معقوله زوجي يصبر عن الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

remo

معلومات remo
تولي الله يسعدك ايامك

والله اني متضايقه شوي

هو خجول بس انا تعبت

معلومات أحلى سعودية
الله يعينك
انا زوجي قليل مايجيني غير كذا يكلم بنات بالجوال وانا اشوف جواله رسايل غزل وكل شي ولما اصارحه يهاوشني ويقول انتي شكاكه ويخلي الغلط فيني على اني اشوف رسايل حب مرسلين له واتضايق واصارحه بس مافيه فايده يصير الغلط فيني وش اسوي ماادري اتمنى ان فيه احد يساعدني على اني مااقصر معه مهما سويت له تعبت معه

remo

معلومات remo
الوفا لا انا عندي شقه دافعها لي ومثثها احسن شي

انا قصدي سكن جنب شغله لانه دوبه نقل من كم شهر وكان عليه اقساط ما قدر ياخذ لي من جديد والايجارات غاليه عند شغله

هو يتصل الايام اللي فاتت بس ما يقولي مشتاق بس كيف حالكم ومن هاالكلام

وماقصرتي

remo

معلومات remo
ام ليندا

الله يعينك ياقلبي محد مرتاح الله يعين على ها الدنيا

بتولي

معلومات بتولي
(الرجل يقولون مثل الكرة شوتيه يرجع واذالحقتيه هرب بس لاتشوتين بقوة يعني بحب وحنية )
ولاتدخلين الشيطان بينكم بالشك واشغلي نفسك بامور اخرى كحفظ القرآن يسخره الله لك وعليك بالدعاء وخاصة آخر الليل وفيه كثير مثلك واعرف وحدة زوجها معها وما يسأل عن الفراش لو يجلس شهر ومرات أكثر مافيه جماع كأ نها أخته ولمشكلة ما فيه حمل والناس تلح عليها وش السبب لكن الله يعينها ويصبرها وتعرف سبب عزوفه عنها وظروف أهلها صعبة جدا ما تقدر ترجع يعني بين نارين أسال الله في هذه الساعة أن يرزقها بالذكر الصالح الذي يملأ وقتها ويسد حاجتها للذرية آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ومن يقول معي آمين الله يفتحها لها ولي ويرزقنا الأزواج الصالحي العفيفين

ميوسه

معلومات ميوسه
مرحبا

عزيزتي

ارمي البكاء خلف ظهرك ماراح يفيدك وقوي شخصيتك وتعودي عليه واشغلي نفسك عنه

لانه وببساطه شمالي شرقي شخصيته

مايقول كلام حلو ولا يدق على زوجته الا من متى لمتى اذا ضمن انه موفر سكن وفلوس وعندها احد يرتاح

اتثقفي بالمنتدى قسم الزوج والزواج وشوفي انو شي طبيعي واعرفي كيف تتعاملين معاه

بالنسبه للعلاقه الخاصه مايصبرون بس فيه بدائل ذاتيه تصبرهم ولايهمك كلام الناس اصلا قولي وش هالكلام عيب تقولونه

والشي الثاني الشمالي الجنس عنده مو شي اساسي شي ثانوي ولا له وقت محدد ويحب المبادره من الزوجه في اغلب الاحيان

ويكيفي تضيقين خلقك وتضيقين خلق ولد الناس

تراهم هالنوعه حساسين كثير ويحبون بصمت واي كلمه تقولينها تاثر فيهم من داخل كثير يعني مايكفي متغرب عشان لقمة العيش

وعازك بسكن موخرا قدري ظروفه وماقال لك لا قال الصدق الايجارات غاليه وانو شهر شهرين بيقدر يضبط اموره تجين له يعني اعطاك حلول

ولما سالتيه مااشتقت لك وجاوبك لا

الشمالي مايعترف ترى بكلمة لا قصده اااااااااااااااااااااااااااااااايه ويموت من الشوق

الحب عندهم عطاء مو كلام يوفر لك سكن واكل ويحترمك هذا المهم عندهم الاساسيات

انصحك تدخلين لمواضيع الشمالي الشرقي ويكفي تضييقين خلقك والحل سهل لان فيه تكتيك خاص تتعاملين فيه معاه

موفقه

القارورة

معلومات القارورة
حبيبتى ريمو

أختى ريمو
عندى لكى فكره جربيها عسى تفلح مع زوجك
جربى أن تمطريه فى هذه الفترة بوابل من الكلمات الحنونة والجميلة عبر رسائل الموبايل يومياً ودائما بحيث لا يلاحق عليكى ونوعى كثيرا ولا تنتظرى منه أى تعيلق أبداً ، بل سيرى فى طريقك مدة طويلة و أياام بحيث يعتاد على هذه الرسائل والمشاعر القوية التى تبثيها له واذا اتصل بك ولم يعبر لكى عن أى مشاعر أو لم يسألكى عن رسائلك وكلماتك الحلوة له فى التليفون كونى أبرد منه ولا تظهرى له أنك منتظره منه ومترقبة ردود فعله ، بل تحدثى معه عادى جدا اسألى عليه وعن عمله وغذاءه وأموره الأخرى وسلام يا حبيبى وعارف تاكل كويس ..عايز منى حاجة ..تسلملى.. بمعنى أصح كونى فريش أوى وباردة أوى بحيث تحيريه ولا تظهرى له قهرتك أبدا واستمرى على هذا الأسلوب فترة طويلة بحيث يعتاده جدا ............واذا لم تؤثر فيه هذه الطريقة وحافظ هو على بروده فما عليكى إلا أن تقطعى رسائلك وكلامك الرومانسى فجأة وليس تدريجيا مع عدم اظهار الزعل منه أبدأً بل احتفظى بالبرود والسؤال عليه وعلى احواله فقط اقطعى كل الكلام الحلو فجأة ولاتذكرى له اى كلمة تدل على الشوق والحب تحدثى واضحكى واتكلمى كلام عادى كأنك ماكنتى ترسلى له رسائل من قبل فيها حب واستمرى على ذلك ..............أكيد أكيد حينطق .........ويسألك على الأقل فين رسائلك ساعتها كلميه وقولى له ايه لزوم الكلام الحلو لو من طرف واحد ومش لاقى صدى لكلامه وافتحى معه الحوار والمصارحة بكل ما تعانيه من قبل منه
اذا مافيش حاجة نافعة خالص أكيد فى حاجة غلط ممكن يكون شايل فى نفسه حاجة منك اتكلمى معاه وصارحيه.........وفى النهاية اصبرى وسلمى أمرك لله الحمد لله هو بيسأل عليكم وبيراعيكم
أسأل الله أن يهدى لكى زوجك ويحفظه لكى ويسعدك به

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
فتشي عن السبب يبطل العجب مو معقوله ما تجيه لحظات يشتهي يكلمك او على الاقل يجيه اخبال ويشتاق تبيني رائي وعن تجربه عطيه ركبه خل يولي وخيرته بيتصل والله يعينج مايكون طيرج لايف على غيرج انتبهي تتصلين عليه وكني قريت انه ماعندج سكن خاص ليش ؟؟؟؟؟؟؟ وين حقوقج بعد لامعنويه ولا ماديه والاخت رماني ماشاء الله لاقوة الا بالله ماتخافين من الحسد لانه زوجج شكله من كوكب ثاني مت من الضحك على رد الاخت ريمو انه الاخت رماني مرضتها بردها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي الله يسعدك ويفرج ضيقتج
جربتي التنطيش اختي ريمو؟؟؟

جربي منتي خسرانه شي ولا تلوعين جبدي وتقولين ماقدر ما اتصل فيه واتطمن عليه تكفين خلي لج مكانه

وقدر عند نفسج عليها اكثر رفعي نفسج عليه تذكري قبل لا تاخذينه ماكنتي تعرفينه وانتي الحين بطناشه لج

خلج بعد لا تعرفينه ليش عذبه نفسج ياقلبي تصبري ومسكي نفسج وخليه هو يتصل اذا شافج ما اتصلتي

هبليه طيري عقله مو تقولين سكرت الجهاز وتردين انتي تتصلين بيقول شهالمهبوله ترضينها ريمو؟؟

الله اعلم شيقول بخاطره وسامحيني على ردي الثقيل بس الصج ينقال ثقلي وان هو بادر واتصل هم ثقلي

لا تردين الا بالروح التاسعه واذا فيه روح عاشره ردي موتييييييييييه ببرودج خلج انتي البارده وعقب

ماتردين على اتصاله اذا بادر وشفتييه يكرر اتصاله ردي وبدلع وكل انوثه اعتذري قولي له انج مشغوله

وسكريه بسرعه خليه من باااجر تلقينه نايم يمج من خوفه عليج لكن اذا شاف منج هالمبادرات والاتصالات

والخوف عليه بيتطمن عليج خلاص ماله داعي يتصل بس جربي تطنشين وشوفي ... تقبلي مروري:icon26:

حبيبي ربي

معلومات حبيبي ربي
اي انا بفهم شلون يصبرون عن الجماع

مع انه يقولون ان شهوه الرياجيل اعلى

يعني عادي في رياجيل جذيه وهل هم طبيعين؟

تكفون افيدونا

حسبي الله عليهم هبلوا فينا
في وحده من دورات الاستاذه ناعمه خبرتنا عن رجل يشتغل في منطقه بعيده عن زوجته انه طول ماهو بعيد مايفكر في الجنس خير شر وبس يرجع لبيته وهو في الطريق يفكر بالجنس ويخطر على باله يعني الجنس مرتبط عنده بزوجته وبس

اما الاخت اللي كاتبه هالكلام
v
v
v

حبيباتي مو كل الريايل يتشابهون انا ولله الحمد ريلي ما يخليني ابات عند اهلي ابد مع انى متزوجين من 10 سنوات ، ما يعرف بدوني انا وعيالي ، والله مره سافر على باكستان في شغل قعد اسبوع والمكالمات يوميه من الساعة 11 بليل ل5 الفجر وكلام حب وعشق وغراااااااااام كأنه تونا مالجين ، ومره اتصل وكنت اصيح مشتاقتله ، تعرفون اش سوى والله قطع سفرته وثاني يوم هو عندنا.
فديته حبيبي اللي مافي بحنيته في هالكون كله

الله يحفظ لج زوجج ويخليه ويسعدكم يارب بس شو الهدف من هالكلام تحرين راعيه الموضوع وباقي البنات؟؟
الله يهديكم بعض البنات مدري ليش مايعرفون يحطون الرد المناسب في المكان المناسب

رماني

معلومات رماني
حبيبتي وغاليتي حبيبي ربي انا ما قصدت اللي فهمتوه وآسفه على العموم لج ولصاحبة الموضوع وانا مو من النوع اللي احب ازيد جراح الناس ولا ارتاح لهشيئ والاخت عزيزه وغالية واللي يضيقه يضيقني وانا قلت ان الريايل مو كلهم نفس الشيئ.
وآسفه مره ثانية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه