مصدووووووومة للمرة الثانية يا بنات

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
و انا ولدي البكر معاق لا احكي ماذاعانيت معه و كيف درسته و كيف الان اجني ثمار الصبر و كيف اصبحت افتخر بجوائزه و حصوله على درجات الامتياز في المدرسة و كيف اصبح معلمي و رفيق دربي في الحياة
ربي يبارك لي فيه ويكون من العلماء العاملين

ربي يحميه ويخليلك ياه ويجمعك فيه مع الحبيب المصطفى في اعلى جنانه

معلومات ليان فارس
الدعاء هون ما راح يفيدك اوعدك ادعيلها بالغيب اختي .... يااااارب يكتب الك كل ذرة تعب تعبتيها عليها انتي وابوها الاف الحسناات يااارب تكون الك اجر هي ولابوها كمان الله يسعدك ويشفيها ويخليها الك ويريح بالك ويطمنك يا الله ...

ام صف

معلومات ام صف
ربى ليس لى سواك فاستجيب الى حبيبتى ام مريم كل الدعوات
عجزه قلبى على الكلام وربى يجعلها لكى شفيعة فى الجنه والى وادلها وربنا يغير حال زوجك الى الاحسن تقبلى مرورى

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
الدعاء هون ما راح يفيدك اوعدك ادعيلها بالغيب اختي .... يااااارب يكتب الك كل ذرة تعب تعبتيها عليها انتي وابوها الاف الحسناات يااارب تكون الك اجر هي ولابوها كمان الله يسعدك ويشفيها ويخليها الك ويريح بالك ويطمنك يا الله ...

شكراً حبيبتي ليان انا ممنونة الك من كل قلبي لدعواتك
اللهم اميييييين

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
ربى ليس لى سواك فاستجيب الى حبيبتى ام مريم كل الدعوات
عجزه قلبى على الكلام وربى يجعلها لكى شفيعة فى الجنه والى وادلها وربنا يغير حال زوجك الى الاحسن تقبلى مرورى

امييييييين

شكراً اختي ام صف على دعائك اسأل الله ان يستجيب لي ولجميع الأخوات ويشفيلي بنتي بأقرب وقت?

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا لله وانا اليه راجعون والله ما بعرف كيف واسيكي لكن راح ذكرك بقول النبي صلى الله عليه وسلم (عجبا لامر المؤمن ان امره كله له خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له )
(ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ) 
اقسم بالله العظيم 
اقسم بالله العظيم 
ان الله لن يدعك وما بعد البلاء الا الفرج والعطايا فابشري بكرم الله وتذكري انه لولا البلاء ما كان يوسف عزيز مصر فالصبر والقيام والصدقة واحسني الضن بالله خلي عندك عزيمة جبارة ولا تقنطي من روح الله انه لا يقنط من روح الله الا القوم الظالمون 
تذكري كم صبر يعقوب حتى ابيضت عيناه فرزقه الله بابنيه ورفع على العرش 
اسؤال الله ان يرزقك الصبر ويثبت فؤادك ويفرج كربك عاجلا غير آجل اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
انا لله وانا اليه راجعون والله ما بعرف كيف واسيكي لكن راح ذكرك بقول النبي صلى الله عليه وسلم (عجبا لامر المؤمن ان امره كله له خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له )
(ان الله اذا احب عبدا ابتلاه )
اقسم بالله العظيم
اقسم بالله العظيم
ان الله لن يدعك وما بعد البلاء الا الفرج والعطايا فابشري بكرم الله وتذكري انه لولا البلاء ما كان يوسف عزيز مصر فالصبر والقيام والصدقة واحسني الضن بالله خلي عندك عزيمة جبارة ولا تقنطي من روح الله انه لا يقنط من روح الله الا القوم الظالمون
تذكري كم صبر يعقوب حتى ابيضت عيناه فرزقه الله بابنيه ورفع على العرش
اسؤال الله ان يرزقك الصبر ويثبت فؤادك ويفرج كربك عاجلا غير آجل اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة
امييييين يارب

تسلمي اختي رومنسية على هذا الدعاء ولَك بالمثل ان شاء الله ??

سمسيمة

معلومات سمسيمة
اكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله
وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
واكثري من الاستغفار ووقت ما بتكوني فاضية صلي ركعتين
وادعي وانت ساجدة وربنا يشفيها ويعوضها ويعوضكم خير يارب

معلومات سيدة الكلمات
ياقلبي ياحبيبتى هادى ارادة الله وليش تتمنين موتها وهى بتكون سبب دخولك الجنه ؟؟بازن الله هاد امتحان من الله لكى يختبر صبرك وقوة ايمانك وربي اكيد احبك متل هادول اطفال يالله يا خيتى لو تعرفين مدى الاجر فيهم يالله تمنيت ان اكو جنبك كنت تسارعت لمشاركتك رعايتها انتى ماتعرفين قيمة رعايتها عند الله يالله يا خيتى استغفرى ربك واطلبي منه السماح وشجعى زوجك صدقينى لو خفتى الله فيها بتكسبين خير فى الدنيا والاخره

omanasse

معلومات omanasse
السلام عليكم 
اختي اولا اقول لك اصبري اصبري واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها 
وكل مريض يارب 
واقولك انو ربي لما يدينا اطفال هكذا يحبنا صدقيني يحبنا لانوا مع صبرك وحبك وحنانك ونزيدك صبرك وحبك لما اعطاك الله راح ترتاحي ادري انه صعب بس الله ما يمد هذول الاولاد لكل الناس لهذا لا تخافي ولا تحتاري ربك هو عالم وهو الرحيم 
ياختي عندي صديقة كانت عندها بنت مريضة ولا تتحرك المهم الام كانت داءما تخاف على البنت وخصوصا بنت تقول اخاف عليها في المستقبل اخاف اموت قبلها ولمن تبقى وداءما خاءفة عليها تدرون يجي ابع اشهرماتت البنت وعندها عشر سنين ولقيت الام والله يعلم بحالها ويصبىها قالت لي كنت خايفة هاهي راحت قبلي الله يرحمها سبحان الله يعني كل على الله لا داعي للقلق ان اراد الله ان يشفي ابنتك يشفيها في ثانية صدقني لاني مريت من هون وعارفة وحاسة بيك وربي يصبرك  انا طبعا عايشة فب بلاد الغربة وكنت لما اروح ازوح ابني مريض وارى النصارة يبكون على اولادهم ولايلتجؤن الى الله  اتاثر كثيرا عليهم لانوا احنا عدنا الله وصبر ودعاء وهم ولا شيء تهون عليا مصبتي صراحة يشفوني واحمد الله على الاسلام واني مسلمة ومعي الله سبحانه وتعالى 
الله ارحم بنا وهو من صفاته الرحمة والله يرحمنا جميعا واسفة اخي بغيت نصبرك 

حكاية أمل

Active member
معلومات حكاية أمل
...

أختي المباركة

من صبر ظفر

و أن انتظار الفرج عبادة

و الحمدلله أنك في ابتلاء لأن الله إذا أحب عبدًا ابتلاه

و لعل الله ابتلاك حتى ترجعي لله و تتضرعي له

و لعل الله يريد أن يسمع صوتك داعية لله شاكية لله

و الحمدلله ع كل حال

و ألزمي الحمد و الشكر لله حتى تدخلي من باب الحمد إن شاء الله

اعانك الله

:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه