مصدومة مما فعله زوجي!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

7akeema2023

معلومات 7akeema2023
مصدومة مما فعله زوجي!!!
السلام عليكم كيفكم بنات: انا وزوجي علاقتنا جيدة عموما ولكن في الفترة الاخيرة لاحظت انه بتجيله اتصالات على الجوال ومايرد عليها . طلبت منه الرد بس رفض يقول هذا النجار ماله داعي ارد الان وهكذا، المهم بعد فترة اكتشفت ان النجار اللي كان يتصل ليس سوى امرأة متعرف عليها وسويتله مشكلة ووعدني انه سيقطع علاقته بها وانا صدقته ورضيت،بعد مدة طلب مني اني الملم اغراضي واروح لبيت اهلي لانه يبغى يسافر اسبوعين استغربت بس هذا اللي حصل فعلا لملمت اغراضي وذهبت لبيت اهلي،وبعد اسبوع قاللي ارجعي البيت ماني مسافر ورجعت وياليتني مارجعت اكتشفت انه في اغراض نسائية في البيت ليست لي وعندما سألته انكر تماما انه احضر احد للبيت ولكن بعدها عرفت انه تزوج في الفترة اللي انا كنت عند اهلي تزوج فقط 5 ايام وطلقها انا لما عرفت انهرت تماما ليش كذا سوا معايا وطلبت الطلاق ولكن هو رافض تماما ويقوللي انا اوعدك مارح تتكرر هادي الغلطة وسامحيني وانسي ،لكن انا ماني قادرة لا اسامح ولا انسى ايش رأيكم هل انا ببالغ مثل ماهو يقول ؟؟؟

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

حبيبتي
أنت لا تبالغين ، ردة فعلك طبيعية جدًا. العفو والنسيان لا يأتي في ليلة وضحاها ، خذي وقتك ، و أيضًا من حقك أن يرضيك كما زعلك .

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم كيفكم بنات: انا وزوجي علاقتنا جيدة عموما ولكن في الفترة الاخيرة لاحظت انه بتجيله اتصالات على الجوال ومايرد عليها . طلبت منه الرد بس رفض يقول هذا النجار ماله داعي ارد الان وهكذا، المهم بعد فترة اكتشفت ان النجار اللي كان يتصل ليس سوى امرأة متعرف عليها وسويتله مشكلة ووعدني انه سيقطع علاقته بها وانا صدقته ورضيت،بعد مدة طلب مني اني الملم اغراضي واروح لبيت اهلي لانه يبغى يسافر اسبوعين استغربت بس هذا اللي حصل فعلا لملمت اغراضي وذهبت لبيت اهلي،وبعد اسبوع قاللي ارجعي البيت ماني مسافر ورجعت وياليتني مارجعت اكتشفت انه في اغراض نسائية في البيت ليست لي وعندما سألته انكر تماما انه احضر احد للبيت ولكن بعدها عرفت انه تزوج في الفترة اللي انا كنت عند اهلي تزوج فقط 5 ايام وطلقها انا لما عرفت انهرت تماما ليش كذا سوا معايا وطلبت الطلاق ولكن هو رافض تماما ويقوللي انا اوعدك مارح تتكرر هادي الغلطة وسامحيني وانسي ،لكن انا ماني قادرة لا اسامح ولا انسى ايش رأيكم هل انا ببالغ مثل ماهو يقول ؟؟؟

شوفي اختي هذا مريض بضعفه تجاه النساء والمرض ليس عضويا ولكن مرض قلب لان من كان قريبا من الله تعالى يجاهد نفسه في غض البصر ويتقي الله لان الميل للنساء فطرة ولكن هذا الميل ليس مبررا للتعامل مع كل نساء الارض هكذا

لن اتكلم في مبدا زواجه الثاني فلو تزوج باخرى زواجا مستقرا لاعفاف نفسهواعفافها لقلنا شرع الله تعالى
اما ان يتزوجها للتسلي بها خمسة أيام ثم يطلقها فهذا لا يرضي الله تعالى فما خلقت النساء للعب بهن هكذا وما شرع الله تعالى الزواج لهذا ولا بتلك الطريقة

اختي هذا لن يعصمه من الفتن الا خشيته من الله تعالى

اخبريه انك تختاجين فترة لتهدأي
ثم اجلسي معه واخبريه انك.على استعداد لمسامحته
ولكن لن تقبلي بالعيش هكذا وهو يتسلى بالنساء

لن تقبلي بدخول امراة بيتك والعبث باشياءك
لن تقبلي الا بعودته الى الله تعالى والتوبة

اخبريه يوما ما ربما ننجب بنتا فكيف اذا حدث فيها مثل هذا
قولي له ناذا ينقصك وماذا تحتاج وانا اوفره لك

قولي له ان المعاصي نذير شؤم وممكن تلقى الله تعالر وانت عليها فما العمل حينها ..لا عودة ولا توبه ولا اوبة

الا ترى موت الشباب حولك

يا اخي لو تحب النساء فعندك حلالك ..واستعن بالله على نفسك

يا اختي مثل هذا لابد من شغل اوقاته بالمفيد حتى يزاحم هذا رغبات نفسه فالفراغ يؤدي الى تفرغ الانسان احيانا للتوافه

ولو بمقدوركم الذهاب لعمرة من وقت لآخر فافعلي يكتب الله تعالى لكم الأجر وىصلح لكما القلوب قولي آمين

لا تتركي الدعاء له بصلاح امره والزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.فبها تقضى الخوائج بأمر الله تعالى

اعتذر للتأهر بالرد.كنت سأرد غليك صم انشغلت وفقك الله لما يحبه ويرضاه❤

ام نوال1

Active member
معلومات ام نوال1
الله يعينك اختي ، ، انا اقول اتسامحينه بس مو على طول بيني له انه الي عمله فعلا يجرح نعم الله احل التعدد بس كان كان علمك ، لازم يفهم انك متضايقة وهذي من حقك عشان مايمر الي عملاه مرور الكرام الله يهديه ويخليه لك ، إما تنسين لا والله ماعتقد انه الوحدة تقدر تنسى

معلومات الدكتورة سوسن ق
يا اختي الخيانة بكل الظروف غير مبررة ،ومراقبة الزوج بقصد المراقبة لايجوز ،اذا كل مرة أخطأ ووعد ان لايكرر الخطأ فهو افضل من هدم المؤسسة الاسرية ،اصبري وادعي له بالهداية ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه