مصيبه تاكدت انو زوجي يخوني ونفسيتي منهاره ابي مساعده

احصائياتى
الردود
80
المشاهدات
7K

zienaa

معلومات zienaa
مصيبه تاكدت انو زوجي يخوني ونفسيتي منهاره ابي مساعده
انا في حال لايعلم بها الا الله نفسيتي تعبانه وقلبي مجروح احاول ما احسس زوجي باي شي عن الي عرفته هالمره من الاول من بعد ولادتي التانيه في النفاس شكيت انو خاني سافر دبي او البحرين وخاني جنسيا انقهرت في البدايه بس الوالده قالت انو هدا شك ولا عندك دليل مع اني كنت شايفه رسايل بالواتس اب بينو وبين صاحبو عن بنات وصاحبو ودا زوجتو المطار راح نام مع وحده قلت لا اضلمه مع انا هو هادي ومن النوع الي مايتكلم الانادر ولاينطق ينرفز من سكوته ولاانا عارفه ايش في باله كلا ساكت وحاولت معاه بكل الطرق مع اني جميله جدا ومش مقصره معاه في شي والكل يمدح فيني وتركت كل الي حوالي وبديت بيتي واطفالي عندي ولد وبنت ولي 7سنوات متزوجه وهو من النوع الي يطلع شغل برا علا طول يقولولي رايح العمل يشتغل في الصحرا بس من فتره تقريبا اسبوعين اخدت جوالا بحكم انو عادي مانخبي شي علا بعض وافتح جواله واشوف كلام مع صاحبا مصادق بنات مغربيات وفرنسيات في نفس الوقت وكلام عن نساء وارقام تلفونات واحطط في قلبي سالته ايش هدا انكر قالي مادري كلام بين شباب حسني انو زعلت خلاص داخلي يغلي صرت ابكي وقالي مافي شي كلام عادي وانو مالو دخل بالموضوع وسكت اسبوع وقلت بشيك مع اني كنت تاركتلو الحريه والا اطيح علا الاميل الخاص لزوجي وهناك المصايب والكوارت ماني مصدقه وافتح واشوف صور لبنات روسيات واسيويات وبنت كان حبها من زمان محتفظ بصورها الي الان علا اساس انو كان بتصير خطوبه بس البنت رفضتو هدا الكلام الي قالوه وحتا موجود عندي ايميلات البنات الي يطلع ينام معاهم في دبي والبحرين وابوضبي والمحادتات الي تمت ومواصفاتهم ومتا نام معاهم وكلام عن جنس والي ترسلا تقولا بنام معاك من عده جنسيات روسيات ولبنانيات ووو شي قرف المهم انا الي الان ساكته ابيكم تشورون علي يااهل الخبره ايش اسسوي انا عامله نفسي قدامو انو مافي شي واضحك بس محروقه من داخل اواجهه ولا ماني عارفه اكلم مين اهلي مش في البلد وانا لحالي معاه وعلاقتي باهله مو داك الزود بس لمحتلو عن اشيا واحسو يحط عينو بالارض والي الان ادخل واشوف المصايب مشترك ببرنامج الlinked وبنات عاريات اشكال الون تكفون ساعدوني امانه

zienaa

معلومات zienaa
ابي ردود الي عندها خبره. تساعدني مش مشاهدات بس

zienaa

معلومات zienaa
المسؤلات عن هدا القسم واثقه بالله وحكيمه وأنوثة تكرمو بالرد علي اعصابي محروقه الله يجزاكم خير

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يعينك يا اختي في رأي لازم يعرف انك داريه بحركاته وخيانته الك والله حرام عليه مو راح يجني الا الأمراض الخبيثة وانت تكوني ضحية حاكيه في الموضوع ضعي حد لهذا الموقف قبل كل شي عليك بالدعاء له بالهداية يارب فرج همك ويهدي جوزك لطريق المستقيم

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
كسرتي خاطري
حياتي لا تحرقي اعصابك كل شي فيك غالي وثمين
والله ما يستاهل دمعة منك
الله يبرد قلبك
راجعتن لك حبيبتي

zienaa

معلومات zienaa
مشكوران لأنكم رديتو وانتضركم بس في. حاجه انا. عرفت الرقم. السري للاميل تبع زوجي وشفت الرسايل وخرابيطه وصوره معاهم وفي منهم عرب ودي افضحهم واشرشحهم وأنشر صورهم بس ان. واجهته بيعرف أني دخلت الاميل وبعدين ما بقدر اطلع علا مخططاته وحركاته لان كل شي يسجلا بالاميل استغفلني بس معاي عامل طيب وطول الوقت طلع كداب رامي الهم والحمل علي وانا. علا نياتي اربي وأشوف طلباته ويروح يصرف الفلوس علا هالاشكال ويقولا نبي نوفر حسبي الله ونعم الوكيل. ارشدوني ودي اكله بسناني واعطيه كف

معلومات صعبة المراس
الله يفرج همك ويبرد قلبك .. الزمي الاستغفار الغالية ولا تعلين قلبك .. انت لست السبب .. الله يهديه ويصلح بينكم

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
شوفي احس فيك انك انسانة صبورة
وتحكمي عقلك قبل قلبك
هذه قرصة ودان الي ابغاه منكي انه تهتمي بنفسك
والمسؤولية الي شايلتها ع اكتافك ارميها له
ولا عاد ابد تساعديه في انه يجمع الفلوس
خليه يصرف عليكي ولا تقولي له نشتري ع قدنا
متعي نفسك ولا تشيلي هم للمصروف

zienaa

معلومات zienaa
اي. عندي. الصور. وكل شي والمحادتات وصوره هو معاهم. بس انا مابي اخسره وفي نفس الوقت. كيف ماادور في البيت أفكر. انتقم منا من تحت لتحت واقرا آيه ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ، بس احس نفسي بلحظه بنهارر وارد اسكت وعلا فكرهه دول البنات شكلهم زي جروب سري ما يرسلون الا العميل الواثقين منا وعلا فكره من الي قريتا في الاميلات انو مستمر بالطريق من قبل لا نتروج وقبل لايعرفني يعنيه دول البنات يشتغلو بس مش بالعلن وموجودة ارقام تليفوناتهم ومش جميلات ومشكله بعد في اتنين الظاهر علاقته موطده فيهم وحده من رومانيا ولهم صور مع بعض جالسه في حضنا هدي الصورة قبل زواجها بسنين. والين أمس وانا شائك تبي يضيفها في برنامج linked وراسلته اكتر من رساله. وهو مش ضايفها وترسلها رسايل بس مايرد عليها والتانيه لبنانيه هدي خطبها وما بغتا علا كلاما. بس أشوفها لما دخلت الفيس بوك مال زوجي لقيت رساله بس مش راد عليها ولاضايفنها لانا اعرفها بالاسم لأنو كلمني عنها قبل ولين أمس شائك لاحقتا في برنامج linked دخلت في البرنامج وغيرت الرقم السري وحدفتها ودي أرسلهم رسائل علا انها من زوجي وأنهي ادا كان في شي بس ابي تكتيك ممتاز للكلام وأقضي علا نفسياتهم

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
ع فكرة لا تواجهيه راح يكرهك غلطة عمرك تواجهيه
الرجال يكره احد يراقب او يتجسس عليه
ودائما يحب تبقى صورته نظيفة عند اهله بما فيهم انتي
هو عارف الي يسويه غلط لو ما كان عارف ما كان يختبى
خليه يحترمكي ويعمل لك قيمة
تواجهيه راح يبرر خيانته ويتهمك بالتقصير
ويصير يخونك عيني عينك ويتحداكي
ولربما يطلقك عشان يسترد كرامته
خليك هادية كما انتي الحين وع نياتك وأنك واثقة فيه كثير
بس انتي اشتغلي من وراه اجمعي الصور والايميلات والمحادثات
واحتفظي بهم عندك
اهتمي بنفسك اشتري لك ملابس لك وللأولاد خليه يسفركم
اثقلي كاهله بالمسؤوليات والأولاد بطريقة ذكية
عشان ما يحس ويهرب منكم
لما يسافر خربي عليه سفره بالمسجات
خلي اولاده يكلموه في فترة سفره
يعني فيه اشياء كثيرة تخرب وناسته
لا عاد تتركيه على حل شعره

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
اي. عندي. الصور. وكل شي والمحادتات وصوره هو معاهم. بس انا مابي اخسره وفي نفس الوقت. كيف ماادور في البيت أفكر. انتقم منا من تحت لتحت واقرا آيه ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ، بس احس نفسي بلحظه بنهارر وارد اسكت وعلا فكرهه دول البنات شكلهم زي جروب سري ما يرسلون الا العميل الواثقين منا وعلا فكره من الي قريتا في الاميلات انو مستمر بالطريق من قبل لا نتروج وقبل لايعرفني يعنيه دول البنات يشتغلو بس مش بالعلن وموجودة ارقام تليفوناتهم ومش جميلات ومشكله بعد في اتنين الظاهر علاقته موطده فيهم وحده من رومانيا ولهم صور مع بعض جالسه في حضنا هدي الصورة قبل زواجها بسنين. والين أمس وانا شائك تبي يضيفها في برنامج linked وراسلته اكتر من رساله. وهو مش ضايفها وترسلها رسايل بس مايرد عليها والتانيه لبنانيه هدي خطبها وما بغتا علا كلاما. بس أشوفها لما دخلت الفيس بوك مال زوجي لقيت رساله بس مش راد عليها ولاضايفنها لانا اعرفها بالاسم لأنو كلمني عنها قبل ولين أمس شائك لاحقتا في برنامج linked دخلت في البرنامج وغيرت الرقم السري وحدفتها ودي أرسلهم رسائل علا انها من زوجي وأنهي ادا كان في شي بس ابي تكتيك ممتاز للكلام وأقضي علا نفسياتهم

زوجك مو غبي لهذه اكيد راح يعرف انك تراسليهم
وراح ياخد منكي الحذر ويصير يخبي عليك وهذا لي مو في صالحك
لا تخربي الثقة الموجودة بينكم بتصرف متهور
تحدفيهم صح بس تراسليهم كتابة لا كوني ذكية في تصرفاتك
بالعكس خليه يثق فيكي اكثر عشان تعرفي اخباره وش صاير معه
لا تفتشي اغراضه ولا تليفوناته امامه نهائي
خليك واثقة فيه في عيونه

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
لا تخسري علاقة الاحترام مع زوجك من أجل كلبات
خليهن ينبحن في الظلام
ولأنه انتي الأصل وانتي الكل في الكل

zienaa

معلومات zienaa
تسلمي حبيبتي بردتيزت . قلبي والله كنت. حايره ماني بعارفه اكلم من الوالد تعبان ولو قلت للوالده أكيد بتقولا وهم ما بناقصهم بس هو شغله الأساسي برا صارلي كمن يوم احن عليه واقولا مايحتاج تطلع بره للشغل يقول لازم هدي طبيعه عملي ولا الي العن انو يقدر يدخل دول الخليج. بالبطاقه الشخصيه مش بالجواز والادهي انه يأخذ كورسات من العمل ويقول رايح العمل كورسات في دول الخليج او المغرب ودول تانيه. واكتشفت هاالشي من ايميله انا كان عندا رحله الي ابوظبي اكيد أخد حيفه ولما سالتا يقولي اخر مره من 5 سنين تنصحيني انزلا برنامج في جواله الي اعرف وين مكانه والرسائل ومن يكلم يعني التعقب تحركاته فيه طبع مايحب يتكلم وانا امل لوحدي ابيه يفضفض يتكلم يضحك أبد ماكان كدا ايام الخطوبه مع ان الخطوبه قصيره بس لصحابها يتكلم يبر بر بالكلام وهدا صاحبا مشكله بحد داتا كيف اخليه يتكلم ويطلع من حاله النوم

zienaa

معلومات zienaa
اسفه طلعت معي كلمه بردتي قلبي. غلط في البدايه ابيك تتابعي موضوعي ادا سمحتي لي وتوجهيني للعمل الصائب مشكورا حبيبتي والله يعطيكي مرادك ويريح بالك

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
اسأل الله العظيم أن يهدي قلب زوجك ويردّه إليه ردّاً جميلا ..

حبيبتي
في علاج مثل هذه المشكلة ، ينبغي أن تفرّقي بين ما يكون مشكلته وما يكون مشكلتك .
من الخطأ أن تربطي بين سلوكه وبين نفسك !
فكيف تسمي سلوكه ( خيانة لك ) !
وفي الوقاع إنما هي ( خيانة لنفسه ) لأنه بهذاالسّلوك يضرّ نفسه في الدنيا والآخرة أن لم يتب أو يعفو الله عنه .

ما دام أن علاقته طيبة وراقية معك .. هنا لابد أن تنظري للمشكلة من جهته لا من جهتك .
تنظري للمشكلة على أنها مشكلته وليست مشكلتك .
على أنه هو من يحتاج إلى من يساعده ..
أمّأ أنت فمساعدة لنفسك أن تحاصري المشكلة هذه في حدود سلوكياته هو فقط .

استمتعي به .. لأنه زوجك .
من الغبن أن تتركيه يستمتع هنا وهناك وأنت الحلال بين يديه تؤلمين نفسك ولا تستمتعين به وتبقين تنتظرين متى يتغيّر !!
لا تنتظري أن يتغيّر .. لكن استمتعي قدر المستطاع بحياتك مع زوجك ..
لا تتركي له المجال في صرف امواله على غيرك
اصرفيها على نفسك اولادك وبيتك
حاولي ان استطعتي ان تنشئي مشروع خاص بك

أحسني له وعامليه بحب ..

وفي نفس الوقت ساعديه على ( نفسه ) ..
كلّميه بين فترة وأخرى بما يعزّز عنده من قيمة المراقبة .
- اهتمي بعلاقته مع الله خاصة الصلاة .
- راسليه بين فترة واخرى بما يذكّره بنظر الله له ، وان لا يكون الله أهون النّاظرين إليك .
- ذكّريه ببناته وأهله وأخواته ومحارمه ، فإن ما يفعله في بنات النّاس ربما ينقلب عليه في أهله .

اهتمّي بأن يكون بينك وبينه جلسة لقراءة القرآن ..
لا تنظري له نظرات الريبة والشك ..
في بعض الفترات تحتاجين إلى أن تكوني حازمة معه حين يتمادى ..
لا حاولي أن تستكشفي المخبوء أو تبحثي عن ما يخبّئه عنك .
اكثري له ولك الدعاء

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
والله حزنت لحال زوجك...المدربة حكيمة كفت ووفت جزاها الله خيرا...حبيبتي هو خان الله قبل لا يخونك...سينتهي به اﻷمر إن لم يتوقف غلى ان يحمل مرضا خبيثا...قولي لنفسك بأن زوجك مريض...مريض نفسيا...نعم يعمل الفاحشة...لذلك ﻻ تبني له أنك اكتشفته....هو غامض كما تقوليك...خليك إنت كمان غامضة...خليه يحتار فيك...استانسي مع أوﻻدك...وهو لما يكون بالبيت قومي بواجباتك...وﻻ تبيني له اي شي...حتى تجمعي كل الحجج و الصور....لدي فكرة جهنمية لك...لكن ﻻ تطبقيها اﻵن...استني لما تصيرين غامضة و زوجك يصير مطمئن أنك مغفلة و ﻻ تعلمين شيئا....قومي باستخراج الصور-المحادثات بلاش ﻷنه ممكن يشك-...و ضعيها في ظرف ...و اتركيها له في السيارة...أو في صندوق الرسائل إذا ما بيفتحوا غيرو....و اتركي له معها رسالة تهديد باللغة الانجليزية اطبعيها ﻻ تكتبي حرفا بخط يدك.....وهدديه بأنك ستخربين بيته و تشتتين أسرته.. و تفضحينه بين عشيرته...و أنه صار مصابا بفايروس اﻹيدز..حتى يظن أن إحدى تلك العاهرات وصلت بهن والجرأة للوصول إلى قعر بيته...وأنه صار مهددا...سيخاف...و تضيق عليه الدنيا....و أنت تفرجي من بعيد لبعيد....ﻻ تبيني له وﻻ شي و كوني عادية جدا...وربنا يوفقك.

zienaa

معلومات zienaa
مشكورات حبايبي ماقصرتو هو. صار لا كمن يوم عندا فضول انا يعرف. انا ليش اقعد عالجوال او الايباد وأكون منسجمة ومركزه عالموضوع. يجي يبي يشوف علا ايش انا مهتمه اغير الصفحه حاسته بطق ويبي يعرف وان بس درت راسي وطالعت فيه يقولي ايش فيكي أقولا لا وشي واكمل بالجهاز بس اليوم خلصت البطاريه بجهازي وقلتله عطيني جهازك ابي اكمل موضوعي طبعا هو. حاطط الأميل في جواله كدللك فتحتا مافي شي اتاري الاخ محدد الايام الي توصل فيها الرسايل والاوقات وقتا لمن يكون بره البيت وتجي عنوان بس دخلت علا الأميل من جهازي للان من يوم الاربعا مانازل شي فيه خفت قلت يمكن محولهم او مسوي لربعا تخصيص بنتضر. ادا مانزل معنااته الله يستر ما يكون حس بس راسلت رساله من ايملي ووصلت طيب اخت ميسون تالي لمن اوصل لمرحله أني احط الصور في سيارتا بيعرف انا هاي الصور من الأميل انسحبت وبيغير الرقم السري ومابعرف محادثاته ومتي مواعيده حتا اخر اخرب عليه واخلقله عذر لان من فتره لقيت محادته ناسيها بالجوال وأسكت وأرسلها لبريدي وأخذهم وأرسلهم من جوالي واقولا ترا رقم غريب مرسلي ياهم أهو. نبلع لسانه قال وين الرقم قلتلا عصبت من الكلام ومسحت الرساله وهو لين اليوم يبي يعرف الرقم أبيكم توجهوني كيف اكون عامضه وهو عندا اسلوب تطنيش صار يعرف أني انقهر منا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه