مطلقه و مخطوبه انا بورطه

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
5K

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
مطلقه و مخطوبه انا بورطه
السلام عليكم ورحمة الله
انا عضوة جديدة بكتب قصتي و ظروفي و ابي اسمع كلام منكم يريحني و يطمئني
انا كنت متزوجة لما كان عمري 21 و مع اول جماع تألمت كثير كثير الالم لا يُطاق شفت الموت
و من بعده جاني التشنج المهبلي و صرت ارفض العلاقه لا إرادي حتى ولو كنت انا بيني و بين نفسي ابي ،، كل ما يقرب صوبي اقعد أصيح و اتشنج و انا اللي اعرفه و من الأعراض ان انفضت بكارتي شي بسيط لكن بدون نزول الدم و ضلت معاي مرض التشنج 3 سنين طبعا بعض العضوات عارفين معاناة البنت اللي يجيها المرض تتعب نفسيا و جسديا .. رحت لدكتورات نسائية لين تعبت اكثر و اكثر مو قاعدة ألقى لي اَي حل و اغلب الحلول ما انفعت معاي المهم قدر الله علي أني تطلقت من فترة ما عدت الست شهور ،،،،، وعلى حسب كلام الدكتورات النسائية قالو لي علاجك بالطب النفسي لما تطلقت قلت خليني أعالج و الكل طبعا رفض و اهلي اكثر المعارضين لي و ابوي رفض و شال يده من الموضوع قال انا مو مسؤل عن هالسالفه ما راح أوديك و لا أرجعك .. انا صابني الاكتئاب من طلاقي و ردة فعل اهلي اتجاهي زادني كأبه ،، رحت لدكتوره نفسيه حكومي ضليت اروح و ارجع عليهم شهرين و لا فيه فايده كله يأجلون الجلسات اللي يقول اول جلسه بعد شهر و اللي يقول موعدك غلط ،، و بهذي الفترة انا توني توظفت من شهرين وظيفه على قدي و قلت خليني اروح خاص لطب النفسي و بهذي الاثناء سبحان الله انخطبت وتفائلت أني بصير كويسه و وافقت على الرجال بس مع الجلسات صرت احس أني مو قاعده أستفيد لان فكرتي عن ذيك الليله ما نسيتها تعقدت كثير حتى لو قالو لي الام اخف ما اصدق انتو كذابين اللي عشته انا مو شوي و غير كذا كلام بعض البنات المتزوجات حاليا زودني خوف حسّيت أني تورطت خفت كثير مرعوبة كثييير من الالم الالم ماابي أعيشه مره ثانيه قالو لي سوي لك تمارين بالبيت و ابحثي عن بدائل بالموسعات فعلا بديت أتدرب بس الامر ما تصلح و لا خُف بالعكس قاعده أتألم و احس بضيق و احس بعظمة و مرة قويت على نفسي على. الأقل يدخل زيادة مو الطرف شفت دم و من وقتها تركتها من خوفي .. قالو لي عن كريمات تخدير استعملها الحين و وقت الزواج شي شريته و استخدمته و ما تخدر شي ما القاه بالصيدليات ،،، و اللي زاد الامر سوء رحت فحصت فحص سريري اللي يقول لسه بكر و اللي يقول مفتوحه شي بسيط طبعا الأغلب قالو مفتوحه بس برضو خايفه من الالم لان قالو لي الفتحه حيل ضيقه يعني بحس بألم ،،، انا محبطه من ناحيتين من التشنج ما يتعالج ومن الالم ابي علاجات للألم ابي كل وحده تقول لي عن أشياء و ادويه تخفف الالم ساعدوني تكفون ساعدوني ريحوني انا خايفه مرعوبة كنت مكتأبه من الطلاق صرت مكتأبه من الزواج ليش وافقت مادري قد ايش انا غبيه

معلومات الدلوعة جوري
مشكلتك بسيطه حبيبتي ? فقط توكلي ع
الله ❤ والجأي لالو ولكتابه ( القران الكريم) هو خير علاج. .. صدئيني كل شي بينحل .... لانه مشكلتك عالاغلب بتكون عين
وتاني شي اثناءالجماع لا تشدي عحالك لانه هيك بصيبك تشجنج واذى .... عالعكس لازم #تسترخي وكل شي بيصير سهل ? لا تعقدي نفسك ?✌??

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
انا فعلا بعد طلاقي من تعبي رحت لشيخ يقرا علي و جت لي أعراض اثناء القراءة و قال لي هذي عين و عطاني ماي اشرب منه لين تنملي معدتي و استفرغ و ان شاء الله تنحل .. بس المشكله مو هنا المشكله أني شربت لين تعبيت و ما استفرغت .. قال لي الشيخ حتى لو ما استفرغتي اغصبي نفسك بس مو قاعدة أفضى من الدوام

معلومات الدلوعة جوري
انا فعلا بعد طلاقي من تعبي رحت لشيخ يقرا علي و جت لي أعراض اثناء القراءة و قال لي هذي عين و عطاني ماي اشرب منه لين تنملي معدتي و استفرغ و ان شاء الله تنحل .. بس المشكله مو هنا المشكله أني شربت لين تعبيت و ما استفرغت .. قال لي الشيخ حتى لو ما استفرغتي اغصبي نفسك بس مو قاعدة أفضى من الدوام
هي عالاغلب عين .. لا ما تغصبي حالك
كل يوم او بكل صلاه ادعي واسمعي رقية شرعيه ..وانتي بس خليكي واثقه بربنا
روحي عاليوتيوب افتحي عالرقيه الشرعيه كتير بتفيدك ي ئلبي صدئيني ? واحمدي ربك لانك بتضلي احسن من غيرك وحالتك اهون من غيرك
بس توكلي ع الله
?❤

Sara soso

معلومات Sara soso
استمري ع الرقية وما تخافي واليوتيوب مليان اسمهي الرقية بكل الاوقات واقري سورة البقرة وشوفي كيف بتتحسني

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
بعد زواجي بشهرين كنت اشعر بألم وحرقة في المهبل اثناء الجماع ..وصفت لي الدكتورة تحاميل أضع واحدة وبعد اسبوع أضع الاخرى

وضعت واحدة وشعرت انني فقدت الإحساس في المنطقة
لم أعد اشعر بشي لا جماع ولا الم!!

كأني اصبح باردة!!!!
أزعجني هذا الامر فلم استخدم التحميلة الثانية

اذا وجدت اسم التحاميل سأكتبه لكي..

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
اسم التحاميل (لومكسين)بس انتبهي ما تاخدي شي هيك بدون ما تسألي دكتورة

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
عيشي حياتك ببساطة غيري من افكارك تتغير حياتك وخدي امر زواجك الثاني على انه فرصة جديدة لك لتحيي الحياة التي تستحقينها وفكري بطريقة لتخرجي من دائرة الخوف لانك ان لم تتحدي نفسك ومخاوفك لن تكون النتيجة افضل من الاولى بالتوفيق ان شاء الله:22:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه