مصدومه جدااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
149
المشاهدات
15K

خالدية

معلومات خالدية
مصدومه جدااا
اكتشفت خيانة زوجي مع الخادمه امس..متزوجه لي عشر سنوات وانا ولله الحمد مو ناقصني شي اعامل زوجي بكل حب وتضحيه ..زوجي ارتبك وخاف وقرر يسفرها وانا صامته من هول الجريمه ..لم اتخذ اي موقف الى الان ..والله اكتب مشكلتي وانا انتفض من الروعه..تكفون ما الحل اطلب الطلاق وانا عندي اطفال منه واحبه:no:..هل اخبر اهله ؟ام اخبر اهلي ؟ ارجوكم ساعدوني ...

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
الله يعينك والله مشكله صعبه وانا للاسف ماعندي خبره

وانشالله يردون عليكي اللي لها خبره بالموضوع

بس حاولي تهدين وتفكرين بحل بس اظن الطلاق مو حل

علشانك وعلشان عيالك

صلي ركعتين وذكري الله وحاولي تتمالكين اعصابك

وانا من ناحيتي دعواتي الحاره لكي بان الله يبرد قلبك ويصبرك ويسخره لك ولعيالك ويهدي سركم ويبعد عنكم الشر واهله

تحياتي...

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
الطلاق ليس حل ولا تخلين الامر يمر بسهولة مايكفي مسألة تسفير الخادمة! وانتهينا لا والف لاااااا!! وياليت المتزوجات يفيدونك قسم بالله قهر

لقااااء

معلومات لقااااء
خل يسفرها وخليه ياخذ عهد ما يخونك ويحل لك

ازعلي عليه بس لا تطلبين الطلاق مو حل

وعاقبيه باي شي بس طلاق لالالا

ما ادري وش اقولك الله يساعد قلبك

انصحك وانا مريت اكثر منك بس لا تسامحينه بسرعه لان راح يكرر

ولا يصير لك قيمه مثلي انا سامحته كثير وصار عادي عنده حتى لو يخوني

ما اهمه ان شاءالله اللي عندهم خبره يفيدونك اكثر مني الله يصبرك

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
لا حول ولا قوة الا بالله و الله مدري وش اقولج ما عندي خبرة اكيد البنات ما راح يقصرون وياج الله يعنييج حبيبتي

خالدية

معلومات خالدية
انا الى الان ماعطيته وجه ولا كلمته ولا حتى بكيت ..هو حاول اكثر من مره يتأسف بس قلت له خلاص اسكت وخلني بروحي, واليوم كله جالسه في غرفتي من وجع راسي ,هل افضحه عند اهله ؟وما هوالعقاب المناسب له؟هو جنوبي غربي.... واشكركم على ردودكم وتفاعلكم معي الله لا يحرمني منكم...

basmah

معلومات basmah
الموقع الالكتروني
www.aswaqcity.com
السلام عليكم
الله يعينك اختى الصراحه انا مالي خبره بس اقولك لاتفوتيها ولا تعلمي احد فكري وش بتستفيدي اذا علمتي ولا شي
بالعكس يمكن زوجك يحقد عليكي
بأقول هبلي فيه وقوليله لاتقربلي الا لمن تكشف عن اليدز انا مابي اضيع نفسي بسببك
خله يهمم ويفكر ا24 ساعه بالموضوع وكوني صارمه من ناحيه التحليل ان شاءالله مافي شي ومن مره وحده ماراح يصيبه بس خله يمر بالتجربه علشان بعد كذا يعمل الف حساب
واكيد انها كانت لحظه ضعف والشيطان موجود
فأنتي اطبخيه على نار هاديه وبردي اعصابك ولا تنكدي على نفسك وخله هو اللى يهمم
والله يوفقكي ويمكن غيري يفيدك احسن مني

روح قلبي

معلومات روح قلبي
السلام عليكم
الله يعينك اختى الصراحه انا مالي خبره بس اقولك لاتفوتيها ولا تعلمي احد فكري وش بتستفيدي اذا علمتي ولا شي
بالعكس يمكن زوجك يحقد عليكي
بأقول هبلي فيه وقوليله لاتقربلي الا لمن تكشف عن اليدز انا مابي اضيع نفسي بسببك
خله يهمم ويفكر ا24 ساعه بالموضوع وكوني صارمه من ناحيه التحليل ان شاءالله مافي شي ومن مره وحده ماراح يصيبه بس خله يمر بالتجربه علشان بعد كذا يعمل الف حساب
واكيد انها كانت لحظه ضعف والشيطان موجود
فأنتي اطبخيه على نار هاديه وبردي اعصابك ولا تنكدي على نفسك وخله هو اللى يهمم
والله يوفقكي ويمكن غيري يفيدك احسن مني

وانا مع الاخ ..لا تخلينه يقربج الا يوم يفحص علشان يعيش في عذاب ..
والله يصبرج اختي ...

روح قلبي

معلومات روح قلبي
وانا مع الاخت ..لا تخلينه يقربج الا يوم يفحص علشان يعيش في عذاب ..
والله يصبرج اختي ...
السموحة غلطت وكتبت الاخ ...قصدي الاخت ....

معلومات مؤاسم الدهر
بصرحة اهم شيئ لا تفضحينة حافطي على السر
لان المشتكة الى الناس مذلة
واد ا حافطي على السر تكسبين اشياء اكثيرة مستقبلا"

معلومات عشيقة زوجها1
الله يصبرج ويزيل همج بأذنه تعالى ....عليك الهدوووء والتفكير بعقل ...المهم لا تفضحين ابو عيالك ..صدقيني ما راح تستفيدين شي من فضيحته ...ريلج أكيد غلط غلطة كبيرة بس المهم الندم اذا ندم اغفري له زلته يمكن لحظة تواجد فيها الشيطان والخادمة اللعينة حسبي الله ع الخدامات اللي ما يرتاحون الا بخراب البيوت ...حبيبتي عليج بالاستغفار والصلاة وقيام الليل والدعاء وتهديد ريلج ومنعه من لمسج مثل ما قالوا الاخوات ...وتراه في النهاية ابو عيالج ...لا تخلين ابليس اللعين يخرب حياتج تراه يفرح بخراب بيوت المسلمات لا بارك الله في ابليس ....ولا تفرحين الخادمة بعد ...عالجي الموضوع بروية وتفكير ...بس بشرط تعذبين ريلج عشان ما يعيدها وفي النهاية تسامحينه ....الله يسخر لج ريلج ويبعد عنج الهموم والمشاكل ............(( بصراحة لو انا في مكانج امسك الخادمة واجر شعرها وابرد حرتي فيها الوسخة )) بس هالتصرف من عصبيتي بس مو من العقل ....لا تسوينه....لازم اختي تسمعين ريلج حتى لو هو غلطان تراه مو اول ولا اّخر واحد خان زوجته المهم التوبة النصوحه والندم من القلب ...يعني تذكرينه بعياله والمشاكل اللي راح تصير اذا لا سمح الله تطلقتوا وبالامراض اللي تنتقل من هالبلاوي والاهم عذاب الله سبحانه وتعالى والزنا يا اختي ذكريه بأنه كبيرة من الكبائر يعني ريلج ما خاف وهو يزني يمكن يموت في نفس اللحظة شلون راح يقابل ربه ؟؟؟ الله يكون في عونج وبشرينا عن العلوم الزينة يا رب ......

كويت1234

معلومات كويت1234
أختي الغالية 00أذا كان في الموضوع شي لصالحك فهو أنك تملكين أقوى دليل على خيانته وهوأنك شفتيه بعينك غيرك أزواجهم خانوهم واخلصوا والحريم مساكين حاسين وشبه متأكدين بس يا حرام مايملكون دليل فأحمدي الله أن حجتك قوية

عندي لك حلول راح تقصم ظهره وترد أعتبارك أما جروحك فهي عليك لاتبخلي على نفسك بما يساعدك على النسيان وقلعة الخادمة الواطية الي نزل نفسه لمستواها لاتخلينها في راسك أبد

أول شي اطلبي منه صيام شهرين متتابعين 00كأعتراف بالذنب أمام الله قبل مايكون أمامك 00واطلبي تحليل أيدز يجيبه وهو مايشوف الطريق غصبا عنه000وهذا مقابل عدم فضحك له 00أما اقترابه منك فلا يحلم فيه الا بعد أحضار شي نسميه في عرف الأزواج رضوة يعني لمايكون الخطا من الزوج كبير لازم رضوته تنشاف 00وأنتي حرة حسب وضعكم المادي حدديها000وكل ما كبرتيها يكون أحسن 000تمنياتي لك بالسلامة والتوفيق 0

وردة ندية

معلومات وردة ندية
الله يعينك

بس اللي شفتيه زنا والا تحرش بس ؟؟

اذا زنا خوفيه بالمرض ولازم يشوف نفسه قبل لا يرجع لك

واذا تحرش الحمدلله راح نص الهم

.....
انت وشلون كشفتيهم ؟؟

معلومات الساعة اللماعة
حبيبتي اول خطوه انك تسفري الشغاله وطلعيها من البيت حتى لو توديها عند اهلك لين ما تسافر لانها راح تعرف انك ما تعطي وجه وبتخذه في صفها وتخلي ما يفكر لا فيها اخرجيها حتي ما يتذكر اي متعه ثانيا خلي يكشف زي ماقالو البنات حتى يحس بالعذاب وطبعا الباقي انك تهتمي زياده بنفسك بذات انه ما يقدر يقرب منك لان ازوج عندما تتزين ازوجه قال ها تبغى شي اليوم انتي ماتبغي غير يكفيك شره لذلك اهتمي عشان يقول ليش تركت هذا الجمال ورحت حق وحده وسخه والباقي انتي تعرفيه ويكون الله في عوني وعونك يا اختي وفرج الله همي وهمك يااااااااااااااااااارب

شهد الحلوه

معلومات شهد الحلوه
الله يفرج همك اختي والله هذي مصيبه ,,,,,هالشغالات بلا لابد منه
اول شي طلعي شغالتك من البيت وانتبهي تاخذ معها لو عود كبريت ,,,ترى بعضهم حقودات وياما سمعت عن قصص تشيب الراس
وزوجك الله يهديه لااااازم يعاقب هو الثاني لكن استري عليه مهما صار ابو اولادك ولو قلتي لاهلك راح يحقرونه للابد علشان خاطر عيالك استري عليه حتى عند اهله
خليه يسوي تحليل ورضاوه على قولة الاخوات وفترة مايلمسك فيها وطولي الزعله عليه
ولاااااااااااااااااا تفكرين تجيبين شغاله مره ثانيه لان زوجك ماله اماااان

معلومات عطر الليل1000
هلا و الله

مرة في اخت كتبت نفس المشكلة و ردت عليها اخت صراحة الرد عجبني

قولي له انك من كم يوم فحصتي الخادمة و قالو لك المختبر ان فيها الايدز

يعني خوفيه عشان يحرم هالشي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه