معاناتي مع السمنه ...

رموش نمله

معلومات رموش نمله
حبيبتي انا قلتك كنت سمينه وزاد سمنتي يوم بلغت وكان صديقاتي ينفرون مني لأنه في نضرهم مايطلع شكلهم حلو صحبات بينهم وحده دبه
حبيبتي أنا جاني ضروف مايعلم بها الا الله سبحانه ذاك الوقت مكان فيه نت بمكانك تشاورين اوتتعرفين مثل الأن

حسيت الأبواب تقفلت في وجهي أختي الي أصغر مني أنخطبت وكنت أقول لأمي كيف تنخطب وانا اكبر منها
والله ماكنت أتوقع أمي تقول هالكلام والله انصدمت حينها قالت شوفي جسمك تقارنين بجسمك بجسم أختك
وكان نضرات اختي ببتسامه وانا اموت قهر
طبعا رحت الغرفه وكنت ابكي وحاسب عمري وسأل نفسي أسأله مالقيتها أجابه أبحث عن صديقه اشكيها همي ملاقي
مين يقبل يكون صديقته سمينه
بكيت وصل أني أضرب نفسي علا وجهي مريت بحاله خرجت وتروشت ولبست جلابيه لانهم يقولون أن جلابيه يناسبلك كونك سمينه
خرجت كنت انضر اهلي كلن لاهي بعمره والي مبسوط ذهبت المدرسه وكنت أشاهد كل وحده فيهم كل وحده مبسوطه مبتسمه
بنسبه لي أستحي احد يناضرني لأنه وزني 75كيلو وطول 105 بس غير متناسق وعضامي جبره وصلت يعايروني ويقولون أن كتوفك كتف رجااااااااااااااااااااال ويدك كبااااااااااااااااااار
والله مرضت بعدين فكرت انا لو مت أحد بفقدني والله بيفقدون العياره دبه ليه انا ضيوق دائما حزينه مكتأبه حتا في دراستي دائما أرسب
بعده أصبحت انسنا غير أضحك لأني في الأساس كرهت نفسي خلاص تعودت علا المعاير
كنت اكل أنبسط أروح أجي أقرأ أكتب كنت أرسم فنانه في الفن ديكور والرسم
والله بعدها الرتحت نفسيا موسعه صدري بعدها 3 سنوات انخطبت وتزوجت كنت مبسوطه علا الأخر والحمد الله
حسيت احد يحس بوجودي
والله ياختي في الله أني حصت بأمور ماحصلوها البنات الي كانو يعيروني بجسمي

معلومات الدنيا غريبه
اختي في اللة روجي بإختصار ... احترمي نفسك يحترمونك الناس
واللة انقهرت من المواقف اللي مريتو فيها انتي روجي ورمش نملة بس بقولكم شيء مهم
حنا مجتمع يتكون من عدة طبقات ومستويات فكرية المستويات النازل ردات فعلة جاهلة ومايقدر يحترم الناس الادب مطلوب عند الناس المحترمة في كل الاحوال . وبعدين تقول رمش نملة انهم ماكانو يبغون صحبتها عشان السمنة اصلا كيف تصادق ناس ماتحترم الغير . لاتقولون مافية ناس كذا فية ناس محترمين كثيررررررر مايتلفظون الفاظ دونية ومستوياتهم من الادب عالية الصديق الصح لازم يحترمك ويحبك لشخصك مهوب لشكلاو مركز والا يخليك مهرج يضحك علية لا لا. وبالنسبة لاهلك فهميهم موقفك هم اكيد يحبونك علميهم كيف يحترمونك لانك تمونين تحبينهم لازم تغيرين سلوكهم تجاهك اعترضي ابكي قدامهم مهوب على مخدتك الالم النفسي ترى اكبر مما تتصورين.
والمحترمين يحترمون عيوب الناس سواء معاقين او فقراءاو اميين او فيهم عيوب مثل السمنة المهم انتاج الشخص ومانقول واللة وقفي روجي لا اتبعي نظام غذائي صحي وسوي لك يوم في الاسبوع كلي اللي تبين لانك مراهقة لازم حلويات مثلا يوم الخميس واعملي رياضة وفي الاعياد والحفلات عادي فكي النظام اصلا النظام الصحي مو بس للسمنة لا حتى النحيفين والاطفال لازم نظام غذائي يحتوي على فواكة وخضار وفوائد فية كتاب حلو اسمة اسرار التغذية مع كارلا راح يفيدك كثير.
وبعدين لازم تكون شخصيتك قوية موتبكين وتخلين الاكتئاب يوصل عندك ابكي في الضرورة اذا حصل لك موقف ممكن عشان ترتاحين ((الكلام مراية لصاحبة الالفاظ اللي يقولونها تدل على تربيتهم هم )) روحي في قسم الصحة النفسية واقري موضوعي عن درجات الاكتئاب عشان تبعدين عن الحزن .

Rugi

معلومات Rugi
اختي رموش نمله ...
المواقف اللي نتعرض لها احنا السمان مو سهله ابدا...

وماحد بيكون عارف مثلك...

الموقف اللي اتعرضتي له والكلام اللي سمعتيه من امك كلام جدا يجرح...

وانا عارفه ...
بس تخيلي انه هالموقف انا اتعرض له كل يوم من خواتي واهلي وبنات خالي وبنات خالتي وكل الناس...

نفسيتي ماراح تتصلح الا لما انحف...

على قولتك ... لو مت مابيفقدوني .. بيفقدون العياره....
يادبه..يامتينه..يافيله....الخ
الحمدلله انه انتي نفسيتك اتصلحت.. بس انا مااقدر اصلح نفسيتي وانا كذا...
ابدا ابدا ابدا ..

حبيبتي الدنيا غريبه...
الاكتئاب اللي عندي حله اني انحف مو اني اتعالج نفسيا....

فهمتيني؟؟؟
يعني مااقدر في يوم وليله اني انسى الهم والغم اللي انا فيه...

لانه صعب مررره

رموش نمله

معلومات رموش نمله
مادري حبيبتي
يبيلك دكتور نفسي لاتزعلين من هالكلام هاذي حقيقه عشان ترتاحين
حبيبتي اقرائ القران فيها طمأنينه والدعاء
حبيبتي انا تزوجت المشكله مازات معي أنا معزومه غدا وعتذرت لأني ماحصلت فستان يناسبلي
حبيبتي أذكري الله كثيراااااااااااااا
حبيبتي انسي الناس سوي رجيم هناك شركه ددفعين لهم بشهر 1500 ريال تقريبا يروحون فطورك وغداك وعشاع بسعرات حراريه تناسبلك بعد ماتسوين فحوصات عندهم ويوصلونه لك كل يوم عند بيتك
بتلاحضين فرق حتا بمكانك مع تمارين تنحفين في شهر 20كيلو مجرب
حبيبتي خليك واثقه من عمرك خلاص أصحي من غفلتك قولي لنفسك خلاص بعد اليوم بتغير خذي وعد مع نفسك
أمشي غيري جدولك السابق ابتعدي عن جلوس اما تلفاز هناك يباك بسكون ناشف من البر حلو مايسمن خذيه كل ماحسيتي أنك جايعه كليه كثري من سوائل أبتعدي من اكل مقليات او فيها زيوت حبيبتي هي سهله بس شجعي عمرك

طيب وشرايك نشجع بعض ونسوي تمرينات ورجيم كل وحده تخبر الثانيه كم نحفت والله جاده في كلامي

عطيني رد

Rugi

معلومات Rugi
انا يشرفني اني اكون معك واشجعك وتشجعيني:bigsmile:

بس لازم يكون بشكل يومي لانه انا ايأس بسرعه

غير كذا انا ماراح اقدر امشي كثير علشان رجلي ...

يعني ماراح تكون الرياضه كثيره بالنسبه لي..!!

عادي؟

المتمكنه

معلومات المتمكنه
مااقدر من مره واحده اقلب حياتي وطريقة تفكيري ونظرتي لنفسي...

يمكن انتوا كلكم لما تشوفون كلامي انتو بس تشوفون كلام بدون شكل

يمكن لو تشوفون الشكل تغيرون طريقة تفكيركم ...

مو يمكن اكيييييد ...
اتحدااااااااااااك اتحدااااااااك

بس نزلي 10 كيلو واهتمي بنفسك

راح تحبين نفسك حييييييييييييييييل

وعموما 80 مو بالوزن المهوووووول احمدي ربك مو 130 وفوق

لاتقولين نزلت 13

نزلي 10 وحبي نفسك وانجازك :icon30:

يعني 70 مليانه مو السمنه المفرطه

رموش نمله

معلومات رموش نمله
موافقه حبيبتي تم باذن الله تبينا متا نبدأ
اذا كان عندك أميل أرسليه لي علا الخاص ممكن لايكون فيه أحراج

Rugi

معلومات Rugi
اتحدااااااااااااك اتحدااااااااك

بس نزلي 10 كيلو واهتمي بنفسك

راح تحبين نفسك حييييييييييييييييل

وعموما 80 مو بالوزن المهوووووول احمدي ربك مو 130 وفوق

لاتقولين نزلت 13

نزلي 10 وحبي نفسك وانجازك :icon30:

يعني 70 مليانه مو السمنه المفرطه

باحاول ...

وباكتب كل انجاز او تحطيم احس فيه هنا ...

بس كيييف اخليه بدون ماارجع اسمن مررره ثانيه :tears:

Rugi

معلومات Rugi
اختي رموش...

ارسلت لك ايميلي على الخاص ....

وانشالله اشوف اضافتك بأقرب فرصه:blushing:

هدهد

معلومات هدهد
يا قلبي يا روجي ...

حبيبتي ..اقدر اسمع انينك من خلال كل حرف كتبتيه ..وهذا يدل ان نفسك صافيه وانك لسه على الفطره ...
حبيبتي ...ابغى اسألك سؤال ..ولا تقولي بعد كل اللي كتبته تسألين يا هدهد:thumbdown:..
ليه تبغي تنحفين ...؟؟؟ايش هدفك انك تصيري نحيفه ...
قولي كل شي .واكتبي كل ما يجول بخاطرك ...
باتنظارك ...

التعديل الأخير:
معلومات بنت مثل القمر
هلا اختي

ان شاء الله تصيرين من الرشيقات

انا مثلج سمينه بس ماحد يقول لي شي بس اذا تهاوش مع اخواني يقولون لي يالكازونه

المهم انتي في هالفتر صومي وامشي اذا تقدرين ولا تاكلين وااجد

انا السنه في الرمضان كنت سمينه اصوم طول ليوم اكيد هههههههههههههه

واذا صارت الساعه 10 صباحا امشي نصف ساعه مااكثر واكل حييييييييل قليل

ولا جه العيد إلا نازله 5 كيلو .

انتي حاولي تصومين لو في الاسبوع يومين

ان شاء الله افيدج

الله يسهل علييييييييج احتي

Rugi

معلومات Rugi
اهلن بك اختي هدهد
انا ابغى انحف علشاني مو علشان الناس...

ابغى انحف علشان الناس يبطلوا ينتقدوني...

لاني تعبت من انتقادات الناس اللي مو فاهمين وش يعني اني اكون سمينه....

ابي انحف لاني تعبت من شكلي الفظيع قدام المرايه اللي انا مو قادره اتحمله ولا اشوفه...

ابي انحف لاني طفشت من نفسي وانا مااقدر امشي 10 دقايق الا وانا ميته تعب مو قادره اتحرك ورجلي مررره توجعني...

ابي انحف لاني ابي البس زي باقي البنات ... ماابي اقعد بنفس البلوزه ونفس البنطلون من اول ماعرفت نفسي...

ابي انحف ... لانه من حقي على نفسي اني انحف ...
من حقي اعيش وانا حره ...
من حقي احس بثقه في النفس لما ألبس كم قصير ..
من حقي البس قصير بدون مااخواتي يعلقون علي بالكلام الجارح اللي دايم يقولونه لي ....

انتي قلتي لي اكتب كل اللي في خاطري ...
وهذا انا قاعده اكتب كل اللي في خاطري.....

اتمنى انك فهمتي السبب :tears:

هدهد

معلومات هدهد
اهلن بك اختي هدهد
انا ابغى انحف علشاني مو علشان الناس...

ابغى انحف علشان الناس يبطلوا ينتقدوني...

لاني تعبت من انتقادات الناس اللي مو فاهمين وش يعني اني اكون سمينه....

ابي انحف لاني تعبت من شكلي الفظيع قدام المرايه اللي انا مو قادره اتحمله ولا اشوفه...

ابي انحف لاني طفشت من نفسي وانا مااقدر امشي 10 دقايق الا وانا ميته تعب مو قادره اتحرك ورجلي مررره توجعني...

ابي انحف لاني ابي البس زي باقي البنات ... ماابي اقعد بنفس البلوزه ونفس البنطلون من اول ماعرفت نفسي...

ابي انحف ... لانه من حقي على نفسي اني انحف ...
من حقي اعيش وانا حره ...
من حقي احس بثقه في النفس لما ألبس كم قصير ..
من حقي البس قصير بدون مااخواتي يعلقون علي بالكلام الجارح اللي دايم يقولونه لي ....

انتي قلتي لي اكتب كل اللي في خاطري ...
وهذا انا قاعده اكتب كل اللي في خاطري.....

اتمنى انك فهمتي السبب :tears:

ايوه عادي اكتبي كل اللي في خاطرك ..واذا فيه اي شي في خاطرك قوليه ..
انا احاول اساعدك اختي باللي اقدر عليه ..
روجي ...بالنسبه للناس ابغاك تعرفي شي واحد ..ان كل من علقك عليك عنده مشكله ..ووجدك وسيله لينفس عن اللي في خاطره ...هذي مشكلتهم يحلوها بنفسهم ..انت لا علاقه لك بتصرفاتهم ..
اعرف وحده في مثل سنك ..تعاني من الوزن الزائد ..وتتضخم المشكله لديها نفسيا لما يجي الصيف ..ما تقدر تلبس زي صاحباتها .....تلف السوق ..وتلبس بالنهايه اللي يفرضه عليها مقاسها مش اللي نفسها فيه ..وحتى لو لقيت موديل يعجبها وبمقاسها ..يضيع جمال الموديل عليها .....لكنها مرحه ..لها الكثير من الصديقات ولا يهمها كلام احد...تسوي رياضه وتراقب اكلها عشانها هي ..وما حد يتجرأ يقول لها كلمه..
اختي ..
اعجبني كثير ان التغيير عشان نفسك ..ومن اليوم وطالع لا تفكري في كلام الناس ..
كلام الناس يكون جارح لما نكون نحبهم ونثق في كلامهم ..وناخذ كلامهم محمل الجد ...صدقيني هذي اللي اعرفها احبها ولا عمري جرحتها ولا لمحت لها ..هي من نفسها تطلب المساعده ...
انا ما اشجعك انك تبقي مثل ما انت ..بس اقول لك ان نسبه كبيره من اللي انت فيه سببه نفسي ....تزعلي وتاكلي وتتخني ويعلقوا وتزعلي وتاكلي وتتخني ويعلقوا ..حلقه مفرغه ..مميته تلتف حول عنقك ...حلقه مميته اسمها الجوع الكاذب.
اختي ..الناس اللي ما تعرفك وتعلق ..يكفيهم غباء انهم ما يعرفوك ..ولو عرفوك المفروض يثمنوا شخصيتك ...قلبك ...طيبتك ..اخلاقك .. لان الشخص الوحيد اللي مفروض يقيسك حسب رشاقتك هو زوجك ...في المستقبل باذن الله ...
اما البقيه ايش دخلهم ...انت نحيفه ايش مستفيدين ..وان انت سمينه ايش متضررين .. هذا شي ما يخصهم ..واللي عنده نصيحه يقدمها باسلوب راقي ..باسلوب محب .. باسلوب يدل على حسن النيه ..
كل اللي جرحوك فيهم العيب مش فيك .... في شي اسمه انسانيه ..في شي اسمه ما يصير ...ما يخافوا ان الله يرفع عنهم ويبتليك ...
حبيبتي ..يمكن كلامي ما يعجبك وتقولي ان من هذول الناس اهلي ..واكيد انهم يحبوني .. وانا اقول لك اكيد هم يحبوك ..بس اسلوبهم غلط ...ابغى اوضح لك الصوره ان السمنه مشكلتك انت وحدك ..وان قرارك في التخلص منها لابد ان يكون من اجلك كما ذكرتي ...
عندما تفصلي بين مشاعر الغضب التي تنتج من تعليقات الناس وبين نظرتك لنفسك...سوف ترتاحي كثيرا ...
كلماتك كانت مره مره مره مراره العلقم وانت تريدي ان تقطعي من جسمك كي ترتاحي ..حبيبتي اقطعي المتطفلين من عقلك ترتاحي ..تلك التي في المرآه لا علاقه لها لما يقول الناس ...المشكله فيهم وفي اسلوبهم ..
احبي تلك التي في المرآه ...في موضوعي i can make you thin
تجدي تدريب كيف تتقبلي ذاتك ...
ولاكون صريحه معك ...وصراحتي ارحم مليون مره من مشارط الجراحين وعيادات التجميل ..اقولها لك " احبي نفسك ..كما هي الان ...وعندما تتقبليها سوف تقدمي لها اجمل ما في الدنيا ..سوف تسعين من نفسك للرقي بها وجعلها اجمل امرأه في العالم ..
عندما تحبي تلك التي في المرأه ...كما هي اليوم ..ولا يعود رأي الناس يحرك فيك اي ساكن ..ولا يعود \كلام الناس وسخافاتهم تغير رأيك فيها تلك المسكينه ..ساعتها سوف تكون رحلتك للرشاقه ممتعه ..مشروع خاص بك ..ولن تجدي في نفسك اي رغبه في ان تذكريه لاحد ..
بالنسبه للكتاب ..فقد فتحت له موضوع ..اذا ما انت فاهمه اي شي ..اسألي ..
ولي عوده

معلومات الدنيا غريبه
اختي روجي
لاتقولين الاكتئاب اللي عندي حلة النحافة ....
انا كتبت لك نصيحة انك تغيرين طريقة تفكيرك عن نفسك .... والكلام الجارح لاتخلينة طريق للاكتئاب
خليك دائما مبسوطة ومرتاحة وانسي شيء اسمة صعب وبالنسبة للسمنة لازم تتغير عاداتك وبس واتمنى انك مافهمتيني غلط . وانا من كل قلبي اتمنى تكون حياتك وشكلك مثل ماتبين ....وشكرا

Rugi

معلومات Rugi
اهلين اخواتي... اعتذر عن التأخير كان عندي ظروف اشغلتني ...

اخت هدهد..
كلام الناس هو يجرح اكثر من اي شي ....

لانه زي مثل ماانتي شايفه معلم للحين محفووووووووور في قلبي

اللي يجرح انه جاي من ناس انا احبهم واعزهم وأغليهم ومستعده اعطيهم عمري فدوه لهم...

اللي يعلقون دايما يكونوا معاهم حق...
لانهم اذا جوا علقوا على الشي وانا شفته... يطلع معاهم حق ...

لاني اشوف اللي هم يشوفونه..

بالنسبه للكتاب انا بحاول اقرى اللي عندي وبرضه حاقرى اللي بالمنتدى ...
واشوف لو في حل لهالمشكله
شكرا اختي وياليت اشوف ردووودك كثيير بموضوعي لانها والله ساعدتني وشجعتني كثييير....

اختي الدنيا غريبه..
انا حاولت اعمل بنصيحتك واقعد سعيده بحياتي.. لين قبل امس طلعت السوق وسمعت تعليقاااات جارحه من خواتي اللي من لحمي ودمي ..

عرفت ساعتها انه التعليقات ماراح توقف وانها بتزيدني كآبه كل يوم اكثر من الثاني....

ماادري لو اقدر اني اوقف هالتعليقات من انها تجرحني ...

اختي الملكه... شرفتي موضوعي وانشالله اعمل بنصيحتك يالغاليه

معلومات الدنيا غريبه
اية تقدرين توقفين تعليقات اللي انتي مستعدة تفدينهم بروحك من انها تجرحك لانهم يحبونك وراح يتغيرون ويصيرون يشجعونك على تحقيق هدفك اللي هو الرشاقة بس لازم تبينين لهم موقفك مهما كان تعلمينهم باسلوبك ان اسلوبهم يعذبك كثير ولاعمرك تتخبين وتبكين اذا منزعجة خلي اللي زاعجك يداويك ويعتذر لان اللي يحبك يألمة المك
ولاتسمحين للتجريح يقودك للاكتئاب ترى الاكتئاب مرض نفسي خطير
ويوم رحتي السوق وجرحوك كان لازم تبينين موقفك والامستحيل يوقفون تجريح مهوب بس السمنة اي عيب فيك على طول يتجرأون عليك لازم يحترمونك علميهم بأدب..... لاعمرك ترجعين وتقولين سببو لي اكتئاب انتي اللي تقدرين تعيشين نفسك اكتئاب وانتي اللي تقدرين تتحدين الاكتئاب . دخلي ابوك امك احد عزيز عليك في الموضوع خلي الموضوع جد لانة بجد موضوع نفسي يسبب لك تجريح والم واخاف عليك من الاكتئاب ..... عشان تبعدين عن الاكتئاب انا مااقول تحدي وغيري الناس كلهم لا بس العزيزين عليك خليهم هم اللي يحفزونك للنجاح كذا تصغر المشكلة ومايجي الاكتئاب لكن لو خليتي المشكلة تكبر والتجريح يكبر لا العائلة اهم شيء في الكون عند الانسان اذا حسيتي ان عائلتك تساندك راح تكونين سعيدة حتى مع السمنة وشكرا واسفة على كثر الكلام بس حاولت اساعدك ولو بشيء قليل واتمنى لك التوفيق

أم_فيصل

معلومات أم_فيصل
اختي روجي .. يوم يلست أقرا كلامج كانج تتكلمين عني في السابق .. أنا عمري الحين 21 سنة .. تخيلي وزني كان 98 و طولي 155 .. و كنت وايد وااايد اسمع كلام جارح من حولي .. خاصة من امي و ابوي .. و كنت وايد اكره عمري .. و ابدا ما اكشخ .. و ما اطلع السوق اخاف من نظرات الناس .. اجوف خواتي يتسوقون يشترون احلى الثياب احس بغصه لاني ما احصل على مقاسي .. ما البس حلو في الأعياد و لا الأعراس .. و لا اسير لها بالاساس .. الا للضرورة .. اذا كانت لحد من الأهل ..
كنت اكره نفسي بطريقة ما تتصورينها .. و ما اهتم بجسمي ابدا .. ولا ببشرتي .. و كله اقول لعمري يوم بضعف بسوي جي و جي .. .. انخطبيت انا قبل 4 سنوات تخيلو ولا اهتميت اجوف اللي خاطبني .. و لا بغيته يجوفني لأني متينه .. و ما عني ثقة بنفسي .. عقب مرة قريت عن مرض السكري .. و خفت من هالشي وايد ..و انا الصراحة السمنة سبب لي وايد امراض منها لخبطة في الدورة الشهرية يعني تخيلي اتم وياي 6 اشهر عادي بدون لا توقف .. و تقطع 3 ولا 4 اشهر و ترد و جي .. و من كثر نزول الدم استوى لي فقر دم .. و كنت امرض بسرعة .. قلت حق عمري لازم الحق ع عمري قبل لا تروح صحتي .. و بالفعل .. حاولت وايد .. مرة سويت رجيم قااااااااااااسي جدا نقصت في الاسبوع الواحد 6 ولا 7 كيلو .. في اسبوع واحد .. كنت ما آكل شي ابدا .. و اسكت الجوع بالماي و لا عصير تخيلي .. و مرضت بشده و يوم تعافيت و بعد فتره رجع الوزن دبل .. لأنه اللي سويته غلط .. عقب حصلت تشجيع كبير من اختي و من صديقتي المقرية مع انهم رشيقات الا انهم كانو يحببوني في نفسي .. بديت اشتري لعمري ثياب حلوة .. كنت ادور وايد بس في النهاية احصل قطعة ولا قطعتين على قياسي .. بديت اهتم في جسمي .. سبحان الله اكتشفت اشكثر انا حلوة .. بس انا مب مقدرة هالنعمة .. بعدين قلت يلا .. لازم ما اتكاسل و اسوي رجيم .. سألت استاري تغدية .. قالي حدج في اليوم تاكلين 1200 كالوري .. و عطاني لسته اكل و الله اني اشبع من الأكل قبل لا يخلص .. يعني آكل وايد .. و مع ذلك ما اكون موصلة للـ 1200 كالوري .. و بعدين اشتركت في نادي .. ما كنت ادوام عليه تبين الصراحة .. بس حسيت بالفرق .. و كنت اغش بالأكل مرات .. بس كنت اعتبره يوم راحه .. مع انه اللسته بدائل حلوة للأكل .. اذا تبين بحطيها هنيه عشان تستفيدين و يستفيدون الخوات .. نقصت الحين 13 كيلو .. هذا بديته بشهر 1 و مستمرة عليه مع الغش الكثير خخخ .. بس الصراحة ثيابي وسعت .. ملامح جسمي تحددت .. تخصر جسمي .. و غير هذا ملامج ويهي تحددت و استوت احلى .. حتى يوم جافوني رباعتي بالجامعة قالو والله احلويتي وايد .. بس نصيييييييييييييحه كلي اكل صحي و لا تحرمي نفسج .. لأني يوم حرمت نفسي عانيت من تساقط الشعر وااايد .. بس الحين مع الأكل الصحي صار أحسن الحمد لله .. و غير هذا لون بشرتي صارت احسن .. و ان شاء الله اوصل للوزن المطلوب .. يعني جوفي الحين انا مع كل هذا .. يتم وزني اكثر عن وزنج .. و انا و انتي بنفس الطول .. بس انا مستانسة و انتي لاء .. تعرفين ليش ؟ لأني عودت نفسي اني احب عمري .. اعرف هالشي صعب .. خاصة اني بسبب الدورة و لخبطة الهرمونات استوت شعرانية وايد .. و ما كنت اهتم اشيل الشعر غير المناطق الحساسة .. بس الحين جوفي جسمي مع انه متين .. بس الحمد لله يلق .. لأني اهتم فيه ..

اهتمي بنفسج باجر لي انخطبتي ان شاء الله ما تتوهقين و تبدين تعدلين بجسمج و تسوين .. دايما حافظيه عليه دايما عطريه و نتفي الشعر .. حبي عمرج بجذي يوم بتفكرين تنزلين .. بتنزلين بسهولة .. و مثل ما قالت وحدة من الخوات حاولي تنقصين كل اسبوع كيلو .. انا هاللي اسويه الصراحة .. عشان جي يوم آكل براحتي ما يزداد وزني يكون ثابت ..

و شي ثاني .. اذا ريلج تعورج مو لازم تضعطين عليها .. ي تمارين تسوينها و انتي منسدحة ( مستلقية ) عالأرض .. في تمارين آيروبيك خفيفة بس جدا ناافعة انا اسبوع واحد بس داومت عليها .. ما اجذب عليج بس اسبوع .. اسويه كل صبح مرة و ليل مرة .. و تخصر جسمي و انشد بطني و حسيت بالفرق .. هذا بس اسبوع عيل لو اذا مدامة عليه شو كان بيصير ..

التمارين عندي مخزنه بالجهاز برفعها و بحطيها لج هنيه .. انتي خزنيها و مارسيها .. حتى لو بدون رجيم .. جربي مب خسرانة شي انتي .. و ترا الرياضة وناسة صدقيني .. تريح النفس وايد ..

و دايما توكلي على الله .. و كل ما هميتي اتسوين شي توكلي عليه لا تتواكلين .. لا تقولين انا متينه و جي و انتي قاعدة .. سوي اللي عليج و توكلي على رب العالمين و صدقيني ما بيخيب ظنج ..

كثرت بالكلام .. بس ما حبيت اجوفج متضايجة من سالفة حلها بايدج ^_^

AUDI

معلومات AUDI
حبيبتي لاتزعلين وخلي ايمانك باالله قوي و ان شاء الله تنحفين والاراده مهمه ولاتكونين عجوله والمساله يبغى لها صبر وانسي الميزان يعني موكل شوي وازنه واهم النصائح شرب الماء بكثره والاكل المعتد ل والمشي يوميا ساعه مع الاعتماد على بعض الاجهزه المناسبه وشرب الشاهي الاحضروالزنجبيل والابتعادعن الحلويات والدهون وادعي ربي انك تنحفين من غيرشراوضرر وانا عندي بنت في اول متوسط ودبدوبه وماتسمع الكلام وماهمها اذازادت عجزت عنها تقول انا مرتاحه كذا وعاجبني شكلي اقول لها بتندمين بعدين الكيلو الي تكتسبينه اللحين صعب تتحلصين منه بعدين وهي ولاعلى بالها صغيره وماتعرف مصلحتها حتى اتعب في ملابسها واقول لها لوك ا انحف بسرعه نلقى مقاسك حتى الاحظ جسمها بدا يترهل مسكينه مع ان اكلها موكثير بس ماتحب الحركه ابدا ودائما على الكميوتر وانا احاول ارغبها تستخدم السير ولونص ساعه ولكن لاحياه لمن تنادي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه