك ؟؟!!!

انتي غريبه !!



جميل كلامك يا ام الاقمار
والله عجبنى
فعلا ماذا تريدين من ملابسه اذا كله راح
استغلى الفرصه وحطى ملابسك مكان ملابسه... انسيه ...... شوفى ايه الى يشده فيها... اكيد فيه شئ... بس ما حد يلاحظ عليكى هذا الاهتمام .. منتظرينك طمنينا
 

نور الصفاء

New member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
464
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
امووووت قهر اذا شفت زوجة سلبية بهالطريقة حنا يالحريم ماعندنا حل وسط يا نار يا ثلج ..؟؟
من وين تجيبي قوة التحمل وعشان من تطبخي لها وهي تأكل على الراحة ..
صدقيني انتي اللي شجعتيه يعمل فيك كذا واكثر من كذا ..؟
اصحي ياقلبي قبل ما تطلعك من البيت وانتي جالسه تتفرجي المثل يقول ان لم تكن ذئيا اكلت الذئاب ..
وهذه مو هينة وهالاشكال توقعي منها كل شيء ...
انت السبب في اللي يصير لك لو انه عارف انك قويه كان ما تجرأ وعمل فيك كذا ..
تفتكري الطيبة تفيد مع هالرجال خصوصا اللي تسيرهم حرمة ثانية وتنسيهم العشرة والاولاد
حتى على ايش تبكي عليه وتتمسكي فيه خليه يولي لين ما يمل ..
الله يقويك يا قلبي واصبري ان الله مع الصابرين ...
 

علها خيره

New member
إنضم
1 يناير 2009
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله قصتك قصه

احس انها ساحرته الله لا يبلانا

الله يفرج همك اختي
 
إنضم
15 أكتوبر 2008
المشاركات
2,218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غريب زوجك والاغرب ردة فعلك السلبيه الله يديك ِ على قد نيتك
 

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
4,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
...
واضح انك طيبه جدا وما في قلبك حقد زوجك الان تزوج وبكره اذا حملت وجابت عيال بتصير ام عياله لكن اللي استغربه زوجك على مشارف الخمسين المفروض يكون بعيد عن العلاقات المحرمه وذكر في القران الكريم ان سن الاربعين سن النضوج والحكمه وهذا السن ارسل جميع الرسل

وبصراحه استغرب كيف رجل مصلي يرضى ان زوجته تخونه انا خايفه عليك ان تتهمك استغفر الله احذري منها

وبقولك عن قصه ارجو ان تفيدك وهي (ان امراه تزوج زوجها عليها وتالمت كثيرا ولكن في النهايه وجدت ضالتها في صلاة الليل والدعاء والتضرع والبكاء ان يرد زوجها لها ردا جميلا وكانت تستغل يوم جارتها بلصيام تقول ان الله شرح صدرها وكان زواج زوجها خيره لهل انشغلت بحب الله وردالله زوجها

اختي انتي طيبه جدا وصدقيني علاقة زوجك بها خطا من البدايه ومابني على الخطا نهايته خطا اسال الله العظيم ان يرده لك ردا جميلا وهو متندم على فعلته وطمنينا عليك
 

لمار القمر

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,167
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جدة
عن جد أحييكي على صبرك بس إنتي مزودتها شوية بسلبيتك ليش كل يوم إنتي إلي تطبخي هيه ليش ما تشتغل وكمان راضية يسكنها معاكي في نفس البيت كلمي أحد من أهلك كلمي أهله والله ما حد راح يتعب غيرك إنتي
 
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
515
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انسيه ما يستاهلك ركزي على نفسك واولادك واطلعي وتفسحي وطنشيهم ولا تطبخين لهم خليها هي تطبخ ما دام يحبها وحطي سوره البقره في البيت والرقيه الشرعيه انشاء الله تفيد
 

كيوت مامي

New member
إنضم
5 مارس 2008
المشاركات
1,111
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صراحه شخصيتك تقهر !!


والدليل انك ماتغيري عليه .. يمكن هو يحبها علشان انها تغير عليه

غير كذا كيف ترضين يجيبها عندك ؟؟

يمكن بعد على طول .. يعني خطه من زوجك سالفة رفع الاجار ..

وتطبخين لها !!

الا السم الهاري لها وله

لا ورضيتي يتزوج وتهاوشينه ليش ياخذ ثيابه من عندك !!

وش تبين بثيابه مادام كله راح من بين يدينك ؟؟!!!

انتي غريبه !!

انا مع المرأه اللي تقوي قلبها وتدوس على حبها اذا هو تزوج عليها

الشرع اوكيه قال اربع

بس وينهم من الشرع كله ؟؟ يعني بس الزواج اللي طبقوه ..

وبعدين الرسول كان يحب خديجه وماتزوج الا يوم ماتت .. وكان يبحث عن اللي تاخذ مكانها ومالقاها في جميع زوجاته

كانت له الام والاخت والصاحبه والزوجه

.
.


اختي فوقي وخلي شخصيتك اقوى من كذا

وطنشيييييييييييييييييييييييه مررررررررررررررررررررره

اكشخي وتضبطي واسفهيييييييييييه

اطلعي مع عيالك واهلك وهو اتركيه

خليه يحس انك سافهته علشان يركض وراك

دلعيه مرررررررررررررررررررررررره لاجا عندك وياهلا ومرحبا بالغلا وهي ولا كنها موجوده

لاتحسسين عليها وش تسوي وماتسوي

احس انك تراقبينها والا وش دراك انها بعلاقه وانها تكلمت عنكم

اتركيهاااااااااااااا لاتخلينهاااااا اكبر همك

وترى الحب مو علشان الجمال ياما جميلات طلقوهم رجالهم وياما شيوووون لاحسات عقولهم

يمكن هي احسن معامله له بالفراش وبغير الفراش

وانتي تنكدي عليه كل مايجي عندك وماغير تقولين سوت وسوت

.
.


قوي قلبك وطنشيهم اثنينهم

.

.

ولو انا منك يوم قال تزوجت تركت له عياله والبيت كله وخليه يربيهم

حتى الصغير اللي بالمهااااااااااد

والله انه بياكل تبن خخخخخخخخخخخخخخخخخ


لكن الحين فات الفوووووووت وانتي لازم تخلين لك شخصيه
والله ان كلامها صحيح 100%...والله ما ارضى ان زوجي يتزوج علي ...انا بس يمزح اسويله مشكلة من لا شي كيف ويقوم يتزوجها ويحطها عندي ...والله بخنقه هو وياها....الله يعينج
 

خوااااطر

New member
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
847
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الريآآض
مرحبا اختي
قبل اي شي ابي اسالك سؤال ولاهو ك في معاملتك اوحبك لزوجك
هل توفرين له جو بالبيت مشاءالله عندك اطفال كلهم يبون رعايه
اغلب الرجال يتزوجون ويفضلون الثانيه لانه يحس باستقلاليه معها يعني له بلحاله
مافيه بيبي يشاركه فيها
ممكن يكون سبب لزواجه
عشان كذا دايما اذا جا عندكم وفري جومريح له ونهي عيالك من الازعاج
والله يرده لك ردا جميلا توكلي على الله فهو حسبك
موفقه دنيا وآخره انشاءالله
 

رهوفة 33

New member
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
93
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان الله في عونك اختي والله يقويك ويقوي قلبك ويعينك على مصيبتك ويرد لك زوجك يارب احسن من اول .
 

غيرهم كلهم

New member
إنضم
24 يناير 2009
المشاركات
1,631
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
where i find love , fun and security
حبيبتي مثل ما قالوا الاخوات ما قصروا

عيشي حياتك اهتمي بنفسك روحي وتعالي

خليه يشوف التغير طنشيه خليه يغار عليكي

حسيسيه انه اخر اهتمامك بالعكس

اطلعي مشوار يوم يكون دورك وارسليلي مسج قوليلوا خلي اليوم

الها انا مش فاضية جنينيه خليه هو يركض وراكي

صدقني الرجال لما اطنشيه يموت قهر ويلحقك
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى