مع وقف التنفيذ

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
862

nonasoma

معلومات nonasoma
مع وقف التنفيذ
اخواتي.. هذه أول مشاركة لي مع الأسف مع اني قرأت كثيرا في هذا المنتدى الغالي ومشتركة فيه منذ مدة وقد اعجبت جدا بطريقة ردودكم وحلكم لمشاكل بعضكم و دعائكم لبعضكم لهذا احببت ان اشارككم مشكلتي التي قد تكون لبعضكن مشكلة مضحكة لكنها بالنسبة لي مشكلة كبييييييييييرة
انا متزوجة منذ ثلاثة أيام ولكن مع وقف التنفيذ..
المشكلة اني احب زوجي وهو بعيد أو عندما نخرج من المنزل ولكن ما ان نرجع الى المنزل احس اني لا اريده لأني أعرف انه قد يحاول ...
انا لست قليلة الثقافة بل قارئة جيدة جدا وقرأت كثيرا في المنتدى وفي منتديات اخرى ولكني احس اني لا اريد هذه العملية.. لا ادري احس انه شيء صعب ان يقترب مني او يرى شيئا مني احس ان هذا عيب لا استطيع فعله حتى اني اغير ملابسي في غرفة منفصلة و اطلب منه ذلك ايضا
هو انسان (ماشاء الله) طيب جدا وحنون ويقدرني جدا ولكني اعرف انه يريد ذلك
وانا احبه وضميري يؤنبني لأني اريد ان اسعده ولكن لا استطيع .. والله العظيم حاولت اضغط على نفسي ولكن لا استطيع
ارجوكم لا تقولوا لي اقرأي لأني قد أؤلف لكم موسوعة في الثقافة الـ... وأعرف ان هذا شيء يغضب الله ولكني فعلا لا استطيع..
ارجو ان اجد لديكم ما قد يعينني على المضي في حياتي الزوجية بشكلها الطبيعي
والله يوفق ويسعد كل من تحاول تساعدني ولو بدعوة

طرايف

معلومات طرايف
فيك نقص في جسمك ولا مستحيه من شي تخافين يشوفه خليكي صريحه

فيك شي انتي اتحسينه انه مو مريحتنج

معلومات بنوتاتي غيرررر
عادددددددددددي

:essen::c018:والله ياختي عادي خليكم مشتاقه له حسسي نفسك كذا بعدين مع الوقت راح تتاقلمي بس الوضع هذا مواقت:redface: لانك توك متزوجه ووراح تتعودي عليه بس يبيلك انك تتاقلمي وتريحي اعصابك وكل شي بيكون تمام :c011:ترى الموضوووووووووووع سهل اكثر من مااتتصوري لاتخافي بس وتوكلي على الله:clap:

nonasoma

معلومات nonasoma
اختي طرايف شكرا على ردك بس انا مافيا اي عيب يذكر لا في جسمي ولا في شكلي الحمد لله وهو دايما يمدح في شكلي وفخور بي والحمدلله بس انا احس انه صعب جدا مهما كان رجال غريب صعب يصير بيننا اي شي انا المشكلة اني متربيه تربية محافظة جدا أفتكر أول ايام الملكة كنت اكلمه بعدين اقفل منه واستغفر ربي وابكي .. اعرف انه زوجي وحلالي بس احس ما اقدر اكسر الحواجز والمباديء اللي عشت بها طول عمري وفجأه اجي اسمح لرجال يلمسني او يقرب مني مع انه زوجي

معلومات شوقه ذابحني
:surrender:ضغطي على نفسج اشوي ولا تكوني انانية بتفكيرج بنفسج وبمشاعرج وتنسين الريال واحساسه

وبعد فتره

شوي شوي بتتعودين الامر وبتستلطفيه :blow:

وبعد فترة

انتي بتطلبيه :blushing:

الله يسعدكم:harhar1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
حبيبتي عادي ....اذا تحبينه بتتعودين عليه ....لاتفكرين وااايد ولا تشغلين بالك عشان ماتكبرين السالفه في مخك

اضغطي على نفسك وحاولي تتجرأين شوي ...وبعدين بتحلى السالفه بالنسبه لك

سلطانه555

معلومات سلطانه555
حبيبتي لازم هو يكون قوي الشخصيه ويقدر يقنعك بنفسه لان شكلكك ماحبيتيه ولكن متعاطفه معه عشان كذا مو قادره تكسرين الحواجزالي بينك وبينه لان اللي فيك مو خوف ولكن عدم رغبه لازم تحاولين تحبينه وتحركين مخيلتلك الجنسيه وتثيرينها حتى تتقبليه والله يفتح بينكم

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين حبيبتي كلنا مرينا مثلك وتعودنا توكلي على الله
وتعوذى من الشيطان ترى كل ما بعدتي عنه بعد هو عنك وتصير بينكم فجوه
الله يوفقكم مع بعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه