((مفتشل مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات أعاني فراقك
((مفتشل مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
مرحبا بنات أنا عندي مشكله ومااعرف أنا غلطانه ولالا

أنا متزوجه من 4 سنين عندي ولد واحد بس ومن عرست ألين اليوم زوجي ولا مره نزل معايه سوق أو مول أومستفى أو حتى عياده هل هالشي طبيعي ولا لا أنا أشوف خاواتي وحريم أخواني أزواجهم يروحون معاهم كل مكان ألا أنا....لا تقولن أبالغ حتى يوم ختنت ولدي ورحت مراجعه نزلت العياده بروحي والعياده كل حرمه مع ريلها لدرجه أن الحريم كلهن تمن يطالعني أنا ليش بروحي صراحه تفشلت..لدرجه إني يوم كنت أتوحم ينزلني الطورائ ويتم في السياره...مع أن أنا الحمد الله جميله مافييني عيب صح أنا قصيره بس الحمد الله ماشي ناقصنيه ألبس أحلى لبس ودوم كاخشه...هو مش مقصر معايه في شي ويحبني بس مشكلته هذي والله يابنات حتى وإحنا خارج الدوله نزلني المول ونزل دقيقه وراح في ريال يخلي حرمته في دوله غريبه بروحها.....

تعبت الصراحه من التفكيييييييييييييييييييييييييييييير لدرجه إني يوم أكلمه أحس إني أنافقه لأن قلبي متروس عليه....لاتقولن قعدي معاه وكلميه لأن هالشي ماينفع معاه......

أريد رد يريح قلبي

رماني

معلومات رماني
حبيبتي الزوجة لمن تصارح ريلها مو معناها انها تنافقه بالعكس المصارحه بين الازواج مطلوبه بعدين القصر مو عيب حمدي ربج انج قصير ولا مبتليه بمرض عافانا الله.
وفهميه انه اي شيئ وهبني اياه ربي راضيه فيه المهم انه ما بتلاني بصحتي وعافيتي.

ستيتا

معلومات ستيتا
طيب اجلوسوا جلست صفا ......و قيليله كل الي في قلبك عشان ترتاحي
يمكن يحسبحك عندك عادي حاولي تقوليله انوا يضايقك
و ربي يسعدك يارب

روح قطر

معلومات روح قطر
الغاليه ما اعتقد انه مقتشل منك مثل ما تقولين ... يمكن هو ما تعود انه يطلع مع اي جنس انثى مثل اخته او امه او اي احد من اقاربه .. انتي اجلسي معاه وتكلمي معاه بهداوه وعقلانيه وابتدي انتي معاه شوي وشوي وشوفي لك اي عذر عشان يطلع وينزل معاك وانتي اجذبيه للطالعه باي طريقه بكلامك واسلوبك ولبسه ولباقتك وحاولي تكونوا لحالكم وعلى انفراد اعزميه على العشا او طلعي معاه زياره عائليه او روحي معاه لاي مكان هو يحبه حتى لو انتي ما تحبيه .. حاولي وان شالله تنحل مشكلتك وانتي شكلك تفكرين بالموضوع كثير ومعطته اكبر من حجمه .. ان شالله نشوف منك اخبار طيبه قريبا ...

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
وليه ما صارحتيه وتناقشتي معه بالامر وعرفت وش الاسباب الحقيقة الي تخليه يسوي هالتصرفات! وما اعتقد عشانك قصيرة يسوي كذا لا ! مب هذا سبب مقنع ابدا ريحي نفسك وصارحيه بالامر ماشاء الله عليك وشلون صابره كل هالسنين على هالتصرف من غير ما تكلمينه او تعترضين اتوقع ان افضل حل المصارحة

mooon15

معلومات mooon15
غاليتي أعاني فراقك ..
أنا أوافق اختي "روح قطر" ان زوجك مايخليك لحالك لانه مفتشل منك أتوقع ان فيه اسباب ثانيه تخليه ماينزل معاك وتقدرين بالمصارحه والحوار الهادئ انك تحلين المشكله ولا تكتمين بقلبك لأن هذا يزيد الفجوه اللي بينكم على سبب يمكن يكون أصله بسيــــــط مررررررره
وأحب أذكرك حبيبتي ان الرجل والمرأه يختلفون بنظرتهم للامور فأحيانا المرأه تشوف الشي كبير والرجل يشوفه تاااافه وأحيانا الرجل يسوي حاجات هي بنظره سليمه ميه بالميه لكن تشوفها المرأه انها اهانه أو تهميش أوتقليل منها
علشان كذا انصحك أخيتي انك تصارحين زوجك بالوقت المناسب وبالاسلوب المناسب وانشاء الله راح تشوفين اللي يسرك

تقبلي تحياتي.............

البحر غدار

معلومات البحر غدار
البسى كعب عالى شوى بتمشى الامور وبعدين صارحيه بالحقيقة اخبريه انك تتمنيين لو راح معك عالسوق او الدكتورة يمكن مو حاسس على حاله والله يوفقك

معلومات * نفس تواقه *
حبيبتى ..

ممكن زوجك ما يكون معتاد على الخروج بصحبة اخواته او والدته ...وهذا الشئ يخليه يعاملك هكذا ..

جلسى معاه جلسه مصارحه وتكلمى مباشرة فى الموضوع بدلع وحب وعرفى منه السبب ..

اما الاخوات لى نصحوا بلبسك للكعب فهذا لا يجوز ....وزوجك عندما خطبك اعجب بك ..

فلا داعى لكسب وضى المخلوقين ...بسخط الله

معلومات أعاني فراقك
حبيبتي الزوجة لمن تصارح ريلها مو معناها انها تنافقه بالعكس المصارحه بين الازواج مطلوبه بعدين القصر مو عيب حمدي ربج انج قصير ولا مبتليه بمرض عافانا الله.
وفهميه انه اي شيئ وهبني اياه ربي راضيه فيه المهم انه ما بتلاني بصحتي وعافيتي.

مشكوره أختي ع الرد والحمد الله أنا عاجبني شكلي وعمري ماذميت نفسي أو تعقدت إني قصيره
مشكوره الغاليه

معلومات أعاني فراقك
طيب اجلوسوا جلست صفا ......و قيليله كل الي في قلبك عشان ترتاحي
يمكن يحسبحك عندك عادي حاولي تقوليله انوا يضايقك
و ربي يسعدك يارب
مشكوره ع الرد بس المشكله زوجي مايحب المصارحه أبدا ولو تصارحنا أنا أطلع الغلطانه عشان جذيه قمت أكتم وأسكت

طير مهاجر

معلومات طير مهاجر
قوليله ليش ما تيجي معاي

ما تخاف حد يغازلني؟؟

ادخلي عليه من باب الغيره

بتلاقيه لاصق فيكي

معلومات أعاني فراقك
الغاليه ما اعتقد انه مقتشل منك مثل ما تقولين ... يمكن هو ما تعود انه يطلع مع اي جنس انثى مثل اخته او امه او اي احد من اقاربه .. انتي اجلسي معاه وتكلمي معاه بهداوه وعقلانيه وابتدي انتي معاه شوي وشوي وشوفي لك اي عذر عشان يطلع وينزل معاك وانتي اجذبيه للطالعه باي طريقه بكلامك واسلوبك ولبسه ولباقتك وحاولي تكونوا لحالكم وعلى انفراد اعزميه على العشا او طلعي معاه زياره عائليه او روحي معاه لاي مكان هو يحبه حتى لو انتي ما تحبيه .. حاولي وان شالله تنحل مشكلتك وانتي شكلك تفكرين بالموضوع كثير ومعطته اكبر من حجمه .. ان شالله نشوف منك اخبار طيبه قريبا ...
يسلمو أختي ع الرد...صح هو عمره ماطلع مع خاواته..والله قعدت معاه أكثر من مره بس قعد يضحك عليه يوم قلت له قال أنا ماأحب المولات وأستحي من الحريم؟؟؟بس ليش يستحي هو مع حرمته....أنا مب معطيه الموضوع أكبر من حجمه بس تعبت أحس إني ناقصه عن الحريم الثانيه.... والله كريم

معلومات أعاني فراقك
وليه ما صارحتيه وتناقشتي معه بالامر وعرفت وش الاسباب الحقيقة الي تخليه يسوي هالتصرفات! وما اعتقد عشانك قصيرة يسوي كذا لا ! مب هذا سبب مقنع ابدا ريحي نفسك وصارحيه بالامر ماشاء الله عليك وشلون صابره كل هالسنين على هالتصرف من غير ما تكلمينه او تعترضين اتوقع ان افضل حل المصارحة
مشكوره أختي ع الرد..بس أنا قبل كنت أصارحه بس من كثر مامليت سكت

معلومات أعاني فراقك
غاليتي أعاني فراقك ..
أنا أوافق اختي "روح قطر" ان زوجك مايخليك لحالك لانه مفتشل منك أتوقع ان فيه اسباب ثانيه تخليه ماينزل معاك وتقدرين بالمصارحه والحوار الهادئ انك تحلين المشكله ولا تكتمين بقلبك لأن هذا يزيد الفجوه اللي بينكم على سبب يمكن يكون أصله بسيــــــط مررررررره
وأحب أذكرك حبيبتي ان الرجل والمرأه يختلفون بنظرتهم للامور فأحيانا المرأه تشوف الشي كبير والرجل يشوفه تاااافه وأحيانا الرجل يسوي حاجات هي بنظره سليمه ميه بالميه لكن تشوفها المرأه انها اهانه أو تهميش أوتقليل منها
علشان كذا انصحك أخيتي انك تصارحين زوجك بالوقت المناسب وبالاسلوب المناسب وانشاء الله راح تشوفين اللي يسرك

تقبلي تحياتي.............

ماشاء الله علييج كلامج حلووووو تسلميين أختي

لتوفي

معلومات لتوفي
عادي انا ولله مثلك وازيدك من الشعر حتى اذا جتني الولاده مايوديني يقول خلي السواق يوديك لا بعد السواق هو الي يبشره وش جبت له عالم عجيب ماعاد فيه رجال

معلومات أعاني فراقك
عادي انا ولله مثلك وازيدك من الشعر حتى اذا جتني الولاده مايوديني يقول خلي السواق يوديك لا بعد السواق هو الي يبشره وش جبت له عالم عجيب ماعاد فيه رجال

الله يعييني ويعينج أختي

معلومات الفتاة ألم وأمل
حبيبتي كثير من الرجال كذا خصوصا الاسواق
لا عيب فيك مطلقا ولاتجعلي هذا الموضوع يؤثر في ثقتك بنفسك
المشكلة منك أنت !!
لانك من البداية سمحتي له إنك تنزلين لوحدك
الحل حبيبتي من وجهة نظري
إك تبينين له إنك تخافين من الشباب
وتقولين له أنت تاج راسي ولما تمشي بجنبي أحس بالامان وأقدر أخذ أغراضي بحريه ومو أكون على أعصابي
وكذبي لك مرة _لانه الكذب في هذي الحالة يجوز_قولي له وأنا في الكاشير مثلا وكان قدامي واحد وهو وزوجته وكان طول الوقت يطالعني ومليت من نظراته وبنفس الوقت ماقدر أتكلم عليه وتمنيت إنك كنت معي حتى مايقدر ولا واحد يلتفت لي
حبيبتي الاسلوب الحسن والحوار الهادئ هو الي راح يحل مشكلتك هذه
وفقك الله غاليتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه