مشهد لكم انخدعت به البنات.... والحقيقة ...

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
392

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مشهد لكم انخدعت به البنات.... والحقيقة ...
تجربة/تريند قام به عدد كبير من الشباب الغربي على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام كاميرا خفية يجلس الشاب على مقربة من "صديقته" = Girl friend ويظهر أنه يتحدث في الهاتف ثم يذكرها بوصف "زوجتي" = My wife بدلا من My girl friend لتسجل الكاميرا رد فعلها..
ردود أفعال تبين قدر المهانة والذل الذي تعيش فيه تلك الفتيات، فرحة غامرة إلى حد البكاء أحيانا لمجرد أن "سبع البرمبة" تفضل عليها وألقى إليها فتات الوصف بالزوجة عرضا في مكالمة مفبركة، وصفها بالزوجة أمام شخص واحد فقط في ظنها، ردود أفعال تعكس حقيقة العلاقة بين الرجل والمرأة خارج نطاق الزواج مهما وصفت بالتحضر والمواساة وغير ذلك من العبث، تعكس أن احتياج المرأة لوصف الزوجة لا يغني عنه كل أوصاف الحرية وكل أدوات التقنية والرفاهية، احتياج يصل مع تلك النماذج إلى حد التسول، أخذ منها كل شيء حرفيا وهي تتطلع فقط لا لزواج حقيقي وإنما لمجرد كلمة عابرة..
المشهد الذي تتعلق به المسلمات الغافلات لشاب غربي يركع على ركبتيه ليقدم لفتاته خاتم الزواج ويتصورن أن هذا قمة الرقي والرومانسية، قد سبقه عشرات ومئات المشاهد لآلاف الفتيات التي كانت كل واحدة منهن تركع فيها له متمنية تلك اللحظة، وانبهارها لحظة رؤية الخاتم ليس انبهارا بحبه كما يظهر قدر ما يكون انبهارا بأن تلك اللحظة قد أتت بعدما ظنت أنها قد لا تأتي أبدا.
...
في الإسلام، لا يمس الرجل أصبع المرأة ولا يستطيع حتى أن يناديها باسم التدليل قبل أن تكون زوجته، يستأذن على بابها، تستخير وتستشير وتجلس وتسأل وترى هل تقبله أم لا، يدفع مهرها ويعد بيتها ويعلن وسط كل الناس أنه قد أصبح زوجها وأنها أصبحت his wife، أمام كل الناس وليس في مكالمة مفبركة، كل ذلك قبل أن يمسك يدها لأول مرة.
الإسلام هو
الإسلام هو الطهر
الإسلام هو الكرامة
ولا عزاء للمنهزمين نفسيا والمنهزمات.

معتز عبد الرحمن

ام نوال1

Active member
معلومات ام نوال1
احسنتي اختي ،،،

وأنا متاكدة البنات الأغلبية العظمى محيطين بنفاق وزيف حياة الغرب وحقوق المرأة
انا أدري أنه عندهم المرأة تعمل سواسية مع الرجل وهي حرة في قراراتها وتوجهاتها . انا عشت فترة بسيطة في لندن .
بس انا كمسلمة مو مرتاحة هناك اذا صار لازم وهناك يمكن الرجل المسلم غير بس انا مو مرتاحة هذي رأيي انا الشخصي وباريس ألف لا عنصرية من الجنسين مو بس البنت .
يعني مابي طول ايامي عايشة في خوف من اعتداء من ضعاف النفوس وانا من نفسي تركيبتي ارتاح بس بين اهلي ممكن اذا في عائلة او مجتمع مسلم في بريطانيا يكون في اختلاف بس والله مارتحت .

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
احسنتي اختي ،،،

وأنا متاكدة البنات الأغلبية العظمى محيطين بنفاق وزيف حياة الغرب وحقوق المرأة
انا أدري أنه عندهم المرأة تعمل سواسية مع الرجل وهي حرة في قراراتها وتوجهاتها . انا عشت فترة بسيطة في لندن .
بس انا كمسلمة مو مرتاحة هناك اذا صار لازم وهناك يمكن الرجل المسلم غير بس انا مو مرتاحة هذي رأيي انا الشخصي وباريس ألف لا عنصرية من الجنسين مو بس البنت .
يعني مابي طول ايامي عايشة في خوف من اعتداء من ضعاف النفوس وانا من نفسي تركيبتي ارتاح بس بين اهلي ممكن اذا في عائلة او مجتمع مسلم في بريطانيا يكون في اختلاف بس والله مارتحت .

سبحان الله اختي لكن من تغره مظاهر الحضارة السطحية عن تلك.النظرة التي تنظرينها

ام نوال1

Active member
معلومات ام نوال1
أوروبا الغرب بصفة عامة ، يعاني من مشاكل وافات ومافي دولة او أمة اله تعاني من مشاكل إجتماعية واقتصادية بس أوروبا تقدر تتخلص من أغلب مما تعاني فيه وتقدر تصير أفضل منا بس لو اتبعو دين الإسلام وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

انا قريت قبل الي كتبوه المستشرقين المنصفين على مدى العصور امثال ادوارد غيسبون وارنولد توينبي وستانلي لين بول انه أوروبا في طريقها نحو الانحدار حتى مع اعتناق المذهب الجديد ( قصدهم بروتستانت )والي قاله الشيخ عبدالحليم محمود رحمه الله عن فرنسا في عام 1956 نسبة الوفيات من مرض وربي ناسية اسمه بس كان شديد في أوروبا في تلك الفترة يقول رحمه عدد الوفيات 13 ألف وفاة والخمر سبب 17 حالة وفاة وكمال قال طبيب ألماني لمسلم شيخ هناك " أنه انتو في نعمة دينكم وتقاليدكم تنهيكم عن المفاسد الي أهلكت الشعب الألماني " وغيرها الكثير الي انتاكد من حدوثها الآن مثل تقدير الخبراء في إنجلترا يكون عدد النساء بشكل رهيب من العزوف عن الزواج وما دول أوروبا عنها ببعيد غير الأمراض الشاذة المنحرفة وحالات الاكتئاب والانتحار .
أوروبا تشجع على العلم وفي حرية التعبير وتحقيق في الفساد .
بس والله الذي لا إله إلا هو اضم صوتي مع علمائنا الأكارم أوروبا لو اتبعت الإسلام بتكون رائدة العالم وتحقق العدل وترفع الظلم عن المستضعفين وتعاقب الظالمين . ولكن الله سبحانه وتعالى اعطا أوروبا عدة فرص لتنير بصيرتها عن طريق الاتصالات بين الشعوب في الحروب الصليببة والسفراء و المستشرقين واحين عالم السرعة والتقنيات . من هم من هداه الله ومنهم من ضل واضل السبيل . سبحان الله اختي الله لايظلم أحد نفس ماحدث مع المغول القبيلة الذهبية اسلمت . بس حكمة ربي أعلاه انه احنا البشر ندركها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أوروبا الغرب بصفة عامة ، يعاني من مشاكل وافات ومافي دولة او أمة اله تعاني من مشاكل إجتماعية واقتصادية بس أوروبا تقدر تتخلص من أغلب مما تعاني فيه وتقدر تصير أفضل منا بس لو اتبعو دين الإسلام وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

انا قريت قبل الي كتبوه المستشرقين المنصفين على مدى العصور امثال ادوارد غيسبون وارنولد توينبي وستانلي لين بول انه أوروبا في طريقها نحو الانحدار حتى مع اعتناق المذهب الجديد ( قصدهم بروتستانت )والي قاله الشيخ عبدالحليم محمود رحمه الله عن فرنسا في عام 1956 نسبة الوفيات من مرض وربي ناسية اسمه بس كان شديد في أوروبا في تلك الفترة يقول رحمه عدد الوفيات 13 ألف وفاة والخمر سبب 17 حالة وفاة وكمال قال طبيب ألماني لمسلم شيخ هناك " أنه انتو في نعمة دينكم وتقاليدكم تنهيكم عن المفاسد الي أهلكت الشعب الألماني " وغيرها الكثير الي انتاكد من حدوثها الآن مثل تقدير الخبراء في إنجلترا يكون عدد النساء بشكل رهيب من العزوف عن الزواج وما دول أوروبا عنها ببعيد غير الأمراض الشاذة المنحرفة وحالات الاكتئاب والانتحار .
أوروبا تشجع على العلم وفي حرية التعبير وتحقيق في الفساد .
بس والله الذي لا إله إلا هو اضم صوتي مع علمائنا الأكارم أوروبا لو اتبعت الإسلام بتكون رائدة العالم وتحقق العدل وترفع الظلم عن المستضعفين وتعاقب الظالمين . ولكن الله سبحانه وتعالى اعطا أوروبا عدة فرص لتنير بصيرتها عن طريق الاتصالات بين الشعوب في الحروب الصليببة والسفراء و المستشرقين واحين عالم السرعة والتقنيات . من هم من هداه الله ومنهم من ضل واضل السبيل . سبحان الله اختي الله لايظلم أحد نفس ماحدث مع المغول القبيلة الذهبية اسلمت . بس حكمة ربي أعلاه انه احنا البشر ندركها

على مستوى الافراد هناك.اقبال متزايد على الاسلام لكن الحكومات الاوروبية والمسيخية بصفه عامه مصابة بالاسلاموفوبيا

يحاربون الاسلام بكل الطرق حتى انهم يحاولون تخريب العقيدة في ديار الاسلام نفسها

يعلمون ان الاسلام قوي وربما يطيح بعقيدتهم.

وما تستغربيه ان حكومة علمانيه حتى مثل فرنسا تحارب الاسلام واشعر امها تحاربه وحده رغم وجود اديان اخرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه