مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معقوله زوجي يصبر عن الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

remo

السلام عليكم ورحمه الله

يا اخواتي ارجوكم ابي رائكم في استشاره

زوجي عنده عمل بعيد عن منطقتي ياخذ شهر واسبوع تقريبا عني

واحس لما يكلمني ماعمره قال مشتاق لك او احبك احس اني بنفجررر

والله يا بنات اليوم خرجني عن طوري وارسلته له رساله وقفلت جهازي ولاهمه ولا ارسل

قلت له والله انت ما تحبني بس انا اللي افكر فيك ومتعبه نفسي واتنازل عن كل شي لكن خلاص نعمه من ربي ان جهازي خربان عشان معاد تسمع صوتي

وقهرني طنش ولا اتصل ولا ارسل مسج

بنات وش الحل ومعقوله يقدر يصبر عن الجماع كل ها الفتره

وهذا رابط مشكلتي من قبل
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=57724

كلي هموم

حبيبتي انتي ليش رابطه فكرك بالجماع ايه فيه رجال يصبرون وانتي طيب حاولي تعرفي وش مشكلتك بالضبط

remo

جزاك الله خير

انا خايفه ليه لما يكون بعيد يجافيني اخاف انه لاقي بنات والله قربت اتجنن

آآآآخ يالغاليه انا مشكلتي مثلك الحين لي 3شهور مالمسني ولاعمره قال انا مشتاق لك متزوجه من 4سنوات
ولاتقولون عنده مشكله جنسيه لا الرجال طبيعي جدا
سويت كل شي عشان اجذبه مانفع ياليت نلقى حل

اخلين بنات حتى انا والله اعاني نفس مشكلتكم اخخخخخخخخ يا القهر ما ادري وش الحل الله يصبرنا بس

mnor

نفس المعاناة:icon1366: بدات عندي بعد شهر العسل وانا لي الحين 3 سنوات احيانا احس اني بنفجر اذا سمعت حركات ازواج زميلاتي لهم:icon28:
ياليت الدكتورة تنصحنا ....

عيون قلبي

انا خايفه ليه لما يكون بعيد يجافيني اخاف انه لاقي بنات والله قربت اتجنن[/quote]
حبيبتي اهم شئ في استمرارية الحياه الزوجيه هي(الثقه)لا تسمحين للشيطان يدخل حياتك ومثل ماقالت كلي هموم فيه رجال يصبرون عن الجماع,ومو كل الرجال يقولون كلام حلو بعضهم يحب زوجته بس ماعمره قالها كلمه حلوه واغلب الرجال من هالنوع,مثل ماقالو البنات الرجال مايحب المره الي ترمي نفسها عليه حاولي تثقلي بس بدون مايحس والله بتلاقينه هو الي يدق ويسال
ويمكن يالغاليه كل مادق تقولين له او تفتحين له موضوع يطفشه
اذا دق خليك مستانسه وبيني اهتمامك فيه وماله داعي العتب بالتليفون لان في الاخير انتي الي بتموتين من القهر واحتسبي الكلمه الحلوه لله والله يسخره لك ويهدي قلبه يااااااااااااااااااااااارب

خجل.....

ياااااه يعني المشكلة عند الكثيرات ليه الرجل بعد فترة يحس بعدم الرغبة واللذة هل هو الملل ؟؟طيب اشلون نتصرف وكل شي سويناه ؟؟
أختي ريمو زوجك مسافر الله يعينك بس مثل ما قالو البنات لما يتصل بيني سعادتك باتصاله بدون ذكر كلام عن الجماع ...بيني حبك له هو لشخصه وإذا جا من سفره فاجئيه بكل اللي تقدري عليه .. ربي يهدي لك زوجك ويصلح أحوالكم

البحر غدار

عندما يشيل الرجل الجنس من باله يستطيع نسيان الامر شهر وشهرين بس مو اكتر من هيك

اي انا بفهم شلون يصبرون عن الجماع

مع انه يقولون ان شهوه الرياجيل اعلى

يعني عادي في رياجيل جذيه وهل هم طبيعين؟

تكفون افيدونا

حسبي الله عليهم هبلوا فينا

remo

الله يجزاكم خير على دعائكم علي

له يومين ماكلمني شكلي ماهميته

والله ضاقت في الدنياء

ودي اتكلم وارتاح مدري ليه حظي كذا مع اني ماقصرت معه بشي متنازله عن السكن تقديرا للظروفه الماديه

ولاكني واقفه معه مالقيت غير الجفاء

وش الحل
وامانه ادعوا لي قربت اتجنن

remo

مشكلتي ما اقدر اصبر بدون ما اكلمه واتطمن عليه

وش اسوي ؟؟

رماني

حبيباتي مو كل الريايل يتشابهون انا ولله الحمد ريلي ما يخليني ابات عند اهلي ابد مع انى متزوجين من 10 سنوات ، ما يعرف بدوني انا وعيالي ، والله مره سافر على باكستان في شغل قعد اسبوع والمكالمات يوميه من الساعة 11 بليل ل5 الفجر وكلام حب وعشق وغراااااااااام كأنه تونا مالجين ، ومره اتصل وكنت اصيح مشتاقتله ، تعرفون اش سوى والله قطع سفرته وثاني يوم هو عندنا.
فديته حبيبي اللي مافي بحنيته في هالكون كله.

ربي ارحمنا

أغلب الرجال كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان الله في عونك .......وتطمني حبيبتي لابنات ولاغيره أن شاء الله.......

remo

رماني الله يسعدك في حياتك

بس ليه تزيدين الوجع علي بدل ما تجيبين لي حلول امرضتيني

وشاكره لكم

تولي تولي

حياتي اصبري يمكن نفسيتوتعبانة من الشغل صدقيني مافي رجال مايشتاق لزوجتوبس بعضهم يخجلويتكلم الله يكون معك وانشالله يمسك لليل نهاروبعدين نشوف ايش تقولين

الوفا

فتشي عن السبب يبطل العجب مو معقوله ما تجيه لحظات يشتهي يكلمك او على الاقل يجيه اخبال ويشتاق تبيني رائي وعن تجربه عطيه ركبه خل يولي وخيرته بيتصل والله يعينج مايكون طيرج لايف على غيرج انتبهي تتصلين عليه وكني قريت انه ماعندج سكن خاص ليش ؟؟؟؟؟؟؟ وين حقوقج بعد لامعنويه ولا ماديه والاخت رماني ماشاء الله لاقوة الا بالله ماتخافين من الحسد لانه زوجج شكله من كوكب ثاني مت من الضحك على رد الاخت ريمو انه الاخت رماني مرضتها بردها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي الله يسعدك ويفرج ضيقتج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى