مص الأصبع عااااجل

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
802
معلومات الألماس6666666
مص الأصبع عااااجل
عندي طفلة عمرها ثلاث سنوات وتمص اصبعها حاولت معها بكل الطرق ولكن دون فائدة ارجو من عندها حل تقوله وباسرع وقت ولها دعوة بظهر الغيب

اسم الموضوع : مص الأصبع عااااجل | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات أنوار الرند
في شى في العطار اسمه حلتيته جبيها وضعي كبر الحمص في ربع كاس ماء حا ر حتى تذوب ويبرد الماءو ضعي في اصبعها لكن ماتكثرين منه واذا ارادت مصه تكرهه لان له ريحه وطعمه مر اختي ولدها عمره خمس سنوات وماشاء الله انفطم لانه صغير لكن انا جربتها بولدي وما نفعت لان عمره ثمان سنوا ت والله يوفق

معلومات الألماس6666666
اختي (أنوار الرند ) اشكرك على تفاعلك والله لا يحرمك أجرها بس انا جربتها وما نفعت مصت اصبعها وفقك الله في النيا والأخره .

ام سمسمه

معلومات ام سمسمه
في مناكير يبيعوه عند قزاز تحطيه على الاصبع كامل انشالله ينفع

معلومات الألماس6666666
مشكوررررررررررة (سمسمة) وانا جربت اللي بالصيدلية ومانفع مدري عن اللي بقزاز جعلك موفقة وين مارحت

معلومات دانة الدنيا
انا اتوقع انه كل مامنعتي الطفل زاد تعلقه به
ولد اخي مثل بنتك يمص اصبعة مافي طريقة الا وسووها مافي فايدة

V I P

معلومات V I P
انا كنت اعانى من نفس المشكله جربت كل شى بس ما نفع.
المهم كبرت بنتى حبيبتى وسارت تفهم يعنى سار عمرها 5 سنوات فهمتها ان هذا الشى خطر وممكن تتشوه يدها واسنانها
والناس والبنات فى الروضه بيضحكون عليها طلعت بعض الصور لاصابع مشوهه وشافته وكلمتها بكل هدوء.
المهم قالت ماما انا خايفه على نفسى خلاص كل يوم اربطى يدى وخاصه وقت النوم.المهم اهتمت بنفسها وكل يوم تجيب قطعه قماش وتذكرنى اربط يدها لين ما انفطمت.
بس خلاص انا اخذت درس اذا حسيت ان حد من عيالى بيمص اصبعه على طول اجيب لهايه واعوده عليها.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه