مصدومة اتوقع راح انجلط

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
مصدومة اتوقع راح انجلط
السلام عليكم يابنات من يومين واني مو على بعضي انصدمت صدمة ما جانت على بالي كل هاي السنين الذل ولتعب ولحسرة ولقهر ولتفكير حتى شعري قام يتصاقط من كثر التفكير بسبب الطفال وملامة اهل زوجي لي بسبب عدمي بحمل طفل ثاني بدئت معاناتي من اربع اسنين اوكل يوم يمر علي ابسنة حسبي للة ونعم الوكيل ذهب الى طبيبات اوماخليت تكبر حجم البويضة اوميصير حمل وعمل زوجي تحليل ولدكتورة قالت لي زوجكي سليم اوقبل كم يوم اخذت التحليل القديم مال زوجي وشافتة دكتورة جديدة وهنا كانت الصدمة التحليل يقول عدد الحيوان المنوي طبيعي ولاكن الحركة صفر طبعن اني ماصدقت وكذبت الطبيبة وقالت لي احتمال الطبيبية القديمة ما انتبهد على علامت الصفر وقالت لي اعملووو تحليل ثاني وعمل تحليل ثاني وطلع العدد ظ¥ظ¥ ولحركة صفر نفس الشي انصدمت وللة قالت لي انتي سليمة عندكي البيوض تصل الى حجم مناسب يابنات صدكوني ما نمت من التفكير رجعت احساباتي القديمة وتذكر الذل ولملامة علي ونعتي بل عاقر حسبي للة ونعم الوكيل ابصراحة مصدومة :4:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
هوني عليك اختي امومتي الرزق بيد الله و لا تخلي احد يضغط عليك و لا تلتفتي لكلام احد لان الامربيد الله سبحانه

ماعليه زوجك الا يباشر في العلاج لعله يتعالج و تحملين

ربي يرزقك الذرية الصالحة

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ماكنت اتوقع السبب منه ام زوجي كل فترة تقول لي انتي لاتنجبين عاقر عاقر حسبي للة ونعم الوكيل ما اقدر اقول زوجي هو السبب علشان ما يحس بل خجل ويتضايق كيف راح يكون شكل امه عندما تعرف السبب

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
ربي يرزقكم الذرية الصالحة...
وليش حتى تعرف امه هذا موضوع خاص بينك وبين زوجك.. اتفقي انت ويا على عدم الكلام.. واذا سألت خلي زوجك يجاوبه كله بيد الله ...

معلومات لعيونك وبس
ماكنت اتوقع السبب منه ام زوجي كل فترة تقول لي انتي لاتنجبين عاقر عاقر حسبي للة ونعم الوكيل ما اقدر اقول زوجي هو السبب علشان ما يحس بل خجل ويتضايق كيف راح يكون شكل امه عندما تعرف السبب
حبيبتي هذا أمر حساس ولا تقللي من زوجك بذا الموضوع وإجمال الصبر في الأمور الزوجيه تحتسبي الاجر عند الله في زوجك
تحسي انك سويتي إلى عليك وما أجمل أن يأتي التقصير من غيرك وما أجمل أن تكوني مظلومه ولستي ظالمه الانه الحساب عند رب العالمين وليس عند البشر نصيحتي لك اصبري وقفي مع زوجك لوجه الله رح تلقى كل الأبواب انفتحت لك بإذن الله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي انوثه متي ماشاء الله كان وما لم يشا لم يكن.....كل هذا كان من تقدير المولي تعالي فاستغفري يرحمه الله قلبك.ونصيحه الأمر بينك وبين زوجك يحملها لك في قلبه امتنانا.ام عن ام زوجك فهداها الله وانسي ما فعلته.وان شاء الله تعالي هو من سيدافع عنك وربما يخبرهم هو ولكن الأمر بينك وبينه.استغفري لان الله تعالي في سوره نوح قال...فقلت استغفر الله ربكم انه كان غفارا...ثم ذكر النعم المترتبه علي الاستغفار ومنها ...ويمددكم باموال وبنين.الي الله الملجظ± اختي فلا تفكري كثيرا فقط الزمي الدعاء والاستغفار

حياه عسل

معلومات حياه عسل
اختى أمومتى لطفلى اصبرى يمكن تلاقى علاج لزوجك يا ريت لما زوجك ربنا يشفيه ابعتى لى على الخاص كيف أتعالج

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

فرج الله همك حبيبتي
الصدمة مو سهلة ، الجئي لربك ليمنحك القوة والصبر
لا ابرر لزوجك أبدا لكن اعلمي أن الاعتراف بأن المشكلة منه تمس رجولته ،
وربما لا يستطيع الاعتراف بهذا حتى لنفسه
لا أظن أن أمه تعلم أن المشكلة منه
لا تنتقمي منه حبيبتي
اعذريه وتفهميه
الرجل دائما تفكيره أول شئ يذهب لحماية نفسه ،
ربما توقع أن تعايريه ، أو على الأقل تتكبري عليه
صارحيه بأنك رحت للدكتورة وواجهيه بأسلوب لطيف
بدون اتهامات وشوفي رأيه بالعلاج

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي

فرج الله همك حبيبتي
الصدمة مو سهلة ، الجئي لربك ليمنحك القوة والصبر
لا ابرر لزوجك أبدا لكن اعلمي أن الاعتراف بأن المشكلة منه تمس رجولته ،
وربما لا يستطيع الاعتراف بهذا حتى لنفسه
لا أظن أن أمه تعلم أن المشكلة منه
لا تنتقمي منه حبيبتي
اعذريه وتفهميه
الرجل دائما تفكيره أول شئ يذهب لحماية نفسه ،
ربما توقع أن تعايريه ، أو على الأقل تتكبري عليه
صارحيه بأنك رحت للدكتورة وواجهيه بأسلوب لطيف
بدون اتهامات وشوفي رأيه بالعلاج
انا صارحتة قالت لي الطبيبة انتي سليمة لو تعرفي تلك السنين كل يوم يقول لي سوف اتزوج عيشني في رعب انا فرحانة السبب منة كنت اتوقع السبب مني وحاطة لوم علي نفسي وانا متفهمة وضعة وراضية بما قسم لي ربي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
خلاص حبيبتي أن الاوان أن تعيشي في امان نفسي وتعلمي انك لست السبب هذه نعمه في حد ذاتها لو تدبرتيه لاارتحتي

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
خلاص حبيبتي أن الاوان أن تعيشي في امان نفسي وتعلمي انك لست السبب هذه نعمه في حد ذاتها لو تدبرتيه لاارتحتي

لوتعرفين كم حسيت في الئمان ولطمئنان النفسي احس نفسي كنت مسجونة ومضلومة وطلعت برائة من تلك الوجاع ولحسرة كنت كل يوم احس نفسي مهدددة في الحيات الزوجية بسبب الخوف من زوجي سوف يتركني

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
الحمدلله انه في الاخر عرف السبب ..ربي يأذن بالشيء في التوقيت اللي نو يشوفه مناسب ..المشكلة مو كبيره ..يتعالج منها ..يارب الله طمس عين الدكتوره القديمه لسبب هو يعلمه ..واللي مريتيه من معايرة ام زوجك ..كلام .. وكبر ..كلام أناس ضعاف ما يخافون الله ..لو حطوا الله قدامهم ما تكلمت ..الا بالحسني ..انت الكسبانه ..كسبتي حسناتها ..وكسبتي اجر الصبر ..(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )والله يدافع عن المراءه الحزينه ..في آيات قرآنيه بس نسيتها ..عن حزن المراءه وعلاقتها مع الله ..
الله راح يعطيك علي صبرك ..المهم لا تتشمتى عشان لا تخسري ...هذا ملك الله يعطيه في الوقت اللي يبيه وبالطريقة اللي يبيها والنوع اللي يبيه ..
المهم في القصه انت تكسبي من كل النواحي ..اللي يهم مو اللحين اللي مهم اللي بعدين ..
ام زوجك يارب بمجرد حملك هو كسر لها ولكلامها ..ربي يهديها للصواب ..
المهم انك عرفتيها وعندك سبب انك تبتعدي عنها ..انت مو زوجك ولا طفلك ..عشان تكسبي من خلالها انك ما تظلميها الكثيييير من الأجر ..وهذا المهم في هذه الحياة الحمدلله سعدت لأجلك حبيبتي ..يارب نسمع بحملك في المره الجايه ونباركلك يا رب

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
الحمدلله انه في الاخر عرف السبب ..ربي يأذن بالشيء في التوقيت اللي نو يشوفه مناسب ..المشكلة مو كبيره ..يتعالج منها ..يارب الله طمس عين الدكتوره القديمه لسبب هو يعلمه ..واللي مريتيه من معايرة ام زوجك ..كلام .. وكبر ..كلام أناس ضعاف ما يخافون الله ..لو حطوا الله قدامهم ما تكلمت ..الا بالحسني ..انت الكسبانه ..كسبتي حسناتها ..وكسبتي اجر الصبر ..(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )والله يدافع عن المراءه الحزينه ..في آيات قرآنيه بس نسيتها ..عن حزن المراءه وعلاقتها مع الله ..
الله راح يعطيك علي صبرك ..المهم لا تتشمتى عشان لا تخسري ...هذا ملك الله يعطيه في الوقت اللي يبيه وبالطريقة اللي يبيها والنوع اللي يبيه ..
المهم في القصه انت تكسبي من كل النواحي ..اللي يهم مو اللحين اللي مهم اللي بعدين ..
ام زوجك يارب بمجرد حملك هو كسر لها ولكلامها ..ربي يهديها للصواب ..
المهم انك عرفتيها وعندك سبب انك تبتعدي عنها ..انت مو زوجك ولا طفلك ..عشان تكسبي من خلالها انك ما تظلميها الكثيييير من الأجر ..وهذا المهم في هذه الحياة الحمدلله سعدت لأجلك حبيبتي ..يارب نسمع بحملك في المره الجايه ونباركلك يا رب
ان شاء للة اختي :8:

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي امومتي لا بأس قدر الله وماشاء فعل. احيانا كثيره تحدث أمور لا نفهمها و لكن لها سبب قد نعرفه فيما بعد. والدة زوجك هداها الله أخطأت بحقك . الله تعالى نهى في القران الكريم عن التنابز بالالقاب . ربنا عادل لا يضيع حق احد تاكدي من ذلك لترتاحي . احيانا معرفة حقيقة الناس حولنا تقوينا و تحمينا . ربي يرزقك الذرية الصالحة و يفرح قلبك .

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اختي امومتي لا بأس قدر الله وماشاء فعل. احيانا كثيره تحدث أمور لا نفهمها و لكن لها سبب قد نعرفه فيما بعد. والدة زوجك هداها الله أخطأت بحقك . الله تعالى نهى في القران الكريم عن التنابز بالالقاب . ربنا عادل لا يضيع حق احد تاكدي من ذلك لترتاحي . احيانا معرفة حقيقة الناس حولنا تقوينا و تحمينا . ربي يرزقك الذرية الصالحة و يفرح قلبك .
عساء ربي يسامحة كل يوم نفس الموال كرهتني في عيشتي كل يوم تجتمع مع اولادها وتفتح موضوع الطفال وتبدء في المشاكل حتى تسببت لي لئكون منعزلة من حولي اما بلنسبة الى زوجي شبه مصدوم الطبيب قال له اقطع التدخين وعطاه علاج

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لوتعرفين كم حسيت في الئمان ولطمئنان النفسي احس نفسي كنت مسجونة ومضلومة وطلعت برائة من تلك الوجاع ولحسرة كنت كل يوم احس نفسي مهدددة في الحيات الزوجية بسبب الخوف من زوجي سوف يتركني
الحمد لله حبيبتي .لكن هذه تجربه لابد أن تخرجي منها بغيره ودرس.وهو الا تجعلي شيئا يخيفك الي هذا الحد وتعلقي بالله وحده وأن خفت شيئا فاتركيه لله تعالي متوكله عليه

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
أسأل الله أن يمن عليكم بالذرية الصالحة اللتي تقر اعينكم ..
اي شخص ياذيك بكلمة تيقني أنه سيتجرع تبعاتها في الدنيا قبل الاخرة..
لذا اطمإني حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه