معلومات متعارف عليها بطب النفس

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
353

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
إنضم
11 يوليو 2014
المشاركات
4,110
مستوى التفاعل
2,154
النقاط
113
معلومات متعارف عليها بطب النفس
1- ‏نفسياً ..!
الحضن قبل النوم يريح الذهن، ويوقف عملية التفكير،مما يجعلك تغفو بسهولة .

2- نفسيـاً ...!
‏مجرد شعورك ب أن أحداً في هذا العالم يهتم بحالك في كل لحظه يأتيك صوته خائفاً ، مُتلهفاً عليك ، كافياً لأن تكون سعيداً .

3- ‏نفسياً ..!
عندما يتم تجاهلك من الشخص الذي اصبح محل اهتمامك فإن ردة الفعل في الدماغ تساوي الآلام الجسدية.

4- نفسياً ..!
الايذاء النفسي أشد من الايذاء الجسدي ، لذا رفقاً بقلوب الآخرين ولا تضع بها شقوق لا يمكن محوها .

5- ‏نفسياً ..!
بعض الأشخاص أضاعوا فرص الاستمتاع بحياتهم لانهم اعتادوا التركيز على الجوانب السلبية وتضخيمها مع تجاهلهم المتعمد لإيجابيات حياتهم.

6- ‏نفسياً ..!
التقليل من شأن نفسك ليس علامة على التواضع ، بل هو وسيلة لتدمير الذات ؛ التواضع هو أن تعتز وتثق بنفسك ، ولكن دون تفاخر أو غرور .

7- ‏نفسياً ..!
الاهتمام بالأناقة والمظهر له تأثير قوي علي تحسين المزاج طوال ساعات اليوم .

8- نفسياً ..!
هنالك اشخاص لديهم حاسه سادسه وقدره عاليه على التخمين وهذا يعود لمقدرة العقل على ربط الأحداث والنظرة المستقبلية الثاقبة .. وعادةً ما تكون هذه الموهبة ، هبة من الله ، ليست متعلقة بالعلم او تطوير مهارة معينه ، والبعض يمتلكها بدون أن يبذل جهد او يسعى لها .

9- نفسياً ..!
بعض التصرفات يقوم بها فئة من الشخصيات بدافع الحب وهي في الحقيقه تولد النفور : • الاهتمام الخانق • مراقبة التحركات والتدخل دون طلب • كثرة العتاب • الشك عند ملاحظة اي تصرف خارج الروتين وطلب تبريرات وتوضيح لكل تصرف • الملاصقة والتواصل المفرط وعدم إعطاء مساحات للشوق .

10- نفسيـاً...!
⁧ من اخطر ما يفسد سعادة الانسان في الحياة هو ان يكون ضعيفا من الداخل يعني : - ان تحزن بسرعة - ان تتغير نفسيتك من اي كلمة - ان تتعلق باي انسان - ان تبالغ في كل المواقف - ان تكثر الشكوى والضجر - ان تهيم بكل ما يعجبك وهكذا تكون شخصا هشا من الداخل مهزوم نفسيا.

11- نفسيـاً...!

إن الكلماتْ الجارحة سٌميت جارحة لانھا تٌسبب جروحاً حقيقية في الدمًاغ ، و تُميت عدة خلايا او تتْلف عملًھا مسببة نوعاً من اﻟعطًب في التفكير ، و لھذا يعانِي الشخْص المجْروح ألاماً نفْسية و شعوراً سلبياً واحباطاً .

12- نفسيــاً...!
نومك بمزاجٍ سيّء يُتعب جهازك العصبي ويؤدّي إلى اكتئاب حاد في الصباح قد ينسحب سلبًا على تعاملك مع الآخرين في يومك .

13- ‏نفسياً ..!
أبق نفسك مشغولا دائماً للتغلب علي المشاعر السلبية فهو افضل حل للمشاكل النفسية تأكد أن الكون كله بيدي الله سبحانه وتوكل عليه .

14- نفسيـاً...!
يجب أن تحب نفسك، ليس من باب الأنانية، بل لإنه إن لم تعِش لنفسك لن يأتيك العالم لِيَدُلك على الطريق الصحيح، الكل لديهِ أولويات بعيدة عنك تماماً .

15-اترك أثر طيباً
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه