مغاسل فخمه في الرياض

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
69K

مانقو

معلومات مانقو
مغاسل فخمه في الرياض
يابنات الرياض الله ياجزاكم خير طلبتكم لاتردوني ابغا محلات لبيع المغاسل الفخمه انا مادل في الرياض دلوني الله يجزاكم الجنه ويفرج لكم وين الاقيها اذكرولي اسم المحل واسم الشارع الي فيه ارجو التفاعل :essen:تعرفون توي ساكنه بيت وطافه ودي ااثث

اسم الموضوع : مغاسل فخمه في الرياض | المصدر : ديكور

رحلة فشل

معلومات رحلة فشل
حبيبتي انتي من اي جهه بالرياض ولازم اعرف اذا الاسعار تهمك والا لا لان فيه محلات بشرق الرياض وفيه اللي على التخصصي على ما اعتقد انتي قولي من فين بالضبط واذا تقولين عادي اروح العليا وماتهمني الاسعار ok من عيوني اقولك.:showoff:وبالتوفيق.

مانقو

معلومات مانقو
حبيبتي ايه ماتهمني الاسعار اهم شي كشخه الى كم تاصل الاسعار عادي اروح لعليا وان كان عندك محلات غير العليا اذكريهم لي لان اختي نفس الشي تدور على مغاسل لكن ماتبي غالي انا عادي مايهمني السعر مشكوره الله يفرج لك بدنيا والاخره

نيازك

معلومات نيازك
حبيبتي انا ماني من الرياض ماأدل بس اعرف محل اسمه ... الفدا ...رررررروعـــــــــــــــــــــــــــه كأنك تشوفي دورات مياه فندقيه أو أوربيه
اتمنى اني افتك

نجمه مضئه

معلومات نجمه مضئه
شوفي اختي فيه محلات كثيره اسعارهاا معقوله فيه القفاري في البديعه فيه محلات في طريق الخرج فيه العمران وعندك كمان الخزف السعودي والانيق عجبتني كذا مغشله عندهم تصلح لحمامات الغرف اسعارهم من 1000 الى 1700 تقريبا .اختي وين بالظبط محل الفيدا وجزاك الله خير

نجمه مضئه

معلومات نجمه مضئه
هلا اختي مانقو انا دقيت عالاستعلامات واخذت رقمهم حاولت ادق عليهم اسأل عن فروع المعارض اذا حابه سوي مثلي او اول مايردون على برجع واقولك .

مانقو

معلومات مانقو
اختي مافهمت ويش اسم المعرض بالضبط علشان السال عنه وان سالتي الله يعافيك انا في انتظارك

مانقو

معلومات مانقو
اختي رحله فشل انا في انتظارك ارجو منك ان تذكري لي لو بعض الشي من اسامي المحلات التي تعرفيها عن المغاسل ومميزاتها قبل يوم السبت الجاي لاني مظطره لاتتاخري علي الله يعطيك العافيه

نيازك

معلومات نيازك
حبيبتي سالت عنه اهلي
بالرياض وقالوا على طريق الملك عبد الله اول ما تاخذين المخرج طوالي ناحيه الشرق يجيك على اليمين محل مو واضح بس له اهله عندهم الشور الي له ارجل ذهبيه وحزام الحمامات لما درت ادور حزام الاقي بعض الاشياء الي عندهم عند غيرهم بس هم عارفين كيف ترتيبها وعندهم خلاطات المويه الالمانيه والمغاسل الي انا شفتها بمجله لقيتها عندهم يمكن اني اسرفت بالمدح لكن هم الي اعجبوني الله يوفقك:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

مانقو

معلومات مانقو
مشكوره اختي نيازك الله يجزاك الجنه يارب
ماقصرتي حبيبتي
الله يفرج لك بالدنيا والاخره

نيازك

معلومات نيازك
مشكوره اختي نيازك الله يجزاك الجنه يارب
ماقصرتي حبيبتي
الله يفرج لك بالدنيا والاخره

والله هذا الي ابيه دعوه منك آآآآآآآمين:tears::tears::tears::tears::tears:

قمر مشمس

معلومات قمر مشمس
فيه محلات راقية جداا على طريق التخصصي

من ضمنهم <<الفدا / الريدجان / اباحسين/ .... وغيرهم كثير

وفيه كمان على التخصصي قبل تقاطع الملك عبدالله وانتي متجهه جنوب <<دالية شغل مصممين

وارجو ان اكوون فدتك
واذا تبين استفسار ثاني راسليني على الخاااص

معلومات مشاعل الغلا
هلا يالغااااااااااالية ....أشوى في أحد مثلي .......لأننا نأثث بيتنا الجديد ....الله يعطينا خيره ويكفينا شره ...

حبيبتي عندك مغاسل بمخرج 9 مرة روووووووووووعة بس ناسية اسم المحل ....
بس المحل في نفس صفة جامعة الأميرة نورة حق البنات ...إن شاء الله يكون واااااااااااضح الوصف ..

وفيه مغاسل بمخرج 17 اسم الشارع شارع الأمير سلمان معروف هالشارع يبيعون مغاسل مرتبة وحلوة بأسعار حلوة مرة........إنت بس امسكي مخرج 17 وانزلي كذا محل ...

وفيه محل اسمه الرديجان بالروضة يقولون عنده مغاسل فخمة وكلها حجر بس مابعد رحتله توني .........

طبعا فيه بالتخصصي بس ما رحت بس أكيد أسعارهم نااااااااااااار ...

دعواتك لي بالتوفيق وتيسير الأمور والرزق الحلال ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه