مغصوبه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

مطنشه

معلومات مطنشه
مغصوبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم ابي استشاره منكم هل فارق العمر ب 4 سنوات مشكله بين الازواج
الشي الثاني والاهم ياليت اي وحده كانت مغصوبه او تزوجت من غير اقنتاع وصارحت زوجها
تقولي ردت الفعل وش صار وهل حاول ينتقم منها مع الزمن انا خايفه اصارحه وخرب حياتي
وياليت اي وحده مرت بتجربه مثلي تقولي وش قالت لاني ناويه اقول اني( ما طيقك واهلي غاصبيني عليك وياليت تطلقني) راح اقولها وبشوف وش يسوي لاني بصراحه با يعتها.
اشرو علي قبل لا اتهور. ويمكن تقولون ليش تاخذينه اصلن بقولكم البيت انقلب علي جحيم سوا بكلام وا التعامل حتى بنظراتهم فيها الشي الكثير.لدرجه اخوي الصغير ما حترمني ورفع يده علي وامي ولا كانها شافت شي.
دعواتكم لي برمضان ربي يسترني ويكفيني الشر
مودتي لكم جميع انا متردده كثيرررررررر

اسم الموضوع : مغصوبه | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

عطر العشق

معلومات عطر العشق
اختي ليش بترفضين يعني اول شي شوفي اخلاقه صلاته كيف؟ واستخيري الله وشوفيه الشوفة الشرعية يمكن يدخل قلبك وترتاحيله وربي يألف بينكم اما اذا كنتي شايفة عليه شيء واستخرتي وماارتحتي فانا اقول لاتكلمية وتصارحية خلي اي احد تثقي فيه يدخل مثل خالتك ،عمتك ،اختك واذا مصرة ماتبيه افسخي قبل الدخلة افضل واحسن

والله يفرج همك

دانة_بوظبي

معلومات دانة_بوظبي
فرق العمر 4 سنوات حلوووو

يحس انها صغيرها ويدللها ..

وليش تبين اتقولين له اللي كتبتيه بين القوسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتحملي عن تندمين واتعضين اصابعج من الندم

وليش تجرحينه واتكلمينه بهالطريقه ... ماتبينه .. قووليله طلقني انا مب مرتاحه ... لااتيبين طاري ان اهلج غصبوووج لان الذنب مب ذنبه ذنب اهلج ... ولاتجرحينه .. انسان وعنده احساااس

االسموحه

مطنشه

معلومات مطنشه
يسلمو اخواتي عطر العشق ودانه ابو ظبي غصب علي مو برضاي اما حكاية اهلي اهلي خالصين وعطوه كلمه الموضوع بلنسبه لهم خلص؟ كيف اتصرف معه قولن لي؟

معلومات وحده مستانسه
انا انصحك بانك مااااتفكرين حتى تصارحينه لان بعض الرجال ياخذ الموضوع بعناد وبتكونين انت الخاسر الوحيد..وترا احتمال عقب الملكه او الزواج يتغير اللي في نفسك وتحمدين الله ساعتها انك ماصارحتيه..واذا هو كويس في دينه واخلاقه فوافقي بعد الاستخاره طبعا..وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم..والله يختار لك خيرته الصالحه

رمز العطاء

معلومات رمز العطاء
عزيزتي انا نصيحتي ؟؟؟؟
اذا انتي ما تزوجتي لين الحين اخلصي منه قبل لا تتزوجون ويكون بينكم اطفال ترا هم الضحيه ومالهم ذنب
اما اذا كنتي متزوجه استخيري والله يجعل لكي الخيار المناسب
الله يهديك ويصلح حالكم

مطنشه

معلومات مطنشه
اخواتي وحد مستانسه وHerو رمز العطا اشكركم على المشاركه والرد

معلومات *^ ندى الورد ^*
اختي معليش فضفضي ليه تحسين انك مب مرتاحة له ومو مقتنعه فيه؟ وليه اهلك غاصبينك عليه ؟
هل انتي شايفه فيه عيوب واضحه واستحاله تعيشين معه؟
تقدرين تتكلمين مع ولي امرك بهدوء وبدون انفعال وتشرحين وجهة نظرك .
اذا ممكن جيبي ورقة وقلم واكتبي وش تحسين فيه بالضبط وفكري كيف ممكن تحلين الموضوع بهدوء .
بصراحة انتي ماتقدرين تحلين شيء كذا وبانفعال .

معلومات جوهرة الشمال
حبيبتي ما بينتي أسبابك في رفضه, واذا أسبابك قوية لازم تقولينها لأهلك حتى لو كانوا قاسيين هذا زواج مو لعبة وادعي الله دائما ( اللهم افعل بي ما أنت أهله ولا تفعل بي ما أنا أهله ) وموفقة

هالةالقمر

معلومات هالةالقمر
الموقع الالكتروني
www.gmilaat.com
حبيبتى
لا تاخذى الموقف عناد لانهم غصبوكى عليه
فكرى الاول واستخيري
واساليهم عن اخلاقه وعن حياته
اعملى نفسك مهتمه بيه وموافقه واساليهم عنه كويس
يمكن يكون شخص محترم واخلاق
وانتى الوحيده اللى تندمى على الكلام اللى عايزه تقوليه
واولا واخيرا استخيري
ممكن لانهم غصبوكي ما تكونى متقبلاه
وممكن انهم غصبوكي لانهم شيفينه شخص كويس وشايفينك ما عندك سبب حقيقي للرفض
بعدين 4 سنين يعتبر فرق بسيط ولازم تبقى الست اصغر شويه من الراجل

ورد الفل

معلومات ورد الفل
حبيبتي والله انا بعرف انو من حق الاهل اجبار البنت اذا كان الزوج مناسب وذو خلق ودين
انت شوفي اسباب رفضك وقوليها لناقشها معك
يمكن عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لك بعدين اذا انجبرتي عليه وخفت من اهلك تخيلي شو حيعملو فيكي بعد ما تطفشي الرجال بقى اذا مجبورة ومافي مجال تخلصي اياك وكسر الخواطر الرجال مالو ذنب يجي يلاقي العروس عما تدفش وتحكي مغصوبة وما مغصوبةوالله ليطالعها من عيونك وعيون اهلك بقى ديري بالك وفكري مظبوط

مطنشه

معلومات مطنشه
الله يسعدكن وربي متردده كثير وخايفه وترا انا الي اكبر منه 4 سنوات وهو صغير وهذا اهم سبب لرفضي

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
السلام عليكم
يا الغاليه لا تستعجلين يمكن يكون خيره لك وانت ما تعرفين ولا تقولين له انا مغصوبه راح تجرحينه وايد ويمكن ياخذك عناد شوي انت اول شي صلي صلاه استخاره وصلي الحاجه واقري كل يوم سوره البقره ولحي بالدعاء قبل الاذان الاول لصلاه الفجر ولين يخلص الشهر الكريم ربي يكون فرجها عليج واطلبي من اهلك ما احد يفتح معا ك الموضوع لنهايه الشهر وبعدين اطلبي الرؤيه الشرعيه وبعدين صلي مره استخاره ثانيه وتصدقي وان شاء الله خير اذا قلبك ارتاح وتسيرت امورك اتكلي علي الله واذا ما ارتحت وامورك ما تيسرت ارفضي بسبادب وقولي ما كو نصيب واذ اهلك غصبوا عليك اطلي من الله يفرجها عليك ويزرع محبته في قلبك وكوني له الزوجه الصالحه وان شاء الله يكون لك الزوج الصالح يا رب

كرز توت

معلومات كرز توت
لالالالالا اذا انتي اكبر انصحك لاترتبطين فيه لان باي مشكله تواجهكم بعدين راح يعايرك ويقول يالعجوز ومن هالكلام

هذا رايي والله يكتبلك اللي فيه خير وبعدين استخيري ربك والله يوفقك

معلومات ريف تالي الليل
اخويتي المغصوبه """"":sadwalk:
الزواج قسمة ونصيب ومن موضوعج انتي عاقلة وتفكرين ف كل شي ومن كل الجوانب وأنا أنصحج تسوين قائمة بسلبياته وأجابياته واكثري من الحلو فيه ولاتركزي على عثراته فالانسان حال وأحوال متحولة غير ثابته ومادامج قدرتي هلج من البداية فأكرميهم
بس لو عرفتي أنه صاحب مشاكل أو مدمن لاسمح الله أو سيء الخلق تارك الصلاةأو مريض بمرض معدي قوليها ولاتترددي:thumbdown:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه